احتراف استخدام Messengerحماية الفيسبوك

كيف يتم إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور ( أخطر الطرق وجب الحذر )

اختراق الماسنجر

اصبح الاختراق من أهم مجالات الويب التي أثارت ضجة كبيرة في مختلف مناطق العالم، بحيث اصبحنا نسمع يوميا اختراق منصات واختراق بنوك واختراق مختلف الحسابات الشخصية.

كما تم في الأوان الأخيرة استهداف وسائل التواصل الاجتماعي لتوفرها على بضعة ثغرات تكتشف من قبل بعض الهاكرز، مثل اختراق واتساب واختراق فيسبوك بما فيها أيضا اختراق الماسنجر.

ولهذا اخترنا لكم اليوم هذا المقال من اجل التعرف على العديد من طرق إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور وجب الحذر منها، فإن كنت تريد حماية حسابك فتابع معنا المقال حتى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

الموضوع ليس من اجل المساعدة على اختراق حسابات الابرياء، وانما للتنويه الى طرق الاختراق والوعيد بها لتفاديها!!

إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور

كيفية اختراق ماسنجر زوجي

دعنا نوضح أمرا في البداية، لا تظن أن مجال الاختراق سهل لدرجة أن تصبح هاكر فور قراءة هذه المقالة او اي مقالة على الويب، واتحداك بذلك!! وما انصحك به هو دراسة دورات الاختراق وتعلم الاختراق.

الامر يعرف صعوبات يجب التعرف على كيفية التعامل في حلها، ونحن هنا لنساعدك على معرفة كيفية قيام الهاكرز باختراق الحسابات والوعي بهاته الخطورة، ويحتاج الأمر إلى معرفة وتطبيق خطوات بحدذافرها.

هنا سنتعرف على كيف يتم إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور ( أخطر الطرق وجب الحذر ) وعن إمكانية اختراق الماسنجر، دون التحدث عن طرق اختراق فيسبوك محدد الكاذبة التي يتم الترويج لها على بعض المواقع واليوتيوب.

كيف يتم إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور

الطريقة التي يعتمد عليها معظم الأشخاص هي التحايل وتطبيق بعض الخطوات التي تجعل سهولة الدخول الى حساب شخص آخر ما امكن، وهناك مجموعة الطرق لذلك أهمها باعتماد خطوات اختراق حساب فيسبوك عبر نسيت كلمة السر.

الخطوة رقم 1:

يقوم الهاكر بالدخول الفيسبوك لتسجيل معلومات المرور ويعمل نفسه كأنه نسى كلمة السر Forgot Password.

هكر ماسنجر برقم الهاتف

الخطوة رقم 2:

بعدها يقوم بتحديد عدم إمكانية الوصول وفقدان حق الوصول الى الحساب No Longer Access.

كيف اخترق ماسنجر أي شخص

الخطوة رقم 3:

بعدها يقوم بكتابة ايميل من عنده ثم يتابع Continue.

اختراق ماسنجر

الخطوة رقم 4:

وهنا قد يتابع ان عرف الاصدقاء الموثوق بهم وطلب العون منهم لكي يرسلو له الكود يرسلها الفيسبوك لهم.

اختراق مسنجر

الخطوة رقم 5:

بعد 24 قد يكون الفيسبوك بين يديه كأنه استعاد الحساب فقط.

طريقة إختراق Facebook Messenger كلمة المرور

كيفية اختراق حساب ماسنجر شخص اخر

يعتمد أيضا الهاكر على طريقة أخرى وهي اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger وسبق لنا شرح هذه الطريقة بالتفصيل، بحيث يمكن اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger كيف يتم وكيف تحمي نفسك.

حيث يمكن اختراق حساب فيس بوك عن طريق كي لوجر كما يتم اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية، وهذه الطريقة من اكثر الطرق التي يستخدمها اكثر انواع الهاكرز في اختراق حسابات فيسبوك.

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر

كيفيه اختراق ماسنجر فيس بوك

يعمل أيضا العديد على سرقة حسابات فيس بوك عن طريق sopm وهي من اكثر الطرق التي وجب الحذر منها في كيفية إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور ( أخطر الطرق وجب الحذر ).

حيث لا يحتاج هكر ماسنجر برقم الهاتف بل يعتمد على طرق السلوك واختراق البيانات ثم الوصول الى كلمات المرور، ومنها يتمكن من اختراق الماسنجر وفتح ماسنجر الاخرين وبالتالي قراءة رسائل ماسنجر شخص آخر.

اختراق فيسبوك عبر برامج التجسس

اختراق ماسنجر بدون تطبيق

هكر فيسبوك من الهاتف بستخدام تطبيقات التجسس هي طريقه اخرى وجب الحذر منها، حيث يمكن من خلال الهاتف فقط اختراق اي حساب فيسبوك لشخص قريب يمكن مسك هاتفه لمدة 5 دقائق.

فهناك عدة تطبيقات يقوم الهاكر بتنزيل احداها على جهاز الضحية ويقوم بانشاء حساب في موقع التطبيق للتمكن من التجسس على كل شيء، مثل التنصت على المكالمات وقراءة الرسائل وغيرها، أهمها برنامج mSpy وبرنامج FlexiSpy.

إختراق Facebook Messenger برقم الهاتف

كيفية اختراق الماسنجر

يمكن هكر فيسبوك من الهاتف باستخدام رقم الهاتف حيث يستغل كثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100٪، ويتمكن من خلالها بتهكير حساب فيس بوك بثواني.

بعد العمل على انه نسى كلمة السر يصل إلى رقم الضحية بيطلع عليه بدون فتح الهاتف، ويتمكن من رؤية الارقام التي ترسلها الفيسبوك ويدخلها ليحصل على الحساب.

إختراق Facebook Messenger بالصفحات المزورة

تهكير ماسنجر

الصفحة المزورة عبارة عن صفحة تسجيل دخول مشابهة لموقع الفيسبوك، بحيث يتم ارسالها الى الشخص المراد سرقة حسابه ثم انتظاره حتى تسجيل الدخول من خلال الصفحة المزرة سيتم ارسال معلومات الحساب الى صاحب الصفحة المزورة.

إختراق Facebook Messenger عبر برامج التروجان Trojan

تهكير الماسنجر

التروجان Trojan او حصان طروادة هي احد اقوى الطرق التي يعتمد عليها الهاكرز من أجل سرقة الحسابات غير سرقة فيسبوك، وكذا سرقة كل حسابات الضحية عند الدخول الى جهازه.

إختراق Facebook Messenger عبر ملف cookie

اختراق المسنجر

يحتاج ان يكون الهكر ان يكون محترف في مجال البرمجة من اجل استخدام الثغرات باستخدام جهازك، في حال تمكن من سرقة ملف الكوكيز باستطاعته الدخول الى حسابك عن بعد بكل سهولة وذلك من خلال معرفة كلمة مرور.

يمكنك ايجاد شرح الطرق اعلاه بالتفصيل في هذا المقال.

إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور حقيقية

ازاى اهكر حساب ماسنجر

هناك الكثير من الطرق التي يتم الترويج لها على اساس انه يمكن من خلالها إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور، وحقيقة أغلب ذلك هي طرق كاذبة لن تنفعك بشيء بل انها قد تضرك.

مثلا ان اخذنا البرامج، فنجد اكثر البرامج كاذبة وتلعب على اختراق جذب معلومات الاخرين وربما اختراق من يريد الاختراق في الاصل، لذا ان وجدت برنامج لمعرفة مع من يتحدث صديقك على الماسنجر فلا تثق به.

فتح الماسنجر بدون باسورد

تهكير ماسنجر شخص اخر

من اكثر الطرق التي اريد الإشارة إليها أيضا هي اكاذيب كود اختراق ماسنجر أي شخص، وصدقتي، ليس هناك اي كود فتح ماسنجر يمكنك من فتح ماسنجر الاخرين او قراءة رسائل ماسنجر شخص آخر فلا تتعب نفسك في ذلك.

كود اختراق ماسنجر أي شخص ليس الا حبات اصطياد والربح على ظهر اشخاص الذين يبحثون من نيتهم على ازاي افتح ماسنجر شخص من اجل اختراق الماسنجر، فكن حذر واحم نفسك من مشاركة معلوماتك فقط.

الحماية من إختراق Facebook Messenger

اختراق ماسنجر عن بعد

من اجل تفادي إختراق Facebook Messenger، يجب اولا ان تكون واعي بهذه الطرق والحرص ما أمكن، كما هناك أمران اساسيان، الاول عليك تفادي كل ما هو مقدم في الاعلى إذا لم تر أي إدخالات مشبوهة كما هو مذكور في المقالة.

لا تخف اما اذا راودك الارتباك قم فقط بالخروج فورا من حسابك على جميع الأجهزة التي استخدمتها سابقا، كما يمكنك ايضا ادخال عنوان URL يدويا في متصفحك تم عليك التاكد من الاعدادات.

فقط قم بتغيير كلمة مرور وادخال رقم هاتفك مع عنوان بريدك الإلكتروني، وادخل برنامج لفحص الجهاز من البرمجيات الضارة، وأن شا الله سيبقى حسابك آمنا ولن يستطيع عليه اي هاكر.

بهذا اختم المقال الذي كان حول كيف يتم إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور ( أخطر الطرق وجب الحذر منها )، لا تنسى ان تترك لنا رأيك في المقال!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments