شركات الإتصالشركات الإتصالات مويايل

تفعيل خط we على الموبايل وتشغيل شريحة وي جميع الطرق 2023

يواجه العديد من مستخدمي خط شركة we مشكلة في كيفية القيام بتفعيل الخط ، إذ أنه بعد الحصول على ترخيص المحمول الرابعة في مصر ، حصلت شركة we على عدد كبير من المستخدمين المصريين لأنها حقق العديد من النجاحات في فترة قياسية وخاصةً في القارة الأفريقية.

لذلك عندما دخلت الشركة مجال الاتصالات المتنقلة حققت العديد من النجاحات واستحوذت على نسبة كبيرة من المستخدمين ، لذا المستخدمين الجدد يرغبون في طريقة صحيحة لتفعيل خط we.

في هذا المقال ستتعرف على كيفية القيام بتفعيل خط we فقط تابع المقال للأخير لتتعرف على كل هذا والمزيد.

اقرأ أيضا:
كيف اعرف رقم هاتفي we

كيفية تفعيل خط we على الهاتف المحمول

شركة we نقدم مجموعة كبيرة ومتميزة من الأنظمة التي تحترف جميع فئات المستخدمين ، وبالتالي فقد استحوذت الشركة على عدد كبير من المستخدمين المصريين في وقت قصير.

بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بالكثير من من الأعمال التنموية والرياضية وما الى ذلك ، وهذا لغرض المساهمة في تنمية المجتمع في جميع المجالات.

من خلال الأسطر التالية التي سنشرحها لك سنتعرف على كيف يتم تشغيل خط We بعد ايقافه؟ على الهاتف المحمول من خلال طريقتين توفرهما الشركة ، بالإضافة إلى كيفية تفعيل الإنترنت على خط WE. حتى تتمكن من استخدام خطك واستخدام الإنترنت أيضاً بشكل أسرع.

اقرأ أيضا:
كيفية تشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك WE طريقة جديدة

كيف يتم تشغيل خط We بعد ايقافه؟ (الطريقة 1)

تعتبر عملية تفعيل خط we من الأمور التي لن تأخد منك الكثير من الوقت والجهد إذ يمكن لأي شخص القيام بها ، وإذا كنت تبحث عن طريقة مضمونه من خلال الهاتف المحمول باستخدام الموقع الرسمي للشركة يمكنك متابعة هذه الطريقة الأولى.

سنتعرف من خلال هذه الطريقة على كيفية تفعيل خط WE الجديد باستخدام موقع WE ، حيث توفر الشركة إمكانية تفعيل خدمة الخط الجديد في وقت قصير في بضع خطوات فقط كل ما عليك فعله هو اتباع ما يلي:

الخطوة 1: في البداية ، انقر على الرابط التالي ،  لتتمكن من الانتقال إلى موقع We الرسمي مباشرةً.

الخطوة 2: بعد الانتقال إلى الموقع ، انقر فوق علامة التبويب خدمات الجوال. بعد ذلك ، انقر فوق الخيار “تفعيل الخطوط”.

الخطوة 3: الآن عليك القيام بملأ المعلومات المطلوبة على النحو التالي:

  • رقم الخط الذي تريد تشغيله.
  • رقمك الوطني.      
  • اسم الجد من جهة الأم.

الخطوة 4: من ثم بعد ملء البيانات السابقة ، انقر فوق “متابعة” لتتمكن من تفعيل خط we على الفور.

وهكذا بعد إتمام الطريقة الأولى لتفعيل خط we على الهاتف المحمول باستخدام الموقع الرسمي للشركة ستكون على دراية بكيفية تفعيل خطك بكل سهولة.

تفعيل خط we الجديد على الموبايل و تشغيل النت من خط WE (الطريقة 2)

بعد أن تعرفنا على أبرز الطرق الممكنة التي يمكن من خلالها تفعيل خط وي من خلالها سواء من خلال الموقع الرسمي أو خدمة العملاء والجدير بالذكر أن هذا التفعيل لن يشغل الانترنت على خط We الخاص بك.

لذلك يجب عليك تفعيله بطريقة يدوية ، ولهذا من خلال هذه الفقرة ستتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها التعرف على كيفية تفعيل الانترنت في خط we ، لذا فقط تابع الخطوات التالية :

الخطوة 1:

أولاً ، ستحتاج الى طلب الكود التالي #176* لتتمكن من الحصول على رسائل إعدادات الإنترنت على هاتفك ، من أجل استلام جميع رسائل إعدادات الإنترنت لتفعيل الخدمة على هاتفك على الفور.

الخطوة 2:

في حالة لم تتمكن من تلقي رسائل إعدادات الإنترنت على هاتفك ، فيمكنك تمكين الإنترنت يدويًا على الخط الخاص بك عن طريق القيام بما يلي:

الخطوة 3:

قم بالتوجه الى إعدادات الهاتف من ثم انقر فوق خيار “شبكات المحمول Access point Names”.

الخطوة 5:

بعد ذلك انقر فوق أسماء نقط الوصول. بعد ذلك سترى جميع نقط الوصول لجميع مشغلي شبكات الهاتف المحمول.

الخطوة 6:

الآن قم بالنقر فوق إضافة بجوار اسم شبكة We.

الخطوة 7:

من ثم قم في النافذة المنبثقة ، اكتب “TE internet” ، ثم اضغط على “OK”.

الخطوة 8:

بعد ذلك ، انقر فوق APN ، ثم اكتب internet.TE.eg ، ثم انقر فوق موافق ، ومن ثم انقر فوق حفظ من أجل حفظ التغييرات.

تفعيل خط وي من خلال خدمة العملاء (الطريقة 3)

بعد أن طبقنا الطريقة الأولى التي تعتمد على الموقع الرسمي لشركة We، الآن في هذه الطريقة ستتعرف على كيفية تفعيل خط وي من خلال خدمة العملاءعلى الهاتف المحمول وذلك بخطوات بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها.

ننصحك باستخدام هذه الطريقة إذا كنت تريد أن تقوم بتفعيل الخط بسرعة وبدون أي خطوات معقدة ، فقط تابع ما يلي :

الخطوة 1:

الطريقة الثانية ستحتاج الى الاتصال بخدمة عملاء شبكة وي مباشرة بعد شراء الخط ، بحيث يمكن للموظف المسؤول تنشيط الخط على الفور.

الخطوة 2:

لتفعيل خطك الجديد على وي ، اتصل على الرقم التالي 111 مقابل 14 قرشًا لمكالمة كاملة.

الخطوة 3:

بعد الاتصال بخدمة عملاء We ، سيطلب منك الموظف بعض البيانات ، مثل رقم الخط ورقمك الوطني ، بالإضافة إلى اسم الجد من جهة الأم.

ومن خلال تطبيق الخطوات الثلاثة السابقة ستكون قد تعلمت كيفية القيام بتفعيل وتشغيل خط WE على الهاتف المحمول من خلال خدمة عملاء الشركة ، وتعرف هذه الطريقة بإنها أسرع طريقة لتفعيل الخطوط الجديدة على شبكة وي.

أخيرًا هكذا من خلال هذه الخطوات البسيطة والسلسلة ستكون قد تمكنك من تفعيل الانترنت في خط we ، ومن أدل أن تتأكد قم بتنشيط خدمة الإنترنت على هاتفك ستظهر لك 4G في الأعلى.

إذا كنت تسأل ازاي افعل خط وي تكافل وكرامه أو ازاي افعل خط وي للتابلت؟ أو للهاتف سواء اندرويد أو ايفون، يمكنك القيام بذلك من خلال الطرق التي شرحت لك في الأعلى.

اقرأ أيضا:
كود سلفني we المصرية للتصالات

هل توجد طريقة أخرى لتفعيل خط وي بسهولة

من خلال الفقرات السابقة تعرفنا على كيفية تفعيل خط WE بعدة طرق ، ومن خلال هذه الفقرة سنتعرف على هل توجد طريقة أخرى لتفعيل خط وي ، لكن في الحقيقة، لا توجد طرق أخرى غير الطرق المذكورة أعلاه.

لكن توجد طريقة أخرى بسيطة وهي أنه كل ما عليك فعله هو الانتقال على الفور إلى أحد فروع WE. ومن الجيد التأكد من أنك تأخذ بطاقة الهوية الخاصة بك معك ، ثم أدخل لأي اكالة ومن ثم تكلم مع أحد ممثلي خدمة العملاء وقدم طلبًا لتفعيل الخط وعلى الفور سيقوم بجميع الإجراءات نيابة عنك وسيتم تفعيل خطك على الفور.

تجدر الإشارة إلى أن هذا النهج هو الأفضل والأسرع في حال كنت تعيش بالقرب من أحد فروع WE.

أسهل طريقة لتفعيل خط We الجديد

من خلال الفقرات السابقة ، ناقشنا معًا مجموعة من الخطوات والأساليب التي يجب عليك اتباعها لتتمكن من تفعيل خط We الخاص بك من الهاتف المحمول ومن خلال الوكالة.

تجدر الإشارة أن الطرق السابقة هي الطرق الوحيدة التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك ، وهذا مبني على خطاب مندوبي خدمة العملاء بالشركة ، ولا يوجد ‘خطوات أو طرق أخرى يمكنك اللجوء إليها لإتمام هذه العملية.

لهذا كل ما عليك فعله هو مراجعة الخطوات الواردة في الفقرات السابقة لتبدأ عملية تفعيل خط We الخاص بك على هاتفك الذكي بكل سهولة ودون أي متاعب.

كيفية تفعيل خط we المدرسي على الموبايل

للإجابة على سؤال حول كيفية تفعيل خط we الخاص بالمدرسة على هاتف محمول فهذا من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها ، إذ لا تحتاج إلى خطوات إضافية لتتمكن من استخدامه ، إذ أن خط وي المدرسي ستتمكن من بدأ عملية تشغيله على الفور ولن تحتاج إلى أي تفعيل لتشغيله.

في حالة ظهور أي مشكلة في عملية التشغيل يمكنك بسهولة  اللجوء إلى الشركة ويمكنك التواصل معهم من خلال هذا الرقم 111 أو 01555000111 وعلى الفور سيتم حل مشكلتك على خط وي المدرسي بكل بساطة.

كيفية شراء خط we

يمكنك اليوم شراء خط وي الجديد في حال كنت أول مرة تستخدم خط وي، لكن عند التفكير في شراء خط وي الجديد وف تحتاج لى بعض المستندات التي يتم طلبها حتى تتمكن من شراء الخط.

  • فيما يخص المستندات المطلوبة للمواطنين المصريين:

إذا كنت مواطن مصري وتريد شراء خط وي سوف تحتاج إلى الادلاء ببطاقة الرقم القومي ومن الضروري أن تكون هذه البطاقة سارية المفعول.

  • فيما يخص المستندات المطلوبة لغير المصريين:

إذا كنت فقط من المقيمين في الجمهورية المصرية وتريد شراء خط وي الجديد يتوجب عليك في هذه الحالة الإدلاء بجواز السفر حتى تتمكن من شراء الخط بشكل قانوني.

جميع اكواد we 

الكود استخدامه
688#*معرفة رقم we الجديد.#688*
550#*معرفة رصيدك we
504#*لإستفادة من خدمة سلفنى شكراً.
555شحن حسابك
999#*باقات الإنترنت والاشتراك
99901باقات النت اليومي
9992#تجديد باقة النت
#رقم الكارت555شحن رصيد الكارت
111 من الهاتف الأرضي
 1555000111 من هاتف محمول
التواصل مع خدمة العملاء
 555#كود الشحن 
688#*معرفة رقمك الخاص
322#*معرفة الرصيد تكلفة الخدمة 5 قروش
414#*معرفة الرصيد المتبقي من الباقة
504#*كود خدمة سلفني
#رقم الهاتف المراد إرسال خدمة كلمني إليه515كود خدمة كلمني 
# رقم الهاتف المراد التحويل إليه 551خدمة تحويل الرصيد
414معرفة  استهلاك باقة الإنترنت
999#*الاشتراك واختيار باقة الانترنت المناسبة

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك كل ما يخص تفعيل خط we ، وللإشارة فإن الطرق المذكورة أعلاه هي الطرق الوحيدة الموجودة لتفعيل الخط ولا توجد أي طرق أخرى في يومنا هذا لذا فقط تابع الخطوات أعلاه وفعل خطك وي بكل سهولة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments