أروع عبارات الشكر والإمتنان لمن علمني القرآن الكريم

يعتبر الشكر من أبرز الأشياء الممكن تقديمها لكل من جعلك تتغير وتتعلم وتطو خطوة إيجابية في حياتك.  مل من قدم لك العلم والمعرفة في أي مجال كان.  الشكر جزء من الحب.  نتقدم به لكل من قدم لنا يد المساعدة لنحقق أحلامنا وأهدافنا لمل من جعلنا نحبا من جديد في هذه الحياة العظيمة. قال رسول لله صلى عليه وسلم.  “لا يرزق لله عبدا الشمر فيحرمه الزيادة.  كما قال أيضا.  “عليك بالدعاء فإنك لا تدري متى يستجاب لك.  وعليك بالشكر, فإن الشكر زيادة. كما أن كلمة الشكر توحي الثناء لا ت في حقك.  شكرا لك على عطائك.  فالشكر عبارات التقدير والإمتنان تغرس في من ساعدنا.  الحب والشعور بالفخر أمام كل أعماله وعطائته.  كما أن كلمة  الشكر للذين يتركون بنا أشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة.  الأن كلمة شكرا تساوي أعمال وليس الحمد لله على اللسان.  فهنيئا لكل معلمة تقدم كل مافي جهدها لتحفظ القرآن لتلميذها وتلميذاتها.  وتعمل كل ما بوسعها لتشجعا الشباب على طاعة الله وكتابه الخكيم.  وتفتح لهم أبواب الدين والتشبت بقوة الإيمان وتغرس فيهم حب القرآن وحب الله وحب الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام.  كما قال رسول لله عليه الصلاة والسلم.  “خير منكم من تعلم القرآن وعلمه آيات القرآن بأدابه ومعانيه وحروفه والفعل قبل القول.  الأن طريق تفيظ كتاب لله تعالى سبيل للخير والفلاح والفوز برضوان لله تعالى. فبالشكر تدوم النعم.  وبالإخلاص تبقى الأمم.  وبالمعاصي تبيد وتهلك.  سنتكرق خلال الأسطر التالية من مقالنا هذا عن أروع عبارات الشكر والتقدير والإمتنان لمن علمني القرآن الكريم. 

أروع عبارات الشكر والإمتنان لمن علمني القرآن الكريم

هناك العديد من عبارات الشكر والتقدير والإمتنان., المليئة بالحب والسعادة والشعور بالفخر والعطاء المميز.  الأن كلمة شكر قليل في خق من قدم جهدا مضاعفا ليجعلنا نخفظ كتاب لله تعالى الأمر ليس بالسهل.  فالله سبحانه وتعالى سيرزقهم بأجر عظيم في الدنيا والأخرة.  إنشاء الله تعالى.  سنذكر بعض العبارات المميزة والرائعة في خق من علمنا الكتاب الحكيم وهي كمايلي:

شكرا, لمن دوما بجانبنا في السراء والدراء بدون سبب.  وبدون شىروط وبدون مصالح.  لكم حزيل الشكر والتقدير.  وجودكم في حياتي يعطيني حافز لأعمل أكثر فأكثر.  أحبكم في الله.

كلمات الشكر والثناء لا توفيك حقك.  فلك الشكر والإمتنان على عطائك وحبك ومجهوداتك لي.

شكرا جزيل للذين يتركون بنا أشياء السعيدى تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة ومملة.

تتسارع كلمات الشكر والحب والتقدير.. لكي يا من علمتيني كتاب لله بحروفه وأدابه وأساليبه ومعانيه.  من أزال غيمة جهل مروركي بها يا أروع معلمة في الكون.  برياح العلم الطيبة.  أشكرك وأفتخر بكي.  فظك لله ورعاك.

لكي حزيل الشكر والإحترام والتقدير, يامعلمتي يا منارة العقول والقلوب. 

يا معلمتي الغالية, منكي تعلمنا أن النجاح قيمة ومعنى, ومنمي تعلمنا الحب والإخلاص في العمل.  ومنك آمنا أن لا مستحيل في يبيل الإبداع والرقي.  أتقدم لكي بجزيل الشكر والتقدير يا أغلى معلمة في الحياة.

معلمتي الغالية.  جعلتيني أتعلم وأحفظ كتاب لله تعالى.  لديك قلب كبير تعطي بإخلاص وحماس.  وجودكي يبعث البهجة في نفسيتي. تضع مصلحة الطلابة والطالبات في نصب عينيها

سلام وشكر واحترم لمن يفعلون المعروف دون انتظار الشكر.  من يرعون كلامهم خشية أن يخرج أحد ماء.  من كانوا في الشدة عون وفي الرخاء رفاه.

تنزف أسمى عبارات الشكر والقدير.  لكي يا معلمتي الغالية.  غرستي في نفوسنا خفظ القرآن المريم.  وعزيمة الأمل.  وعدم الخضوع للإستسلام وعلمتينا جهل شئ إسمه المستحيل وعد التفمير فيه.  علمتني معنى الثقة بالنفس.  والحهد والعمل والنثابرة إلى أخر رمق.

معلمتي الفاظلة.  مهما قلت من كلمات الشكر والتقدير والإحترام.  لن استطيع وصف مدى حزني لفراقك.  كم كنتي معنا خنونو بشوشة دائما إبتسامتك تحيينا وتجعلنا نشعر بالحب معك.  فلكي مني فائق التقدير والحب والإحترام يا أغلى أستاذة لتحفيظ القرآن الكريم.

يا معلمتي الغالية.  اللهم اجعل النور يعم بصرها والإنشراح في صدرها.  واجعل لها من السلوى والرضا والسعادة والهناء واب احة والخيرات في حياتها يارب العالمين.  إنك على ماتشاء قدير وبالإجابة جذير.

يامعلمتي الغالية.  ستظلين في ذاكرتي.  أمام أنظاري فأنت الأم المعلبة التي وهبت وأعطت دون انتظار المقابل

لك جزيل الشكر والتقدير يا أغلى معلم.  لأنك مربي الأجيال.  شكرا لمن أضاء قناديل العلم والمعرفة في قلبي, شكرا لرمز التضحية والعطاء والمجد والسخاء.  شكرا أستاذي العزيز.  لك مني كل الحبوالإمتنان.

إلى من علمني أبجدية الحروف.  وجعل من حروفي عقودا لا تداس على الأرض.  شكرا لك.

نعلماي رفقا بنا فأحسن.  عند طالبتك مافعلتيه.  والقبيح عند طالبتك ماتركتبه.  فانتي قدوتنا بعد الرسول عليه أفضل الصلاة والسلم.

تعجز دائما في وصف كلمات الشكر والتقدير.  خصوصا للأرواح التي تمضي قدما خلال التفوق والإزدهار والفلاح.  والتي تنصف بالعطاء بلاحدود.  وبدون انتظار الجزاء.

من القلم انبعث نور العلم.  وكان الإنسان رسالة ذلك العلم.  رسالة مثقلة بالمسؤولية التي يحملها من له القدرة على الصبر والعطاء ليكون مالأشجار في عطائه.  قد لا نحتاج ليوم لنحتفل فيه بمعلمنا.  فكل يوم قدموا فيه لنا الكثير نستطيع اعطائهم الأكثر لكنه يوم خاص بهم ولهم فقط.

إن قلنا شكرا فشكرنا لن يوفيك بخقك سعيتم فكان السعي مشكورا.  وإن جف جبري عن التعبير.  يكتب لك القلب به صفاء الحب تعبيرا.  كانت ولازالت كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود فجزاك عنا أفضل ناجرى العاملين المخلصين وبارك الله لك وأسعدك أينما حطت بك الرحال.  متمني لك التوفيق في الدنيا والأخرة. 

أنا فخورة وبكل صدق بأنك كنت معلمة لي ءات يوم.  ماكنت معلمة فقط لإعطاء درس.  بل كنت وما زلت غيمة مطر بالعطاء والسخاء الدائم.

معلمتي الغالية.  أسأل الله عزوجل أن يرزكي جنة الفردوس العليا.  بغير حساب ولا عقاب.  ولا سابقة عذاب.  وأن يرزقني مرافقتي لها.  وأسأل الله عزوجل أن يجعلك من أسعد السعداء في الدنيا والأخرة.

يسرني أن أتقدم لكي بخالص الحب والشكر والإمتنان.  وأوفر الإحترام على ما بذلتيه من جهد ومسؤولية.  وتحملتي مسقة كبيرة.  حعلها الله في ميزان حسناتك يوم لا ينفع مال ولا بون.  إلى من أتى الله بقلب سليم. 

لكي جزيل الشكر يا معلمي الفاضلة.  يامربية الأجيال.  شكرا لمن أضاءت قناديل العلم والمعرفة في قلبي.  شكرا لرمز التضحية والعطاء, شكرا معلمتي لك كل الحب والتقدير.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج Vault مهكر 6.9.00 أقوى تطبيق لإخفاء الملفات والوسائط

تحميل برنامج Vault مهكر 6.9.00 أقوى تطبيق لإخفاء الملفات والوسائط

تحميل برنامج Vault مهكر 6.9.00 أقوى تطبيق لإخفاء الملفات والوسائط من الأشياء التي يبحث عنها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments