أندرويد

أفضل متجر لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا 2021

نشهد اليوم تطور كبير في تطبيقات والعاب الاندرويد التي تظهر يوما بعد يوم لتحقيق الفائدة والمتعة للمستخدمين. ومع التطور المستمر لكل التطبيقات المتاحة على متجر تطبيقات اجهزة الاندرويد يشعر البعض بالإحباط بسبب صعوبة الحصول على أكبر قدر فائدة ومتعة من تلك التطبيقات والألعاب بسبب الخدمات المدفوعة بها والتي تطلب منك شراءها.

في مقالة اليوم سوف نسلط الضوء على واحد من أفضل متاجر التطبيقات لاجهزة الاندرويد الذي يتيح لك الحصول على الالعاب والتطبيقات المدفوعة والمهكرة بشكل مجاني تماما والتمتع بتجربة استخدام رائعة ومجانية.

اقرأ أيضا:
أفضل برامج وتطبيقات الاندرويد مهمة يجب أن تكون على هاتفك
أفضل برامج اندرويد مجانا لن تجدها على جوجل بلاي

ما هو متجر Happy Mod؟

أن متجر Happy Mod هو واحد من أشهر متاجر تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة والمعدلة. والذي شهد اقبال كبير من العديد من المستخدمين حول العالم لما يوفره من مميزات حيث انه المضيف الأكثر شيوعاً للتعديل، مع أكثر من 30000 ملف مستضاف.

تعمل كل التطبيقات والالعاب المعدلة التي يتم تحميلها من متجر HappyMod بشكل جيد على المدى البعيد لذا فإنه مصدر موثوق للحصول على التعديلات الرائعة والمدفوعة للتطبيقات والألعاب المختلفة.

والافضل من ذلك انك في حالة انك اردت الحصول علي تعديل معين في لعبة او تطبيق تقوم بتقديم طلب للمتجر بخصوص هذا التطبيق وبعدما يتم مراجعة طلبك سوف يصلك إشعار بالحصول على هذا التعديل بعد أن يتم توفيره على المتجر.

كيفية تحميل متجر Happy Mod على أندرويد؟

بسهولة يمكنك تحميل متجر HappyMod على هاتفك المحمول ولكن الخطوة الاهم هو انك تقوم بتثبيت التطبيق بشكل يدوي وليس بشكل أوتوماتيكي كما في متجر Play ولتقوم بالعملية بنجاح تتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

قم بالدخول الي الرابط التالي لتحميل ملف تطبيق HappyMod.

الخطوة 2:

بعدما تتم عملية التحميل بنجاح قم بالضغط على الملف الذي قمت بتحميله حتى يتم تثبيت المتجر على هاتفك.

الخطوة 3:

بعد إتمام عملية التثبيت قم بالدخول الى المتجر من الايقونة الخاصة به على الشاشة الرئيسية.

الخطوة 4:

الآن وبعد فتح واجهة المتجر يمكنك البدء في تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة او المهكرة أو المعدلة من المتجر بكل سهولة.

اقرأ أيضا:
افضل مواقع تحميل برامج اندرويد apk
افضل 15 مواقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا

مميزات متجر Happy Mod

أن متجر HappyMod يتمتع بالعديد من المميزات القوية التي تميزه على المتاجر الاخرى المنافسة له ومنها:

التطبيقات والألعاب المعدلة: وهذه ميزة قوية يتميز بها متجر HappyMod عن المتاجر غير الرسمية المنافسة له. حيث يقدم مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المعدلة التي يمكنك تحميلها والحصول عليها بشكل مجاني.

اتاحة اصدارات قديمة للتطبيقات: بالاضافة الى وجود الكثير من التطبيقات المعدلة على المتجر. فإنه يتيح للمستخدم ايضا امكانية تحميل اصدارات قديمة ومعدلة لمعظم التطبيقات وهذه ميزة جيدة.

التطبيقات المشهورة: يقدم المتجر العديد من الاصدارات المعدلة والمدفوعة والمهكرة من التطبيقات والالعاب المشهورة مثل  PuBG و Subway Surfers وغيرها.

سهولة الاستخدام: ان واجهة متجر HappyMod  بسيطة وسهلة الاستخدام لكل المستخدمين.

كيف يعمل متجر HappyMod؟

إن متجر HappyMod لا يقدم كل التطبيقات المتاحة على متجر Play ولكنه يركز على الجودة والاداء للتطبيقات. حيث يقوم بتوفير مجموعة كبيرة من افضل التطبيقات والالعاب المتاحة على متجر Play ولكن بصورة معدلة وبالتالي يتمكن المستخدم من الحصول على تجربة استخدام رائعة وعالية الجودة بشكل مجاني.

بالإضافة إلى ذلك تقوم المنصة بإتاحة التطبيقات المحظورة والتي لا تسمح بها متجر Play. حيث يقوم المتجر بتوفير اللعبة او التطبيق بالعديد من الاصدارات المختلفة بشكل معدل ورائع بالإضافة إلى العديد من المميزات الاخري مثل:

الالعاب المهكرة والمدفوعة: كلنا نعلم ان هناك العديد من الألعاب التي تتطلب منك شراءها أو حتى اتمام عمليات شراء داخل اللعبة للتقدم في المستويات والحصول على المميزات، ولكن من خلال تحميل تلك التطبيقات من متجر HappyMod سوف تحصل علي كل هذه المميزات مجانا.

واجهة رائعة وسهلة الاستخدام: تتشابه واجهة متجر HappyMod مع المتجر الرسمي ويجد المستخدمين له السهولة في التنقل والاستخدام للمتجر بشكل مرن وفعال من خلال اختيار فئة التطبيقات والحصول على النتائج بعد البحث وبالتالي تحميل اي لعبة او تطبيق مدفوع بشكل مجاني والتمتع بتجربة لعب رائعة ومجانية.

سجلات التغيير: يحتوي كل تطبيق على سجل تغيير مرفق به، يخبرك هذا ما هي التعديلات المفيدة في حالة وجود إصدارات متعددة من نفس التطبيق، باستخدام سجل التغيير، ويمكنك معرفة التطبيق الذي تريد تنزيله.

لماذا وكيف تحدث متجر HappyMod؟

للعلم انه يجب على مستخدم لاجهزة الاندرويد أن يقوم بعمل تحديث لكل التطبيقات الرسمية وغير الرسمية التي يقوم بتثبيتها على جهاز الاندرويد الخاص به. حيث تقوم تلك التحديثات باضافة المحتوي الجديد وتحسين الجودة وتلافي الاخطاء وزيادة الأمان وتحسين تجربة المستخدمة لذا يجب القيام بها.

يرسل لك متجر HappyMod اشعارا بين الحين والآخر في حالة وجود تحديث جديد للمتجر مع كيفية تحميل وتثبيت التحديث من خلال التعليمات التي يتم ارسالها مع الاشعار.

ولكن نريد ان ننوه انه في حالة ان التحديث لا يقوم باصلاح اي خطأ او عطل او زيادة الامان ننصحك بتجنب هذا التحديث والاستمرار في استخدام المتجر دول هذا التحديث.

ولكن يجب الحذر عند فشل عملية تحديث المتجر الخاص بك لان هذا يعني ان إصدار المتجر الخاص بك غير آمن ويجب عليك حينها أن تقوم بإلغاء تثبيت وتحميل نسخة امنة منه.

في النهاية يجب ان تعلم ان HappyMod متجر غير رسمي مصنف على انه متجر قرصنة حيث يوفر تطبيقات مدفوعة ومهكرة بطريقة غير رسمية ومسروقة لذا فإن تحميلك لمثل هذا المتجر يكون على مسئوليتك الشخصية.

اقرأ أيضا:
افضل برامج انترنت مجاني للجوال الاندرويد

متجر Google Play 

من اشهر المتاجر الخاصة بتحميل تطبيقات الاندرويد هو متجر جوجل بلاي الخاص بأجهزة الاندرويد. ما يميز هذا البرنامج كثيرا جدا هو أن جميع التطبيقات االمتواجدة داخل تطبيقا جوجل بلاي مجانية للغاية ويمكن تحميلها والحصول عليها دون الحاجة إلى أي دفع.

استخدام تطبيق جوجل بلاي سهل جدا وبسيط، كما أن المميز أيضا هو أن هذا المتجر لا يحتاج إلى تحميله على هاتفك، بل إنه يأتي مع أجهزة الاندرويد دون الحاجة إلى تحميله.

سوف تجد داخل لمتجر الملايين من التطبيقات في مختلف المجالات، ليس هذا فقط، بل يمكن أيضا أن تجد داخله جميع ألعاب الاندرويد أيضا متاحة للتحميل مجانا.

قبل تحميل اي تطبيق من متجر جوجل بلاي يمكنك التعرف على جودة هذا التطبيق أن اللعبة من خلال تقييمات الاشخاص الذين قاموا بتحميله، كما يعرض لك عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميله.

ليس هذا فقط بل يمكنك أيضا الاطلاع على تعليقات المستخدمين لأنها ضرورية في معرفة هل التطبيق جيد أم لا، يعني إذا كان التعليقات إيجابية فهذا يعني أن التطبيق جيد.

في حال كنت تريد الدخول على متجر بلاي ستو من الكمبيوتر وتحميل الالعاب والتطبيقا التي تريد، يمكنك الدخول عليه من الرابط التالي:

متجر MoboMarket  لتحميل تطبيقات الاندرويد

المتجر الآخر الرائع الذي لابد من ضافته إلى هذه القائمة هو MoboMarketن يمكنك تحميل هذا التطبيق على نظام ويندوز واستخدامه في تحميل جميع تطبيقات الاندرويد بكل سهولة.

يتوفر متجر MoboMarket على الملايين من تطبيقات الاندرويد المتنوعة، بالغضافة غلى جميع الألعاب الأخرى الخاص بالاندرويد والتي نجدها متاحة في المتاجر الأخرى.

ما يميز هذا المتجر هو أنه يمكن تحميله بسهولة كما أن حجمه صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة حتى تقوم بتحميله.

يمكنك تحميل متجر MoboMarket للكمبيوتر ويندوز، كما يمكنك أيضا تحميله لهواتف الاندرويد مجانا من ثم يمكنك تثبيته والدخول إليه بطريقة عادية، من ثم يمكنك البدء في تحميل التطبيقات التي تريد دون اي صعوبة.

يتوفر MoboMarket على غرار المتاجر الأخرى السابقة على شريط البحث الذي يمكنك استخدامه في البحث عن التطبيق أو اللعبة التي تريد من خلال اسم التطبيق فقط.

يمكنك تحميل متجر MoboMarket بسهولة وبالمجان من الرابط التالي:

متجر تحميل تطبيقات وألعاب الادرويد aptoide

إذا كنت تبحث عن بديل جوجل بلاي مضمون وموثوق من أجل تحمبيل التطبيقات والألعاب الأصلية، وليس فقط النسخ عن الأصل، فإن متجر aptoide هو أفضل حل بالنسبة لك.

يتوفر هذا المتجر عل العديد من التطبيقات التي تعد بالملايين، حيث ستجد جميع التطبيقات المشهورة التي ستكون في حاجة إليها، كما أن التطبيقات الموجودة على المتجر حجمها صغير ويمكن تحميلها في ثواني فقط.

يمكنك أيضا أن تجد جميع الألعاب الخاصة بالاندرويد مثل فري فاير ماين كرافت ببجي والعديد من الألعاب الأخرى التي تريد.

يتوفر المتجر أيضا على شريط بحث يمكنك استخداه من أجل البحث عن التطبيقات والألعاب التي تريد بشكل سهل دون أي صعوبة.

مثل تطبيق بلاي ستور يمكنك الدخول على أي لعبة أو تطبيق تريد، سوف تجد عدد التحميلات التي تم تحميلها، كما ستجد أيضا التقييمات الاصة بالتطبيق والحجم الخاص بالتطبيق ، وغيرها من المعلومات الأخرى.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا:

تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد متجر badilapp

من بدائل متجر بلاي ستور الذي يمكنك استخدامه أيضا من أجل تحميل الألعاب والتطبيقات الخاصة بالاندرويد هو متجر badilapp حيث يتوفر هذا التطبيق هو الآخر على جميع التطبيقات الألعاب العربية والانجليزية التي يمكنك تحميلها منه.

يتوفر المتجر على زاجهة استخدام بسيطة جدا وسهلة يمكنك استخدامه بكل سهولة بمجرد الدخول عليه، كما أنه لا يقتصر فقط على هواتف الاندرويد، بل يمكن استدامه أيضا على الكمبيوتر والتحميل منه بكل سهولة.

عند اختيار أي تطبيق أو لعبة من داخل الموقع والدخول عليها، سوف يقدم لك جميع التفاصيل حول اللعبة أو التطبيق التي تريد تحميلها، كما سيتيح لك أيقونة التحميل ماشرة، كل ما عليك هو الدخول على التطبيق الذي تريد والضغط على download وستبدأ عملية التحميل في الحال.

يتيح لك هذا المتجر جميع التطبيقات والألعاب من أجل تحميلها بصيغة APKكما يمكن تحميل التطبيقات والألعاب من داخل المتجر بالمجان دون أي دفع.

الخاتمة:

في النهاية نتمني ان نكون قد سلطنا الضوء بالشكل الكافي حول الموضوع ووضحنا المتجر الافضل في تحميل التطبيقات المدفوعة والمهكرة بشكل مجاني تماما وهو متجر HappyMod الشهير الذي يمكنك من خوض تجربة استخدام رائعة وبشكل مجاني تماما.

اذا اعجبك الموضوع لا تنسى ان تشاركه مع اصدقائك وان تدعمنا برأيك الإيجابي لنستمر في نشر المواضيع الرائعة.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *