شركات الإتصال

كود 1 جيجا من فودافون مجانا

العديد من مستخدمين شريحة فودافون يبحثون عن مود 1 جيجا، الذي من خلال يمكنهم الحصول على انترنت بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

في الأسطر التالية من هذه المقال سنتعرف على هذا الكود إلى جانب مجموعة من الاكواد الاخرى وغيرها من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على انترنت مجانا.

إقرأ أيضاً: حقيقة VBB7 أو vbb7com للحصول على 100 جيجا باقات مجانا

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برامج لمعرفة باسورد الواي فاي (كشف كلمة السر المخفية)

كود 1 جيجا من فودافون المدفوعة

أولا سنقدم لكم في البداية الكود الذي يمكنكم من خلال الحصول على 1 جيجا على فودافون بشكل مدفوع الثمن مناسب، بعدها سنتعرف على مجموعة من الاكواد التي يمكنكم من خلالها الحصول على 1 جيجا فودافون مجانا، تابعوا معنا الشرح للتعرف على هذه الاكواد.

الكود: #2010*

من خلال هذا الكود يمكنكم الحصول على 1 جيجا من فودافون وذلك من خلال دفع 10 جنيه.

الكود: #2020*

اما ما من خلال الكود السابق يمكنكم الحصول على 1.100 جيجا من فودافون، وذلك من خلال الاشتراك في هذه الخدمة مقابل دفع 20 جنيه.

كود 1 جيجا من فودافون مجانا

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة عن الكود الذي يمكنكم من خلاله الحصول على 1 جيجا من فودافون بشكل مدفوع، دعونا الآن في الأسطر التالية من هذه الفقرة نقدم لكم كود يمكنكم من خلاله الحصول على 1 جيجا او 400 ميجا من الانترنت بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، لتحميل الهواتف التي تدعم الجيل الرابع 4G.

يمكنكم الان الحصول على 1 جيجا من الانترنت على فودافون بشكل مجاني من خلال الكود التالي:

الكود: #4*

تنبيه ⚠️: في حالة كنت تستخدم شريحة قديمة من فودافون لا تدعم الجيل الرابع فودافون فيجب عليك استبدالها حتى تحصل على 1 جيجا من الانترنت مجانا عن طريق الكود السابقة لهذا يمكنكم التوجه الى أحد فروع شركة فودافون واطلب شريحة جديدة منهم تدعم خاصية 4G.

إقرأ أيضاً: انترنت مجاني عبر تطبيق HighVPN بسرعه رائعه وبشكل مجاني

إقرأ أيضاً: أقوى برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي

المزيد من اكواد نت ببلاش فودافون

دعونا في هذه الفقرة نتعرف على المزيد من الاكواد الاخرى التي يمكنكم من خلالها الحصول على 1 جيجا انترنت ببلاش بدون الحاجة الدفع، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

كود تصفح الانترنت طوال الشهر مجانا

من خلال الكود الذي سنقدمه لكم في هذه الفقرة يمكنكم من خلاله تصفح الانترنت خلال الشعر بأكمله ببلاش بدون الحاجة للدفع، لكن قبل تصفح الانترنت يجب عليك انتظار وصول رسالة تأكيد تفعيل الخدمة وذلك بعد التركيب الكود التالي:

  • الكود: #00*

كود انترنت مجانا لمدة سنة

يمكنكم الحصول على انترنت مجانا لمدة سنة ببلاش على فودافون، وذلك من خلال الكود الذي سنقدمه لكم في الاسفل، لكن في الحقيقية ليس مجانا، حيث لا يوجد جود كود حقيقي يقدم لك الانترنت طول السنة بالمجان، لكن من خلال هذا الكود يمكنك دفع ثمن رمزي بسيط للحصول على النت طول العام.

حيث يمكنكم دفع 190 جنيه للسنة اي 12 جنيه للشهر حتى تتمكنو من الحصول على انترنت بشكل مجاني على فودافون، من خلال الكود التالي:

  • الكود: #2001*

كود الحصول على 500 ميجا مجانا

يمكنكم الان الموصل على نصف 1 جيجا انترنت على فودافون بشكل مجاني من خلال الاتصال بالكود الذي سنقدمه لكم في هذه الفقرة من أي خط ثم انتظار رسالة التأكيد التي من خلال يمكنكم الحصول على 500 ميجا انترنت.

  • الكود: #212*

كود الحصول على 500 ميجا بايت مجانا

هناك كود آخر يمكنكم من خلال الحصول على 500 ميجا بايت انترنت على فودافون بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك بعد تركيب الكود وانتظار رسالة التفعيل:

  • الكود: #312*

إقرأ أيضاً: حقيقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

إقرأ أيضاً: كود انترنت مجاني لجميع الشبكات

كيف تحصل على 1000 ميجا ( 1 جيجا) هدية انترنت مجاني من شبكة فودافون

إلى جانب الأكواد التي تعرفنا عليها في الفقرات السابقة من هذه المقال، يمكنكم أيضا الحصول على 1 جيجا من فودافون مجانا بدون الحاجة للدفع، عن طريق تطبيق أنا فودافون، الذي من خلاله يقدم مجموعة من الخيارات التي من خلالها يمكنكم الحصول والفوز بالعديد من الهدايا من بينها انترنت مجاني ببلاش.

دعونا نتعرف على مجموعة من الطرق التي يمكنكم من خلال الحصول على انترنت مجاني من خلال تطبيق انا فودافون الذي يمكنكم تحميله على كل من هواتف الايفون والاندرويد، تابعوا معا الشرح:

الطريقة رقم 1: بروموكود فودافون الجديد ( شارك الكود بتاعك مع صحابك )

يمكنكم الان الحصول على 1 جيجا انترنت مجانا، من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون التحديث الجديد، حيث يجب عليكم تسجيل الدخول إلى حسابكم على التطبيق ( اما في حالة لم يكن لديكم حسابك فيمكنك الانتقال إلى الطريقة الرابعة للتعرف على كيفية إنشاء حساب على التطبيق ).

 1000 جيجا هدية فودافون

وبعد الدخول الى الحساب على تطبيق انا فودافون، يمكنك الضغط على حسابي ثم بعدها توجه إلى اكتب البروكود ( كود الهدايا او برومو كود يكون عبارة عن اي كود لصديقك او أي نمرة فودافون خاصة بك )

تنبيه⚠️: في حالة لم يمكن لديك بروكود يمكنك كتابة الكود التالي: M10p142G او هذا الكود MxeefarG

بعدها ستحصل على 200 ميجا انترنت على فودافون بشكل مجاني انت وصديقك، يمكنكم القيام بنفس هذه الطريقة في كل مرة للحصول على انترنت في كل مرة على على الهاتف الخاص بك بدون الحاجة للدفع.

 10 جيجا فودافون مجانا

تنبيه ⚠️: باقي الطريق التي سنتحدث عنها في الاسفل هي طرق متوفرة في الوقت الحالي حيث لن تعمل بعد مرور مدة لكن سنقوم بتحديث هذه المقال في كل مرة.

إقرأ أيضاً: طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا للايفون

إقرأ أيضاً: كيفية تغيير اسم شبكة لاسلكية

الطريقة رقم 2: بروموكود فودافون

يجب عليك أولا تحديث التطبيق انا فودافون من خلال متجر Google Play او عن طريق متجر App Store لهواتف الايفون، بعدها يجب انتظار قليلا، وبعد انتهاء عملية التحميل يتم فتح التطبيق، ثم الضغط على خيار “Get Gift” للحصول على هدية الميجا بايتش، يمكنك تكرار هذه العملية من خلال حذف وتحميل التطبيق كل يوم للحصول على انترنت بشكل مجاني.

 اكواد نت ببلاش فودافون 2022

بعدها يجب عليك الضغط على خيار إدخال البروموكود Rede Promo Code يمكنك الدخول الكود التالي: VODAFONE، بعد ادخال الكود يمكنك الضغط على خيار Get Your Gift الحصول على الهدية والتي هي انترنت مجاني على فودافون.

 40 جيجا فودافون مجانا

يمكنك بعدها البدء في تصفح الانترنت والدخول إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي، لكن لذا كانت الهدية Streaming يمكنك من خلالها لمشاهدة الفيديوهات فقط على اليوتيوب وغيرها من الموقع الأخرى ، وعند تجربة تطبيق آخر سيتم اقتطاع من رصيد الهاتف.

 كود 2 جيجا فودافون ببلاش

إقرأ أيضاً: نسيت باسورد راوتر فودافون

إقرأ أيضاً: كود سلفني فودافون | طريقة استلاف رصيد خدمة سلفني شكرا

الطريقة رقم 3:

يجب عليك أولا تحميل تطبيق أنا فودافون في حالة لك تكن تتوفر عليه، بعدها يجب عليك فتح حسابك عليه.

كود 1 جيجا من انا فودافون

بعدها يجب عليك الضغط على خيار “Redeem Now” للحصول على 400 ميجا مجانا على الهاتف الخاص بك، يجب عليك تأكيد العملية بعدها، لتصلك رسالة نصية على الهاتف.

اكواد فودافون مجانا

في حالة لم تصل رسالة التأكيد للهاتف، فيجب عليك الانتقال إلى خيار My Bundles وستجد 400 محيا مقسمة الى 200 ميجا هناك، يمكنك استخدمها لكل من تطبيقات التواصل الاجتماعي، والنصف الاخر منها لمشاهدة الفيديوهات على YouTube.

الطريقة رقم 4: طريقة تسجيل في تطبيق انا فودافون

يمكنكم تسجيل في تطبيق انا فودافون للحصول على انترنت بشكل مجاني وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا تحميل تطبيق أنا فودافون وذلك من خلال الرابط الذي يوجد في الأعلى. بعدها قم بفتح التطبيق.

2- يمكنك اختيار اللغة العربية بعدها يجب عليك الضغط على خيار تسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

3- بعدها يطلب منك التطبيق ادخال رقم الهاتف الخاص بك على فودافون ثم اضغط على خيار أطلب كود التفعيل الذي سيصل على الرقم من خلال رسالة.

4- يجب عليك الضغط على خيار نعم حتة يتم التأكيد ليصل الكود على الهاتف.

5- بعدها الفترة قصيرة سيصل الكود الى الهاتف يمكنك ادخاله في الخانة كما هو موضح في الصور بالاسفل.

6- بعدها يطلب منك كتابة المعلومات الخاصة بك مثل الاسم / اللقب / البريد الالكتروني / كلمة المرور / تاكيد كلمة المرور.

7- بعدها سيتم تسجيل الدخول وإنشاء حساب على تطبيق أنا فودافون بشكل ناجح يمكنك الضغط على خيار تسجيل الدخول وكتابة اليوزر وكلمة المرور.

8- بعد تسجيل الدخول إلى الحساب يمكنك عندها الحصول على 1 جيجا بايت من فودافون مجانا بشكل تلقائي يمكنك استخدامها الدخول إلى جميع مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف رقم هاتفي فودافون vodafone

إقرأ أيضاً: كود استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة فودافون

الطريقة رقم 5:

يمكنكم الحصول على 1 جيجا من فودافون بشكل مجاني أيضا على شكل هدية، نصف 1 جيجا لمواقع التواصل الاجتماعي والنصف الاخر الفيديوهات على اليوتيوب.

للحصول على ذلك يجب عليك تسجيل الدخول إلى تطبيق أنا فودافون من خلال رقم الهاتف وكلمة المرور، بعدها يجب عليك الضغط على خيار احصل على العرض، بعدها يمكنكم الحصول على انترنت لمدة أسبوع من خلال هذا العرض الذي يمكنك استخدامها في مشاهدة الفديوهات على YouTube و استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي. يمكنك استخدام هذه الانترنت بشكل تلقائي بدون الحاجة للتأكيد او انتظار وصول رسالة التفعيل على الهاتف.

الطريقة رقم 6:

هذه الطريقة اصبحت متوفرة في الاصدار القديم من تطبيق أنا فودافون، حيث يمكنكم من خلال الحصول على 500 ميجا إلى جانب 1 جيجا كما هو موضح في الطريقة رقم 1.

يجب عليك فتح التطبيق وتسجيل الدخول الى الحساب الخاص بك على تطبيق انا فودافون.

 انا عايز نت ببلاش

بعدها يخبرك التطبيق انه يمكنك الحصول على 500 ميجا بايت بشكل مجاني، للحصول عليها يمكنك الضغط على خيار احصل على العرض، بعدها اضغط على خيار البروموكود يمكنك ادخال الكود التالي: 08437359 ثم اضغط على خيار احصل على العرض مجددا.

بعد ادخال هذا الكود يمكنك الحصول على نت بشكل مجاني على فودافون، وستصل رسالة إلى الهاتف الخاص بك تاكد انه حصلت على 500 ميجا من النت على فودافون مجانا عن طريق تطبيق أنا فودافون، يمكنك استخدامها لمدة 5 أيام.

خلاصة

في النهاية كان هذه الجميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كود 1 جيجا من فودافون مجانا شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments