الواي فاي

20 برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

الهاتف الذكي بدون الإنترنت في الوقت الحاضر يشبه الهاتف العادي منذ عقد مضى والذي كان يستخدم بشكل أساسي للاتصال واستقبال المكالمات.

اليوم لا يمكن تخيل هاتف محمول بدون الإنترنت. لا يمكن لأي شخص أن يتخلى عن استخدام الانترنت وخير دليل على هو ما وقع مؤخرا في مواقع التواصل (فيسبوك، واتساب وانستقرام) بعد توقيفها لبضع ساعات، هذا فقط بعض التطبيقات، فما بالك بقطع الأننترنت بشكل كامل أو عندما لا تعمل بسبب مشاكل الإشارة يصبحون غير راضين وأحيانًا يائسين.

يرغب العديد من الأشخاص اليوم في الحصول على انترنت مجاني للهاتف لأن هناك شريحة كبيرة لا تستطيع دفع تكاليف الانترنت كل شهر، لذا تجدهم يبحثون عن حلول بديلة من أجل الحصول على الانترنت مجانا.

في هذا المقال سأشرح لم بعض التطبيقات التي يمكنك من خلالها كشف باسورد الواي فاي والاتصال بالانترنت، لكن مع بعض الشروط، سوف تجد شروط استخدام هذه البرامج في الاسفل.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 برامج فتح شبكات الواي فاي المحمية للموبايل
فتح الواي فاي بدون كلمة سر

لاستخدام بيانات الهاتف المحمول على هواتفنا المحمولة نحتاج عادةً إلى الدفع مقابل حزمة اشتراك الإنترنت ولكن ماذا لو لم أرغب في الدفع مقابل الوصول إلى الإنترنت؟

الحل هو توصيل هاتفك بالإنترنت عبر شبكة WiFi. من هناك يمكنك الوصول إلى الإنترنت.لكن هل هذا الأمر ممكن؟ في الحقيقة لن تتمكن من الوصول إلى الواي فاي حتى تحصل على كلمة مرور WiFi. لذا ستحتاج إلى استخدام بعض البرامج.

تنبيه هام:
البرامج التي سأشرح لك في الاسفل هي برامج للهاتف يتم استخدامها من أجل اختبار شبكات الواي فاي ومعرفة مدى قوتها، يعني إذا كنت تريد التعرف هل شبكة الواي فاي الخاصة بك قوية يمكنك اختبارها من خلال البرامج الآتية.


يمكنك أيضا أخذ الإذن من أحد جيرانك من أجل تجربة البرامج على شبكته.


لا ننصح أي شخص باستخدام هذه التطبيقات والبرامج في الاعتداء على خصوصية الآخرين دون موافقتهم، لأن هذا الأمر مخالف لقواعد الاختراق الأخلاقي، ويعاقب عليه القانون

اقرأ أيضا:
كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج
شرح كيفية حماية شبكة الواي فاي من الإختراق ومنع سرقة الأنترنت

شروط عمل تطبيقات اختبار الواي فاي.

لابد أن تعرف أولا أن هذه التطبيقات لا يمكنها الوصول إلى جميع شبكات الواي فاي واختبارها بشكل ناجح، لأنها ليست برامج احترافية بالشكل الكافي، إذا كنت تبحث عن برنامج احترافي، يمكنك استخدام Kali Linux برنامج اختبار الواي فاي.

أولا:

يجب أن تعرف بأن البرامج التي سنعرضها اليوم تعمل من خلال مطابقة العديد من الأكواد التي توجد قاعدة بياناتها مع خصائص الأمان الخاصة بالشبكة، إذ تعمل على اختبار الآلاف من الأكواد حتى تتمكن من العثور على الكود المناسب من أجل تجاوز خاصية الأمان في الشبكة وكشف الباسورد.

ثانيا:

الشرط الآخر المهم حتى تتمكن هذه البرامج من اختبار الواي فاي بالشكل الصحيح، هي أن يكون بروتوكول WPS مفعل في الشبكة، وهذا شرط أساسي حتى تتمكن هذه التطبيقات من النجاح في العملية.

في حال لم يكن بروتوكول الأمان WPS مفعل، من الصعب إذا لم نقل من المستحيل أن تنجح معك هذه البرامج، خصوصا في الرواتر الجديدة التي تحتوي على خصائص أمان عالية. في هذه الحالة يمكن اللجوء إلى البرامج الاحترافية التي تعمل من الكمبيوتر والتي سبق أن شرحنا طريقة استخدامها في رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي .

كما سبق وقلت فإننا لا نحرض اي شخص على استخدام هذه البرامج من أجل سرقة كلمات المرور بدون روت والوصول إلى الإنترنت من خلال حسابات أشخاص آخرين، لأن هذا مخالف للقوانين، بل نقدم لك هذه البرامج فقط لكي تكون على دراية بالطرف التي يتم استخدامها، وكذا لحماية شبكة الواي فاي من الاختراق من خلال تعلم تقنيات الأمن السيبيراني الأخلاقي

اقرأ أيضا:
كشف كلمة السر wifi برنامج الحقيقة
كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج

بعد أن تحدثت عن شرط عمل هذه البرامج بنجاح، دعنا الآن ننتقل غلى عرض افضل هذه البرامج التي يمكن العمل بها.

ملاحظة:
ليست لك البرامج والتطبيقات المنتشرة على الانترنت صادقة، لذا جمعت لك هنا فقط التطبيقات الحقيقية والموثوقة، يمكنك الاقتصار على هذه التطبيقات دون غيرها.


هذه التطبيقات التي سأعرض هنا، سبق أن شرحت طريقة استخدامها بالخطوات والصر في موضوع سابق، سوف تجده في اختبار الواي فاي للاندرويد تطبيقات حقيقية.

1- WPS WPA WiFi Tester

أقوى أداة لاختراق كلمات مرور WiFi للاندرويد بدون روت دون معرفة كلمة مرور في الشبكة الخاصة بك. يفضل العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يستخدمون هذا التطبيق لفك تشفير الدبوس والوصول إلى شبكة WiFi.

مع مرور الوقت تطورت الأداة لدرجة أنه يمكنها الآن اختبار شبكات WiFi أثناء استخدامها لتحديد ما إذا كانت نقطة الوصول معرضة بشكل خاص للهجمات الحاقدة أم لا.

لا تحتاج حتى إلى عمل روت لهاتف Android الخاص بك لاختراق شبكة WiFi فقط إذا كنت تقوم بتشغيل Lollipop أو اصدار أعلى.

الإيجابيات:

إنه سهل الاستخدام.

  • في أي وقت من الأوقات قم بفك تشفير كلمة المرور مجانًا.
  • تنفيذ عدد من الخوارزميات منها Zhao و Arris و Dlink وغيرها.

السلبيات:

  • إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار أقدم من Android من Lollipop فستحتاج إلى عمل روت.

2. WiFi WPS WPA Tester Premium

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو wpa-wps-tester.jpg

على هاتف Android الخاص بك يعد هذا برنامجًا رائعًا لفك تشفير كلمة مرور شبكة WiFi. هذا التطبيق متوافق مع كل من أجهزة Android التي لها روت والتي ليس بها روت.

سيكون لديك فرصة أكبر من أجل كشف باسورد الواي فاي باستخدام جهاز Android إذا كان بإمكانك الوصول إليه.

اليوم يمثل الأمان أولوية قصوى وأعتقد أن العديد من الأفراد يستخدمون جهاز توجيه لاسلكي آمن للغاية. لن يعمل هذا البرنامج بشكل صحيح على هذه الشبكات.

ومع ذلك بمساعدة WPS يمكن أن تعمل عدة مرات ولكن ليس طوال الوقت. عليك أن تجرب حظك في كل مرة للوصول إلى شبكات WiFi الخاصة بأشخاص آخرين. يعد تطبيق اختبار WPS WPA هذا إصدارًا مدفوعًا.

الايجابيات:

  • يعمل مع كل من أجهزة Android التي بها روت و التي ليس بها روت.
  • ابحث عن الشبكة القريبة وقم بتوصيل هاتفك المحمول بها.

السلبيات:

  • متوفر على شكل APK ممتاز، أفضل من تحميله من جوجل بلاي، مع ذلك فإن إصدار جوجل بلاي هو الآخر يمكن الاعتماد عليه
  • عليك أن تجرب حظك للوصول إلى الشبكة القريبة.
  • ليس جيدًا للاتصال بأجهزة التوجيه اللاسلكية عالية الأمان.

3. WPS Connect

يمكن استخدام هذه الأداة لاختراق أجهزة التوجيه التي تدعم WPS. الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن هذه الفئة تشمل عمليا جميع أجهزة التوجيه الموجودة في الأماكن العامة والمساكن الخاصة.

باختصار ، سوف تحصل على ما تريد. علاوة على ذلك ، يمكنك تحليل جهاز التوجيه الخاص بك لمعرفة ما إذا كان عرضة لأي هجمات ضارة.

يمكنك الحصول على كلمة المرور بسرعة والبدء في الوصول إلى الإنترنت بمجرد تحديد الشبكة الضعيفة (التي يمكن الوصول إليها). يستخدم خوارزميات easyboxPIN و Zhao. نظرًا لأنه تم اختباره على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مثل سلسلة Galaxy و Nexus وغيرها ، فإن هذا التطبيق غير متوافق مع هواتف Android.

الإيجابيات:

  • إنه مجاني وسهل الاستخدام.
  • لاختراق كلمة المرور تم استخدام خوارزميات قوية (Zhao & easyboxPin).
  • يتم دعم تثبيت أجهزة توجيه Wi-Fi.

السلبيات:

  • يتم دعم عدد قليل فقط من أجهزة Android.
  • لا يمكن تحديد الشبكة تلقائيًا.

4. WiFi Hacker: WIFI WPS WPA Hacker Prank

WiFi Hacker هو برنامج مجاني يتيح للمستخدمين التصرف كما لو كانوا يقومون بفك تشفير كلمة مرور قريبة. يبدو أنها تجربة رائعة وممتعة لخداع رفاقك وإظهار قدراتك في القرصنة أمامهم.

سيعرض لك هذا البرنامج جميع الشبكات المتاحة في منطقتك. عند تحديد شبكة من شاشتك ستبدأ المعالجة وتوفر كلمة مرور في النهاية. إنه تطبيق مزحة ممتع للعب مع رفاقك في رأيي.

الإيجابيات:

  • إنه تطبيق ممتع لإظهار مهاراتك في القرصنة.
  • يمكنه الوصول إلى الشبكات التي تعتمد تفعيل wps

السلبيات:

  • لن يساعدك في الوصول إلى شبكات الآخرين التي لا اوجد بها wps مفعلة

5. AndroDumpper Wifi (WPS Connect) – Discontinued

إذا كنت ترغب في الاتصال بجهاز توجيه يدعم WPS فيجب عليك تنزيله على الفور بدلاً من التصفح بحثًا عن برامج أخرى. ما عليك سوى فتح التطبيق وتسجيل الدخول والبحث عن الشبكات اللاسلكية التي تريد الاتصال بها. يمنحك التطبيق طريقة رائعة لاستعادة كلمة مرور الشبكة سواء مع الروت أو بدونه. سيعرض كلمة المرور في شاشة التطبيق ويتصل بالشبكة بمجرد تطبيق الخوارزمية. أليس من السهل بالنسبة لك؟

الإيجابيات:

  • إنه متاح مجانًا على متجر Google Play.
  • إنه سهل الاستخدام وأسرع من الأدوات الأخرى.
  • إنه متوافق مع كل من الهواتف الذكية ذات روت او بدون روت.
  • يدعم أجهزة التوجيه الضخمة للشركات (Vodafone و Asus و Huawei و Dlink وما إلى ذلك)

السلبيات:

  • إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار Android أقل من 5.0 فستحتاج إلى عمل روت لهاتفك.
  • يعمل يمكن استخدام بنجاح فقط مع شبكات الواي فاي التي تدعم WPS.

اقرأ أيضا:
شرح AndroDumper برنامج فتح شبكات الواي فاي
طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بالخطوات

6. Wi-fi Password Hacker Prank

Wifi Password Hacker Prank هو تطبيق مجاني لمستخدمي Android يتيح لك توصيل هاتفك بشبكات wifi المحلية. يحاكي هذا التطبيق المجاني عملية استخدام هاتفك الذكي لاختراق شبكة لاسلكية.

يمكنك استخدام هذا البرنامج لاختراق جميع كلمات مرور شبكة wifi بضغطة زر واحدة. تشير كلمة “prank” إلى أنه تطبيق ممتع لمزحة مع رفاقك. يمكن لهذه الحيلة أن تثير إعجاب الفتيات أحيانًا أيضًا ومع ذلك قم بذلك على مسؤوليتك الخاصة. يجب أن تظهر أمام أصدقائك وزملائك بشكل رائع ومحترف.

هذا التطبيق لم نقم بشرح طريقة استخدامه سابقا، لذا ساضع لك هنا طريقة استخدامه

خطوات استخدام Wifi Password Hacker Prank لاختبار Wifi وكشف كلمة السر سهلة كل ما يتم القيام به هو

1- اختيار الشبكة الآمنة التي تريد التي ينبغي التسلل إليها وكشف الباسورد

2- انتظر بضع لحظات وسيظهر مربع حوار بكلمة المرور اللاسلكية.

3- انسخ كلمة المرور وابدأ في استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالآخرين دون إنفاق أي أموال.

4- دون الحاجة إلى القلق بشأن بيانات هاتفك المحمول يمكنك مشاهدة التلفزيون أو الفيلم المفضل لديك بدقة عالية.

الإيجابيات:

  • سهل في الاستخدام ويمكن تحميله وتثبيته بالمجان.
  • يمكنه الوصل إلى الشبكات التي تعتمج بروتوكول WPS بسهولة وكشف الباسورد

السلبيات

  • لا يمكن استخدامه نجاح على جميع الشبكات.
  • لن يعمل إذا كان WPS في الشبكة غير مفعل

7. WiFi Warden

WiFi Warden هي أداة مجانية لاختراق Android WiFi تتيح لك الوصول بسهولة إلى شبكات WiFi الأخرى. يسمح WiFi Warden للمستخدمين بتحليل شبكات WiFi والاتصال بشبكة WiFi باستخدام رمز المرور و WPS والاطلاع على كلمات مرور WiFi المحفوظة دون الحاجة إلى الوصول إلى الروت.

من خلال تحليل شبكات WiFi يمكنك رؤية جميع المعلومات المهمة التي يمكن العثور عليها على الشبكات اللاسلكية القريبة مثل BSSID و SSID وعرض النطاق الترددي للقناة والتشفير والأمان والشركة المصنعة لجهاز التوجيه والمسافة ورقم القناة وما إلى ذلك.

الايجابيات:

  • للحصول على وصول WiFi، ابحث عن قناة أقل شهرة.
  • في جميع إصدارات Android يمكنك عمل روت لجهازك.
  • إنه سهل الاستخدام ويتصل بجهاز التوجيه بسرعة.
  • الوظائف الكاملة لهذا التطبيق متاحة مجانًا.

السلبيات:

  • لا يعمل هذا البرنامج على جميع أجهزة التوجيه، بدلاً من ذلك استخدم رمز مرور.
  • يجب تنشيط WPS على نقطة الوصول (AP).
  • لمشاهدة شبكات Wi-Fi القريبة منك يجب أن يكون لديك إصدار Android 6 (Marshmallow) أو أعلى.
  • لا تزال بعض الميزات قيد الاختبار. نتيجة لذلك يجب عليك استخدامه على مسؤوليتك الخاصة.

8. WiFi Password

“WiFi Password” هو برنامج مجاني للأفراد الذين لا يريدون قطع الاتصال بالإنترنت حتى عندما تنفد بياناتهم. يمكنك الاستفادة من الإنترنت من خلال الاتصال بشبكات WiFi الخاصة بأشخاص آخرين.

إذا كان لديك جهاز Android يعمل بالإصدار 5 أو أعلى فقد تكون “WiFi Password” هي الخيار الأفضل لمشاهدة برامجك المفضلة بدقة عالية على YouTube دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد البيانات.

الايجابيات:

  • هناك الملايين من نقاط اتصال WiFi المتاحة.
  • قم بالفحص والتعرف على وجود أمان WiFi.
  • دون معرفة كلمة مرور WiFi اتصل بنقطة اتصال WiFi محلية.
  • من خلال مشاركة بيانات الاعتماد مع الآخرين يمكنك بسهولة إنشاء نقطة اتصال WiFi مجانية.

السلبيات:

  • لا يزال به بعض العيوب لكنه يعمل بشكل جيد مثل عدم القدرة على فتج شبكات متعددة

9. WiFi Kill Pro

WiFi Kill هي واحدة من أعظم تطبيقات التحكم في WiFi المتاحة والتي تتيح لك تعطيل اتصال الإنترنت للآخرين على نفس الشبكة. هذا صحيح. إنها أداة رائعة لمستخدمي الإنترنت الذين يرغبون في زيادة سرعة بياناتهم عن طريق إيقاف تشغيل اتصالات الإنترنت الخاصة بالأشخاص الآخرين وتخصيص كل النطاق الترددي المتاح لجهازك بمفرده.

هذا التطبيق متاح حاليًا فقط لمستخدمي Android ويتطلب الوصول إلى الجذر ليعمل بشكل صحيح.

الايجابيات:

  • قد ترى جميع الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة التي تستخدمها.
  • إظهار معدل نقل البيانات لجميع الأجهزة المتصلة.
  • مراقبة نشاط الشبكة.
  • يمكنك فصل أي جهاز متصل بالشبكة.
  • كما أنه يعمل على الأجهزة اللوحية.

السلبيات:

  • الوصول إلى الروت مطلوب.
  • لاستخدام هذا البرنامج يجب أن يكون لديك Android 4.0.3 أو أعلى.

10. Penetrate Pro

Penetrate Pro هي أداة اختراق واي فاي شائعة لمستخدمي أندرويد. إنه مجاني ويعمل بفعالية غالبًا ما يستخدم هذا البرنامج للعثور على مفاتيح WEP و WPA .

حتى تتمكن الأجهزة من الاتصال بأجهزة توجيه الشبكة دون الحاجة إلى معرفة كلمة مرور wifi ما عليك سوى تنزيل البرنامج والبحث عن شبكة ستظهر مفاتيح WEP / WPA على الشاشة على الفور.

يرجى النقر على الشبكة التي ترغب في الانضمام إليها ؛ بمجرد الاتصال ، يمكنك البدء في مشاهدة مقاطع فيديو YouTube. إنه أمر مثير للاهتمام للغاية.

الايجابيات:

  • من السهل العثور على شبكات wifi محلية مجانية.
  • بدون معرفة المفاتيح يمكنك الاتصال بالشبكة.
  • متاح بدون تكلفة

السلبيات:

  • هذا التطبيق غير متوفر في متجر Google Play يجب عليك تنزيله يدويًا.
  • يعمل فقط على أجهزة Android التي تم عمل روت لها.

تطبيقات كشف كلمة السر الواي فاي أخرى:

  1. تطبيق ZANTI
  2. برنامج Kali Linux Nethunter 
  3. تطبيق aircrack-ng
  4. تطبيق Reaver
  5. تطبيق Shark For Root
  6. تطبيق Netcut Pro for Android
  7. برنامج Nmap
  8. تطبيق WIBR +
  9. برنامج Netspoof
  10. برنامج Arpspoof

استنتاج:

كانت هذه قائمة بأفضل تطبيقات اختبار الواي فاي وكسف باسورد الواي فاي للهاتف بدون روت، تتيح لك هذه التطبيقات الوصول إلى الإنترنت دون أن يتم اكتشافك أثناء استخدام الشبكات اللاسلكية لأشخاص آخرين.

يمكنك اختيار التطبيق الذي يناسبك، ومن ثم تحميله من الرابط المرفق له، والبدء في استخدامه.

أرجو أن تكون هذه التطبيات قد نالت إعجابك، أي أسئلة أخرى أو إضافات يمكنك تركها في التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *