أفضل الألعابخدع احتراف لعبة فورت نايت🔥

كيفية تهكير فورت نايت لجميع الأجهزة 2024

لقد أصبح العديد من الناس اليوم يفضلون الالعاب الإلكترونية من أجل الترفيه على أنفسهم واستغلال وقت الفراغ في أشياء لا تجعلهم يشعرون بالملل أو الضجر، ولا يقتصر الأمر في توافد الناس على ألعاب الفيديو على الصغار، بل كل الأصناف أصبحوا يفضلون هذه الألعاب سواء صغار أو كبار، بل حتى الإناث، وذلك راجع إلى كم المتعة التي تقدمها هذه الألعاب.

بعد أن قمنا سابقا بشرح طريقة تهكير مجموعة من الألعب مثل تهكير فري فاير الثورة آخر اصدار 1.48.0 كما قبنا أيضا بالحديث عن تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار . وصلتنا العديد من الطلبات حول طرق تهكير لعبة فورت نايت، على اعتبار أنها لعبة مفضلة لدى العديد من الأشخاص حول العالم بصفة عامة والعالم العربي بصفة خاصة.

تنبيه هام: حاول قراءة المقال بتمعن وتركيز كبيرين حتى تتمكن من فهم كل الطرق التي سوف نشرحها، لأنها تتكون من بعض المصطلعات التقنية التي تحتاج التركيز.

هل هناك إمكانية لتهكير فورت نايت

هناك العديد من الأشخاص الذين بدأو ا في لعب فورت نايت مؤخرا يطرحون هذا السؤال بشكل كبير لأنهم يجدون بعض الصعوبات في تجاوز مراحل في اللعبة لذلك يحاولون البحث عن طرق لتجاوز تلك المراحل ببساطة والولوج إلى مرحة أعلى. سوف نطمئنكم بأن تهكير فورت نايت ممكن ومتاح ليس فقط بالنسبة لهواتف الاندرويد، بل كل الأجهزة الأخرى التي تدعم هذه اللعبة كالأيفون والوينداوز والإكس وكس وغيرها.

إذا، لا خوف بعد اليوم من المراحل الصعبة في اللعبة، يمكنك بعد قراءة هذا المقال بدء تطبيق الطرق التي سوف نذكر لكم من أجل تجاوز المراحل والانتقال بحسابك إلى مستويات ممتازة في اللعبة حتلا تنافس المحترفين في لعبة فورت نايت. ولا يتيح لك هذا التهكير الانتقال بين المستويات فقط، بل يمكن القيام بمجموعة من الأمور داخل اللعبة بشكل مجاني دون الحاجة إلى الشراء بدفع المال مثل زيادة النقاط والقضاء على الأعداء في وقت قياسي وبطريقة سهلة دون تعريض نفسك للخطر.

اقرأ أيضا:
أبرز الجديد في تحديث فري فاير الثورة
حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة

طرق الحصول على حساب فورت نايت مهكر

في أي لعبة أو برنامج أو تطبيق يتم ابتكاره من قبل المحترفين في مجال البرمجة، تجد فيها ثغرة أمنية، مهما كانت درجة الحماية فيها، وذلك لأن مجال البرمجة دائما متجدد ويظهر فيه تحديات دائمة تكون أقوى من القديمة، لذلك تظهر logicials قادرة على الاختراق وتكسير مستوى الحماية سواء في الألعاب أو أي برنامج آخر. للقيام بتهكير لعبة فورت نايت بهذه الطرق لابد من أن تكون محترف في مال البرمجة والمعلوميات.

بما أنه ليس كل الناس لهم دراية كافية بمجال البرمجة، سوف أقدم لكم هنا طرق سهلة يمكن لأي شخص تقريبا استخدامها في الحصول على لعبة فورت نايت وهكرة ومشحونة، فقط تابع بتركيز.

استخدام الفيسبوك

أغلب الشباب اليوم أصبحت لهم القدرة على اختراق فيسبوك بسهولة، وذلك لأنه يحتوى على ثغرات أمنية يمكن تجاوزها بسهولة، فإذا أردت الحصول على حساب مهكر وتعرف شخص ما يملك حساب، يمكنك استهداف فيسبوك هذا الشخص والحصول على حسابه فورت نايت. لماذا فيسبوك وليس موقع آخر؟ إذا طرحت هذا السؤال فأنت ذكي وفي الطريق الصحيح للحصول على حساب فورت نايت. الجواب عزيزي القارئ هو أنه حينما تريد الدخول إلى لعبة فورت نايت لأول مرة مثل لعبة فري فاير، يطلب منك تسجيل الدخول، ومن بين الطرق المتاحة لك هي تسجيل الدخول عن طريق فيسبوك، وبما أن تسجيل الدخول من فيسبوك سهل ويتم في ثواني فإن أغلب أغلب الناس يفضلون ذلك.

لنعد الآن إلى التهكير، حينما تتمكن من تهكير فيسبوك الشخص الذي تريد الحصول على حسابه، سوف تتمكن من الحصول على حسابه في فورت نايت بشكل أوتوماتيكي لأنك وف تدخل إليه من الفيسبوك الذي قمت بتهكيره، بعد القيام بتهكير لحساب بهذه الطريقة، يمكنك الدخول إليه وتغيير معلوماته وكلمة السر الخاصة به حتى لا يدخل إليه شخص غيرك.

الصفحات المزورة

هذه الطررقة أيضا مضمونة من أجل الحصول على حساب فورت نايت مهكر وبالمجان. كيف يتم العمل بهذه الطريقة؟ حسنا: غالبا ما تعمل هذه الطريقة بشكل جيد في الأماكن العامة، سوف أشرح معنى ذلك.

معنى أنها تعمل في الأماكن العامة هي أنه للعمل بالصفحات المزورة ينبغي أن تكون متصل بالأنترنت من مكان عام مثل المقهى أو المطعم، أي متصل بشبكة ويفي الخاصة بهذه الأماكن.

بعد ذلك يمكنك استخدام صفحة مزورة شبيهة تماما بصفحة تسجيل الدخول لحساب فورت نايت، بعد ذلك أي شخص في ذلك المكان على سبيل المثال مقهى، سوف يريد الدخول إلى حسابه، سوف لن تظهر له الصفحة الرئيسية للعبة، بل سوف تظهر له الصفحة المزورة التي قمت أنت بنشرها على شبكة المقهى، وبما أنها شبيهة تماما بالصفحة الأصلية، سيقوم أي شخص بتسجيل الدخول من خلالها، وفي الحين سوف تظهر لك المعلومات التي قام الشخص باستخدامها لتسجيل الدخول، حينئذ يمكنك أخذها وتغييرها بمعلوماتك.

استخدام برامج التروجانت

تعد هذه الطرق من بين أقوى الطرق في علمية الاختراق والتهكير، إذ أنها لا تستخدم فقط من أجل تهكير الألعاب، بل يمكن عن طريقها تهكير كل البرامج أو المواقع أو غيرها. كيف يمكن ذلك؟

تعمل هذه الطريقة من خلال ا يعرف بالنجرات التي تقوم باختراق الأجهزة، لكي نبسط الأمر أكثر، برامج النجرات هي أشبه بما يعرف بحصان طروادة الذي تم استخدامه في حرب طروادة، حيث تم إرسال حصان كبير من الخشب إلى القيصر كهدية، لكن الحصان يحوى بداخل مجموعة من المحاربين، فبعد دخول الحصان إلى القصر انتفض الجنود وبدأوا بالهجوم.

نفس الأمر يتم ايتخدامه بواسطة النجرات في الاختراق، إذ يتم إرسال ملف عادي أو صورة إلى شخص ما، لكن هذا الملف يحوى داخله مجموعة من الفيروسات الضارة التي تقوم باختراق الجهاز سواء كان هاتف أو حاسوب. بعد دخول صاحب الجهاز إلى ذلك الملف، يتم اختراق الجهاز مباشرة من خلال الفيروسات المدمجة دال الملف، وبذلك يمكن الوصول إلى كافة المواقع المفتوحة على الجهاز والوصول إلى كلمات السر الخاصة بها.

اقرأ أيضا:
افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire

أفضل مواقع تهكير فورت نايت

بعد أن تعرفنا على الطرق التي يتم من خلالها الحصول على حساب فورت نايت مهكر، دعونا الآن نقدم لكم المواقع التي تمكنكم من تهكير فورت نايت والحصول على كافة المزايا الموجود على اللعبة مجانا.

1 Ebonus

يمكنك هذا الموقع من تهكير مجموعة من الخصائص داخل فورت نايت على رأسها الحصول على V- bocks بشكل مجاني ورفع عدد النقاط داخل اللعبة دون الحاجة إلى دفع أي مبغ مالي مقابل ذلك. ويمكنك الموقع من الحصول على أكثر من 10000 نقطة في وقت قصير، لإضافة إلى الحصول على ما يقارب 1000 V- bocks في أقل من ثلاتة أيام.

موقع تهكير فورت نايت

يمكنك الحصول على هذه الميزات داخل اللعبة من خلال الدخول على الموقع من خلال الرابط الذي سنترك لكم ثم اتباع الخطوات الموجودة داخل الموقع حتى تتمكن من الحصول على V- bocks.

freethevbucks 2

يمكن أيضا استخدام هذا الموقع في الحصول على V- bocks في لعبة فورت نايت، ويحمل الموقع واجهة بسيطة

يمكن العمل عليه بشكل بسيط قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط freethevbucks

المصدر الذي يتم الحصول منه على V- bocks

حينما نقول أن هذه المواقع يتم الحصول منها على V- bocks الخاصة بفورت نايت، فقد يتبادر إلى ذهنك السؤال، من أين تحصل هذه المواقع على هذه V- bocks ؟

هناك طرق تستخدمها هذه المواقع لأجل هذا الغرض، على اعتبار أن هذه المواقع تكون متخصصة في هذا المجال، وبالتالي فإن وراءها طاقم كامل من المتخصصين التي يعملون بجد من أجل ابتكار هذه الميزات، أي أن القائمين على هذه المواقع هم الذين يبتكرون ذلك، هذه إحدى الطرق التي يتم الحصول بها على V- bocks في لعبة فورت نايت.

الطريقة الثانية في الحصول على هذه الـ V- bocks هي من خلال الدخول إلى مواقع خاصة بالألعاب داخل الديب ويب، على اعتبار أن هناك أختصاصيون على الديب ويب في عمليات التهكير، ويقوم هؤلاء الهاكرز ببيع هذه الخصائص.

يقوم أصحاب المواقع الخاصة بتقديم V- bocks التي تحدثنا عنها بنشر هذه الميزات مقابل شيء ما. ما هو هذا الشيء، كما نعلم جميعا أنه كلما قمت بالدخول إلى تلك المواقع من أجل الحصول على V- bocks ، فإن أصحاب المواقع يحصلون على المال عن طريق عدد الزيارات التي تدخل إلى الموقع، فكلما كان عدد الزيارات كبير، كان الدخل الذي يحققه الموقع كبير أيضا.

اقرأ أيضا:
7 نصائح فعالة حول كيف تصبح قناصا محترافا على PUBG Mobile
أفضل ألعاب اون لاين

تهكير فورت نايت عن AimBot

تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق في تهكير فورت نايت، لكن في غالب الأحيان تعمل هذه الطريقة على الكومبيوتر لأنها تحتاج إلى USB، يمكنك هذا الجهاز من تهكير فورت نايت وغيرها من الألعاب فقط من خلال الماوس الخاصة بالحاسوب.

يتوفر هذا الجهاز على الكثير من المميزات التي تمكنك من تهكير فورت نايت مثل تحديد الهدف سريعا والحصول على أسلحة متنوعة في وقت وجيز والسرعة في الطلقات وكل الأنشطة التي تريد الحصول عليها في اللعبة.

يعمل الجهاز من خلال الماوس حيث يمكن الولوج إلى زر AimBot بتحريك الماوس إليه لأنه يكون ظاهر على الشاشة، هذه الطريقة سوف تجعل منك قناص محترف في لعبة فورت نايت وسوف تتمكن من القضاء على كل الأعداء والحصول على كل ما تحتاج إليه من خصائص على اللعبة.

من هنا نكون قد أحطنا بكل الأمور التي يمكن أن تحتاجها من أجل تهكير فورت نايت سواء للهواتف أو الكمبيوتر، أتمنى أن أكون قد أفذتكم بهذا المقال. سلام

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments