5 من أفضل ألعاب الطهي الممتعة على Android

5 من أفضل ألعاب الطهي الممتعة على Android

يعتبر الأكل أحد الأشياء الضرورية للعيش، كما يختلف الطهي من دولة لأخرى، وتتنوع الأكل حسب كل منطقة، لكن يبقى الطبخ أحد الأشياء التي يبدع فيها الإنسان، بمزجه للعديد من الثوابل، والخضر، واللحوم، ليصنع طبق شهيا ولذيذ، فأصبح مجال الطبخ في عصرنا هذا، من أهم المجالات، الذي لم يعد محصورا على النساء فقط، بل حتى الرجال، فترى العديد منهم يبدع في تحضير طبقه المفضل، ومع تطور تكنولوجية، ظهرة مجموعة من التطبيقات، الخاصة بالطبخ، فلا يلزمك بعد اليوم، مجموعة من المقادير، لكي تتعلم أحد تحضير بعض الأطباق، بل تحتاج فقط لهاتف ذكي، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، مجموعة من التطبيقات، الخاصة بالطبخ، إذا كنت من محبين هذا المجال، وتبحث عن تطبيق يساعدك في تنمية مهارتك في الطبخ، ويجعلك تتعلم تحضير أكل جديدة، إبقى معنا، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق حول حل لعبة لغز ما اسم هذه الاكلة من الصور [ جميع الحلول ].

إقرأ أيضاً: أفضل 10 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر العبها الأن

لعبة Cooking Mama: let’s Cook

نفتح معكم هذه القائمة، لأفضل تطبيقات الطبخ، بلعبة Cooking Mama: let’s Cook، التي من خلالها يمكنكم تعلم تحضير العديد من الأطباق الرائعة واللذيذة.
حصل التطبيق على أزيد من 400.000 عملية تنزيل، على متجر Google Play، كما يصل حجمه ل 60 ميجا فقط، لهذا إذا كنت من محبين الطبخ، وتعلم تحضير أطباق جديدة، لا تترد في تحميل هذا التطبيق الرائع.

( لتحميل لعبة Cooking Mama: let’s Cook من هنا )

لعبة مطعم الشيف – Cooking Madness

تم صنع لعبة Cooking Madness، من طرف شركة Girl Games – Cooking Games، وهي أحد الألعاب الرائعة الخاصة بالطبخ، حيث يجب عليك إرضاء الزبائن، الذين يزورون مطعمك، ليعودو مرة أخرى، أليس هذا رائعا؟
كما تحصل على مجموعة من النصائح، حول الأخطاء التي قمت بها، لترفع من معدات الخاصة بك، لتكون nante أكثر تعقيدا، قم بتحميلها الآن عبر الرابط الموجود في الأسفل.

( لتحميل لعبة مطعم الشيف – Cooking Madness من هنا )

لعبة Cooking Fever

من أفضل الألعاب الخاصة بالطبخ، لعبة Cooking Fever، حيث تتوفر اللعبة على أزيد من 400 طبق مختلف، بالإضافة إلى 150 من مكونات المطبخ، هذا ماسيجعلكم تتعلمون لمجموعة من الأطباق المختلف، كما يجب عليكم تجاوز العديد من المستويات.
تم صنع لعبة Cooking Fever، عن طريق شركة Nordcurrent، ويصل حجمها على متجر Google Play، إلى 113 ميجا بايت، لتحميلها المرجو الضغط على الرابط الموجود بالأسفل.

( لتحميل لعبة Cooking Fever من هنا )

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب أون لاين للآيفون مجانا

لعبة Cooking Dash

الجميل في لعبة Cooking Dash، هي أنها تجمع بين الطبخ وخدمة العملاء، حيث يجب عليك أن ترضي جميع زوار المطعم، حيث يجب أن تقدم لهم أطباقهم المفضلة، في وقت قياسي، كما هناك خدمات خاصة، أو بما تسمى VIP، إذا أحسنت إنجازها في وقت سريع، وحظيت بإعجاب الزبائن، ستحصل على العديد من النقاط، التي من خلالها يمكن لك أن تشتري، مجموعة من أدوات الطبخ، أليس هذا ممتع؟ ماذا تنتظر لتحميلها.

( لتحميل لعبة Cooking Dash من هنا )

لعبة مطعم Little Panda

في آخر هذه القائمة، نقدم لكم لعبة Little Panda الرائعة، التي يجب عليك عند لعبها، تحضير الكعك والخبر، والعديد من الأطباق المختلفة، كما هناك باندا مضحك، يضيف على اللعبة جانب من الكوميديا والضحك.
شركة BabyBus هي من صممت لعبة Little Panda، كما يصل حجمها على متجر Google Play، إلى خمسة وتسعون ميغابايت، يمكنكم تحميلها الآن عبر الرابط الموجود بالأسفل.

( لتحميل لعبة مطعم Little Panda من هنا )

إقرأ أيضاً: جميع حلول لعبة الكنز

الخلاصة

في النهاية، كانت هذه قائمة لأفضل الألعاب، الخاصة بتحضير الأطباق، يمكنكم تحميلها عبر الروابط الموجودة أسفل كل لعبة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب اون لاين 2020

شاهد أيضاً

أفضل 25 مواقع بث مباشر لمباريات كرة القدم

أفضل 25 مواقع بث مباشر لمباريات كرة القدم

أفضل 25 مواقع بث مباشر لمباريات كرة القدم إذا كنت من محبين كرة القدم، وتبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *