تقنية

طرق تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج سهلة

تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

يعتبر جوجل من أهم متصفحات الويب المستخدمة في الوقت الحالي وافضلها، بحيث يتم اعتماده من طرف الكثير من الاشخاص بجانب الشركات الكبرى بالنظر إلى المميزات والخصائص التي يأتي بها مثل البساطة والخفة وغيرها…

ومن أهم الأمور التي يوفرها أيضا هي الأدوات الكثيرة التي يأتي بها بجانب دعم مختلف المواقع ومختلف انواع التصفح، لما في ذلك تفقد الفيديوهات والتي تعجبنا أحيانا ونود تحميلها على اجهزتنا والحفاظ عليها أو إرسالها لشخص ما.

وهذا الامر قد تعمل على أفضل برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت او الاعتماد على بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمات بدون برامج، وذلك ما سنتعرف عليه ان شاء الله في هذا المقال.

تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

ان كنت تريد تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج ولا تريد الاعتماد على برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت فالافضل لك الاعتماد على موقع تحميل الفيديو من أي موقع واحسن اختيار افضل موقع لذلك.

يمكنك تحميل الفيديو من المواقع التي لاتسمح بتحميل الفيديوهات من خلال موقع Catch.Tube، حيث يساعدك على تحميل أي فيديو من أي موقع على النت، كما يساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك.

يعتبر الموقع أفضل موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب أو فيسبوك أو أي موقع آخر على الإنترنت، ويدعم القدرة على تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي وكل المواقع مثل تويتر وانستجرام وفيسبوك ويوتيوب وغيرها…

مميزات موقع تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت

اقدم لك فيما يأتي أبرز استخدامات موقع تحميل الفيديو من خلال موقع كاتش تيوب Catch.Tube حيث ستتمكن من تحميل مقاطع الفيديو عبر مختلف المنصات!

  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من تويتر.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من VK.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Vine.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Vimeo.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Teitch.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Tumblr.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Soundcloud.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من بانترست Pinterest.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من ديلي موشن DailyMotion.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من انستجرام Instagram.

طريقة تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع؟

بعدما تعرفنا على موقع Catch.tube واهم المميزات التي يأتي بها، دعنا الآن نتعرف على كيفية تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج وبسهولة من خلال الموقع!

الخطوة رقم 1:

في البداية ادخل إلى موقع Catch.tube من الرابط الرسمي التالي 👇

الخطوة رقم 2:

بعد الوصول الى الموقع يمكنك اختيار الفيديو الذي تريد تحميله وتنسخ رابطه وتضعه بمربع البحث على الموقع ثم اختيار Catch Video.

تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

الخطوة رقم 3:

الآن سيوفر لك الموقع مختلف جودات الفيديو في حالة تواجدها، اختر جودة الفيديو التي تريدها عبر الضغط عليها.

كيفية تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك أيقونة التحميل وذلك حسب البرنامج الذي تستخدمه في التحميل مثل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM وان لم تكن تستخدم أي برنامج فالمتصفح سوف يقوم بعملية التحميل عنك بشكل مباشر.

تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

واخيرا ستكون قد تمكنت من تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج بسهولة عبر موقع تحميل الفيديو من أي موقع، يمكنك أيضا تحميل فيديو بنسخ الرابط وتحميل أي فيديو من جوجل عبر ادوات اخرى سأقدمها لك فيما يأتي!

طريقة تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

بعد الموقع السابق اقدم لك طريقة تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج اخرى مميزة عبر تحميل الفيديو من جوجل باستخدام موقع SaveForm الذي يأتي أيضا بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة.

برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت

يمكنك من خلال التحميل من هذا الموقع حفظ الفيديو بجودات عالية ومختلفة، كما يمكنك اتحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج وتنزيل من على جوجل وعدة مواقع شهيرة مثل الفيسبوك واليوتيوب وغيرها.

هناك ميزة تعجبني أيضا في الموقع وهي إمكانية التحميل من متصفحات مختلفة غير كروم مثل فايرفوكس واوبيرا… ويمكنك ببساطة ادراج الفيديو بالموقع ومتابعة التنزيل بطريقة سهلة جدا.

كيفية تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

هل تريد طريقة تحميل الفيديو من أي موقع من غير الطرق السابقة؟ اتيت لك هذه المرة بموقع مختلف نوعا ما وهو موقع Convert لتحميل مقاطع الفيديو من جوجل والذي يمكنه تحميل الفيديو وتحويله أيضا.

يمكنك من خلال موقع Convert تنزيل مقاطع الفيديو عبر الرابط الخاص بها، وهو موقع سهل الاستخدام يمكن من خلالها تنزيل الفيديو من جوجل بدون برامج وتحويل الفيديوهات الى MP3 بسهولة.

تحميل الفيديو من المواقع التي لاتسمح

يأتي الموقع بميزة تحميل مقطع فيديو بتنسيق MP3 بشكل اكثر تركيا وهو الدال على اسمه ايضا، ويمكن تحرير ملف ID3 ومقتطفات محددة من الفيديو وجودها قبل التحميل وغير ذلك من امتيازات يمكنك اكتشافها من رابط الموقع التالي 👇

أسهل طريقة لتحميل الفيديو من أي موقع

بعيدا عن البرامج اقدم لك امكانية تحميل الفيديوهات من جوجل كروم باستخدام موقع Catchvideo المميز في تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج، حيث يمكن ادراج الفيديو بداخل الموقع وتحميلها بسهولة باي جودة اردت.

أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من أي موقع

يمتاز الموقع بسهولة استخدامه وبساطته، حيث يحتوي على تنسيقات فيديو مختلفة يمكن تنزيلها من المتصفح عبر اي موقع وبسرعة كبيرة بالمقارنة بالكثير من المواقع الاخرى، والاهم دعم التحميل من مختلف المواقع.

كيف يتم تحميل مقطع فيديو من الكوكل؟

كل الطرق السابقة يمكن من خلاله تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج، وهناك ايضا موقع DistillVideo لتحميل مقاطع الفيديو اريد الإشارة اليه، فهو أحد المواقع المميزة التي تأتي بعدة امتيازات.

برنامج تحميل الفيديو من اي موقع myegy

الموقع مجاني تماما يمكن من خلال تنزيل الفيديو من جوجل بدون برامج بوضع رابط الفيديو بداخله سواء كان فيديو او صوت وبمختلف الجودات والتنسيقات، ويمكنك إزالة الصوت من الفيديو من خلاله ان اردت…

كيفية تحميل فيديو بدون برنامج من جوجل

يمكنك تحميل الفيديو من جوجل بسهولة ودون برامج عبر موقع Free YouTube Downloader، بحيث يعمل بشكل بسيط جدا مثل المواقع السابقة ويدعم مختلف التنسيقات والتحميل بأفضل الجودات ومن مختلف المواقع.

تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

أداة تحميل الفيديو من أي موقع

اقدم لك موقع Clipconverter لتحميل الفيديوهات من جوجل، فهو أحد الأدوات المصممة لذلك ويوفر عدة خيارات التحميل، كما يدعم عدة متصفحات ومختلف الجودات وتنسيقات الفيديو والصوت، وكل ذلك في بساطة وسهولة الوصول الى الملف وتحميله.

تحميل الفيديو من أي موقع للاندرويد

موقع تنزيل فيديوهات من جوجل

موقع Video Grabber لتحميل الفيديو هو موقع آخر يعتمد عليه الكثير من الاشخاص في تحميل الفيديوهات من جوجل بدقة 720 بكسل مجانا، بحيث يأتي بمجموعة مزايا وخواص تذكر وتفيدنا في تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج mp3

التحميل من جوجل

موقع Keepvid لتحميل الفيديوهات من أي موقع يعد من أفضل مواقع تحميل الفيديوهات على عدد كبير من مواقع الإنترنت ولديه القدرة على تحميل مقاطع الفيديو على أكثر من 25 موقع مختلف على الإنترنت.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

تحميل فيديو من موقع ويب بسهولة

موقع FBDown لتحميل مقاطع الفيديو من أي موقع من أفضل مواقع التحميل المتواجدة على الإنترنت، ويمكنه تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات على الإنترنت بشكل سهل وبسيط، ويوفر جودات الفيديو المتوفرة وبعد تنسيقات.

طريقة التحميل من اليوتيوب

تنزيل الفيديو من جوجل كروم

موقع Free Video Downloader Online لتحميل الفيديوهات من المواقع من أفضل التي تساعدك على تحميل الفيديوهات من مختلق المنصات مثل اليوتيوب وتويتر وتيك توك وفيسبوك وغيرها، ويدعم التحميل على أكثر من 1000 موقع على الإنترنت.

كيف تنزيل فيديو بدون برامج؟

تحميل الفيديو من المواقع التي لاتسمح بالتحميل

يمكنك تحميل الفيديو من المواقع التي لا تسمح بالتحميل بدون برامج عبر موقع Snappea لتحميل الفيديو من اليوتيوب ومختلف المواقع، حيث تجعل مشكل تحميل الفيديو من اي موقع وكذا تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج من الماضي.

تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

والى هنا يكون موضوعنا اليوم قد شرف على الانتهاء آملين بأن تتمكن من تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج عبر المواقع التي طرحتها في المقال، ولا تنسى اخبارنا عن موقع تحميل الفيديو المفضل لديك في التعاليق!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments