جميع اكواد الهاتف

ماهو هذا الكود 52828 ؟ ( كود خطير جدا )

*#21# ماذا يعني هذا الكود

هناك الكثير من الاكواد التي انتشرت في الاوان الأخيرة بغرض عمل اختصار للوصول الى خدمات مميزة، وبالفعل سبق لنا التعرف على الكثير منها وخاصة للهاتف حيث تتمكن من اختصار الوقت ومعرفة عدة معلومات.

بالطبع استطاعت ميزة الاكواد التي اضافتها الأجهزة وشركات الاتصال ان تفيدنا في مختلف الحاجيات، وبهذا نتعرف بين الحين والآخر على اكواد مميزة، واليوم نحن مع 52828 ما هو هذا الكود وبعض الاكواد الأخرى.

52828 ما هو هذا الكود

52828 vodafone

أتتني مؤخرا الكثير من الأسئلة تفيد 52828 ما هو هذا الكود، وعند بحثي وجدت من يروج بعض المعلومات عن 52828 ما هو هذا الكود، ولكن عند التجريب وجدت في الحقيقة أن هذا ليس بكود لأي شيء.

لقد بحثت في مصادر مختلفة ومتعددة لأتمكن من التعرف على 52828 ما هو هذا الكود، ولكن لم اجد اي نتائج مرضية، وحتى عند تجريبيه وجدت انه لا يعمل وغير موجود ويعطيك Invalid MMI ان قمت بتركيبه.

( ##002# ) ما هذا الكود

حل مشكلة التجسس على الهاتف

البعض يتسائل ماذا يعني كود ## 002؟ او كيفية الغاء كود ##002# وكود ##002# هو كود إلغاء اختراق الهاتف كود وما اذا كان خطك يستخدم من جهة أخرى.

*#21# ماذا يعني هذا الكود

الغاء تحويل المكالمات كود الغاء التجسس على المكالمات

كود *#21# هو كود حذف الاختراق من الهاتف وهو عبارة عن كود مراقبة المكالمات والرسائل، بحيث يمكن معرفة مدى اختراق الهاتف وفي حالة تسرب البيانات الخاصة بك مثل الرسائل والمكالمات وغير ذلك.

هناك شرح اكثر بالتفصيل حول هاته الاكواد وغيرها من الاكواد المفيدة انصحك بالاطلاع عليها لإزالة مراقبة الهاتف عبر كود معرفة اختراق الهاتف، وهي لك في هذا الرابط.

( ##002# ) لم يتم المسح بنجاح

يعني ايه لم يتم المسح بنجاح؟ لان البعض يواجه ##002# لم يتم المسح بنجاح ولا يعرف كيفية الغاء كود ##002#، قد يكون اختراق احترافي فحاول فرمتة هاتفك.

تلك حالة نظرية اولية، والخالة الثانية انه قد لا يكون اي اشكال في هاتفك ولا تحتاج إلى كيفية إلغاء كود التجسس فقط لأنه ظهرت لك إعادة توجيه الاتصال لم يتم المسح بنجاح.

اكواد حل مشكلة التجسس على الهاتف

هناك بعض اكواد سرية تكشف هل الهاتف مراقب ام لا ومن يحاول اختراق هاتفك، وكملاحظة لا تصدق بعض الترهلات التي يروج لها مثل تحذير : هذا الكود الخطير يقوم بالتجسس على أي هاتف فليس هناك شيء من هذا القبيل!

ان كنت عزيزي القارئ تريد تفاصيل هاته الاكواد وكيفية عملها بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الاخرى واكواد أخرى فأنصحك بزيارة هذه المقالة.

طريقة إلغاء تحويل المكالمات على جميع الهواتف من الاعدادات

بعدما تعرفنا على 52828 ماهو هذا الكود و##002# ما هذا الكود وغيرها من اكواد التجسس دعنا نتعرف على كيفية منع التجسس على هاتفك من خلال طريقة إلغاء تحويل المكالمات على جميع الهواتف من الاعدادات!

الخطوة رقم 1:

توجه إلى إعدادات هاتفك وقم بالبحث عن خيار Call.

ما هو كود * 21 *؟

الخطوة رقم 2:

اضغط خلى Call Forwarding.

طريقة خطيرة للتجسس على أي هاتف اندرويد دون علمه

الخطوة رقم 3:

تأكد من أن الخيارات غير مفعلة تحمل علامة Off او على رقم هاتفك فقط وليس لهاتف آخر.

52828 ماهو هذا الكود

الخطوة رقم 4:

يمكنك من هناك تفعيل اي خيار او الغاءه بسهولة.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments