أسئلة وأجوبة

موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجانا 2023

تعتبر مواقع الحصول على رقم كندي أو امريكي وهمي أوحقيقي من المواقع المهمة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، وهذا من أجل القيام بتسجيل الدخول إلى أحد المواقع التي تحتاج إلى رقم أمريكي لاستخدامها أو لتفعيل منصات التواصل الإجتماعي ، وكذلك وجود تطبيقات يمكنك تنزيلها واستخدامها فقط من خلال رقم أمريكي أو كندي.

لهذا السبب يبحث معظم المستخدمين عن طريقة للحصول على هذه الأرقام ، وإذا كنت واحد من هؤلاء المستخدمين فأنت في المكان الصحيح ، في ما يلي سنشارك معك موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً.

سبق أن شرحت طريقة الحصول على رقم كندي بسهولة في أفضل مواقع يعطيك رقم كندي +1 جاهز مع الكود مجانا (ارقام كندية لاستقبال الرسائل) يمكنك أيضا الاطلاع عليه.

أفضل موقع يعطيك رقم كندي وامريكي مجاناً

عند البحث عن موقع يعطيك رقم كندي وامريكي فإنه توجد الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة لكن المشكلة الأكثر شهرة التي يواجهها المستخدمون في هذه المرحلة هي أن هذه المواقع التي تمنحك هذه الأنواع من الأرقام سيكون عليك أن تدفع مقابل الحصول عليها ، أو أن هذه الأرقام لن تشتغل معك بالشكل الذي تريد.

لذا وضعنا لك قائمة تضم أفضل المواقع التي ستعطيك رقم كندي وامريكي وهمي أو حقيقي مجاناً ، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من استقبال الرسائل والأكواد من خلال هذه المواقع على أي رقم تختاره ، فقط اتبع الفقرات التالية لمعرفة المزيد.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا (ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب وغيره)

موقع يعطيك رقم امريكي وكندي Get Free SMS Number

الخيار الأول في قائمتنا لأفضل موقع يعطيك رقم أمريكي أو كندي مجاناً هو موقع Get Free SMS Number ، ويعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة التي تتيح لك إمكاينة الحصول على  رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً هذا بالإضافة الى أرقام دول أخرى يمكنك الاستفادة منها في أشغالك.

هذا هو ما يجعل موقع Get Free SMS Number من أشهر وأفضل المواقع التي يمكنك استخدامها للحصول على رقم أمريكي أو رقم كندي ، ولكن في عملية الحصول على أرقام الولايات المتحدة من خلال هذا الموقع أكثر أمانًا وأفضل من أي رقم آخر.

تجدر الإشارة إلى أن كيفية استخدام هذا الموقع من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها ، وفي ما يلي سنشارك معك كيفية الحصول على رقم أمريكي وكندي بشكل مجاني وسلس.

شرح موقع GetFreeSMSNumber

يعتبر موقع Get Free SMS Number  من المواقع البسيطة في الاستخدام ولذلك تعتبر عملية الحصول على رقم كندي وأمريكي مجانًا جد سهلة ولن تحتاج الى الكثير من الجهد والتعب. كيفية الحصول على رقم كندي وأمريكي مجانا؟ فقط من خلال خطوات بسيطة تتمثل في :

الخطوة 1:

أولاً قبل كل شيء ، قم بالنقر على الرابط التالي ليتم توجيهك الى الموقع بشكل مباشر.

الخطوة 2:

في الموقع ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هي في هذه الصورة أدناه ، وستجد مجموعة كبيرة من الأرقام وفوق كل رقم علم الدولة الخاص بها ، وحتى تبدأ في استخدام الرقم وتلقي الرسائل من خلاله ، كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار التحقق من الرقم.

الخطوة 3:

بعد ذلك سيتم نقلك إلى هذه الواجهة والتي من خلالها يمكنك إدارة هذا الرقم ، في حالة استخدام الرقم على أي تطبيق أو موقع ويب ، يمكنك بسهولة تلقي رسائل التفعيل من خلال هذه الواجهة ويمكنك تحديث صندوق الوارد الخاص بك فوق ذلك.

وهكذا بهذه الطريقة ، ستكون قد تمكنت من الحصول سواء على رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً، فقط حدد الرقم الذي ترغب به من أجل أن يمكنك استعماله في كل ما تريد.

اقرأ أيضا:
برنامج لعمل ارقام وهمية لتفعيل الواتساب برقم كندي مجانا

موقع للحصول على أرقام أمريكية وكندية Receive SMS Online

الخيار الثاني في قائمتنا لأفضل موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً هو موقع Receive SMS Online ، والذي يعتبر من أفضل المواقع الرائدة في مجال الأرقام الكندية والأمريكية التي يمكنك استخدامها لتفعيل الحسابات والتطبيقات المختلفة.

هذا الموقع يعطي أرقام نوعية جيدة جدًا لأن كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع واختيار رقم من قائمة الأرقام التي يتم عرضها لك وبالطبع إذا كنت تريد رقم كندي، فعليك اختيار الرقم الحالي الذي يحمل العلم الكندي ، ونفس الأمر مع أمريكا.

استخدام موقع Receive SMS Online من الأمور السهلة ما عليك سوى الضغط على الرقم الذي تريد ومن ثم ستظهر لك نافذة بكل الرسائل التي يتلقاها هذا الرقم ، ويمكنك استخدام هذا الرقم مؤقتًا من أجل إنشاء حساب جديد ومعرفة الرسالة أو الرمز أو التنشيط عن طريق الدخول إلى الموقع مرة أخرى.

يمكنك استخدام هذا الرقم لتفعيل العديد من الحسابات الأخرى مثل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والحسابات الأخرى المختلفة ، والمميز أن هذا الموقع يضم مجموعة كبيرة أيضاً من الأعداد الأجنبية من مختلف دول العالم.

شرح موقع Receive SMS Online

كما هو الحال مع الموقع الأول أعلاه فإن عملية استخدام موقع Receive SMS Online مشابهة وسهلة ، كيفية استخدام موقع Receive SMS Online؟ ما عليك فقط اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولاً ، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط التالي ومن ثم سيتم نقلك الى موقع Receive SMS Online مباشرةً.

الخطوة 2:

بعد ذلك سيظهر لك الرقم كما هو في هذه الصورة أذناه ، وأمام كل الرسائل التي وصلت إليه ، وكل ما عليك فعله في ذلك الوقت هو استخدام الرقم في عملية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد أو ما تريده ومن خلال هذه الواجهة ستتمكن من استلام رمز التفعيل أو التأكيد.

وهكذا وبهذه الطريقة السهلة ستكون قد تمكنت من الحصول على الرقم الذي تريد سواء أمريكي أو كندي مجاناً وبدون أي مشاكل.

اقرأ أيضا:
موقع يعطيك ارقام فرنسية +33 ( رقم فرنسي وهمي )

موقع يعطيك رقم كندي Free online phone

موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب هو Free online phone ، يعتبر موقع Free online phone من المواقع المميزة التي يمكن من خلالها الحصول على رقم امريكي وكندي وهمي مجاناً.

إذا كان طلبك هو سرعة تفعيل حساب برقم كندي وهمي ، فإن هذا الموقع هو خيارك الأفضل ، والذي يتميز بسهولة الاستخدام ، وفي لحظات ستتلقى رسالة أو رمز التفعيل الذي تحتاجه ، لذلك ستكون قد قمت بتفعيل حسابك في ثوانٍ باستخدام هذا الموقع.

ما يجعل موقع Free online phone مميز هو الطلب الكبير عليه إذ أن الجميع يبحث عن رقم كندي وهمي وجاء الموقع ليسد هذا الخصاص.

يمكنك الوصول إليه بسهولة ، واستخدامه بكل حرية ليس فقط للأرقام الأمريكية والكندية لكن يمكنك الحصول على أرقام دول أخرى إذا كنت ترغب في ذلك ، لهذا يبقى موقع Free online phone خيار المميز في هذا المقال.

موقع يعطيك رقم امريكي Receive SMS Online

إذا كنت تبحث عن موقع لتفعيل حساب واتس اب الخاص بك برقم أمريكي او كندي سواء وهمي أو حقيقي ، فيمكنك الاعتماد بشكل كامل على موقع Receive SMS Online هذا ، وهو يعتبر أحد المواقع المميزة للاستخدام بشكل عام ، والذي سيوفر لك كل ما تحتاجه.

أكثر ما يميز هذا الموقع هو واجهة سهلة الاستخدام ، والتي تمنحك قائمة بعدد كبير من الأرقام الأمريكية التي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة ، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلال تفعيل مختلف حسابات التواصل الاجتماعية سواء واتس اب او فيس بوك وما الى ذلك.

لكن كنصيحة من الجيد الحرص على اختيار رقم غير مستخدم بكثرة وأنه لا يوجد ضغط عليه ، وهذا سيجعلك تقوم ببعض البحث في الموقع حتى تصل إلى الرقم الصحيح لمهمتك.

المميز أن موقع Receive SMS Online هو أحد المواقع الرائدة في مجال الأرقام الكندية والأمريكية المجانية ، وذلك راجع لسهولة الاستخدام والقدرة على الحصول على أرقام مختلفة من العديد من الدول ، لذا فقط اختر الرقم المناسب لك ومن ثم ابدأ في استعماله بكل حرية.

اقرأ ايضا:
تحميل برنامج textnow مهكر | برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow

ارقام كندا للواتس اب موقع SMS Receive Free

الخيار الخامس في قائمتنا لأفضل موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً هو موقع SMS Receive Free ، ويعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة والرائعة الموجودة التي يمكنك من خلالها الحصول على أرقام أمريكية وكندية بنقرة واحدة فقط.

كما يمكنك الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الحسابات والمواقع ، فقط اختر أحد الأرقام الموجودة في الموقع ومن ثم يجب عليك إدخال هذا الرقم في حسابك الذي تريد تفعيله بهذا الرقم ثم العودة إلى الموقع لاستلام رسالة التفعيل.

المميز أن الموقع يحتوي على عدد كبير من ارقام امريكا وكندا حيث يمكنك استخدامه ببساطة والحصول على رقم وهمي فعال للتسجيل في العديد من التطبيقات والمواقع. طريقة استخدامه بسيطة جداً وننصح بتجربته.

برنامج رقم كندي وهمي TextMe

احصل على رقم كندي طريقة عمل رقم كندي لتفعيل واتساب TextMe. بالإضافة إلى المواقع السابقة التي شرحت في الأعلى.

يمكنك أيضا استخدام برنامج ارقام كندية وهمية والتي تتيح لك الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الواتساب مجانا، يتيح لك أيضا الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتسابز

أحد أفضل لبرامج هو برنامج TextMe، هذا البرنامج يقدم لك العديد من ارقام كندية وهمية التي يمكنك استخدامها سواء في تفعيل الواتس برقم كندي أو تفعيل أي تطبيقات أخرى.

كيفية استخدام برنامج رقم كندي وهمي TextMe

قبل البدء في استخدامه سوف تحتاج إلى استخدام برنامج vpn ثم الاتصال بسيرفر كندي ، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

قم بالدخول على الرابط التالي وتحميل البرنامج على هاتفك ستجد التحميل للاندرويد والايفون معا.

بعد ذلك قم بتثبيته بشكل عادي.

الخطوة 2:

قم بالدخول على البرنامج ثم الضغط على خيار “get started

الخطوة 3:

سوف تظهر لك واجهة أخرى قم بالضغط على خيار “changer

الخطوة 4:

الآن قم بإدخال أحد رموز دولة كندا ، توجد العديد من الرموز وهي 343_819_226_873_416_249_204_902

مثلا نقوم باختيار 902.

الخطوة 5:

الآن سوف تظهر لك مجموعة من أرقام كندية التي يمكنك اختيارها من أجل تفعيل التطبيق، قم باختيار أحد الأرقام، ثم النقر على “select the number“.

الخطوة 6:

سيطلب منك إدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور ثم الضغط على register من أجل تفعيل التطبيق.

الخطوة 7:

يمكنك الآن البدء في الحصول على رقم كندي وهمي قم بالنقر على ثلاث خطوط في اأعلى، ثم اختيار “أرقامي”، ثم “احصل على رقم جديد”.

الخطوة 8:

قم بإدخال أحد الرموز السابقة ثم النقر على “اختر لي”

الخطوة 9:

ستظهر معك مجموعة من الأرقام الشغالة، اختر الرقم الذي تريد.

الخطوة 10:

انسخ الرقم ثم توجه إلى تطبيق واتساب الذي تريد تفعيله، ثم قم بلصق الرقم الذي اخترته ثم قم بالمتابعة.

إذا طلب منك رمز التفعيل على الواتساب، سوف يصلك رمز التفعيل على التطبيق، قم بإدخال، وسيتم تفعيل الواتس بشكل عادي.

ملاحظة:
في حال قمت بتجربة رقم كندي ولم يعمل، فقط قم بتجربة رقم آخر من الأرقام التي يعرضها لك البرنامج

أرقام وهمية لجميع الدول مجانا

سبق أم شرحت في موضوع سابق جميع طرق الحصول على رقم وهمي مجاني من جميع الدول، يمكنك الدخول عليها واكتشافها من خلال الجدول التالي:

الدولةأرقام وهمية ( روابط )كود
امريكا 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )+1
سعودية 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )+966
الصين 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )+86
تركيا 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )+90
مصر 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )+20
العراق 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )+964
المغرب 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )+212
الجزائر 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )+213
تونس 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )+216
ألمانيا 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )+49
روسيا 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )+7
كندا 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )+1
فلسطين 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )+970

ما الفائدة من البحث عن موقع يعطيك رقم كندي؟

قد يتبادر إلى ذهنك سؤال ما أهمية استخدام رقم كندي وهمي؟ إذا كنت أول مرة تبحث عن هذه الأرقام فأنت تعرف بعض استخدامات ارقام وهمية.

عمل رقم كندي أو امريكي وهمي مهم جدا في مجموعة من الاستخدامات أهمها هي التسجيل في المواقع والتطبيقات الأجنبية التي تحتاج إلى رقم أجنبي ولا تقبل الرقم المحلي، في هذه الحالة أنت في حاجة إلى البحث عن رقم وهمي من أجل تفعيل هذه المواقع.

أيضا من أهم الاستخدامات هي توفير الأمان والحماية عند تفعيل أي حساب أو تطبيق أو لعبة عن طريق رقم كندي وهمي، يعني لن تكون في حاجة إلى استخدام رقمك الأصلي، وبالتالي حتى لو كان الموقع الذي تريد التسجيل فيه غير موثوق 100/100 فإنك لن تعرض رقمك الأصلي لأي خطر لأنك استخدمت رقم وهمي ولن تخسر أي شيء.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك قائمة تضم أفضل موقع يعطيك رقم كندي وامريكي وهمي وحقيقي مجاناً ، كل المواقع المذكورة أعلاه موثوقة وجيدة يمكنك تجربتها مجاناً من أجل أن تتمكن من إنشاء أو تفعيل كل الحسابات التي تطلب منك رقم أمريكي وكندي من بعد الآن لن تواجه مشكلة في هذا الخصوص.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments