موقع Ajmall للملابس

موقع Ajmall للملابس

مرحبا بزبناء موقع أجمل الكرام

ما ذمت هنا إلا وأنت تبحث عن مزيد من المعلومات تخص موقع أجمل، أو تريد أن تتعرفع على كل ما يخص هذا الموقع، أبشرك أنك في المكان المناسب، لأننا وببساطة سنقدم لك دراسة شاملة حول موقع أجمل، ولك أن تتابع تفاصيل الموقع وتتأكد بنفسك.

موقع أجمل جاء هو الأخر لحل أزمت التسوق المباشر، وبالتالي أنت لست مجبر على تكبد عناء التنقل بين المتاجر، والتعب اليوم كله من أجل شراء قطعة أو إثنين، ما دام أمامك تطبيق به نسخة عن متجر أجمل، من خلاله تستطيع التصفح وشراء، وإستلام منتوجك فقط من مكان راحتك.

أما إذا كنت لا تملك الشجاعة الكافية لخوض غمار التسوق، أو لست متأكدا من مصداقية الموقع والخدمات، فأنصحك فقط بإتباع الشرح وستخلص إلى الجواب بنفسك.

معلومات عن موقع  Ajmall

أصبح موقع أجمل من المواقع الشهيرة على مستوى التسوق عبر النت، خاصة بين دول الخليج العربي، فبعدة فترة ليست بالطويلة أصبح موقع أجمل يحضى بشعبية كبيرة، وبصمعة تجارية مهمة، فيمكنك أن تجد به منتوجات من مختلف الأصناف والإستعمالات، بجودات عالية، وأصلية، وبأثمنة تناسب مختلف الطبقات، كما أن أغلب القطع المطروحة فهي لأشهر المركات العالمية، أجمل من المواقع التسوقية الضخمة التي تسوق لأكثر من 1000 منتوج عالميا، من ملابس، وأكسسوار، وحقائب، وأحذية، وأجهزة إلكترونية من مختلف الأنواع.

تنبيه!

“إذا كانت المصداقية هازكم، فنحن كذلك، لهذا بدورنا لا نرضى تقديم إلا ما هو صحيح مئة بالمئة، كما يسعدنا أن نتشارك معم الخبرة المتواضعة في مجال التسوق عبر الأنترنت، تابع الشرح بعناية، فلن تخرج إلا بعد أن تجد ما تريد”.

تجربتي مع موقع Ajmall

في البداية لم أكن أملك الشجاعة من أجل التسوق عبر النت، وهذا ينطبق على موق أجمال كذلك، لكن بعض أن إطلعت على خدمات الموقع والمنتوجات التي يطرحها، وبعد المصداقية التي أكدوها لي بعض الزملاء، أصبحت أنا أيضا من عملاء أجمال الدائمين، خاصة وأن الموقع يضم ألاف المنتوجات الأصلية والجيدة، بأثمنة مغرية تبدأ من 5 دولار.

الأمر لايقف عند مصداقية الموقع فقط بل حتى الخدمات، فهو بوفر عملية شحن سريعة، فأنا أتذكر أن أغلب المنتوجات إستلمتها في مدة 15 يوم من الشراء، ليست الأسعار السبب المغري للموقع بل حتى المنتوجات الجدابة، والعروض، والتخفيضات.

طبعا راحت العملاء من أهم الأمور التي يركز عليها موقع أجمال، وهذا يتجلى في تمكي الزابون الدفع بأكثر من وسيلة، كما أنك لست مطر لدفع إلا بعد الإستلام، وهذا من نطاق التجربة.   

كيفية التسوق من موقع  Ajmall

حسنا إذا كانت لك دراية بالموقع والخدمات، وتجل كيفية التسوق، فلا تقلق الأمر بسيط، وسأوضح من خلال المراحل التالية:

المرحلة الأولى: التوجه إلى المنصة الرئيسية لموقع أجمال، والتي من خلالها يمكنك تصفح المنتوجات كما تريد.

المرحلة الثانية: بعد التصفح بين المنتوجات، جاءت مرحلة الإنتقاء، أي إختيار ما تشتهي من منتوجات، وصدقني قد يصل بكل الأمر إلى أن تختار قائمة من المنتوجات.

المرحلة الثالثة: مسألة مهمة أثناء زيارتك للموقع، وهي العروض، فور دخولك لأجمال ستظهر لك على الصفحة الرئيسية قائمة من الإختيارات، قم فقط بالضغط على زر كوبونات أجمل، وسترى مجموعة من العروض الحصرية، والتخفيضات تظهر أمامك على الموفر، عليك فقط بالضغط عليها، وستحصل أنت أيضا على كوبون.

المرحلة الرابعة: ألآن إخترت كل ما تطيب نفسك من منتوجات، بقي عليك هنا سوى بالأداء، أو مباشرة الدفع.

المرحلة الخامسة: طبعا الموقع يتيح لك أكثر من وسيلة للدفع إختر أنت ما يلائمك ويريحك، للإشارة هنا، فعمليات الدفع تتم عند الإستلام، أو من خلال بطائق الإتمان.

المرحلة السادسة: بعد الدفع فهنا تكون عملية الشراء قد إنتهت، وتمت بنجاح، فقط أنتظر الطرد، أو تفقده عند الإستلام.  

أهم خدمات ومميزات موقع اجمل الإلكتروني للملابس

جميع مواقع التسوق الإلكترونية تتحد فيما يتعلق بالمصداقية، لكن قد تتختلف من حيث الخدمات التي تقدمها،  موقع أجمل هو الأخر يقدم لزبنائه خدمات جد متميزة، تتسائل كيف؟ حسنا إليك منها التالي:

أهم شيء هي راحة الزابون، وتسهيل عمليات التصفح والشراء، لهذا فموقع أجمل يضع نسخة عن موقعه على شكل تطبيق تنزل على الهواتف الذكية، من خلالها يمكن لأي عميل التصفح كما يريد.

بالنسبة للعروض فهي مطروحة بإستمرار، كما أن موقع أجمل دائما ما يقدم خصومات، وهدايا من شأنها أن تخفض لك ثمن المنتوج إلى النصف، هذا مغري أليس كذلك؟، إلى جانب هذا فجميع القطع التي يطرحها موقع أجمل، هي أصلية، وذات جودة عالية، وأغلبها لأشهر المركات العالمية.

إذا كنت من إحدى دول الخليخ فأنت محظوظ لأن عملية الشحن لن تستفرق سوى ساعات معدودة، والجميل في الأمر أن أغلب عمليات الشحن تتم مجانا لجميع أراضي دول مجلس التعاون الخليجي.

الأن مع الحماية، وهو شيء طبيعي، وذلك من خلال إعطاع الموقع الحق لزابون لإرجاع أو إستبدال المنتوج، وذلك بناءا على طلب الزابون، إذا ما وجد في منتوجه عيب أو تزوير أما إلى ذلك.

وتحت شعار راحتكم قبل كل شيء، عمليات الدفع يتيحها الموقع بأكثر من طريقة، ولن تظطر إلى الدفع إلا بعد الإستلام، والمهم في الأمر هو أن أجمل يضع رهن إشارتكم طاقم جاهز للإجابة على كل التساؤلات، والطلبات طيلة 24 ساعة.

مصداقية موقع ajmall

كما سبق وأخبرناكم أننا لا نقدم في موقعنا إلى المعلومات الصحيحة، وأحبد أن أكد لكم أننا نضع تجربتنا، ومعلوماتنا أمامكم، لهذا فلا داعي للقل أبدا، أنا شخصيا إعدت شراء منتوجاتي من أجمل أكثر من مرة، فإذا كان هاجزك الأمن والمصداقية، فأنا أقول لك أن أجمل  من أكثر مواقع التسوق العالمية عبر نت التي تحضى بصمعة جد محترمة.

المنتوجات التي يطرحها موقع  ajmall

الأكيد أن موقع أجمل يضم مختلف أصناف المنتوجات، فأغلب القطع هي أصلية، وبجودة عالية، كما أنها تساير آخر صيحات الموضى، بأحدث الأزياء والتصميمات، ليس هذا وحسب بل حتى العروض فهي تجدب الزبناء، لأن الموقع يقدم خصومات مشجعة ومغرية على الدوام، وبما أننا نتحدث عن المنتوجات إليك أهم المنتوجات التي يطرحها الموقع بقوة:

  • بالنسبة لسيدات الجمال ولأناقة، فالموقع يطرح ملابس نساء شاملة، من فساتين، وأكسسوار، وأحذية وغيرها.
  • لا يقتصر الموقع على طرحه للملابس النسائية، فبنفس الكيفية فهو يقدم أزياء فريدة للرجال.
  • يمكنك أن تجد كذلك ملابس خاصة بالأطفال مهما كانت أعمارهم، ومقاساتهم.
  • مازلنا في الملابس، تستطيع أن تجد ملابس خاصة بالأمهات بتصاميم جميلة وعصرية.
  • تماشيا مع الملابس، فالموقع يضعك أمام عالم من الأكسسوار، والحقائب، والأحذية، ومستحضرات التجميل وغيرها، لمختلف الأصناف، وللجنسين معا.
  • لمن يبحثون عن قطع تجهيزية وتزينية جميلة ومتطورة، يمكنك أن تجد ما تريد من ديكورات منزلية، ومختلف الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

الشحن في موقع  ajmall

من أهم الامور على المستوى الخدماتي الذي يركز عليه موقع أجمل هي عمليات الشحن، وذلك من خلال الحرص على أن تتم في مدتها المعقولة بل أقل، والجميل في الأمر أن الشحن متاح مجانا لكافة دول الخليج لعربي وهذه مسألة سبق أن ذكرناها، لكن هناك شرط لكي تحضى بإمتياز مجانية الشحن، ألا وهو قيمة المنتوج الذي ستشتريه إذي يجب أن تعادلة قيمته $90، من أجل أن تحضى بشحن مجاني، عذا هذا فأنت ملزم بدفع ثمن الخدمة الذي يظل في جميع الأحول ثمن بسيط.

وسائل الدفع التي يقبل بها موقع ajmall

الدفع هو متاح بأكثر من وسيلة، وذلك للراحة الزابون، أما الأن سنتعرف على جميع الوسائل التي يتيحها موقع الجمل من أجل الأداء:

الدفع من خلال البطائق: بطاقة الإئتمان، بطاقة الإئتمان فيزا،بطاقة بنيكة ماستركارد  master card.

الدفع من خلال الحسابات: أمريكا إكسبريس، حساب بايبالpay pal.

يكمكن الدفع كاش عند إستلامك للمنتوج، من بين هذه الطرق إختر ما يناسبك.

شروط إسترجاع منتجات ajmall

الموقع يمنحك الحق في إسترجاع قيمة المنتوج، أو إستبداله في حالة ما إذا وجد أي مشكل، لكن هناك شروط مهمة يجب إحترامها من أجل أن يقبل طلبك وهي كالتالي:

  • الغلاف الأصلي للمنتوج يجب أن يبقى متوفرا، ولا يجب أن يتم فتحه.
  • قد تستغرف عملية إسترجاع قية المنتوج مدة الأسبوعيت من تاريخ التسليم، فقط عليك الإنتظار.
  • على المنتوج أن يكون متضمن لكافة العلامات التجارية الوضوعة عليه من قبل.
  • قد تستغرف عملية إسترجاع قية المنتوج مدة الأسبوعيت من تاريخ التسليم، فقط عليك الإنتظار.
  • فور توفر هذه الشروط عليك بتقديم طلب إسترجاع المنتوج لموقع أجمل أولاين، وسيتم معالجة الطب والشروع في تنفيده في أقرب وقت.

لطلب والإستفسار خدمة العملاء لموقع  ajmall

كما سبق وقلنا أن الموقع يتيح لك طاقم جاهز للإجابة أن أي تساؤل، أو طلب، أو إستفسار، أو مشكل أو غيرها، ودورنا نحن هنا هو إرشادكم إلى كافة وسائل التواصل مع هؤلاء الأشخاص المكلفين بالتواصل معكم في حالة ما إذا كان لديكم أي طلب، أو مشكل.

إليك إهم الوسائل للوصول إلى خدمة العملاء والتواصل مع الفريق الخاص بالشركة.

أرقام الموقع: للإشارة الخط مفتوح على الدوام  “8618027347457+/861781020823+”

 البريد الالكتروني الخاص بموقع أجمل هو:  [email protected]ajmall-group.com”

المنصات الخاصة بمواقع أجمل على مواقع التواصل الإجتماعية:

الفايسبوك:           https://www.facebook.com/ajmall4u/ 
الأنستقرام:          https://www.instagram.com/ajmall_officiall/

“بالمناسبة نقترح عليكم بعض التطبيقات لأشهر المواقع التسوقية عبر النت في العالم، والتي بدورها تحضى بسمعة تجارية جد مميزة من جميع النواحي”.

  1. نون Noon
  2. سوق Souq
  3. أمازون Amazon
  4. علي إكسبرس AliExpress
  5. جوميا Jumia
  6. إيباي eBay
  7. جيبيلز Jebelz

ما قد تستفيده من موقع ajmall

أول شيء قد تكتسب سواء كنت مبتدا أو محترفا، هي الخبرة الكبيرة في مجال التسوق، فزابون تصبح له دراية أكثر بخدمات المواقع التسوقية الإلكترونية، ومع معرفته للخبيا يصبح أكثر إقتناصا للفرص الثمينة، كما أنه يكتسب فكرة عن المركات العالمية، والفرق بينها وبين المركات العالدية.

أهم شيء في الموقع هي الراحة التامة، وهو الهذف الأسمى من إنشاء المواقع الإلكترونية، إذ أصبح الزابون ينتقي، ويشتري ما يريد فقط من على سريره، فيصله المنتوج إلى غاية باب منزله.

من بين الامور المهمة كذلك هي الحقوق، التي يمنحها الوقع لزابون والمتمثلة في إسترجاع أو إستبدال المنتوج بكل سهولة، في حالة إن وجد به عيب و تزوير طبعا.

الثمن فكم من القطع التي يطرحها الموقع تجدها معروضة على المتاجر بأكثر من ثمنها في أجمل، إضافة إلى عملية الشحن فأنت تستفيد منها بشكل سريع ومجاني.

الموقع يوفر عليك الجهد والمال، فلا تتكبد عناء التجول بين متاجر المول، كما أنه يقدم لك بإستمرار عروض مهمة يمكنك الإستفادة منها لتخفيض أثمنة المنتوجات.

“أعزائي هذا كل ما يتعلق بموقع أجمل، خالصا أتمنى أن نكون أفدناكم ولو بالقليل، الأن أصبحت لديك ذراية شاملة حول الوقع وباقي المواقع الأخرى، يمكنك التسوق دون إبداء أي قلق”.

شاهد أيضاً

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

تسعى شركة ارامكس لأن تكون الأفضل في مجال المواصلات والنقل، لذلك تعمل دائما على توفير …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments