الربح من الإنترنت

شرح Adsense Arbitrage وكيفية الربح من ادسنس اربيتراج واحترافه

adsense arbitrage

يعتبر ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage أحد اقوى طرق الربح من الانترنت، فهذا المجال أحد المجالات المميزة التي يمكنك ان تحقق منها الثراء عند احترافها وفهم طبيعتها، وان توجهت إلى المحتوى العربي او الاجنبي فستجد ان المعلومات قليلة عن هذا المجال.

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

وهنا قمنا بحمد الله بعمل تجميعة شاملة لارشادك للربح من ادسنس اربيتراج، لذلك اقترح عليك عزيزي تقدير مجهوداتنا وقراءة المقال بتركيز للاستفادة من خبايا adsense arbitrage.

لا تنسى حفظ المقال لديك، فنحن نقوم بإضافة تحديثات لإضافة معلومات جديدة دوريا!

قد يهمك
طريقة انشاء حساب ادسنس لليوتيوب او لموقعك والربح من ادسنس Google AdSense

ما هو ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage؟

الأدسنس يعد أحد اقوى طرق الربح من الانترنت في مختلف المجالات سواء الربح من اليوتيوب او من التطبيقات او عبر مواقع الويب وغيرها، وهو عبارة عن خدمة إعلانية تابعة لشركة جوجل العملاقة.

أدسنس أربيتراج PDF

الخدمة تعمل كوسيط يعمل بنسبة ربح بين المعلمين والناشرين، ويعتمد الكثير على الخدمة في الاستمرار والتقدم في مجاله، وبعدها يأتي تحكيم أدسنس او Adsense Arbitrage والذي يعد أحد طرق الربح من ادسنس.

يعتبر adsense arbitrage بمثابة هامش الربح المحقق من شراء الزوار وإعادة بيعهم للمعلنين، حيث تحصل على الأرباح من خلال توجيه الزوار الذين حصلت عليهم بطريقة معينة للمعلنين.

قد تنفق 20 دولار مثلا في حملة إعلانية لجلب الزوار، ويعود لك 30 دولار مثلا او اكثر او اقل، هنا يكون 10 دولار ربح صافي لديك، ولكن ها ليس بهذه البساطة بل انت بحاجة إلى تعلم الاساسيات واكتساب خبرة في المجال!

تابع لمعرفة ما أقصده!

قد يهمك
شرح تفصيلي لموقع paidverts لربح المال من الانترنت للمبتدئين واحدث استراتيجيات الربح

كيف تبدأ العمل في أدسنس أربيتراج Adsense Arbitrage؟

ادسنس اربيتراج 101

من اجل بدء العمل في أدسنس أربيتراج Adsense Arbitrage وبدء تحقيق الأرباح من خلاله فأنت بحاجة إلى بعض الادوات وطرق الحصول عليها وتعلم بعض الاساسيات، ولذلك سنعطيك هنا بعض الاشياء الهامة التي ستفيدك بلا شك!

1- موقع الويب Website في Ads Arbitrage

فتح حساب ادسنس اربيتراج

حكم ادسنس اربيتراج لا يبدأ الا بامتلاك موقع الكتروني، حيث يمكن حجز دومين خاص بك، ثم القيام ببناء الموقع على وورد بريس وحجز استضافة جيدة من خلال أحد مواقع الاستضافة مثل GreenGeeks او BlueHost.

يمكنك من خلال منصة WordPress ان تتوفر على الأدوات والاصابات المساعدة في هذا المجال، في حال لم تكن تعرف العمل على ووربرديس فيمكنك تعلمه او إنشاء الموقع على بلوجر او Wix.

تحتاج أيضا إلى أحد افضل قوالب بلوجر او قوالب ووردبريس حسب ما ستنشئ الموقع عليه، ويمكنك البحث عن ذلك من خلال Viral Templates الخاص بالمنصة التي ستعتمد عليها.

قد يهمك
افضل قوالب بلوجر مجانية احترافية مقبولة في ادسنس

2- المحتوى Content في Google Arbitrage

أدسنس أربيتراج PDF

المحتوى يشكل أهمية كبيرة لذلك يجب عليك احسان اختياره، وفي مجال adsense arbitrage الافضل هو المحتوى الفيروسي Viral Content، حيث يمكنه الانتشار بسرعة على الويب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ابرز الامثلة على ذلك هو وفات نجم مشهور مثلا او لقطات ساخرة المشاهير او ما شابه ذلك، حيث تدفع تلك الإثارة الاخرين الى القراءة ومشاركة المحتوى، ويركز على المحتوى الاجنبي وان كنت تجيد اللغة الانجليزية فلن يصعب الأمر عليك.

يمكنك من خلال اللغة معرفة اكثر الامور الرائجة في مختلف البلدان وفي اي وقت، ويمكن معرفة ذلك من خلال تويتر والهاشتاج وغيرها، وان لم تكن لديك لغة فهناك مواقع فيرال متخصصة يمكنها مساعدتك في معرفة المحتوى الاكثر رواجا.

بعدها انت تحتاج الى كتابة المقالات والتي يمكنك الربح منها، ان لم تكتب فهناك من يقدم الخدمات المصغرة وإعادة صياغة المحتوى على بعض مواقع الربح من الانترنت مثل موقع خمسات وغيرها.

قد يهمك
أفضل بدائل أدسنس موثوقة للمواقع العربية

3- حساب ادسنس Adsense Account في Adsense Arbitrage

ماهو الفيرال

إنشاء حساب ادسنس يشكل ضرورة لبدأ الربح من ادسنس اربيتراج، حيث يعد ذلك مثل الباب الذي يقدم الإعلانات على موقعك للربح منها، وهنا تحتاج الى امتلاك حساب ادسنس عادي وليس كمستضاف.

وكل ما عليك هنا هو التسجيل في أدسنس بموقعك الخاص مع الالتزام بشروط الخدمة والتي تشمل المقالات الحصرية والتصميم الجيد واللائق وصفحة الخصوصية وغيرها من الشروط التي يفرضها جوجل.

بعد ذلك يمكنك القيام بتقديم الموقع الخاص بك ليتم الرد عليك في أيام قليلة بالموافقة بإذن الله على حسابك، في حال لم ينجح ذلك فيمكن الاعتماد على بديل جوجل ادسنس وعلى شركات إعلانية اخرى.

قد يهمك
أفضل مصادر للحصول على قوالب بلوجر احترافية مجانا

4- ترافيك اربيتراج Traffic arbitrage في adsense arbitrage

أرباح مدونة

بعد عمل الخطوات السابقة من الموقع والتعرف على ماهو الفيرال وكيفية الحصول عليه وعمل حساب ادسنس، هناك عنصر آخر هام جدا وهو الترافيك Traffic اي الزوار والذين يجب الحصول عليهم بأقل تكلفة ممكنة.

يمكن الحصول على الزوار من خلال محركات البحث عبر اعلانات جوجل او عن طريق احتراف السيو SEO الذي يمكنك احترافه عبر أحد كورسات Udemy مجانا كما هناك دروس ومراجعات عليه على جوجل واليوتيوب.

المميز في احتراف السيو هو الحصول على الزوار مجانا، اي ترافيك مجاني بالخبر فقط، في حال لم تتمكن من ذلك يمكن شراء الترافيك من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او احد مواقع الويب.

ستساعدك خبرتك في التعامل مع اعلانات الفيسبوك على الحصول على جمهور مستهدف، وبالتالي تحقيق أرباح عالية، ويمكن الحصول على الترافيك بجودة عالية من مواقع مثل Bing Ads او Taboola او Outbrain او RevContent.

قد يهمك
شرح موقع PropellerAds افضل بديل جوجل ادسنس موقع بروبلر ادس

5- ادوات التجسس Spying Tools في أدسنس أربيتراج

كيفية حساب أرباح جوجل ادسنس

تعتبر ادوات التجسس Spying Tools أحد أهم الأمور التي تساعدك في تحليل المنافسين ومعرفة الطرق والاستراتيجيات المستخدمة في الصعود ضمن افضل نتائج البحث، ومن ضمن أهم تلك الأدوات ما يلي 👇

اولا: أداة ViralViralVideos

موقع ViralViralVideos هو أحد أفضل ادوات التجسس والتي تساعد بشكل كبير في إعطاء الفيديوهات الاكثر انتشارا وترويجا، وكذا المساعدة على حكم ادسنس اربيتراج بسهولة.

ثانيا: أداة Today On The Internet

موقع Today On The Internet هو موقع مميز آخر يمكن من خلاله معرفة الفيرال Viral الذي يخص اي شبكة تواصل على الانترنت في مجالات مختلفة سواء كانت فيديوهات او صور او حتى المحتوى النصي.

قد يهمك
أفضل استضافة مجانية بدون اعلانات مدى الحياة

ثالثا: أداة Theia Post Silder

إضافة Theia Post Silder تخص منصات الوورد بريس ويمكن استخدامها في تقسيم المقال لصفحات د، وهو ما يجعل الزائر يضغط على ازرار متابعة القراءة، حيث تضع اعلان اسفل تلك الازرار لتربح اكثر عليها.

رابعا: أداة Google Trends

أداة Google Trends الشهيرة هي احد افضل ادوات التجسس التي يعتمد عليها الكثير من اصحاب المواقع، فهي تساعد في معرفة اكثر المواضيع الرائجة التي عليها زوار ومعرفة محتوى الفيرال ومجال المنافسة في كل منها.

قد يهمك
كيفية الربح من اليوتيوب بدون أدسنس

خامسا: أداة Buzzsumu

أداة Buzzsumu هي أداة تجسس مختلفة نوعا ما عن باقي الأدوات الاخرى، بحيث تعمل على المساعدة في معرفة التفاعل حول موضوع معين والمحتوى الشائع وعدد التفاعلات عليها.

سادسا: أداة BuddyAd

تعتبر أداة BuddyAd واحدة من ادوات التجسس على الإعلانات Widget، وذلك لمعرفة مدة عرض الاعلان والحملات الإعلانية المستهدفة وكذا المواقع التي تستخدمها وغير ذلك.

قد يهمك
أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية الصادقة

6- تحكيم أدسنس أربيتراج Adsense Arbitrage

هل فلوس الإعلانات حرام

يمكنك حكم التربح من الإعلانات من خلال احتراف ادسنس اربيتراج adsense arbitrage بعد فتح حساب ادسنس اربيتراج وفتح حساب Google AdSense لبدء الربح على اجتهادك.

يمكنك الحصول على كورس ادسنس اربيتراج مجاني او البحث بشكل دائم على طرق الربح من ادسنس اربيتراج الجديدة، وكذا حفظ مقالنا والاكلات عليه بين الحين والآخر فنحن نقوم بارشادك.

يجب عليك محاولة التخصص في كافة الخطوات السابقة واحترافها من اجل التمكن من الربح من ادسنس اربيتراج adsense arbitrage بسهولة، ومع الوقت ستجد نفسك تربح بالفعل ان شاء الله.

قد يهمك
أقوى أفكار مشاريع الدخل السلبي Passive Income أون لاين

كيف تنجح في ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage

بديل ادسنس اسلامي

بعد التعرف على الكثير فيما يخص ادسنس اربيتراج adsense arbitrage، نريد الان ان نساعدك بتقديم نصائح وأسرار للنجاح في أدسنس Arbitrage، لذلك اقترح عليك متابعة السطور الآتية 👇

  • في مجال adsense arbitrage المحتوى الطويل غير مفيد، فابتعد عنه.
  • الحصول على ترافيك اربيتراج يساعد عليه استخدام الفيديو، فقم بعمل ذلك.
  • الحصول على زوار اكبر يكون باستغلال فرص صدور الاخبار فورا، فاحرص على ذلك.
  • اماكن وضع الاعلانات قد تسبب زيادة الربح من ادسنس اربيتراج او نقصانه، لذا اهتم بها جيدا.
  • المساعدة على التفاعل وتحقيق نتائج اكبر يأتي من خلال اللعب بالعواطف، فاعرف كيفية التعامل معها.
  • المحتوى الضعيف والغير مفهوم قد يسبب لك مشاكل خاصة من مواقع إعادة صياغة المحتوى، فابتعد عنها.
  • لتحديد الحملات الإعلانية أكثر نجاحا قسم الميزانية على اعلانين او ثلاثة مع الحرص على تغيير النص والصور.

قد يهمك
الشرح الشامل لموقع NeoBux + كيفية تحقيق ربح يومي 50$

مصطلحات ادسنس اربيتراج adsense arbitrage يجب ان تعرفها

هل الربح من إعلانات جوجل ادسنس حرام

هناك بعض المصطلحات الهامة في مجال Ads Arbitrage التي تهمك عند فتح حساب ادسنس اربيتراج وبدء الربح منه، فوفي التعرف على اربيتراج معنى الذي في الاعلى اشرنا الى بعضها.

1- مصطلح CTR هو عبارة عن النسبة المئوية النقرات على الاعلان من اجمالي عدد ظهور الاعلان.
2- قد تتسائل ما هي تكلفة النقر CPC والذي يأتي اختصارا بتكلفة النقرة الواحدة ويستخدم في الإعلانات.
3- في حال كنت تتسائل ما هو RPM فهو يأتي اختصارا للربح الذي تحصل عليه لكل 1000 زيارة وهو يستخدم كثيرا في Arbitraj.
4- مصطلح CPM يعني التكلفة لكل ظهور، فهناك بعض الانواع من الإعلانات التي تحتسب حسب الظهور ومن عدد مرات التي رآها الجمهور فيها وهو ما يشار إليه ب CPM.

قد يهمك
أفضل مواقع العمل الحر لتحقيق دخل مادي من الإنترنت

ادوات ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage تحتاجها للبدأ

حكم الربح من اليوتيوب فركوس

هناك الكثير من الأدوات التي تحتاج إليها للبدء عموما في مجال ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage، وقد سبق لنا بالفعل شرح الكثير من الأدوات التي تحتاجها من اجل الربح من اربيتراج.

هناك أيضا بعض الادوات الآخرة مثل أداة Duplichecker والذي يساعدك بشكل كبير في تفادي المقالات المنسوخة لعدم مخالفة شروط Google AdSense.

يمكنك أيضا الحصول على صور مجانية ان لم تكن تريد شرائها من احد مواقع بيع الصور، وذلك من خلال أداة Unplash، وكذا ادوات اخرى للتجسس مثل ما سبق ذكره وكذا Adbeat وافكار المحتوى.

قد يهمك
أفضل مواقع للعمل عبر الانترنت عن بعد عربية واجنبية لتحقيق أرباح

آلية العمل في أدسنس أربيتراج Adsense Arbitrage

حكم الربح من الموسيقى

فيما يخص آلية وفكرة العمل في أدسنس أربيتراج Adsense Arbitrage فهي قائمة على الربح من الدرجة الاولى، بحيث يجب ان يكون العائد اغلى مما تستثمره على ترافيك اربيتراج على فيسبوك مثلا.

يجب ان يحتوي الموقع الخاص بك على مقالات جيدة كفاية لتستقطب الزوار الذين ستقوم بتوجيههم من وسائل التواصل الاجتماعي، ويجب الحصول على الاف الزيارات للحصول على ربح جيد، ويجب التركيز على النيتش مثل:

  • السفر والثقافة
  • الصحة واللياقة البدنية
  • اخبار المشاهير
  • الأمومة والعائلة
  • الغذاء واللايف ستايل
  • السيارات والدراجات
    وغير ذلك.

قد يهمك
موقع خمسات للعمل من المنزل وتحقيق ارباح هائلة

كيف اشتغل ادسنس اربيتراج adsense arbitrage برأس مال كبير؟

إعلان لشيئ حلال فيه موسيقى أو متبرجات

من اكثر الاسئلة المتداولة هو كيفية الاشتغال على ادسنس اربيتراج adsense arbitrage برأس مال كبير، يمكنك تقسيم رأس مالك وتفريق المهام والحصول على فريق عمل معك على الموقع.

بحيث يمكن البعض ان يقوم بمهنة إعادة صياغة المحتوى فيما تجعل شخص آخر يتكلف بتنضيم صفحة الفيسبوك وتبقى لك انت مهمة الحملات الإعلانية، ويجب عليك وضع تقرير شهريا على تقدمك مع احترام النقاط التالية 👇

  • عدد الزيارات كل مقال على حدة.
  • أعلى يوم محصل فيه على أرباح.
  • المقالات التي حققت أعلى نسبة أرباح.
  • نتائج الإعلانات وعدد الزيارات المحصل عليها.
  • عدد الأرباح المحصل عليها في أدسنس AdSense.
  • المبلغ المالي المصروف في حملات Facebook Ads.

قد يهمك
أفضل موقع الربح من كتابة المقالات Write Me وموقع iWriter

اتقان واحتراف ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage

حكم صناعة الألعاب الإلكترونية

من اجل اتقان واحتراف ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage يجب عليك التنبيه لقعيدتين وهما فيما يلي 👇

الأولى: المزيد من مرات ظهور الاعلان = المزيد من الارباح.

الثانية: المزيد من الضغط على الاعلان = الربح بقوة.

يجب عليك اتقان الاربتراج حتى تصل لهذه المرحلة، وعندها ستبدأ في مصافحة الثراء بدون شك، وذلك بالطبع يعتمد على اتقان مجموعة من الأمور التي سبق لنا شرحها في الاعلى ولا زلنا نعطيكم تحديثات دورية عنها.

قد يهمك
اكثر الكلمات بحثا في اليوتيوب

هل ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage قانوني

ادسنس اربيتراج

السياسة الفعلية لجوجل لا تمنع ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage بتاتا، بل وستجد ان جوجل نفسها تخصص أداة لبيع الزوار فكيف لا يكون ادسنس اربيتراج مسموح به من قبل جوجل ادسنس.

وبالتالي فإن ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage لا يخالف سياسات ادسنس ولكن يجب عليك ممارسته كما يجب، فجوجل لا تقبل المواقع المصنوعة من اجل ادسنس السيئة والرديئة.

كما تحرص على عدم الاعتماد على الزيارات المزيفة، فجوجل تحارب المواقع التي تقدم على الربح فقط دون تقديم أي افادة، لذلك احرص على تقديم خدمة قانونية مع موقع ويب جيد ويحترمه جميع سياسات جوجل.

قد يهمك
الربح من أمازون أفلييت | شرح التسويق بالعمولة على أمازون

ما هو النيتش المناسب للموقع في ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage؟

AdSense

النيتش هو أحد الخيارات الصعبة فعلا، ولا يمكنني ان اجيبك هنا بشكل مباشر، فالأمر يتغير بين الحين والآخر، كما أنه تظهر نيتشات جديدة قوية وتكون فيها المنافسة قليلة.

ما انصحك به هو البحث جيدا والتفكير جيدا قبل اختيار النيتش، فقد يكون هذا هو سبب نجاحك او فشلك، فهناك مجموعة من النيتشات المميزة، ولكن تبقى المنافسة شرسة في ظل توفر معلومات كثيرة عنها.

هنا يجب ان تختار انت النيتش الذي تكاد تنعدم فيه المعلومة والمنافسة، وكذا التركيز على أن النيتش الذي ستعمل عليه قانوني ولا يخالف سياسة جوجل، وقد سبق لنا الإشارة لبعضها في الاعلى، فحاول احسان اختيار ذلك وستنجح بإذن الله.

قد يهمك
ما هو الريسكين وكيف يمكن الربح منه؟

اسعار عدد الزوار و ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage

أدسنس أربيتراج PDF

فيما يخص اسعار عدد الزوار و ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage فهي تبقى على حسب شبكات الإعلانات التي اعتمدت عليها، وهي في الترتيب الاتي:

1- شبكات الإعلانات الأصيلة والجيدة

  • أداة Taboola : (بحد أدنى 0.01 دولار أمريكي للنقرة ولكن توقع أن تدفع أكثر من ذلك بكثير)
  • أداة RevContent : (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة $ 0.01)
  • أداة Outbrain : (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة 0.03 دولار)
  • أداة MGID : (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة 0.01 دولار)
  • أداة AdNow : (الحد أدنى 0.01 دولار أمريكي للنقرة)
  • أداة Content.ad: (الحد أدنى 0.01 دولار أمريكي للنقرة)
  • أداة Spoutable : (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة 0.02 دولار)
  • أداة EngageYa : (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة $0.05)
  • أداة Earnify : (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة 0.01 دولار)
  • أداة Yahoo Gemini : (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة 0.05 دولار)

2- شبكات التنبيها ت المنبثقة push notification

  • أداة MegaPush: (الحد أدنى 0.001 دولار للنقرة)
  • إعلانات PropellerAds : (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة هو 0.005 دولار)
  • أداة AdMaven: (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.005 دولار)
  • أداة BingAds: (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة هو $0.05)
  • أداة Facebook : (الحد الأدنى لـتكلفة النقرة 0.01 دولار)

قد يهمك
شرح مفصل لموقع الربح العربي ClickDelivery وكيفية الربح منه

قوالب ووردبريس في ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage

فتح حساب ادسنس اربيتراج

تحدثنا سابقا عن قوالب بلوجر وكذا على بعض قوالب وورد بريس WordPress، هنا اريد ان اشير الى بعض القوالب التي يمكنك الحصول عليها من قبل بعض المواقع ولكن عليك البحث عنها اكثر!

  • قالب Bimber
  • قالب Motina
  • قالب ad-sense
  • قالب newspaper
  • قالب SociallyViral

قد يهمك
شرح كيفية التسجيل والعمل على موقع آب ورك Upwork

اضافات ووردبريس في ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage

Traffic arbitrage

هناك مجموعة من اضافات وورد بريس WordPress المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها، واخص في الذكر الأهم فيما يأتي!

  • اضافة Social Pug
  • اضافة Yoast SEO
  • اضافة Pretty Links
  • اضافة Antispam Bee
  • اضافة Cookie Notice
  • اضافة WP Super Cache
  • اضافة Theia Post Slider
  • اضافة Updraftplus Backup
  • اضافة Wordfence Security
  • اضافة adinserter المجاني أو AdInserter PRO

بها يكون مقالنا اليوم حول تفصيل adsense arbitrage قد تم بحمد الله، انتظر في تحديثات قادمة لإضافة معلومات اكثر، وان كان لديك اي تساؤل أتركه لنا في التعاليق!

قد يهمك
كيفية الربح من بيع الصور على الإنترنت

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments