الخليج العربيتقنية

تطبيق Tetamman تطمن تنزيل وشرح خطوات التسجيل

تطبيق Tetamman تطمن  تنزيل وشرح خطوات التسجيل

تطبيق Tetamman تطمن

تطبيق تطمن Tetamman من الأدوات التقنية الجديدة التي تم إطلاقها بشكل رسمي من طرف وزراة الصحة بالمملكة العربية السعودية، وكغيره من التطبيقات التي تم إحداثها من أجل تقريب الخدمة من المواطن وتسريعها، يعمل تطبيق تطمن Tetamman بنفس الكيفية ولنفس الهذف أيضا.

أحدث هذا التطبيق في ظل الأزمة الوبائية التي يعاني منها العالم بأسره، وكإجراء وقائي تم إطلاق تطبيق تطمن Tetamman من أجل تمكين المواطنين المقيمين بالسعودية من  إجراءات الوقاية عن بعد دون الحاجة إلى الذهاب إلى المراكز الصحية والمخاطرة أثناء المخالطة، وبالتالي يمكنهم الآن من خلال التطبيق توجيه المصابين للعزل الصحي ومتابعة حالتهم الصحية بشكل يومي، كذلك سمكنكم حجز موعد لإجراء فحص فيروس كورونا وغيرها من الخدمات والمزايا التي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

“إذا أردت تحميل التطبيق تطمن Tetamman مباشرة يمكنك الوجه أسفل الموضوع ستجد روابط التحميل لكل من الهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد، ونظام ios  معا، لكن من المهم أن تعرف على مزايا التطبيق وأهم الخدمات التي يقدمها”.

أنظر أيضا: تطبيق أبشر

أهم خدمات تطبيق تطمن

إن أكثر ما يهمنا في هذا الموضوع الخدمات التي يمكن أن نستفيد منها بعد تحميلنا لتطبيق  Tetamman تطمن، في هذه الفقرة سنتعرف وإياكم على أهم الخدمات التي يقدمها التطبيق إلى كافة المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية.

يعطي إشعارات يومية حول الحالة الوبائية الحالية، ومعها نتائج الفوحوصات كورونا

يقدم بيان شامل بشكل يومي حول الحالة الصحية بالبلاد

من خلال التطبيق تستطيع التواصل مع ٩٣٧ وطلب المساعدة في أي وقت

ليس هذا وحسب يضم التطبيق فضاء خاص بالمحتوى التثقيفي متمثل في مكتبة

يمكنك أيضا معرفة مؤشر العد التنازلي للعزل الصحي

التنبيه بالإشعارات والرسائل النصية والمكالمات الآلية

حتى وإن كنت لا تعلم كيفية تشغيل التطبيق فهو يحتوي على شرح حول تثبيت وتسجيل

حتى وإن واجهت صعوبة في تشغيل التطبيق أو تثبيته، نقدم لكم فيديو تفصيلي يشرح فيه طريقة تثبيت تطبيق تطمن Tetamman وكيفية التشغيل بكيفية سهلة وبسيطة للغاية، كما يتطرق الفيديو إلى طرق التسجيل بالتطبيق وكذا أهم المشاكل التي قد تعاني منها.

طريقة تحميل تطبيق تطمن Tetamman 

بعد التعرف على  أهم الخدمات التي يمكنك الإستفادة منها، يبقى عليك الآن سوى تنزيل تطبيق Tetamman تطمن ثم تثبيته على جهازكم الذكي ومباشرة إستعماله، كي تحمل التطبيق وضعنا لكم الروابط مباشرة أسفل الفقرة يكفي الضغط عليها ليتم نقلكم مباشرة إل ى صفحة التحميل، والأهم من كل هذا أن مصدر التنزيل آمن لدرجة كبيرة أي لا خوف على معلوماتك الشخصية لأن التطبيق متوفر في كل من جوجل بلاي وبلاي ستور، وكما نعلم هذين المتجرن يعملان بدرجة عالية من الآمان.

كما تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Tetamman تطمن يعمل في كلا النظامين الأندرويد، ثم نظام ios حمل التطبيق حسب نوع نظام جهازك.

من هنا رابط تحميل تطبيق Tetamman تطمن على نظام الأندرويد:

https://apps.apple.com/sa/app/tetamman-%D8%AA%D8%B7%D9%85%D9%86/id1503939198

إليك رابط تنزيل تطبيق Tetamman تطمن على أنظمت ios:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tetaman.home

قد يهمك كذلك: طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments