أفضل الألعاب

أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد والايفون

يمكنك الاستمتاع بأفضل نسخ ألعاب للهواتف الذكية بنظام تشغيل الأندرويد، بعيدا عن ألعاب الحروب والسباقات إليه في مقالنا هذا سلسة من أفضل ألعاب المغامرات ستنقلك إلى عالم خاص، هذه الألعاب مميزة من حيث التصميم والجرافيتي والحجم الذي يدعم غالبية الهواتف، تعرف على قائمة أفضل ألعاب المغامرات هده مميزاتها أقوى خصائصها وحمل منها ما تريد للاستمتاع.

هناك سلسلة من ألعاب المغامرات المتنوعة من حيث الأحداث والقصة، وتتيح لك كل هذه الألعاب التعمق واللعب والإستمتاع أكثر من خلال التدرج في المستويات انطلاقات من المستوى الأول وصولا إلى المستوى الأكثر صعوبة وبالطبع خلال كل مستويات اللعبة فإن الإثارة تزداد ومعها المتعة، ألعاب المغامرات ممتازة من حيث التصوير الجرافيتي للمحيط والمكونات وحتى الموسيقى التصويرية، لذلك يكفي أن تتعرف على هذه الألعاب خصائصها وطريقة لعبها من خلال الفقرات القادمة.

سوف نتحدث الأن على لعبة مميزة للغاية ورائعة مليئة بالمغامرات، وتعتبر من أفضل وأقوى الألعاب المغامرات على مختلف أنظمة التشغيل من ضمنها أجهزة الأندرويد والأيفون، وهي لعبة Ice Age Village يمكنك سباحة في أغماق البحار والعثور على الكنوز ومواجهة الوحوش البحر ومحاربتها والإبتعاد عنها من أجل الفوز والإنتقال إلى مراحل أكثر تشويق وإثارة، من مميزات اللعبة أنها مجانية ومسلية للغاية ومليئة بالمغامرات التي تجعلك تستمتع بوقتك، حصلت على مجموعة واسعة من عمليات التنزيلات من ضرف ملاين من المستخدمين من متجر جوجل بلاي وأبل ستور.

Slender Man Origins 2 Saga لعبة أخرى من أفضل ألعاب المغامرات والغموض والرعب أيضا تتميز بمختلف أنواع المراحل المشويقة التي تجعلك تستمتع للغاية في اللعب، لا تفوت عليك هذه اللعب وقم بتنزيلها بشكل مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع أي مقابل مادي والإستمتاع في البحث عن أدوات مخفية وتقدم بالمراحل إلى العديد من المهام التي يجب عليك فعلها.

سوف نتعرف على لعبة أخرى رائعة أيضا ومليئة بالمغامرات والأكشن يمكنك الإستمتاع بيها مع أصدقائك Family Guy The Quest for Stuff حصلت هذه اللعبة على شعبية واسعة في مختلف الدول حول انحاء العالم بفضل الميزات والخصائص التي تحتوي عليها، حيث باعت ما يقارب الـ 10 مليون نسخة في المتاجر، تدور أحدث القصة حول رب أسرة يحول أن ينظم وينقذ عائلته ومدينته حيث تم مهاجمة المدينة من ضرف دجاجة عملاقة.

Angry Birds الأن مع لعبة أخرى خاصيصا لمحبي وعشاق ألعاب المغامرات، يمكنك الإستمتاع بيها للغاية في اوقات الفراغ او مع اصدقائك، تتمتع بمجموعة من الميزات والإمكانيات الهائلة التي تجعله من أفضل التطبيقات التي تستحق الإعتماد عليها في بناء مدينة بشكل الذي تريد وتعلم البناء والهندسة اثناء اللعب لعبة تنمي لك عقلك، متاحة على كافة أنظمة التشغيل من ضمنها اجهزة الاندرويد واجهزة الأيفون.

Grim Fandango Remastered لعبة إستثنائية لمحبي وعشاق العاب الغموض والمغامرات، لعبة جذابة للغاية ورائعة تحتوي على واجهة جد واضحة وثلاثية الابعاد يمكنك تحكم في الازرار ببساطة وبدون أي صعوبات، تتمتع بمجموعة من المراحل والمستويات التي يمكنك الإنتقال إليها، سوف تصبح مدمن للغاية في اللعب وتسرق لك كل وقتك، تتيح لك بعد الادوات التي تمكنك من تغير ملابس الشخصية التي تدور عليها احدث القصة وغيرها من الإمكانيات الأخرى.

السعر: مجاناً

Adventure Tombs Of Eden لعبة المهاجمة والشيجار المميزة التي تجعلك تغامر في أجواء غامضة ومرعبة تستمتع بيها كثيرا، يمكنك تنزيلها على اجهزة الاندرويد واجهزة الايفون ايضا بشكل مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع أي مقابل مادي، لعبة مثير ومميزة تستمتع بيها في جميع الأوقات، وسوف تتمكن من خلالها مواجهة العديد من المغامرات المتنوعة.

Stella’s Journey من افضل واقوى العاب الاندرويد التي يمكنك تنزيلها والبدا في مغامرة مميزة وعميقة في أعماق الأرض ومواجهة العديد من الصعوبات التي يجب عليك مواجهتها من اجل الفوز والانتقال إلى مراحل اكثر تشويق وإثارة.

السعر: $2.99

الان مع لعبة خصيصا لمحبي العاب قيادة القطار في الطروق الصعبة، هي ايضا من افضل العاب المغامرات الحديثة والمتكورة التي تستمتع بيها أثناء اللعب وهي Train Crisis Plus تدور اللعبة حول تحكم في مجموعة من القطارات وتراقبها ويجب عليك حمايتها وإصلاحها اثناء تعطل، يجب عليك فقط الفوز من اجل الانتقال إلى العديد من المستويات الشيقة والأكثر إثارة.

LIMBO من اكثر الألعاب شعبية وشهرة بفضل المميزات والخصائص المطورة التي تحتوي عليها، لعبة غموض ومغامرات عن الصبي الذي يستيقظ فجأة في الغابة ويمر من العديد من المراحل المثيرة والصعبة وانت يجب عليك التحكم في الطفل وإنقاذه في جميع المراحل، وسوف تستمتع للغاية أثناء اللعب بفضل المستويات الأكثر تشويق وتسلية.

EXILES من ارواع العاب الحروب والمغامرات لكافة انظمة التشغيل من ضمنها اجهزة الاندرويد والايفون، كل ما عليك فعله هو القيام بتنزيل التطبيق والإنتقال إلى كوكب آخر بعيد عن الأرض في الطابق السفلي من أجل البدأ في مغامرات عديدا ومواجهة الفضائين ومخلوقات غريبة ومواجهتها بمجموعة من الاسلحة المختلفة التي تقدمها لك اللعبة.

لعبة Terria يمكنك تنزيلها من متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر ابل ستور للايفون، لعبة ممتعة للغاية يجب عليك حقا تنزيلها والاستمتاع بيها مليئة بالمغامرات والاكشن سوف تواجه العديد من الوحوش في الغابة يجب عليك القضاء عليهم للانتقال إلى مراحل اخرى، سوف تواجه اكثر من 75 وحش و 5 زعماء أشرار، كل ما عليك فعله هو القيام بتدميرهم بأكثر من 250 سلاح.

The Maze Runner مغامرات رعب ومواجها لعبة مشويقة يجب عليك ان تقوم بتنزيلها من اجل الإدمان عليها فهيا افضل خيار لمحبي وعشاق العاب المغامرات ومتاحة على كافة انظمة التشغيل، مأخوذة من قصة فيلم، التي تدور احدثه حول مراهقين الذين ارسلوا إلى عالم “غلاد”. لكنهم لا يتذكرون كيف وصلوا إلى هناك، وانت واحد منهم فكل ما عليك فعله هو الفرار والهروب والبقاء على قيد الحياة.

Cat Story من الالعاب المثيرة التي تتيح لك إمكانية السيطرة على الجزيرة بأكمليها، بعد فقدان السفينة الضخمة بسبب عاصفة راهيبة، سوف تحول الان بناء مدينة خاصة بك وتجعلها مليئة بالحياة وتحكم بيها كما تريد ببساطة وسهولة، تتيح لك اللعبة العديد من الخصائص والمميزات الرائعة والأدوات التي تساعدك في كافة المهام الخاصة بك.

Minecraft Pocket Edition اللعبة الشهيرة الغنية عن التعريف التي استطاعت في وقت قصير حجز مكانة لها ضمن أفضل العاب موبايل اون لاين، هذه اللعبة التي لم تقدم الكثير من حيث الشكل والتصميم والجرافيتي مقارنة بألعاب أخرى شهيرة، لكن مع الفكرة والاحداث وغيرها استطاعت اللعبة حقا فرض مكانها نظرا لدعمها لكل الأجهزة وتقديمها للكثير من التقنيات والادوات والأسلحة والصلاحيات للاعب لبناء عالمه الخاص.

Minecraft Pocket Edition حقا من العاب المغامرات التي يجب أن تجربها، يمكنك تنزيلها من خلال الرابط الموالي والاستمتاع بأطوارها، تتلخص أحداث اللعبة في البقاء على قيد الحياة في الليل والنهار، وتحتاج أيضا للقيام بأعمال البنا والزراعة وغيرها.

اللعبة الموالية تجمع بين العاب الرعب والغموض والمغامرة Haunted Manor، هي اللعبة التي تتلخص احداثها في منزل يحظر من الاقتراب منه هذا المنزل سبق وأن دخله سائح أتى لاكتشاف مجموعة من الشائعات بخصوص هذا المنزل، يمكنك تحميل اللعبة أنت أيضا ووضع سماعات الأذن وعيش جو المتعة والرعب كأنك السائح نفسه، اللعبة مقتبسة الأحداث من سلسة أفلام تحكي قصة بعض الغرف الملعونة في بعض الفنادق.

حمل لعبة Syberia واستمتع بأحد افضل وأغرب ألعاب المغامرات على هاتفك الذكي الأندرويد، هذه اللعبة التي تتيح لك تقمس دور محامي وسوف تذهب إلى فرنسا، خلال أطوار اللعبة سيتعين عليك وضع مخطط وايجاد بعض الحلول للكثير من المشاكل التي ستجدها، ليس هذا وحسب ستنقلك اللعبة إلى عوالم أخرى بحيث ستحتاج إلى زيارة مناطق أخرى وقبول بعض المسؤوليات أيضا.

Syberia لعبة مجانية أيضا وخفيفة الحجم تقدم عروض قوية من حيث التصميم والجرافيتي، تضم اللعبة شق آخر مميز من الإثارة يتجلى في ظهور مخلوقات تسعى إلى جعل البشر يدخلون في عالم من السحر، لذلك سارع لإنقاد البشرية من كل هذا.

The Wolf Among us من الألعاب المميزة التي تصنف ضمن قائمة ألعاب المغامرات، The Wolf Among us تحمل قصة وأحداث مثيرة للغاية عن قرية تحوم حولها أعمال خيالية وأساطير من السحر وغيرها، وتبدأ مغامرتك في اللعبة عند قيام زعيم القبيلة بإطلاق المخلوقات الشريرة ويجب عليك البحث عن هذه المخلوقات وقتلها، بهذه الطريقة يمكنك تنظيف القرية من أعمال السحر والشر، اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها وتجريبها على هاتفك من خلال الرابط التالي.

لعبة Star Wars: KOTOR حقا من ألعاب المغامرات الممتعة خاصة وأن أحداثها تجمع بين الحرب والإثارة في ساحات ذات خصائص طبيعية متنوعة كالقتال على الثلوج والرمال وغيرها، تتلخص أحداث لعبة Star Wars: KOTOR في نشوب حرب بين السيث وفرسان “جيدي”. السيث الأشرار الذين يسيطرون على مملكة ضخمة وتغطي معظم المجرة، ويبقى دورك في اللعبة قيادة الفريق من أجل انقاد المجرة من هؤلاء الأشرار.

Portal هي الاخرى من العاب المغامرات المميزة والمصنفة ضمن قائمة أفضل ألعاب هذا الصنف، تقدم Portal الكثير من الاحدثات والكثير من التقينات العالية المبينة في جرافيتي اللعبة والموسيقى والمستويات، لن تجد أي مشاكل على مستوى التشغيل خاصة وأن حجم اللعبة ليس ضخم وبالتالي يمكنك الإستمتاع بلعبها على أغلب هواتف الأندرويد.

Portal تتلخص أحداثها في مختبر تجرى فيه العديد من الإختبارات لتقنيات متنوعة، لديك كامل الحرية في هذا المختبر الخالي للتحكم في الأدوات والروبوتات وغيرها، والأهم عليك أن تتعامل مع الأحداث الغير متوقعة التي ستطرأ بشكل مفاجئ.

Cryptic Labyrinth من الالعاب المشزيقة والمليئة بالإثارة وتشويق، لمحبي ألعاب المغامرات، لعبة مطورة للكبار وصغار مسلية وتتمتع بمجموعة من الادوات التي تجعل اللعبة أكثر إستمتاعا، يمكنك الإنتقال إلى أكثر من 20 مرحلة والبدأ في جمع الثروات والمال والمفاتيح وغيرها من الامور الاخرى، تدور أحدث اللعبة حول شخص محاصر في غرفة والطريق الوحيد للخروج هو الباب الأمامي.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments