خدع احتراف السناب شات 🔥

طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة

 هل قروبات السناب تزيد النقاط؟

مرحبا بالجميع

كما جرت العادة، وفي إطار الإجابة على أسئلة المتابعين التي يتركونها في التعليقات، توصلنا مؤخرا بسؤال يبدو مهما بالنسبة لمستعملي سناب شات، وهو كيفية زيادة النقاط في سناب شات، ولأهمية هذا السؤال قررنا ألا نجيب بتليق فقط، بل أردنا تخصيص هذا المقال كاملا للإجابة عن هذا السؤال وتقديم مجموعة من الطرق والحلول لرفع نقاط السناب الخاص بك.

ما فائدة نقاط السناب شات

كل شخص يملك حساب سناب شات، إلا ويتوفر حسابه هذا على عدد معين من النقاط قد يكون عدد قليل أو كثير، وتلعب هذه النقاط دورا هاما في تحديد قيمة السناب الخاص بك، فكلما كان عدد النقاط كبير دل ذلك على أن سنابك له قيمة عالية ودرجته رفيعة، والعكس صحيح، أي كلما كان عدد النقاط قليل دل ذلك على أن الحساب ضعيف أو لا زال في بدايته. ويمكن لأي شخص زيادة نقاط حسابه سناب شات من خلال النشاطات التي يقوم بها ونوعية النشاطات، أي أن تكون ذات جدوى وبعيدة عن التفاهة، إضافة إلى احترام مجموعة من الإجراءات والتي سنتحدث عنها في الأسفل.

اقرأ:
قنطار بصل كم يساوي من كيلو
هل تريزا فيدالجو حقيقية

طريقة زيادة نقاط سناب شات

كما قلنا أن زيادة النقاط في سناب شات يعتمد على نوعية النشاطات التي ينشرها المستعمل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تطبيق بعض الإجراءات والاستراتيجيات الفعالة، التي تجعل نقاطك ترتفع بسرعة، وتتمثل هذه الإجراءات فيما يلي:

  • نشر وإرسال اللقطات باستمرار: يعد هذا الإجراء جد فعال في رفع النقاط، أي أنه كلما قمت بالتقاط صور بشكل كبير في اليوم إلا وحصلت على نقاط عالية، بمقدار اللقطات والنقاط والصور التي التقطت، إذ أن كل لقطة ترسلها تمنحك نقاط معينة، كما أن اختيار وقت معين لإرسال اللقطات يلعب دورا هاما في رفع مستوى سنابك، لأنه مثلا عندما ترسل اللقطات في وقت محدد كل يوم مثلا في السادسة مساءا كل يوم، يثير هذا الأمر انتباه متابعيك، ويتعودون على انتظار قدوم ذلك الوقت كل يوم من أجل مشاهدة لقطاتك، وهذا يجعل لك متابعين كثر.
  • يمكن الرفع من نقاط السناب الخاص بك من خلال إرسال لقطاتك إلى مجموعة من أصدقائك على السناب واحرص داما على الإرسال لأكبر عدد ممكن من الأصدقاء، لأن كل صديق ترسل له اللقطة يحسب لك كنقطة، فإذا أرسلت إلى 20 صديق ستحسب لك 20 نقطة، كما أن هذا الأمر يدفع أصدقاءك ومتابعيك إلى الاطلاع على منشوراتك ولقطاتك التي تنشرها، فإذا كان محتوى ما تنشره جيدا، فسيعجب أصدقاؤك بذلك وسيتوافدون عليه كل يوم.
  • مشاهدة لقطات متابعيك وأصدقاءك أيضا من الأمور الفعالة في زيادة عدد النقاط في حسابك، فكلما فتحت لقطات أو صور لأصدقاءك تحولت هذه المشاهدات إلى نقاط، ومن مزايا هذه الطريقة، هو أن أصدقاءك ومتابعيك أيضا سيقومون بنفس العملية، وسيشاهدون لقطاتك وقصصك، مما سيؤدي أيضا إلى ربح النقاط على ذلك.
  • للقيام بمشاهدة لقطات أصدقاءك ما عليك سوى سحب شاشة الكاميرا الى اليمين والضغط على المربع البنفسجي أو الأحمر الخاص بالصديق.
  • تجنب دائما القيام بإرسال رسائل نصية أو كلامية على حسابك، لأن ذلك لا يؤدي إلى أية نتيجة ولا يمكن الحصول على أي نقاط من خلال ذلك، فعوض القيام بإرسال الرسائل الكلامية أو النصية قم بإرسال رسالة على شكل مقطع أو صورة، لأن هذه الطريقة تفيدك في الحصول على نقاط ورفع مستوى حسابك. للقيام بإرسال رسالة في سناب شات على شكل مقطع، قم بالدخول إلى الدردشة ثم اضغط على زر التصوير أسفل الشاشة.

اقرأ أيضا:
كيف يكون سنابي زي المشاهير
ارامكس الدفع عند الاستلام

إجعل سنابك مثل المشاهير

كل شخص يسعى إلى جعل حسابه سناب شات معروفا ويصبح له متابعين كثر، ويبدو حسابه مثل حساب المشاهير، كل هذه الأمور ليست بالأمر الصعب، كل ما عليك سوى القيام ببعض الخطط في نشر لقطاتك،والقيام بذلك بالشكل الصحيح حتى تتمكن من رفع مستوى حسابك.

من أهم الاشياء التي يُتوخى فعلها من أجل رفع مستوى الحساب، هي اعتماد محتوى جيد في النشر، إذ أن المتابعين يتوافدون عليك من خلال المحتوى الذي تنشر، احرص دائما على أن يكون محتواك مرحا ومفيدا دائما، يجعل من يشاهده يستمتع به أو يأخذ الاستفادة، كما يلعب التفاعل مع المتابعين دورا في كشف شخصيتك وإظهار تواضعك ومرحك وقبولك للجميع، إذ سيحس الآخرون أنك مثلهم وسيعجبون بطريقتك في النشر، وبأسلوبك المرح والمتواضع.

بالإضافة إلى ذلك يلعب مظهر سنابك دورا في التأثير على متابعيك وإثارة انتباهم، فالمظهر مهم جدا، لذلك لابد من إظافة بعض وسائل التزيين على اللقطات التي تنشرها حتى تظهر في أحسن حلة وتثير إعجاب المتابعين والأصدقاء.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments