معلومات عن Teresa Fidalgo

إذا وصلتك هذه الرسالة فأرسلها الى أصدقائك، وإذا لم ترسلها فسيحدث لك أمر خطير في الأيام القادمة وستعيش حياة تعيسة

كلنا ربما وصلتنا مثل هذه الرسالة، فالبعض يلبي الطلب والبعض الآخر يتجاهله ويعتبره مجرد خرافة.

نفس هذه الرسالة تقريبا ارتبطت بقصة تريزا فيدالجو، حيث يتم إرسال رسالة تقول بأنه إذا لم ترسل الرسالة لعدد من الأصدقاء فستنام معك في سريرك.

  1. القصة
  2. حقيقة اللقطات على الأنترنيت
  3. القصة الحقيقية لتريزا فيدالجو
  4. المستفاذ من القصة
  5. حقيقة الرسالة

في هذا المقال سوف نزيل الحجاب عن هذا الموضوع، وسنتعرف حقيقة هذه الرسالة، وكذا سنتعرف بشكل مفصل على قصة تريزا فيدالجو هل هي حقيقية، أم خيال. هذا ما سنوضحه في فقرات هذا المقال.

القصة

انتشرت قصة تريزا فيدالجو بشكل كبير، وقد ظهرت في البرتغال في البداية لتنتشر بعد ذلك في باقي الدول الأخرى، وقد تم هذا الانتشار بفعل بعض اللقطات المصورة التي ظهرت على شكل أشرطة على الأنترنت. تظهر هذه اللقطات بعض الأصدقاء الذين يقودون على طريق سنترا بالبرتغال، فيصادفوا فتاة يقلونها معهم الى المكان الذي تطلبه منهم.

بعد ذلك يصدر من هذه الفتاةتصرفات غريبة وذلك بعد أن بدأت تشير الى مكان ما وتدلهم على المكان الذي ماتت فيه قبل سنوات، بعد ذلك يتغير وجهها ويصبح ملطخا بالدماء لتهاجمهم بعد ذلك. سيؤدي هذا الهجوم الى موت شخصين بينما ينجو واحد منهم اسمه ديفد، أما الفتاة فتختفي بعد ذلك.

حقيقة اللقطات على الأنترنيت

هذه اللقطات المصورة ظهرت في فلم برتغالي قصير تحت اسم A curva، وقد تمت كتابة هذا الفلم وإنتاجه من قبل المنتج البرتغالي ديفد ريبورداو، وهي قصة من وحي خياله وليس لها أية علاقة بالواقع، خصوصا أن القصة تعرض لقطات أخرى غير ما ذكرنا، أي لنفس الفتاة التي تهاجم الناس على طريق سنترا.

القصة الحقيقية لتريزا فيدالجو

في سنة 1983 توفيت فتاة في حادث سير في منطقة سنترا بالبرتغال، كانت هذه الفتاة تدعى تريزا فيدالجو، هذا ما ذكرته بعض المصادر.

لكن لابد من التوضيح أن هذه الفتاة لم تظهر بعد ذلك. أما اللقطات فهي فقط لقطات سينمائية كأي فلم آخر يهدف الى الربح وإمتاع المتلقي، خصوصا أن هذا الفلم القصير لقي إقبالا كبيرا.

المستفاذ من القصة

كل فلم لابد أن يوصل عبرة أو رسالة الى المتلقي. كذلك فلم a curva بالرغم من كونه فلم قصير يعرض على الأنترنت إلا أنه لابد أن يوصل لنا رسالة معينة، والرسالة المستفاذة من هذا الفلم هو أن هناك أشخاص خطيرون ينتشرون في كل مكان، لذا لابد من اتخاذ الحيطة والحذر وعدم إقلال أي شخص تصادفه على الطريق خصوصا إذا كنت لا تعرفه ﻷن ذلك قد يشكل خطر.

حقيقة الرسالة

في الأخير لابد من أن نوضح أن محتوى مثل هذه الرسائل فارغ وغير صحيح، لذلك لا تصدقوا مثل هذه التراهات.

شاهد أيضاً

حذف حساب حراج

محتويات: 1.طريقة حذف حساب حراج:2.موقع حراج:3.طريقة حذف الإعلان من موقع حراج: 1.طريقة حذف حساب حراج: …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments