أسئلة وأجوبة

حساب يعرف كلشي عني

حساب يعرف كلشي عني هو موضوع يبحث عنه العديد من الأفراد عبر محركات البحث، في هذا المقال سوف نسلط الضوء على موقع لا يعرفه الكثير، سوف يدهشكم حتما بما يستطيع القيام به.

ملحوظة مهمة: القصد بأن الموقع يعرف مستقبلك ما هي إلا تكنهات وتنبؤات يمنحها الموقع  ليس إلا ، و لا يعلم الغيب إلا الله عز وجل.

أنظر أيضا:
كيف تحمي معلوماتك عند استخدام شبكة واي فاي عامة

حساب يعرف كلشي عني

فكما تعلمون أن الجميع يتبادل المعلومات بشكل يتجاوز الحد اللازم على الشبكة العنكبوتية، وإنطلاقا من هذه الفكرة تأتي أهمية الموقع الذي سنتحدث عنه، حيث يقوم باستعمال هذه المعلومات ، بعملية سهلة تتمثل في تسجيل الدخول عبر حساب الفيسبوك الخاص بك، سيقوم الموقع بالحصول على المعلومات بالاعتماد على ملف التعريف الخاص بك ، ( إذا كنت لا ترغب في استخدام خيار التسجيل بالفيس بوك يمكنك أيضا اختيار طريق مجهول من خلال ادخال عمرك ونوع الجنس، لكن التوقعات المتعلقة بك سوف تكون أقل دقة).

بعد إجراء الموقع لتحليل كل شيء، سوف تكون مندهشا ومذهولا من  اكتشاف العشرات من التنبؤات والإحصاءات، من بينها العمر المتوقع، وكذلك خطر التعرض للقتل في السنوات القريبة المقبلة، ومدى احتمال تعرضك لمخاطر مهنية في العمل، و يخبرك بتنبؤات حول الصحة مثل إحتمال تناولك أو إدمانك للمخدرات و غيرها من الأمور التي سوف تكتشفها بنفسك على الموقع .
وجدير بالذكر أن هذا الموقع هو عبارة عن مشروع تعاوني بين جامعة كامبريدج cambridge وWatch Dogs 2.

أنظر أيضا:
أفضل برامج وتطبيقات الاندرويد مهمة يجب أن تكون على هاتفك
كيف تخترق المتصفحات خصوصيتك وتجمع معلومات عنك

انتشرت في الأونة الأخيرة مواقع وصفحات تقدم مهمة التنبؤ بمستقبل الأفراد ومظهرهم عمرعم المتوقع وغيرها…، نود إخبار متابعينا أن هذا الموقع المشروح في هذا المقال أو غيره يمكن أخذه على سبيل التسلية والمرح مع نفسك أو مع الأصدقاء، فلا يمكن لأحد أن يتنبأ بالمستقبل، سيما و أن هذه المواقع تعتمد على تحليل فقط بعض البياناتن حتى ولو تم تجميع كل البيانات حول الشخص بشكل صحيح، فإن علم الغيب بيد الله.

لذلك لا ينبغي أن تكون جادا في تصديق هكذا مواقع. كما ذكرت يمكن أخذها على سبيل التسلية.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments