تحميل تطبيق your freedom للاندرويد مجانا

من الأمور التي يجهلها العديد من الناس خصوصا في الدول العربية، هي أن العديد من المواقع التي نتصفحها كل يوم لا نتصفحها بكل حرية، بل كلها مراقبة من طرف مجموعة من الجهات، وهذا الأمر قد يزعجنا، لأنه يحد من حريتنا في التصفح والبحث.

في هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق جد رائع سوف يزيل عنكم هذا المشكل، وسوف يمكنكم من التصفح بكل حرية ودون أية رقابة من طرف أية جهة كيفما كانت.

تطبيق your freedom

يعد تطبيق أو برنامج your freedom من البرامج الخاصة بمنع المراقبة على عمليات البحث التي نقوم بها، أو على المواقع التي نتصفحها سواء فيسبوك، يوتيوب وغيرها، فهو أحد تطبيقات vpn الذي يعمل على إخفاء جمي المعلومات الخاصة بك وبهويتك الشخصية كي لا يستطي أي شخص أو أية جهة الوصول إلى هويتك والتعرف عليك. كما يقوم التطبيق أيضا على إخفاء عنوان IP الخاص بجهازك من أجل منع الوصول إليه أو اختراقه أو التجسس عليه، كما يعمل البرنامج أيضا على فك الحضر عن المواقع المحجوبة، كما يستعمل أيضا في الحصول على أنترنت مجاني.

اقرأ أيضا:
كيفية انشاء حساب باي بال paypal مجانا بسهولة

مميزات برنامج your freedom

يتوفر برنامج your freedom على العديد من المزايا إذا أردمنا ذكرها كاملة سوف نحتاج إلى الأطالة، لكن سوف نقتصر على ذكر بعض ذه المزايا كي تتعرفوا عليه هن قرب، ومن بين أهم هذه المزايا:

  • يمكنك برنامج your freedom من التخلص نهائيا من مشكلة بطء الأنترنت ويوفر لك أنترنت سريعة جدا
  • يقدم لك البرنامج إمكانية الحصول على أنترنت مجاني
  • يمكن استعمال البرنامج فك الحظر عن المواقع والتطبيقات المحضورة
  • your freedom قادر على إخفاء هويتك ومنع التعرف عليك أو التجسس على جهازك أو على عمليات البحث التي تقوم بها

اقرأ أيضا:

بطاقات جوجل بلاي مجانا | أحصل على بطاقات هدايا Google Play الان مجانا بدون جهد

تحميل برنامج WINRAR 2020 لضغط وفك ضغط الملفات

من هي الجهات التي تقوم بالتجسس

كما قلنا كل المتصفحات المشهورة والمواقع الالكترونية هي مراقبة وكل نشاط إلكتروني تقوم به يتم التعرف عليه وفحصه من أجل التأكد من خلوه من أي مشاكل أو مخاطر، وتعد حكومة الدول أول جاسوس على عمليات البحث التي تقوم بها، إذ أن أي دولة تقوم بمراقبة كل الانشطة الالكترونية، وهذا شكل من أشكال مكافحة الإرهاب.

الجهة الثانية التي تقوم بالمراقبة هي إدارة المواقع والمتصفحات، فعلى سبيل المثال إدارة جوجل لها إمكانية التعرف على كل شخص قام بزيارة أي موقع من متصفح كجوجل أو قام بعملية بحث عليه، وهذا الأمر ينطبق على كل المواقع الأخرى منثل فيسبوك، يوتيوب، أنستغرام وغيرها.

هل هناك طرق أخرى للتصفح الحر

في الحقيقة لكي أكون صريحا جدا معك، فبما أنك تستخدم متصفح جوجل في عمليات البحث التي تقوم بها أو متصفح ياهو، فأنت يا صديقي مراقب في كل خطوة تخطوها على حاسوب أو هاتفك، لذلك سأقول لك في هذه الحالة لا توجد طريقة لمنع هذه المراقبة.

لكن هذا الأمر لا يعني أنه لا يوجد بتاتا طرق لمنع التجسس، بل توجد بعض الطرق، لكن بعض هذه الطرق صعبة بعض الشيء وبعضها الآخر يمكن استخدامه بسولة. ومن الطرق التي يمكن استخدامها بسهولة ودون أية مشاكل لمنع التجسس والمراقبة هو برنامج your freedom الذي نتحدث عنه هنا.

أما الطرق الأخرى فتقوم على الدخول على الديب ويب أو ما يعرف بالأنترنت العميق، وهو جانت آخر من جوانب الأنترنت الالذي يملك حرية التصفح، أي أنه لا يمكن التجسس عليه أو مراقبته، لأنه لا يعتمد في عملية التصفح على جوجل، بل لدي متصفح خاص وهو متصفح طور tor الذي يعمل على إخفاء هويتك فور الدخول عليه، وللدخول إلى الديب ويب من خلال متصفح طور يمكنك قراءة المقال كيفية الدخول على الديب ويب للتعرف على طرق الدخول إلى الديب ويب.

تحميل برنامج your freedom

في الحقيقة هناك مجموعة من المواقع التي تقدم روابط لتحميل برنامج your freedom، لكن المشكل في هذه المواقع أن أغلبها تحمل رابط واحد أو إثنان مكررة، من العلم أن برنامج your freedom متوفر بمجموعة من النسخ.

هنا سأقدم لك رابط جديد لتحميل النسخة الأخير والجيدة من بين نسخ your freedom التي سوف تمل معك بشكل جيد ودون أي متاعب.
رابط تحميل : your freedom

شاهد أيضاً

هل يتجسس تطيبق وقايتنا wiqaytnaعلى مستخدميه؟

هل يتجسس تطيبق وقايتنا  wiqaytnaعلى مستخدميه؟ تطبيق وقايتنا  wiqaytna تطبيق وقايتنا  wiqaytnaهو أداة إلكترونية تعمل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments