7 نصائح فعالة حول كيف تصبح قناصا محترافا على PUBG Mobile

7 نصائح فعالة حول كيف تصبح قناصا محترافا على PUBG Mobile

دئما ما يرجع الفضل للقناص ولدوره في المهم والخاصة بكل لعبة Battle Royale، حيث يكمن دور القناص، في التخلص من الأعداء من مسافة بعيدة، دون الحاجة للدخول في معركة، باستخدام بندقية القنص فقط، لكن مثل هذه الأسلحة لا تقودك للنصر في أغلب الأحيان، بالخصوص عند عدم معرفتك كيفية استخدام الأسلحة الخاصة بالقنص، بشكل جيد وصحيح، لهذا سنقدم لك في هذه المقال 7 نصائح فعالة حول كيف تصبح قناصا محترافا على PUBG Mobile، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق حول تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…].

كيف تحصل على كود مجاني في ببجي

يجب على كل لاعب ببجي، أن يطور من مهاراته الفردية وقدراته، بالخصوص عندما يتعلق الأمر بمسألة الدقة والهدف، حيث أن في كل مبارات تتغير المواقف والاستراتيجيات، لهذا يجب عليك تحسين من قدراتك، لتحقق الشرط الأساسي للقناص المحترف والماهر. لهذا هذه بعض النصائح التي تم إعدادها من طرف موقع Ma3luma، حول كيفية وصول إلى مرتبة قناص محترف في لعبة PUBG Mobil.

استظهر الأسلحة المستخدمة

يجب على كل قناص معرفة الوقت المناسب لاستعمال نوع محدد من الأسلحة، فمن ضروري التركيز في هذه المسألة، لأن لكل سلاح قناص وطريقة استخدامه.
ومن بين الأسلحة المستخدمة في لعبة PUBG Mobil، بندقية Marksman المحددة ( DMR )، وبندقية Bolt-Action لبندقية القناص. كما تتوفر لعبة PUBG Mobil على رشاش فرعي ( SMG ) ومجموعة من الأسلحة الأخرى، لهذا يجب أن تتعلم طريقة استعمال كل سلاح، وتعرف للحظة المناسبة لستخدامه.

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام 2020 ، مجانا!

ابحث عن مكان ذو منظر واسع

هناك بعض الأشياء الضرورية، التي يجب أن تعلمها للتصويب نحو العدو بكل بساطة، وهي معرفة مكانه أولا، وذلك عبر البحث عن موقع مرتفع، يتوفر على رؤية شاملة تغطية للمكان، وبعد أن تنجح في العثور على مكان بهذه المواصفات، قم بمهاجمة العدو، وحقق انتصارا كبيرا، حيث سيمنحك الموقع حماية من الطلقات، لرتفاع المكان.

اختر النوع الصحيح من بندقية القنص

الأغلبية من الاعبين PUBG Mobile، يفضلون استخدام اسلحة Sniper، لأنها تتيح لك فرصة القضاء على العدو من مسافة بعيدة، ومع استخدامك ل Sniper بشكل جيدا، تزداد فرص قضائك على الأعداء بشكل سريع.
ومن بين النصائح التي سنقدمها لك، حول نوع البندقية التي يجب أن تستخدمها، هي بندقية DMR Sniper Rifle وبندقية Bolt Action Sniper Rifle، ومن جانب السرعة، نقترح عليك بندقية DMR Sniper Rifle، أفضل من بندقية Botl Action Sniper Rifle، حيث يعتبر سلاح DMR Sniper Rifle مشترك بين كل من بندقية Sniper و Assault Rifle.
وأيضا تعتبر بندقية DMR Sniper Rifle أكثر مرونة، لكن لها تأثير ليس بالحجم الكبير، مع دقة منخفضة مقارنة ببندقية Bolt Action Sniper Rifle.
لكل من هذه البندقيات التي ذكرنها في الأعلى مميزات وأضرار، لهذا يجب أن تعلم مميزات كل واحدة منهما، واستخدامها في اللحظة المناسبة للفوز بالمعركة.

استخدم نطاق مناسب

لتصبح قناص محترف، يجب عليك اختيار النطاق المناسب لستخدام Sniper على جميع الأسلحة التي تتوفر عليها، وتعدد النطاقات، فعند اتباع رغباتك، ففي الغالب ستستعمل نطاق ضخم، مثل Scope X15 للقناص من معيار الكبير، لكنك يجب أن تعلم أن ليس جميع القناصين متوافقين مع هذا النوع من النطاق، النطاق الجامبو.
يوجد بديل لهذا النطاق، البديل الأول هو استخدام نطاق كبير مثل Scope 4x أو نطاق Scope 6x أو نطاق Scope x8، لأسلحة بندقة قناص Bolr Action، حيث تعتبر هذه البندقية، السلاح المناسب، لقتل الأعداء من مكان بعيد، لهذا هي مناسبة لهذا النوع من النطاق.
وفي النطاقات صغيرة مثل: 3x | 2x Scope | Holo | RDS Scope | 6x Scope، يمكن استعمال بندقية قنص DMG، حيث تعتبر هذه البندقية خيار جيد للقتال القريب، والمتوسط، يمكنك استخدام شريط التمرير التكبير / التصغير، للتحكم فيها بشكل جيد.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع حسابات ببجي للبيع السعودية

إعداد الحساسية

ومن الخطوات التي يجب أن تتبعها، لتصبح قناص محترف في لعبة PUBG Mobile، هي محاولة الحفاظ على الاستقرار، خلال استهداف أحد أعداك، حيث يمكنك استخدام حساسية إعداد مختلفة بين Hip Fire و ADS أيضا. ويجب أن تكون الحساسية أصغر أثناء ADS، للحفاظ على استقرارك عند رغبتك في التصويب، ويمنحك أيضا تحكما أكبر، حيث ستبدو لك حركة العدو بطيئة عند النظر إليه من بعيد.

اقرأ الوضع بشكل صحيح

فهمك وقرائتك للوضع في لعبة PUBG Mobile، له تأثير كبير على اختيارك للسلاح المناسب، واللحظة المناسبة، فعند اطلاق النار على العدو ولا يموت، يمكنك في تلك اللحظة التحويل إلى سلاح آخر لقتله، كما يمكنك اختيار القناص المناسب للقضاء على العدو، وذلك عبر قراءتك شاملة للوضع، وتوظيفك للسلاح المناسب في الوقت المناسب.

افتح المعلومات للفريق

لا تقتصر مهمة القناص في مهاجمة العدور فقط، فيمكن للقناص أيضا توفير معلومات لباقي الفريق، كمكان العدو، وذلك من خلال البندقية التي يستعملها القناص، حيث تتوفر على رؤية من بعيد بشكل واضح، لهذا اختر مكان مرتفع، واختبئ فيه، وجعل من نفسك، مصدر حماية وتقديم معلومات للأصدقائك.

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم، مجموعة من غلنصائح الضرورية، التي يجب أن تتخد بعين الاعتبار، لكي تصبح أحد القناصة المحترفين في لعبة PUBG Mobile، يمكنك مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020

إقرأ أيضاً: لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير

شاهد أيضاً

تحميل لعبة شيس لايف Chess Live 3.2 أندرويد تحديث 2020

تحميل لعبة شيس لايف Chess Live 3.2 أندرويد تحديث 2020 لعبة شيس لايف Chess Live …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments