تقنية

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

برامج التحميل تشكل أهمية كبيرة في ال قمت الحالي، بحيث يريد كل منا تحميل ملفات من انواع مختلفة في كل حين، وغالبا ما يجد صعوبة عندما يريد تحميل فيديو معين مثلا وخاصة على الاندرويد.

وبتجربتي كمستخدم اندرويد عملت على تجريب العديد من برامج تحميل الفيديو بشكل خاص والملفات بشكل عام، وبعد ان تلقيت اقتراحات يريد فيها المتابعين برامج تحميل للاندرويد قررت ان اعطي عصارة أفضل برامج التحميل للاندرويد.

في هذا المقال ان شاء الله سنتعرف معي على أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد، حيث يمكنك التحميل من وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الكبرى مثل اليوتيوب وغيرها.

لنكتشف ذلك!

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

في القديم كنت اقوم بالاعتماد على أفضل برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت للحاسوب من اجل تحميل الفيديوهات التي اريدها، ولكن بعدها ظهرت مجموعة من برامج التحميل المميزة على الهواتف الذكية أيضا.

بصراحة أفضل برنامج قمت بتجريبه لحد الآن هو برنامج Vidmate وهو أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد بالنسبة لي، فهو برنامج مجاني تماما يمكنه تحميل اي فيديو من أي موقع بسهولة.

يمكنك من خلال تطبيق تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد Vidmate تحميل اي فيديو او ملف صوتي او موسيقى معينة بمختلف الجودات والتنسيقات المتوفرة وبطريقة جد سهلة وبسيطة للغاية.

مميزات برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

يأتي برنامج Vidmate بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي لابد لنا من ذكرها والتعرف عليها من اجل التعرف على قدرات التطبيق وقوته ضمن برامج التحميل المتوفرة في الوقت الحالي!

  • برنامج تحميل مجاني للاندرويد.
  • امكانية التحميل من أي موقع بسهولة.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من VK.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من تويتر.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Vine.
  • برنامج سهل الاستخدام وذو واجهة بسيطة.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Teitch.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Vimeo.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Tumblr.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من Soundcloud.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من بانترست Pinterest.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من انستجرام Instagram.
  • امكانية تحميل مقاطع الفيديو من ديلي موشن DailyMotion.
  • امكانية تحميل جميع ملفات الفيديو والملفات الصوتية من مختلف المواقع بمختلف الجودات والتنسيقات.

طريقة تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

بعد التعرف على البرنامج وأهم المميزات والخصائص التي يأتي بها، دعنا الآن نتعرف على كيفية تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد من خلال برنامج Vidmate، والطريقة سهلة وبسيطة اوضحها لك فيما يلي:

ملاحظة: يمكنك اعتماد الطريقة من اجل التحميل من أي موقع ومتصفح وسناخذ هنا مثال على منصة اليوتيوب الشهيرة.

الخطوة رقم 1:

في البداية يجب عليك تحميل التطبيق الرسمي من الرابط التالي 👇

الخطوة رقم 2:

بعدها يمكنك التوجه الى التطبيق والبحث عما تريد وستظهر لك أيقونة التحميل او التوجه إلى أي موقع او منصة تريدها والبحث عن اي فيديو ثم محاولة مشاركته.

افضل برنامج تحميل فيديو من المواقع للاندرويد

الخطوة رقم 3:

عندها ستظهر لك أيقونة البرنامج من اجل التوجه اليه لتحميل الفيديو اضغط عليها Download Video.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع اون لاين

الخطوة رقم 4:

والآن سيعطيك مباشرة جميع الصيغ والتنسيقات المتوفرة والتي يمكن من خلالها تحميل الفيديو يمكنك اختيار أيقونة التحميل واختيار الجودة التي تريدها سوا صوت او فيديو.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك ستلاحظ بأن البرنامج بالفعل بدا في تحميل الفيديو كما هو موضح في الصورة التالية 👇

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

الخطوة رقم 6:

يمكنك التوجه الى أيقونة التحميل الجانبية للتعرف على انه يقوم بتحميل الفيديو والتمكن من مشاهدتها عند او اثناء التحميل كما ستجد اي ملف محمل بواسطة البرنامج هناك.

برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة

ملاحظة: هذا ما يخص التحميل، والبرنامج يوفر مزايا عديدة أخرى مثل تشغيل الملفات وتشغيل الصوت في الخلفية وغير ذلك الكثير يمكنك اكتشافه بنفسك أو الانتقال الى برامج مميزة اخرى.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مباشر

برنامج SnapTube هو أحد البرامج الشهيرة والذي لا تنقص مزاياه او طريقة عمله عن البرنامج السابق، فهو يعد أيضا أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مباشر، بحيث يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة في تحميل الفيديوهات.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

يمكن من خلال البرنامج تحميل اي فيديو من أي موقع، فهو برنامج تحميل الفيديو من جوجل للاندرويد ولا سيما أفضل برنامج تحميل الفيديو من جميع المواقع، وهو جد شبيه للبرنامج السابق الذي تم شرحه.

يمكنك أيضا الاعتماد على هذا التطبيق من اجل تحميل كل من ملفات الفيديو والملفات الصوتية مثل الموسيقى وغير ذلك، والاهم بشكل مجاني تماما ودون أية دفوعات، فقط من خلال تحميله من الرابط الرسمي التالي 👇

أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من أي موقع بجودة عالية جدا

قد تتسائل عن ما هو افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات؟ دعني اجيبك انه ليس بالضرورة أن يكون أحد البرامج الستبقة، ولكن نضيف لهم برنامج TubeMate والذي يعد أقدم برنامج تنزيل فيديوهات وبرنامج تحميل فيديو من أي موقع اون لاين بسهولة.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

البرنامج لا تقل مزاياه بتاتا عن البرامج السابقة، بل هو مصمم معهم بنفس اللوغاريتمية وطريقة العمل وطريقة تحميل الفيديو من خلالها، ويمكنك الاعتماد عليه كافضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد.

نشير أيضا أن البرنامج سهل الاستخدام وسريع ومجاني تماما، كل ما عليك هو القيام بتحميله ومحاولة العمل به في تحميل اي فيديو من أي موقع بمختلف الجودات والتنسيقات عبر رابطه الرسمي التالي 👇

برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت

بالإضافة إلى أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من أي موقع بجودة عالية جدا نقدم لك برنامج InsTube الرائع والذي يعتمد عليه الكثير في تحميل ملفات الفيديو بجودة عالية وبدون مشاكل والتنوع بالعديد من الامتيازات.

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني

ان كان هواك ولكنك اكبر مما رأيته في البرامج السابقة، فدعنى اعرفك على برنامج Videoder العملاق الذي يستطيع أيضا تنزيل الموسيقى والفيديوهات مجانا وبسهولة، تعرف الآن عليه بنفسك واكتشف المزيد من الامتيازات التي يقدمها من الرابط بالأسفل 👇

برنامج تنزيل فيديوهات Vitamin

أسرع برنامج تحميل فيديو

برنامج Video Grabber يأتي بشكل مزدوج بمثيل موقع تنزيل فيديوهات من جوجل وكبرنامج لتحميل الفيديو من جوجل بدقة 720 بكسل مجانا، بحيث يأتي بمجموعة مزايا وخواص تذكر وتفيدنا في تحميل الفيديو من جوجل بسهولة.

أفضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد نسخة اصلية

برنامج MP3Studio YouTube Downloader للاندرويد هو أحد أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد ان لم تكن تريد الاعتماد على موقع لتحميل الفيديوهات من أي موقع فأنصحك أيضا بالتعرف على هذا البرنامج.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة

بعد الاجابة عن سؤال ما افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات؟ تبقى هناك برامج نزيهة أيضا سنكون ظلمناها ان لم نذكرها ولو بالقليل، أهمها بالطبع برنامج تحميل الفيديو للاندرويد من أي موقع وبرنامج Android Video Downloader.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

اقدم لك برنامج Full Video Downloader العملاق القادر على. تحميل الفيديوهات على جهازك بسهولة من الكثير من المواقع والمنصات، فهو قد يكون أفضل برنامج تنزيل فيديوهات الاعوام القادمة ان استمر في تقديم الامتيازات التي يقدمها في كل حين.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

برنامج Trumptube هو أحد أفضل برامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد، بحيث يمكن من خلاله تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية بشهولة، كنا يعد أفضل برنامج تنزيل فيديوهات واسرع برنامج تحميل فيديو.

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

ونكتفي بهذا القدر من البرامج مع الأمل الا نكون قد اطلنا عليكم، ونتمنى ان تجد أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد والذي يناسب استخداماته ولا تنسى أيضا مشاركته معنا في التعاليق.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments