8 طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

تعتبر منصة اليوتيوب المنصة رقم واحد في العالم في عدد مشاهدة الفيديوهات ورفع آلاف مقاطع الفيديو بشكل يومي، وعادة ما نجد بعض الفيديوهات التي تثير اهتمامنا ونرغب في تحميلها على أجهزتنا، وأغلب المستخدمين لا يمتلكون برامج التحميل من اليوتيوب مثلبرنامج داونلود مناجر الذي يعد من أفضل برامج التحميل، لهذا اليوم سوف نتعرف على أفضل 8 طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج.

حديثنا اليوم حول تحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج والذي سوف تتمكن من خلاله تحميل مقاطع الفيديو الموجودة على منصة يوتيوب بمختلف الصيغ والجودات، مع توفير طريقة تحميل الصوت من اليوتيوب بشكل بسيط، مع القدرة على التنزيل من المواقع البديلة لليوتيوب، مع توفير مختلف الطرق في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسهولة ودون الحاجة للإعتماد على أي برامج.

تحدثنا سابقا حول ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للأندرويد والآيفون مجان الذي سوف يمكنكم من ترجمة فيديوهات اليوتيوب إلى اللغة العربية على الأندرويد والآيفون بشكل مجاني، وكذلك مقال موقع تحويل الصوت إلى نص مكتوب للكمبيوتر والهاتف أون لاين والذي سوف تستطيع من خلاله كتابة نصوص ومقالات بالصوت فقط.

التحميل من اليوتيوب عبر موقع Savefrom

تحميل فيديوهات من اليوتيوب عبر موقع Savefrom هي أحد أفضل طرق التحميل من اليوتيوب وأسهلها، حيث يوفر هذا الموقع طريقتين لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وهما:

الطريقة الأولى

  • قم بالتوجه إلى الفيديو الموجود على اليوتيوب والذي تريد تحميله.
  • قم بإزالة www. وأضف بدلها حرفي “SS”.
  • قم بالضغط على Entrer وسوف يتم الدخول إلى الموقع وكل ما عليك هو اختيار الجودة واختيار صيغة الفيديو “MP4 أو MP3” وقم بالظغط على “تحميل.

الطريقة الثانية

  1. قم بالتوجه إلى موقع Savefrom.
  2. قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله.
  3. ضع الرابط على الموقع.
  4. قم بالضغط على Entrer.
  5. إختر جودة وصيغة الفيديو.
  6. وقم بالضغط على “تحميل”.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Savefrom.

التنزيل من اليوتيوب عبر موقع Kibase

يعتبر موقع Kibase من أفضل مواقع تحميل من اليوتيوب الذي سوف يمكنك من الإستغناء عن برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب بشكل نهائي، فهو يعد من أفضل طرق التحميل من اليوتيوب.

طريقة التحميل من يوتيوب عبر موقع Kibase

أولا: افتح موقع يوتيوب ثم قم بنسخ الكود المصدري للفيديو وذلك من خلال الضغط على الزر الأيمن للماوس ثم الضغط على عرض مصدر الصفحة ثم قم بنسخ الكود الذي سوف يظهر لك.

ثانيا: توجه إلى موقع Kibase من هنا.

ثالتا: بعد ذلك قم بلصق الكود على الموقع “مربع البحث”.

رابعا: قم بالضغط على Submit وسوف يتم تحميل الفيديو بشكل سهل وبسيط.

تنزيل فيديو من اليوتيوب عبر موقع Save Media

من أفضل طرق التحميل من اليوتيوب هو الإعتماد على موقع Save Media الغني عن التعريف والذي يساعد على تحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج، وهو من الطرق المميزة في هذا المجال لهذا قم بإضافته إلى هذه القائمة المميزة.

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب عبر موقع Save Media

أولا: قم بالتوجه إلى اليوتيوب ثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله.

ثانيا: بعد ذلك قم بالدخول إلى موقع Save Media من هنا.

ثالتا: قم بلصق رابط الفيديو على مربع البحث على الموقع والضغط على Entrer.

رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على “تحميل Download” وسوف يتم تحميل الفيديو.

تحميل فيديوهات اليوتيوب من خلال موقع Viyoutube

يعتبر موقع Viyoutube من أفضل طرق التحميل من اليوتيوب، فهو سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب دون الحاجة إلى برامج.

طريقة تنزيل فيديوهات اليوتيوب من خلال موقع Viyoutube

أولا: توجه إلى اليوتيوب وقم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله.

ثانيا: توجه إلى موقع Viyoutube من هنا.

ثالتا: قم بلصق رابط الفيديو على مربع البحث على الموقع واضغط على Entrer.

رابعا: قم باختيار صيغة الفيديو واضغط على “تحميل Download”.

التحميل من اليوتيوب بدون برامج عبر موقع Save Video

من خلال موقع Save Video سوف تتمكن من تحميل من اليوتيوب بدون برنامج وهو يعتبر من أفضل طرق التحميل من اليوتيوب، لذا دعونا ننتقل لشرح هذا الموقع:

أولا: قم بنسخ رابط الفيديو الدي تريد تحميله من اليوتيوب ثم قم بفتح نافدة جديدة وقم بلصق الرابط ثم بعد ذلك قم بإضافة كلمة Link قبل كلمة Youtube وقم بالضغط على Entrer، كما يظهر على الصورة، وسوف تصبح هكذا:

Www.linkyoutube.com

ثانيا: بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة على هذا الشكل وكل ما عليك هو الضغط على خيار Download Video.

ثالتا: بعدها سوف تظهر لك صيغ الفيديو المتواجدة حيث سوف يوفر لك القرة على تحميل الصوت Mp3، وكل ما عليك هو اختيار الصيغة التي تريد.

رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار Click here to Start download وسوف يتم بدأ تحميل الفيديو.

وبهذا تكون تعرفت على كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج بشكل سهل وبسيط.

تحميل الفيديو من اليوتيوب عن طريق المتصفح

من طرق التحميل من اليوتيوب، تحميل الفيديوهات عبر مواقع تدعم التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 وصيغة mp3 كذلك ومن ضمن المتصفحات التي تمتلك القدرة على هذا الأمر هو متصفح Sparkg Torch المميز والذي بمجرد بدأ أي فيديو على المتصفح يقوم بسؤالك هل تريد تحميل الفيديو أو تحميل الصوت فقط.

عند إظهار رسالة المتصفح كل ما عليك هو الضغط على خيار تحميل الفيديو أو تحميل ملف صوتي وسوف تتمكن من تحميل أي فيديو من أي منصة لهذا يعتبر هذا المتصفح طريقة سهلة لتحميل الفيديو من اليوتيوب بشكل بسيط للغاية.

إضغط هنا لتحميل متصفح Spark Torch.

تحميل الصوت من اليوتيوب MP3

عادة ما نكون في حاجة إلى تحميل الصوت من اليوتيوب MP3 دون الحاجة إلى الفيديو، لهذا في هذه الفقرة سوف أقدم لك طريقة مميزة سوف تمكنك من تحميل الملفات الصوتية من اليوتيوب بشكل سهل وبسيط، فكيفي ذلك؟؟.

موقع listentoyoutube.online لتحميل الملفات الصوتية من اليوتيوب

يعتبر هذا الموقع من أفضل طرق التحميل من اليوتيوب والذي سوف يساعدك على تحميل الملفات الصوتية من اليوتيوب مع تقديم طريقة تحميل سهلة للغاية.

أولا: قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميل الملف الصوتي منه.

ثانيا: قم بالإنتقال إلى الموقع وقم بلصق الرابط واضغط على خيار Go.

ثالتا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار Click Here وبعد ذلك قم بالضغط على Download mp3 وسوف يتم بدأ تحميل الملف الصوتي بشكل مباشر.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف بدون برامج

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف بدون برامج أو عن كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على سامسونج وغيره من الهواتف دون الحاجة لإستخدام أي برامج أو تطبيقات، ولأحيطك علما عزيزي القارئي أي مقالات تجدها تقوم بشرح هذا الأمر فهي مجرد معلومات كاذبة ليس إلا، لهذا أنصحك بعدم البحث عن هذا الأمر بعد الأن وإن كنت تريد تحميل مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية فمن خلال تجربتي الشخصية المتواضعة أنصحك بتطبيقين مهمين وجيدين واللذان يعتبران من أفضل طرق التحميل من اليوتيوب وهما:

  • تطبيق TubeMate
  • تطبيق VideMate

هذان التطبيقات لا يوجدان بمتجر جوجل بلاي لذلك سوف يتوجب عليكم تحميلهما من جوجل مباشرة وقم بفتحهما والدخول إلى يوتيوب أو إلى أي موقع آخر وسوف تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو وحتى الملفات الصوتية مع القدرة على اختيار جودة الفيديو الذي تريد تحميله.

إضغط هنا لتحميل تطبيق TubeMate

إضغط هنا لتحميل تطبيق VideMate

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *