7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020

7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020

تعتبر لعبة فري فاير أحد أفضل الألعاب، التي استمر صيحها لوقت طويل على الإنترنت، في كل العالم، خصوصا عند العرب، ومع تزايد اللاعبين في هذه اللعبة المميزة، تتزايد مجموعة من الأسئلة حولها، لهذا اليوم سنقدم لكم 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020، إبقو معنا.

احصل على جواهر فري فاير مجانا بطريقة قانونية

عند رغبتك في شراء أحد الأسلحة أو لباس أو حيوانات، يجب عليك الحصول على عملة، والعملة هي عبارة عن جواهر، تمكنك من شراء كل ما ترغب به، كما هو الحال في باقي الألعاب الأخرى من النفس النوعية، مثل لعبة فورتنايت وببجي، والعديد من اللاعبين يسعون للحصول على هذه الجواهر بشكل مجاني، حيث يستخدم بعضهم طرق غير قانونية للحصول عليها، أو عن طريق أنظمة الإختراق . لكن الذي لا يعلمه الكثير من اللاعبين، هو أن هناك طرق بسيطة، تحصلون بها على الجواهر ( DM ) بشكل مجاني وقانوني في لعبة فري فاير 2020، وهذه أبرز الطرق:

إقرأ أيضاً: لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير

تبادل النقاط على موقع الانترنت

يمكنك الحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير، وذلك عن طريق استرداد النقاط على point-web.co.id.
تحتاج إلى القيام بمهام معينة للحصول على النقاط من هذا الموقع، ومن بين هذه الطرق شرائك لسلع لتتمكن من حصول على نقاط.
وهناك أيضا طريقة أخرى بسيطة، وهي دعوة أصدقائك للانضمام إلى الموقع، وملء الاستطاعات، وتنزيل التطبيق، ولعب الألعاب، وتجربة الثروة اليومية.
عندها يمكنك استبدال النقاط من موقع point-web.co.id للحصول على بطاقة الهدايا Google أو ائتمان، التي يمكنك شراؤها من الماس الحر Fire.

VIB Free Fire Generator

قم بالذهاب لمنصة البحث Google، وأدخل أو أنسخ هذا الرابط https://freefiregenerator.com، عند الدخول بنجاح إلى VIP Free Fire Generator، قم بتحديد اللغة الإنجليزية، حيث يتوفر الموقع على لغتين فقط، اللغة الإنجليزية والبرتغالية، عند اختيارك للغة ، ستجد اختيارين الماس أو الخطوط المجانية فري فاير.
في هذه الحالة قم باختيار الماس، وبعدها ستواجه العديد من الخيارات الأخرى، حول أنواع الألماس التي يمكنك اختيارها، هناك مولد Free Fire FF VIP.يمكنك اختيار على حسب رغبتك، ويمكنك أن تكون محظوظا وتحصل على ألماس FF مجاني، مع Free Fire، يوجد أيضا مولد الماس Mobile legends المجاني، يجب أن لا تنسى قرائته.

القيام بالمهام في Whaff

يمكن استخدام تطبيق Whaff، إذا كنت من اللاعبين الذي لهم صبر طويل في كسب دولارات، ولا يسعون لاستعمال الغش، حيث يستخدم هذا التطبيق نظام الامتيازات والرهون البحرية، بحيث يستطيع المستخدمون أصحاب عدد من المتابعين من الدفع بسرعة.
بعد الدفع المبلغ المدفوع، تستطيع استبداله فورا،”عبر بطاقة الهدايا Google، التي يمكنك من خلالها شراء الماس Free Fire.
هذه الطريقة لكسب الجواهر رائعة، لكن هناك العديد من مستخدمين يلجأون للغش، وذلك عن طريق اقتراح تطبيقاتهم، أو الترويج لها في أماكن غير مسموح بها، مثل اقتراحهم في التعليقات الخاصة بصفحة Waff على مترج Google Play.

انتظر حدث Garena

يجب الحرص على مشاركتك في الحدث، الذي يتم اجرائه، حيث تتضمن مثل هذه المناسبات العديد من الجوائز، من بينها منح الألماس، وعلى سبيل المثال حدث Garena Free Fire 1st Anniversary، الذي منحت فيه العديد من الجوائز من بينها الألماس.

املأ الآراء حول Google Opinion Reward

يوجد برنامج خاص ب Google تمنح عبره بطاقات الهدايا كجوائز، كل ما عليك فعله للحصول على عائد بطاقات هدايا Google، قم بمتابعة استطلاع Google حول العلامات التجارية، وقم بتعليق على رأيك حول هذه العلامات التجارية.
يجب عليك الاستمرار في مراقبة الاشعارات، الخاصة بتطبيق Google Opinion Rewards.

استخدام تطبيق Surfee

قم بتنزيل تطبيق Surfee من متجر Google Play، وملء البيانات المطلوبة للتسجيل، إذا كنت تتوفر على رمز إحالة، قم بإدخاله، وحصل على 500 نقطة إضافية كجائزة عن تسجيلك، أما إذا كنت لا تتوفر على رمز إحالة، قم بإدخال هذا الرمز jidxr، وعندها يمكنك استبدال النقاط القابلة للاستبدال بالقبول التي من خلالها يمكن الحصول على الجواهر بشكل مجاني Free Fire.

استخدم تطبيق Cubic News

قم بتنزيل تطبيق Cubic News من مجتر Google Play، حيث يمكنك هناك قراءة كل الأخبار اليومية والمثيرة للإهتمام، كما يمكنك أيضا القيام بالمهمة التي تمنح لكل، للحصول على نقاط، لهذا يجب عليك تسجيل حسابك الخاص على تطبيق Cubic News.
ولكي تتمكن من إتمام التسجيل في تطبيق Cubic News، قم بالضغط على زر “أنا” ثم تسجيل الدخول باستخدام أحد حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، حيث يمكنك القيام بمختلف المهام للحصول على نقاط إضافية، وبعدها يمكنك استبدال هذه النقاط للحصول على رصيد، الذي سيمكنك من الحصول على ألماس بشكل مجاني في Free Fire.

إقرأ أيضاً: شحن شدات ببجي مجانا الموسم 12

في النهابة نتمنى أن يكون هذا المقال مفيدة، لمن يبحثون عن طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020، شكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

كود سكار تيتان فري فاير

كود سكار تيتان فري فاير مرحبا، كما تعلمون أن لعبة فري فاير، أصبحت تحتل الصدارة، …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments