12 طرق لربح المال من الألعاب عبر الإنترنت

أصبح الربح من الالعاب اليوم مع الإنتشار الواسع لألعاب الفيديو من الأمور الممكنة والسهلة وذلك في مقابل اختبار الألعاب وممارستها وكذلك الدخول بمختلف أنشطة ألعاب الفيديو التي توفر القدرة على الربح من الإنترنت وتحقيق دخل مادي جيد جدا، وهذا هو ما سوف نتطرق لشرحه اليوم.

حديثنا اليوم حول 12 طرق لربح المال من الألعاب عبر الإنترنت والتي تعتبر طرق مميزة، حيث سوف تساعدك على كسب دخل مادي مميز للغاية وذلك مع توفير شرح لبعض الطرق المميزة والتي سوف تتمكن من خلالها الربح من الألعاب بشكل أكثر من رائع، لذلك دعنا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا حول الربح من رفع الملفات والذي يعد طريقة مميزة للربح من الإنترنت، وكذلك الربح من تصميم التيشرتات بدون حاجة للترويج الذي سوف يساعدك على الربح من الإنترنت بشكل مميز جدا.

الربح من اختبار الألعاب

من الأمور الهامة في الربح من الالعاب وهو الربح من تجربة الألعاب حيث أن عدد كبير من الشركات تقوم بإطلاق الألعاب في الأسواق والتي تكون مجرد نسخ تجريبية DEMO للعبة والمميز هنا هو عمل الشركة على اكتشاف أي خطأ على اللعبة لأجل العمل على معالجتها، ولكن يجدر الذكر بأن الشركات تقوم بإطلاق نسخة BETA والتي يتم إنشاءها وطرحها للاعبين فقط ولا يتم إطلاقها على النت.

تقدم الشركات الكبرى نسخة BETA للاعبين على الإنترنت من أجل اختبارها واكتشاف أي مشكل لأجل إصلاحه قبل إصدار النسخة الرسمية، حيث تقوم الشركة بدفع مقابل مادي مبهر من أجل هذه العملية السهلة والبسيطة، ومن أهم الشركات في هذا المجال:

  1. شركة PlaytestCloud.
  2. شركة Beta Family.
  3. شركة BetaTesting.

يمكنك أن تنظم لمواقع هذه الشركات لكي تستمتع ببدأ تجربتك في هذا المجال وكسب الربح من الألعاب الاونلاين.

الربح من البث المباشر للألعاب

كيفية الحصول على المال في الألعاب؟ من الأسئلة الشائعة في مجال الربح من الالعاب حيث سوف نعتمد في هذه الطريقة على الربح من البث المباشر للألعاب، فهذه الطريقة شبيهة بطريقة الربح من إنشاء قناة ألعاب على يوتيوب إلا أن الإختلاف الكامن هنا هو عدم الإعتماد على تسجيل فيديوهات للألعاب ثم رفعها على اليوتيوب ولكن سوف تقوم بعمل بث مباشر أثناء لعب الألعاب على اليوتيوب الأمر الذي سوف يساعدك على جلب مشاهدات للبث المباشر حيث سوف تتمكن من الربح من هذه الطريقة عبر خيارين وهنا:

  • عرض الإعلانات أثناء البث المباشر.
  • عمل مراجعات مدفوعة.

هناك العديد من المنصات التي يمكنك الإعتماد عليها في هذه الطريقة منها منصة يوتيوب جيمينج Youtube Gaming التي سوف توفر لك القدرة على جني أرباح مبهرة، وكذلك منصة تويتش Twitch المميزك التي تمتلك آلاف اللاعبين الذين يعملون بعمل بث مباشر عند لعب الألعاب، فما الذي تنتظره قم بتجربة هذه الطريقة لأنها من لفضل الطرق المميزة في هذا المجال.

جني المال من تسويق الألعاب

من أهم طرق الربح من الالعاب التي سوف تساعدك على جني المال وهي عبر تسويق الألعاب، وللتوضيح أكثر سوف يتوجب عليك تنمية معرفتك حول مختلف الألعاب والتعرف على مميزاتها وغير ذلك وبعدها تقوم بالبحث على النت على بعض المتاجر التي تقوم ببيع هذه الألعاب مثل موقع أمازون أوموقع سوق Souq والتي تقدم برنامج التسويق بالعمولة الأمر الذي قمنا بشرحه في مقال سابق حول أمازون أفيلييت الذي قمنا بشرح طرق عنل التسويق بالعمولة عليه والذي سوف تأخد منه فكرة كيفية عمل هذا النوع من البرامج بالتسوق بالعمولة.

وكل ما عليك هو عمل ترويج لرابط الإحالة الخاص بك وذلك من خلال وضع وصف جيد مبهر للعبة وتوفير كل مميزاتها حتى تقوم بجذب العملاء من أجل شراء اللعبة من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

سوف تتمكن من خلال التسويق للألعاب الإلكترونية وكذلك مفاتيح ستيم من الربح من الانترنت عبر الترويج لشراءها من المتاجر عبر رابطك، كما يمكنك مشاهدة الفيديو بالأعلى لفهم الأمر بشكل أوضح.

ربح المال من لعب ألعاب الفيديو

تعتبر هذه الطريقة من الطرقة المميزة في الربح من الألعاب وهذا بوجود عدد كبير من المواقع التي تقوم بدفع المال للاعبين من أجل ممارسة الألعاب على النت، وذلك عبر توفير طرق مختلفة منها لعب الألعاب على المنصة أو مشاهدة مقاطع الفيديو، ومن لشهر المنصات في هذا المجال:

  • منصة GetPaidTo.

كما أن هناك منصة أخرى مميزة في الربح من الألعاب الاندرويد وهي منصة Long Game Savings حيث يمكنك اللعب بالألعاب على هذا الموقع ثم بعد ذلك تقوم بجمع العملات وذلك يعتمد على مدك لعبك بالالعاب حيث سوف يمكنك هذا الموقع من تبديل العمل التي تقوم بجمعها إلى دولارات وسحبها في أي وقت تريد.

الربح من إنشاء قناة ألعاب على يوتيوب

يعد الربح من إنشاء قناة ألعاب على يوتيوب من أفضل طرق الربح من الالعاب اونلاين وذلك بالإعتماد على الربح من اليوتيوب حيث كل ما عليك هو إنشاء قناة على اليوتيوب وبدأ عمل تسجيل الفيديو المباشر أثناء لعب الألعاب، الأمر الذي ساعد عدد كبير من الأشخاص على ربح أمرال ضخمة من ألعاب الفيديو وبالأخص إن كنت لاعب جيد ومع التطور والإنتشار الكبير لعشاق الألعاب سوف تحقق نجاحا مبهرا.

هناك العديد من قنوات اليوتيوب المشهورة حول العالم مثل قناة PewDiePie التي يمتلكها السويدي فيليكس والذي يقوم بعمل فيديوهات مباشرة عند لعب الألعاب وهذا ما جعله في مرتبة القناة الأولى على اليوتيوب.

سوف تساعدك هذه الطريقة على الربح بمختلف الوسائل مثل:

  1. الإعتماد على الربح من خلال إعلانات أدسني.
  2. الربح من خلال الإشتراك مع شركات بارتنر الشيب على يوتيوب.
  3. عنل مراجعة للألعاب.

الربح من لغات برمجة الألعاب

من أفضل طرق الربح من الألعاب بالنسبة لي هو الربح من لغات برمجة الألعاب والأمر الذي سوف يساعدك كثيرا على ربح المال بشكل مميز ومختلف عن كل الطرق التي نقوم بذكرها في هذا المقال، لأن مجال برمجة الألعاب من المجالات المميزة التي تدر على أصحابها المال الوفير وذلك من خلال تعلم البرمجة حيث قدمنا لكم سابقا مقال دورات برمجة الألعاب الذي وفرنا لكم فيه العديد من الدورات التي تساعد في تعلم هذا المجال بشكل مميز.

الربح من الألعاب من خلال لغات برمجة الألعاب من الطرق المميزة التي سوف تجعلك قادرا على معرفة أحد أفضل أساليب الربح من الإنترنت المتواجدة في عصرنا الحالي، لذلك أنصحك بتعلم هذا المجال حتى ولو كان صعبا ومعقدا عن باقي الطرق الأخرى إلا أنها الطريقة الأمثل للربح من الإنترنت بشكل مميز.

أفضل مواقع لربح المال من خلال لعب الألعاب

بعد التعرف على أفضل طرق الربح من الالعاب سوف نتطرق الأن لطرح أفضل مواقع ربح المال من لعب الألعاب.

موقع Swagbucks

يعد موقع Swagbucks من أفضل مواقع الربح من الإستبيانات والذي يمتلك شعبية كبيرة في مجال الربح من الإنترنت فهو سوف يساعدك على ربح المال من خلال لعب الألعاب على الموقع، حيث سوف تستمتع بوقتك وفي نفس الوقت سوف تجني المال.

سوف تتمكن من كسب المال من خلال لعب الألعاب على هذا الموقع وهذا راجع لشراكتهم مع ألعاب GSN، حيث سوف تجني عدد من النقاط عند لعب الألعاب ثم سوف تتمكن من تحويلها إلى دولارات وسحبها في أي وقت تريد.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Swagbucks.

موقع Earning Station

موقع أخر سوف يوفر لك القدرة على الربح من الالعاب فهذا الموقع مميز للغاية سوف يدفع لك مقابل:

  1. لعب الألعاب أونلاين.
  2. لعب الألعاب على هاتفك.
  3. مشاهدك الفيديوهات على الموقع.
  4. التسويق على الإنترنت.

وغيرها من الطرق التي سوف توفر لك إمكانية ربح المال بشكل مميز من خلال هذا الموقع المميز.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Earning Station.

موقع PCHgames

يعد موقع PCHgames أحد أفضل مواقع الربح من الألعاب وكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع واختيار الألعاب التي تفضلها ثم إبدأ بكسب المال والإستمتاع بالالعاب في نفس الوقت.

سوف تتمكن من خلال موقع PCHgames كسب المال من الألعاب والجميل في الأمر أنه يوفر القدرة على ربح مكافئة 2500 نقطة عند لعب لعبة واحدة يوميا لمدة أسبوع وهذا أمر مميز سوف يساعدك على جني المال.

إضغط هنا للدخول إلى موقع PCHgames.

أفضل تطبيقات لربح المال من خلال الألعاب

بعد التعرف على أفضل مواقع ربح المال من الألعاب، سوف نتطرق الأن إلى شرح الربح من تطبيقات الألعاب وهي أحد أفضل الطرق من أجل الربح من الالعاب.

تطبيق InboxDollarshas

يعد تطبيق InboxDollarshas من أفضل تطبيقات كسب المال من الالعاب حيث كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ثم البحث عن الألعاب التي تفضل اللعب بها مع القدرة على لعب كل الألعاب بشكل مجانب ويمكنك كسل مكافآت جيدة يمكنك استبدالها بمال في أي وقت تريد.

قم بتحميل تطبيق InboxDollarshas على جهازك وابدأ تجربة كسب المال من الألعاب بشكل مميز مخالف لكل تجاربك السابقة في هذا الأمر، فما الذي تنتظره.

تطبيق Top Cash Rewards

يعد تطبيق Top Cash Rewards من أفضل تطبيقات ربح المال من الالعاب وذلك بتوفير ألعاب تربح جوائز حقيقية ومكافآت جيدة عند تحميل وتشغيل الألعاب على جهازك حيث سوف تتمكن من كسب المال من لعب الألعاب من المنزل بشكل مميز للغاية من خلال هذا التطبيقا.

قم بتحميل تطبيق Top Cash Rewardsوابدأ رحلة جني المال من الالعاب مع الإستمتاع في نفس الوقت.

تطبيق Qriket

تطبيق Qriket هو أحد أفضل التطبيقات لربح المال من الألعاب والذي سوف تستطيع من خلاله الحصول على مقابل مادي مقابل لعب الألعاب على التطبيق والجميل في هذا الأمر أنه يوفر خاصية مميزة للغاية تمكن العديد من المستخدمين على الحصول على مبلغ من 5 سنتات إلى عشرة دولارات وذلك من خلال عجلة دوارة تظهر بالتطبق وكل ما عليك هو النقر عليها والحصول على مكافئتك.

يوفر لك الموقع بعض الإعلانات التي سوف تساعدك على تصعيد الربح على هذا التطبيق بشكل مميز وغيرها العديد من الطرق الربحية التي يوفرها، وكل ما عليك هو تحميل التطبيق واكتشافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *