الخليج العربيشركات الشحن

تفاصيل حول smsa express jeddah

من بين أفضل شركات الشحن الحالية في الخليج العربي هي شركة سمسا اكسبرس، إذا كنت تريد شحن بضاعنك كيفما كان حجمها، تريد شحن بضائعك بأرخص سعر ممكن، تريد تتبع شحنة سمسا بطرق سهلةتريد وصول شحنتك سريعا وحتى باب بينت، سمسا هي أفضل حل بالنسبة إليك، تقدم لك شركة سمسا اكسبس جميع الخدمات التي يبحث عنها الزبناء المتعلقة بشحن البضائع من البداية حتى الوصول.

في مقال سابق شرحنا بالتفصيل تتبع شحنة سمسا smsa express بسهولة، وطرق تتبع الشحنة في سمسا، كما أجبنا أيضا عن كل التساؤلات الممكن رحها في هذا الشأن.

اليوم سنتحدث عن كافة التفاصيل المتعلفة بفروع سمسا في المملكة العربية السعودية، من بينها الفروع الموجودة في مدينة جدة والمدن الأخرى الرئيسية.

تابع معي المقال حتى تتعرف على كافة عناوين فروع شركة سمسا اسبرس smsa express في مدينة جدة وباقي مدن المملكة.

ما هي سمسا smsa express؟

شركة سمسا اكسبريس للشحن هي واحدة من شركات الرائدة في عمليات الشحن في المملكة العربية السعودية، تأسست الشركة سنة 1994، ومن أهم مؤسسيها رجل الأعمال السعودي الراحل سلطان العذل.

تقدم شركة سمسا اكسبريس لزبنائها خدمات التوصيل بجودة عالية، حيث تصهر لى حفظ وتأميل السلع والشحنات في جميع مراحلها حتى يستلمها صاحبها في أفضل حال. تقدم شركة سمسا خدمة التوصيل إلى البيت والتوصيل السريع، ولا تقتصر شركة سمسا على الشحن داخل المملكة السعودية بل تعم أيضا على االشحن إلى دول أخرى عربية وأجنبية. هذه الخدمات وغيرها جعلت الشركة تصبح الرائد الأول للشحن داخل المملكة.

تتوفر شركة سمسا عى العديد من الفروع داخل المملكة السعودية، وذلك بهدف تخفيف الضغط لى المراكز الأساسية وتسهيل عملية الشحن، من بين أهم المدن التي تنشط فيها شركة سمسا هي مدينة جدة، وتوجد مجموعة من الفروع التابعة لسمسا اكسبرس في مدينة جدة وهي

فروع سمسا اكسبرس في جدة Jeddah

 عناوين فروع سمسا اكسبرس في جدة  
جدة حي الشرفية- طريق الملك عبد الله
طريق مكة كيلو3 جدة المنطقة الغربية
جدة حي الربوة طريق الملك فهد
جدة حي السامر طريق الحرمين
جدة حي البغدادية الشرقية طريق المدينة المنورة
جدة حي النسيم
جدة حي البساتين
جدة حي البغدادية الغربية شارع حائل
جدة حي الروضة طريق المدينة المنورة

فروع سمسا في الرياض smsa riyadh

حي الحمراء طريق الملك عبد الله
حي السليمانية
حي السليمانية
حي الروضة
حي المروج
حي المنار

لمعرفة التفاصيل حول فروع سمسا في الرياض إقرأ سمسا الرياض smsa riyadh

فروع سمسا في المدينة المنورة

حي السلام شارع الملك نايف بن عبد العزيز
حي الاسكان طريق الملك عبد العزيز
حي بني حارثة طريق المطار
حي حثم
حي الدويمة
حي الراية

اقرأ أيضا:
جميع أرقام هاتف سمسا

فروع سمسا في الدمام

حي الأثير شارع الأمير نايف بن بد العزيز
حي بدر  طريق ابو بكر الصديق
حي الفيصلية طريق عمر بن الخطاب
حي الروضة شارع الأمير نايف بن عبد العزيز

فروع سمسا في الطائف

الطائف – حي الجال – طريق الملك خالد
الطائف – حي الحوية – طريق المطار
الطائف – حي الفيصلية – طريق المطار  

فروع سمسا في مكة المكرمة

شارع النزهة مكة المكرمة المنطقة الغربية
طريق المدينة مكة المكرمة المنطقة الغربية

فروع سمسا في خبر

الخبر – حي الجسر – طريق الملك خالد
 الخبر – حي الروابي – طريق الملك فهد
الخبر – حي الخبر الشمالية
 الخبر – حي مدينة العمال

طريقة تتبع شحنة سمسا

يمكنك تتبع شحنة سمسا في كافة مراحلها إلى أن تستلمها، وقد وضعن الشركة رهن إشارة العملاء طرق لتتبع شحنة سمسا سواء من الموقا الرسمي أو الرقم الموحد، أو من خلال تطبيق سمسا موبايل، يمكنك معرفة كيفية تتبع شحنة سمسا بالتفصيل باستخدام جميع الطرق، ويمكنك أيضا الاطلاع على رقم سمسا الموحد إذا كنت تريد التواصل مع خدم العملاء سمسا والاستفسار ن شحنتك.

أسعار الشحن ي سمسا اكسبرس                 

تختلف أسعار اشحن في سمسا بين الشحن الخارجي والداخلي وهذا أمر طبيعي إذ لا يوجد سعد موحد النسبة للشحن الخارجي، وذلك راجع للمكان الذي سيتم الشحن إليه، كلما كان المكان الذي ستذهب إلي الشحنة بعيد من السعودية، كلما كان سعر الشحنة مرتفع.

لى سبيل المثال سعر الشحن من السعودية إلى مصر في الأيام العادية يصل إلى 10 ريال سعودية أما بالنسبة لسعر الشحن من السعودية إلى المغرب فسيكون أكبر بكثير من ذلك، لأن المسافة التي ستقطعها الشحنة أكبر.

أما بخصوص الشحن الداخلي، أي إلى مدن ومناطق المملكة العربية السعودية فيوجد سر خاص بالنسبة لشحن الأفراد، وسعر خاص بالشحن بالنسبة للشركات.

فيما يخص سعر الشحن الخاص بالفرد هو 120 ريال سعودي وهو السعر المعمول به حاليا في 2020. شحن الأفراد يعني أن تشحن بضاعة معينة لنفسك من أجل أن تستفيد منها.

بالنسبة لسعر الشحن الخاص بالشركات فتقوم سمسا بتخفيض السعر، إذ لا يتعدى 40 ريال سعودي، لأن الشركات تشحن بكميات كبيرة. تكون البضائع المشحونة كثيرة لذا يتم تخفيض ثمن الشحنة.

أوقات عمل سمسا اكسبرس

بالنسبة لجميع الفروع والمراكز الخاصة بسمسا اكسبرس تعمل 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس. يوم الجمعة هو يوم عطلة بالنسبة لفروع الشركة، لكن تبقى المراكز الرئيسية للشركة في كل من الرياض والدمام وجدة شغالة من أجل الإجابة عن أسئلة المواطنين واستلام وتسلم الشحنات.

خاتمة:

في الأخير كما عودناكم نحن دائما في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم التي تشجعنا على تقديم المزيد والمزيد، إذا كان لك أي سؤال لم نجب عنه في هذا المقال يمكنك تركه في التعليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments