تويتر

طريقة البحث المتقدم في تويتر بقمة الاحترافية

تويتر بحث علمي

طريقة البحث المتقدم في تويتر بقمة الاحترافية

هناك العديد من الأشياء على تويتر التي لا يمكن الوصول إليها من خلال البحث العادي، مثل التغريدات القديمة تويتر بحث قديم وغيرها من الأمور القديمة التي القيام بها على تويتر.

لهذا أفضل وسيلة للوصول لمثل هذه الاشياء على تويتر، وهي من خلال استخدام بحث متقدم على توتير، هذه الميزة التي يمكنك من خلاها فلترة العديد من الأشياء الوصل بكل سهولة وفي وقت قصير للشيء الذي تبحث عنه، سوار كان تغريدة او شخص او غيره من الأشياء الاخرى على تويتر.

يمكنك البحث عن أشخاص أو البحث عن كلمات او أن اماكن من خلال ميزة البحث تويتر المتقدم. وفي الأسطر التالي من هذه الفقرة سنتعرف على كيفية استخدام هذه الميزة بكشف احترافي جدا للوصول إلى مجموعة من الأشياء بكل سهولة، دعونا نتعرف على كل ذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح.

تنبيه: في حالة كنتم لا تتوفرون على حساب تويتر في الاصل لكن ترغبون بحث تويتر المتقدم بدون حساب عن شخص ما او عن تغريدة او هاشتاق # فيمكنكم ذلك عن طريق ميزة البحث تويتر المتقدم حتى وإن لم يكن لديكم حساب على تويتر يمكنكم التعرف على كل ذلك مع شرح بالصور من خلال زيارة مقالنا السابق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

كيف يمكنك الوصول إلى البحث التويتر المتقدم

تويتر بحث متقدم فيديو 2020

هناك مجموعة من الطرق و اختصارات البحث في تويتر التي يمكنك الاعتماد عليها للوصول إلى البحث المتقدم على تويتر، دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

1- يمكنك الضغط على خانة البحث التي توجد في الأعلى ثم قم بكتابة الشيء الذي ترغب بالبحث عنه ثم اضغط على خيار العدسة 🔍.

تويتر بحث علمي

2- بعدها ستظهر لك مجموعة من نتائج البحث الخاص بالاسم الذي قمت بكتابه سابقا على خانة البحث. في جانب الأيسر من الصفحة يمكنك العثور خيار تصفية البحث واختها مباشرة ستجد خيار بحث متقدم قم بالضغط على هذا الخيار.

3- سوف تظهر لك بعدها صفحة البحث المتقدم على تويتر والتي تتوفر على مجموعة من الخيارات التي يمكنك من خلالها فلترة البحث والحصول على بحث متقدم في تويتر بقمة الاحترافية.

اتصفح في تويتر

وهكذا يمكنك فتح صفحة البحث تويتر المتقدم على تويتر من خلال اتباع الخطوات السابقة، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على كيفية استخدام هذه الميزة للحصول على بحث محترف في تويتر و طريقة البحث بالتغريدات ( يمكنكم الدخول إلى صفحة البحث تويتر المتقدم بدون الحاجة باتباع الخطوات السابقة وذلك فقط عن طريق الضغط على الرابط التالي)

تنبيه: يمكنكم الوصول إلى صفحة البحث تويتر المتقدم فقط من خلال المتصفح وليس من خلال تطبيق تويتر أي عن طريق جهاز الكمبيتر فقط يمكنكم استخدام ميزة البحث المتقدم. إذا كنت ترغبون باستخدام أيضا على الهاتف فيمكنك ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية 👇👇👇

استخدام البحث تويتر المتقدم باحترافية

في هذه الفقرة من المقال سنقدم لكم شرح بسيط لكيفية استخدام ميزة البحث تويتر المتقدم بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخيارات التالية تابعوا معنا الشرح:

خيار البحث المتقدم استخدام الكلمات

الخيار الأول الذي يوجد في صفحة بحث تويتر المتقدم وهو خيار الكلمات، واسفل توجد العديد من الخيارات الأخرى الفرعية، يمكنكم من خلال هذا الخيار تحديد كلمة أو الكلمات التي توجد في التغريدات التي تبحثون عنها، ليتظهر لكم جميع التغريدات التي تتوفر على تلك الكلمة.

ومن الخيارات الفرعية يمكنكم تحديد كلمة أو عبارة محددة ونفس ترتيب الكلمات لتظهر لكم هذه العبارة بكبسة زر واحدة من خلال هذا الخيار.

كما هناك خيار آخر يحدد لك اللغة التي يتم من خلالها عرض التغريدات وهناك خيار خاص بالكلمات التي يسبقها هاشتاق #.

اتصفح في تويتر

إقرأ أيضاً: حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

إقرأ أيضاً: حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع الهاتف هذا تويتر

البحث تويتر متقدم عن الأشخاص

تويتر بحث أشخاص تتوفر ميزة البحث تويتر المتقدم على خاصية البحث عن أشخاص أيضا، حيث يمكنكم الان الوصول لحساب اي شخص على تويتر بكل سهولة من خلال هذا الخيار.

هناك العديد خيارات الفلترة او التصفية التي يتوفر عليها هذا الخيار للوصل إلى جيمع التغريدات الخاصة بالشخص الذي تبحث تبحثون عنه.

إلى جانب ذلك يمكنكم أيضا البحث عن التغريدات التي تم فيها الرد على الشخص الذي يتم البحث عنه والجميل في هذه الميزة هو التعرف على جميع ردود الشخص على هذه التغريدات اي يمكنكم الاطلاع على جميع النشاطات الخاصة بهم من خلال ميزة البحث تويتر المتقدم.

تويتر الآن

البحث التويتر المتقدم عن الاماكن

في حالة كنت تبحث عن أحد التغريدات على تويتر وتريد ان تتعرف على الموقع الجغرافي الذي تم من خلال اصدار هذه التغريده فيمكنك ذلك عن طريق خاصية البحث تويتر المتقدم.

وليس ذلك فقط بل يمكنك أيضا متابعة جميع التغريدات التي يتم نشرها من خلال بلد معين عن طريق استخدام القائمة المندلسة التي توجد في الاسفل.

البحث التويتر المتقدم باستخدام التاريخ

من بين أبرز المميزات التي تتوفر عليها خاصية البحث تويتر المتقدم، وهي البحث عن طريق تاريخ حيث يمكنكم من خلال هذه الخاصية تحديد تاريخ معين والبحث عن التغريدات التي تم اصدارها في ذلك التاريخ.

وهكذا يمكنك بكل بسهولة الوصول إلى التغريدات التي تبحث عنها بدون إضاعة الوقت في البحث من خلال التغريدات التي تخص جميع التواريخ، حيث يمكنك الوصول إلى التغريدات القديمة بكبسة زر واحدة.

من خلال جميع هذه العوامل الخاصة بالتصفية البحث على تويتر التي تقدمها ميزة البحث المتقدم، يمكنك الوصول أدلاي شيء بسرعة كبيرة وبكل سهولة بدون إضاعة الوقت في البحث.

شركة تويتر

تنبيه: في حالة بك تفهم أحد الخطوات يمكنك زيارة مقالنا السابق الذي شرحنا فيه كيفية استخدام البحث المتقدم وجميع هذه العوامل بالصور وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

إقرأ أيضاً: حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

إقرأ أيضاً: تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها

طريقة البحث عن التغريدات القديمة على تويتر

هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون حذف بعض التغريدات القديمة التي قامو بنشرها في السابق على صفحتهم الشخصية على تويتر، لكن مع كثرة التغريدات التي تم نشرها يصعب الوصول إلى هذه التغريدات.

وهناك أيضا من يبحث عن التغريدات القديمة الخاصة به، لإعادة نشرها مجددا، بين هذا وذاك هناك مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها للوصول إلى هذه التغريدات القديمة، وفي الأسطر التالية سنتعرف علي كيفية القيام بذلك تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

1- يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى حسابك على تويتر Twitter وقم بالدخول إلى صفحة البحث المتقدم على تويتر.
2- يمكنك البحث عن التغريدات القديمة على تويتر عن طريق حقول البحث المتقدمة.
3- يمكنك من خلال أحد الخانات الفرعية “الأشخاص” كتابة اسمك الخاص “بدون علامة @” وفي خانة (من هذه الحسابات) يمكن البحث في خانات التغريدات القديمة تحت العنوان الفرعي (الأشخاص).
4- ومن خلال خانة (التواريخ) يمكنك كتابة تاريخ البدء وانتهاء البحث في التغريدات القديمة.
5- يمكنك الضغط على خيار “بحث” وسيعرض تويتر قائمة اهم التغريدات الخاصة بتلك الفترة.
6- حتى تتمكن من مشاهدة جميع التغريدات الخاصة بتلك الفترة يمكنك الضغط على خيار “الأحداث”.
7- عندها ستظهر لك جميع التغريدات التي تم نشرها في تاريخ “من” و “حتى” الذي قمت بتحديدهما سابقا.
8- في حالة كنت لا تتذكر الوقت الذي تم فيه نشر تلك التغريدة يمكنك الاستعانة بباقي الخانات الآخرى مثل “الكلمات” للوصل إلى هذه التغريدة عن طريق الكلمة التي توجد فيها.

بحث متقدم على تويتر باسلوب الهاكر

الهاكرز هم أشخاص يستخدمون طرق مختلفة وسرية للوصول إلى معلومة ما او أشخاص على تويتر او على أي موقع تواصل اجتماعي آخر بكل سرعة، لهذا تجدهم يتسخدمون مجموعة من الطرق والحيل الخفية التوفر على المعلومات بدون إضاعة الوقت.

ومن بين الأمور التي يعتمدون عليها البحث عن شيء ما على تويتر، بدون الحاجة لاستخدام ميزة البحث تويتر المتقدم، وذلك عن طريق شريط الازرق الذي يوجد في اعلى صفحة نتائج البحث حيث يمكن ان تكون لاحظته عنظ استخدام البحث المتقدم في Twitter، حيث يطلق عليه السلاسل النصية داخل هذا الشريط “عوامل تشغيل البحث”.

دعونا نتعرف على كيفية استخدام ذلك في الأسطر التالية من هذه المقال، يجب التذكير ان العامل الوحيد الذي يتم استخدامه في هذه الطريقة هو “من” و “إلى”:

1- في بحث تويتر إذا قمت بكتابة “From: username” عندها يتم عرض جميع التغريدات المرسلة باسم المستخدم.
2- وعند تحديد تاريخ من “yyyy-mm-dd” إلى “yyyy-mm-dd” في بحث تويتر ستظهر جميع التغريدات التي تم نشرها في ذلك التاريخ.
3- وعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب بالبحث عن تغريدة تم اسالها من m3luma بين 1 فبراير و 30 فبراير 2030 فيجب عليك كتابة الأمر التالي: من: m3luma
من: 02/02/2030 إلى 30 فبراير 2030 هكذا ستظهر لك جميع التغريدات التي تم نشرها في ذلك التاريخ.

إقرأ أيضاً: معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

إقرأ أيضاً: حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، طريقة البحث المتقدم في تويتر بقمة الإحترافية، شارك ما بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع شكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيف اتصفح في تويتر بدون حساب

إقرأ أيضاً: افضل متصفح تويتر للاندرويد والايفون مجانية

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments