ويندوزويندوز10

أسهل الطرق تعلمك تصليح ويندوز 10 أو7 دون فورمات ونصائح للحفاظ عليه

من الطبيعي أن يتعرص جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز 10 أو 7 إلى بعض الأعطال والمشاكل التي تؤدي بملفات النظام للتلاف، وتتعدد الأسباب وراء حدوث ذلك،لعل أهمها تعرض الحاسوب لبعض الهجمات الفيروسية الخطيرة والمدمرة،  بصرف النظر عن تنزيل وحذف البرامج التي تنطوي على ملفات خبيثة في عمقها،  هناك العديد من المستخدمين يعتقدون بأن إصلاح الملفات التالفة على نظام ويندوز 10 يدويا  أمر مستحيل حقا أنت مخطأ فمن خلال الحلول الشغالة والمجربة 100٪ التي سنقدمها لكم اليوم ستتمكن من إصلاح الأمر بسهولة ويسر وبدون أي تعقيدات.

سنتعرف خلال مقالنا هذا عن أروع الحلول الممتازة،  الإصلاح مختلف الملفات التالفة على نظام الويندوز 10، كما سنتعرف على كيفية ضبط وصيانة حاسوبك الذي يعمل بنظام ويندوز 7 بطرق غاية في الروعة،  ستسهل عنك تعديل وتحسين دقة كل أداة بسهولة ويسر، كما سنقدم لكم شرح هائل حول برنامج windows Repair 4.11.3 المجاتي، والذي سيقوم بإزالة كافة الأخطاء والأعطال على نظام الويندوز بضغطة زر واحدة.

تصليح ويندوز 7

يعتبر نظام ويندوز 7 من أبرز الأنظمة التي يتم استخدامها بقوة كبيرة لدى ملايين من المستخدمين الأجهزة الكمبيوتر حول العالم، والفضل يعود لدقة مميزاته وجودة خدماته المتنوعة والتي تشهل عنك القيام بالعديد من الأمور دفعة واحدة وبسرعة هائلة، من ابرز مميزاته الفعالة، أنن يقدم الحماية التامة لخصوصيات المستخدم حتى لا تقع في عتبة السرقة والقرصنة والتلاف، بالرغم من قوة مميزاته إلا أنه ينطوي على بعض العيوب التي تزعجك وتؤثر على ثقتك عليه، فعندما يعمل نظام الويندوز 7 لفترة طويلة جدا على الحاسوب تتراجع قوته وتنخفض سرعته عند الأداء، مما يدفعك للبحث عن الحلول الفعالة لضبط الجهاز الخاص بك، فلا داعي للقلق من خلال الحلول الشيقة التي سنقوم بتوضيحها ستتمكن من تطوير وتحسين أداء الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

الطريقة الأولى: كيفية إصلاح ويندوز 7


إذا كنت تستخدم نظتم ويندوز 7 على الحاسوبك الخاص بك، وتتسائل بحماس عن أروع طريقة الإصلاح مشاكل النظام بخطوات واضحة وبسيطة للغاية، حقا انت مخضوض للغاية الأننا استخصرنا لكم اليوم عدة طرق لا مثيل لها وحققت نتائج ممتازة لدى عدد مهول من المستخدمين، لهذا الشأن أحببت ان اشاركها معكم، إذا ماعليك سوى التحلي بقوة التركيز ودقة الملاحظة.

أولا: يجب عليك التوفر على أسطوانة CD تنطوي على نظام ويندوز 7 ثم قم بإدخالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،  في حالة لم تتوفر على هذه الأسطوانة قم باستحضار CD الذي المتعلق بإصلاح نظام windows.
ثانيا:  لما تقوم بإدخال تلك الأسطوانة على الحاسوب الخاص بك،  ماعليك سوى إطفاء الجهاز وإعادة تشغيله من جديد من خلال الضغط على زر restat من قائمة البدء windows.
ثالثا:  بعد تشغيل الحاسوب سوف تنبثق لك واجهة سوادء،  تطلب منك النقر على أي زر من لوحة المفاتيح،  لتنطلق عملية التثبيت CD،  وبعد ذلك إضغط مرة أخرى على زر وستنطلق العملية بنحاح.

أنضر أيضا:أفضل 3 طرق لمعرفة ما إذا كنت تستخدم 32 أو 64 بت في جهاز الويندوز 10


رابعا:  والأن ستنبثق لك نافدة تتعلق بتثبيت نظام الويندوز windows install،  ماعلبك سوى إدخال كافة المعلومات المهمة بدقة،  ثم حدد اللغة التي سيعمل عنها النظام خلال عملية التثبيت،  قم بضبط كافة الأقسام للنظام.
خامسا:  بعد نتهائك من خطوة إدخال المعطيات بنجاح،  يحب عليك النقر على زر التالي Next المتواجد في أسفل الواحهة.
سادسا:  سوف يظهر لك خيار إصلاح الحاسوب repair Compture اسفل الواجهة أنقر عليه. 
سابعا:  هنا ستظهر لك مجموعة من الخيارات المتعلقة استعادة النظام ويندوز 7 Options Recovery System
قبل تنفبد خطوات إصلاح النظام بحب عليك الإنتظار قليلا من الوقت.
ثامنا:  والأن سينبثق لك خياران،  قم بتحديد الأول،  ثم انقر على زر المتابعة Next.
تاسعا:  سنظهر لك نافدة تتضمن خمسة خيارات الإصلاح نظام الوبندوز 7، ماعليك سوى تحديد الخيار الأول المتخصص الإصلاح عائق بدء التشغيل repair start.
عاشرا:  والأن ماعليك سوى النقر على زر إعادة تشغيل الكمبيوتر Restart عبر قائمة البدء windows. 
الحادية عشر:  قم بالدخول لقائمة البدء للويندوز،  ثم أكتب في خانة البحث موجه الأوامر “Command prompt”.
ثم أكتب هذه العبارة بداخله،  ” SFC/scannow”، وأنقر على زر entrer من لوحة المفاتيح.

إصلاح ويندوز 7 بدون سي دي


بعد ذلك سيعمل جهازك على الفحص الشامل عن الملفات التالفة والخاطئة والغير الصحيحة،  ليقوم بإصلاحها وتعديلها بطريقة ممتازة.

إنتباه


لا تقم بإغلاق شاشة موحع الأوامر حتى ينتهي من عملية إصلاح ملفات نظام الويندوز 100٪،  وفي نهاية المطاف ستنبثق لك كافة النتائج المدققة. 

كيفية إصلاح ويندوز 7 بضغطة واحدة


هناك طريقة أخرى غابة الشهولة،  ستتمكن من خلال إصلاح نظام الويندوز 7 على حاسبوك الخاص بنقرة زر واحدة،  دون حاجتك لعمل فورمات  او شئ من هذا القبيل،  كيف سيتم ذلك؟  بنا أنك متحمس للتعرف على حقيقة الأمر ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية بحذر وتركيز. 

هناك العديد من مستخدمين الأجهزة الكمبيوتر التي تعمل ب أو 8 أو حتى نظام فيستا نظام ويندوز 7 يغفلون عن خاصية ممتازة تتواجد في  عمق النظام،  وهي أداة SFC متخصصة في للعثور على الملفات التالفة  الغير الصحيحة بسرعة فائقة للغاية،  والمفاجئة السارة،  أنك لن تقوم بتنزيلها او تثبيها،  بل هي قائمة في عمق انظام الاشغيل كما قلنا،  إذا ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية للوصول إليها بكل اريحية وبدون أي تعقيدات. 

أولا:  قم بالدخول لقائمة البدء لنظام الويندوز،  ثم أكتب في خانة البحث موجه الأوامر،  “Command prompt”، ومن المهم أن تقوم بالضغط على زر التشغيل كمسؤول.

أنضر أيضا:أوامر Run لتنظيف الجهاز من الملفات الزائدة وتسريع الويندوز


ثانيا:  قم بإدخال هذه العبارات داخل موجه الأوامر sfc/scanno ثم انقر على زر entrer. 

إصلاح مشاكل بدء التشغيل في ويندوز 7


وبالتالي ستقوم الأداة SFC بالبجحث الكلي عن مختلف الملفات القائمة على النظام،  وإصلاح تلك الملفات الخبيثة والغير الصحيحة والعثور على الملفات المفقودة داخل النظام إلى غير ذلك،  من الجذير بالذكر أن لا تقوم بإغلاق نافدة موجه الأوامر حتى ينتهي من عملية البحث بشكل نهائي. 

نصائح مهمة للحفاظ على نظام يندوز 7 من التلاف

  • أولا:  من المهم ان تقوم بالدخول لقائمة البدء لنظام الويندوز،  ثم التواجه إلى نافدة التحكم وااتعرف على مختلف اأخطاء والأعطال التي تصيب النظام والعمل على إصلاحها بشكل فوري.
  • ثانيا:  يجب عليك التأكد من الأخطاء التي يشعرك بها النظام،  والموافقة على على تعديلها وإصلاحها بسهولة تامة.
  • ثالثا:  من المهم أن تقوم بتحديث كافة التطبيقات والبرامج المتواجدة على جهازك بشكل دوري،  بهدف تحسين أداء النظام داخل الحاسوب.
  • رابعا:  يحق لك تحديد طريقة تحديث التطبيقات،  إما عن طريق اليد او بشكل تلقائي.
  • خامسا:  إذا كنت تغفل عن حديث نظام الويندوز الهاص بك،  فأنت تساهم في تخريبه وتدميره،  الأن النظام عندما يتم استخظامه لمدة كويلة جدا،  تتراجع قوت وتنخفضة سرعنه عند الأداء،  فهو بحاجة ماسة للتحديثات بشكل دوري ليتم تحسين أدائه وإزالة المخاطر المخفية عليه.
  • سادسا:  لكي تتمكن من تحديث نظام ويندوز بسهولة،  ماعليك سوى الدخول إلى قائمة البدء للنظام ويندوز،  ثم انقر على خيار النظام والأمان،  ثم حدد خيار تحديث نظام الويندوز.
  • سابعا:  هنا سوف تظهر لك واجهة جديدة،  تتضمن تنفيد بعض الخطوات لتثبيت نظام windows 7 في حالة ما كان يفاقر للتحديث،  أما إذا كان النظام قائم على التحديث الكلي ويعمل بشكل جيد،  ستنبثق لك بعض المعطيات تؤكد ان النظام جيد.
  • ثامنا:  من أر وع الطرق الممتازة التي تساهم في تسريع وثيرة النظام،  وإزالة مختلف الملفات غير الضرورية عليه،  ألى وهي تنظيف ذاكرة القرص الصلب وإعادة تنظيم لنظام من جديد،  هناك من يغفل عن تجزئة القرص الصلب والذب يعتبر من أفضل الحلول لترقية النظام لما هو افضل واخسن. 

بعد أن تعرفنا على أروع وأفضل الطرق الفعالة الإصلاح نظام الويندوز 7،  وكيفية التخلص من الملفات غير الضرورية عليه،  والأن سسنتقل للحديث عن أقوى البرامج الإصلاح ملفات النظام ويندوز 7 بخطوات بسيطة  وواضحة بالصور. 

برنامج  fix win اصلاح ويندوز 7

برنامج إصلاح ويندوز 10


من خلال هذا البرنامح العربي الممتاز، ستتمكن من إصلاح جميع الأخطاء والأعطال التي يعاني منها الويندوز الخاص بك، بخطوات غاية في السهولة، وبنقرة زر واحدة، ليس هذا فسحب، حيث يقوم بتصحيح الملفات غير الصحيحة، ويستهرج مافة النلفات التالفة داخل النظام بسرعة فائقة، كما انه يستخرج مختلف الملفات المحذوفة على النظام مند وقت طويل، بصرف النظر عن تنظيفه للنظام من المخاطر والبرامج المدمرة، وإزالة الملفات الخبيثة وجميع البرمجيات الخطيرة جدا.

أنضر أيضا:برنامج حرق الويندوز على فلاشة بأكثر من طريقة وشرح خطوة بخطوة

مميزات برنامج اصلاح ويندوز 7

إصلاح الملفات التالفة ويندوز 7

بفضل هذا البرنامج الهائل، ستتفوق في إصلاح نظامك الويندوز وتطويره للأحسن وبطريقة جد بسيطة وفهالة 100٪، كقا سيغنيك عن عنلبة فورمات حهازك الكمبيوار والتي تتطلب منك القيام بالعديد من الخطوات المملة والمعقدة، الإعادة تنصيب الويندوز عليه من جديد، خاصة عندما تتعرض ملفات النظام للتلاف والفقدان والعطل المقلق أو خلال مواجهته لبعض الهجمات الفيروسبي المدمرة، فلا تتردد للحظة واحدة لتنزيل برنامج فيكس وين الأنه ممتاز وتستحقه.

  • البرنامج ينطوي على واجهة الاستخدام غاية في الروعة.
  • يقدم كافة خدماته ومهامه بسرعة رهيبة.
  • سيسهل عنك عملية إصلاح جميع المشاكل والأعطال التي يعاني منها نظام ويندوز  الخاص بك.
  • ستتمكن من إصلاح الملفات الخاطئة وغير الصخيحة على نظام ويندوز 7 بنقرة زر واحدة.
  • أبرز مميزاته انه بسيط عند الإستخدام.
  • فبمجرد تحميله والدخول إليه والنقر على زر البدء، سيقوم بفحص شامل للنظام وسيقوم بالوصول إلى الأعطال القائمة على حاسبوك بشكل تلقائي وبسرعة ممتازة.
  • عندما يتعرض نظام الويندوز الإشكال خارج عن السيطرة،  يشهل عنك الوصول اليها بخفة هائلة،  من خلال النقر على زر  fix وسيعمل البرنامج على معالجة المشكل بسرعة خيالية.
  • من الشيق بالذكر ان البرنامج متاح بالمحان،  بالرغم من قدراته الخرافية. 
  • صنف اكثر من مرة بأن اقوى وار ع برنامج الإصلاح المشاكل والأعطال داخل نظام الويندوز 7 بدقة عالية وبسرعة ممتازة. 
  • سيساعدك البرنامج  وين فيكس على التخلص من البرمجيات الخبيثة ومختلف التطبيقات الضارة التي تسيطر على موارد النظام وسرعة ادائه.
  • من اهم مميزاته الفعالة،  انه يتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل للويندوز. 
  • يحرص على تقديم أفضل النتائج بعد نتهائه من مرحلة البحث وصيانة النظام. 

كيفية استخدام برنامج اصلاح ويندوز 7 fixwin


من الشيق بالذكر ان البرنامك ينطوي على واجهة الإستخدام غاية في السهولة،  مما يسيعل هنك التككم في أيقوناته وازراره بكل مرونة وبدون تعقيدات،  لهذا الشأن قم باتباع الخطوات البسيطة لتتمكن من إصلاح نظام الويندوز 7 الخاص بك بحترافية تامة. 

الخطوة الأولى:  يجب عليك تنزيل برنامج فاكس من الرابط الموالي. 
الخطوة الثانية:  من اروع المميزات التي يحضى بها البرنامج،  أنه لا يتطلب منك التثبيت فهو يعمل بشكل مباشر بعد تنزيله على حاسبوك،  قم بالدخول للبرنامج بعد تحميله وستنبثق لك واجهته النظيفة،  وأنقر على زر System file chrker Unity كما موضح في الصورة الموالية. 

برنامج اصلاح ملفات النظام ويندوز 7

الخطوة الثالثة:  هنا سوف تظهر لم رسالة تتضمن ان البرنامج يعمل على الفحص الشامل لنظامك الويندوز 7 ،  ماعليك سوى الإنتظار حتى ينتهي من البحث عن المشاكل والأعطال القائمة على نظامك ويندوز 7.

اصلاح ويندوز 7 عند الإقلاع

الخطوة الرابعة:  عندما يتعرف البرنامح على كافة المشاكل التي يعاني منها نظام ويندوز 7، يقوم بإصلاحها ومعالجتها بشكل تلقائي،  وفي حالة ما ظهر إشكال لم يتم إصلاحه،  فلا داعي للقلق ماعليك سوى الدخول لنافدة المشاكل التي تتطلب الحل،  هنا يجب عليك تلنقر على خيار fix  سيتم إصلاحها على الفور وبسرعة فائقة. 

برنامج اصلاح ويندوز 7 بدون فورمات مجانا

وبالتالي ألف مبروك عليك إصلاح جميع المشاكل والأعطال التقنية التي كانت سببا في عرقلة نظام الويندوز 7، حقا البرنامج بسيط عند الإستخدام ولا ينطوي على أي تعقيدات كما هو الحال بالنسبة لبعض البرامج والطرق الأخرى التي تتطلب منك الوقت والخبرة للتعامل معها بنجاح. 

قد يهمك:أسهل طريقة لحرق الويندوز على فلاشة عن طريق برنامج UltrasISO

كيفية اصلاح ملفات نظام windwos 10 التالفة

إذا كنت من المستخدمين الأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10 وتبحث عن أروع الطرق البسيطة للتخلص من بعض المشاكل التي تؤثر سلبا على نظامك الخاص، كما أن الأسباب الناتجة عن تلف النظام عديدة ومتعددة،  فلا داعي للقلق من هذه الناحية،  سنعرض عنكم بعض الطرق العبقرية والممتازة التي ستساعدك في إصلاح أخطاء نظامك ويندوز 10 بسهولة وبسرعة عالية. 

إصلاح ويندوز 10 عن طريق اصلاح الملفات التالفة

أولا:  إصلاح أداة DISM
من أهم الخصائص الممتازة التي ستشاعدك بقوة كبيرة للتخلص من المشاكل المزعجة التي تصيب نظام الويندوز 10 الخاص بك والتي تشرف على تنظيم عمليات نشر الصور وتعديلها داخل الحاسوب،  وإذا ماعليك سوى استخدام هذع الأداة من خلال الخطوات البسيطة الموالية.

الخطوة الأولى: ماعليك سوى الذهاب الى قائمة البدء،  واكتب في خانة البحث،  موجه الأوامر “CMD”  وسيظهر كما موضح في الصورة الموالية،  قم باستخدامه كمسؤول.  .

الخطوة الثانية:  عندما يظهر لك موجه الأوامر،  أدخل عليه العبارات الموالية كما موضح في الصورة الأتية.  ثم انقر مباشرة على خيار Entrer. 

DISM / Online / Cleanup-Image / RestoreHealth

إنتباه


في حالة ما لم تنجح المهمة، او حدث خطا ما، يتصح بأنك لم تستخدم موجه الأوامر كمسؤول، وهشه نقطة مهمة لا يجب الإغفال عنها.
من المحتمل أنك فشلت في تنفيد المهمة بنجاح، وهذا يظل على أنك لم تدخل المعطيات المذكورة داخل موجه الأوامر بالطريقة الصحيحة.

الخطوة الثالثة:  والأن ماعليك سوى الإنتظار قليلا من الوقت،  حتى ينتهي موجه الأوامر من الحصول على الملفات التالفة داخل نظام ويندوز 10 تجذر الإشارة بأن عملية إصلاح النظام ليست بسيطة كما يعتقد البعض،  فهي تأخد وقتا طوبلا يترواح مابين 10  الى 15 دقيقة. 

ملاحظة


ماعليك سوى التخلي بقوة الصبر ولا تقم بإزالة واحهة الأزامر،  إنتظر حتى ينتهي شريط العملية زويصل إلى 100٪.،  وبعد ذلك قم بإطفاء الحاسوب وإعادة تشغيله من جديد.

من المحتمل أن هذه الطريقة لم تجي نفعا للإشمال الذي بعاني منه نظانك ويندوز 10، فلا داعي للقلق هناك طريقة أخرى غاية في الروعة،  ستمكن من خلال بإصلاح جميع الملفات التالفة على نظام الويندوز بشكل مميز وخارج عن المعتاد. 

كيفية إصلاح ويندوز 10 بواسطة أداة sfc


مع الأسف هناك ملايين من المستخدمين الأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام وبندوز 10 ليست لدبهم ادنى فكرة عن الأداةsfc المتواجد في عمق النظام،  والتي تؤدي أدوار ووظائف ممتازة،  تتمثل في البحث الكلي عن كافة الملفات التالفة داخل نظامك ويندوز 10، وتقوم بإصلاحها وتغييرها لما هو افضل وأحسن،  وتتخلص من الملفات الضارة والخبيثة التي تسيطر على موارد النظام بسهولة تامة.


تعتبر أداة sfc من الأسلاحة القوية لترقية نظامك وتنظيفه من الملفات الخبيثة وإصلاح معظم الملفات غير الصحيحة والتالفة  بدون استثناء،  ولا يمكن للنظام الويندوز أن يشتغل من دونها، إذا هيا بنا لنتعرف على كيفية استخدام اداة sfc “System fike checker”  بهدف إصلاح الأخطاء والمشاكل التي تؤثر سلبا على قوة النظام. 

انتباه


لكي تتمكن من الوصول الى خاصية Sfc من المهم ان تقوم باستخدام أداة DISM هذا أمر لا يمكن التجاوز عنه،  داخل نظام التشغيل ويندوز 10 على وجه الخصوص. 

الخطوة الأولى: في البداية قم بالدخول لموجه الاوامر CMD، وتشغيله كمسؤول.
الخطوة الثانية: هنا ماعليك سوى إدخال إسم الأداة داخل موجه الأوامر كما موضح في الصورة الموالية،  وبعد ذلك امقر على زر entrer من لوحة المفاتيح. 


الخطوة الثالثة:  ستقوم الأداة بالبحث عن الملفات التالفة داخل نظام ويندوز 10، يجب عليك الإنتظار حتى تنتهي عملية البحث بنجاح،  فلا داعي للقلق العملية ستأخد.من وفتك دقائق معدودة فقط. 

مباشرة بعد نتهاء عملية البحث على الملفات التالفة داخل نظام ويندوز 10 الخاص بك، سوف تنبثق لك بعض الرسائل الموالية. 

Windows Resource Protection did not find any integrity violations.

لم يعثر Windows Resource Protection على أية انتهاكات للتكامل.

تدل هذه الرسالة على  فشل الأداة fsc في العثور على النلفات التالفة داخل النظام،  وهذا يدل على الخير وأن نظامك ممتاز ولا يعاني من أي إشكال.

لكن عندما تظهر لك هذه الرسالة.

Windows Resource Protection could not perform the requested operation.

تعذر على Windows Resource Protection تنفيذ العملية المطلوبة. 

فعلم بأن نظامك وبندوز 10 يواجه الكثير من الأعطال والمشاكل المزعجى،  ماعليك سوى الإعتماد على اداة sfc الإصلاح الأمر بعجالة،  وإنقاد نظام windows 10 من الملفات الهبيقة او تلك البرمحبات المدمرة التي تشكل خطرا على سلامته وقوته،  ناهيك عن بعض الملفات التالفة عليه. 

وفي حالة ظهور هذه الرسالة.

Windows Resource Protection found corrupt files and successfully repaired them. Details are included in the CBS.Log %WinDir%LogsCBSCBS.log.

عثر Windows Resource Protection على ملفات تالفة وقام بإصلاحها بنجاح. يتم تضمين التفاصيل في CBS.Log ٪ WinDir٪ Logs CBS  CBS.log .

  فلا داعي للقلق الأمها تبشرك،  بأن نظامك وبندوز 10 أصبح فعال وممتاز وتم إصلاح مافة المشاكل والعراقيل التي كانت تتواحد عليه من قبل،  ماعليك سوى إطفاء الحاسوبك الخلص بك وإعادة تشغيله وسيعمل بشكل عادي جدا. 

إصلاح بدء التشغيل windows


هل تعتقد بأن عملية إصلاح بدء تشغيل نظام الوبندوز أمر معقد ويتطلب وقتا كبيرا الإنجازه وتنفيده،  حقا انت مخطأ للغاية ياصديقي،  ماعليك سوى اتباع الخطوات اللسيطة الموالية،  وستتفوق في إصلتح خاصية بدء التسغيل Start repair. 

الخطوة الأولى: أنقر على زر Shift بشكل مستمر،  وستنبثق لك بعض الخيارات،  حدد reastart كما موضح في الصورة الموالية.

الخطوة الثانية: من خلال النافدة الظاهرة امامك،  أنقر على خيار Troubleshoot،  ليتم إستكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل ممتاز.

 

الخطوة الثالثة: هنا ماعليك سوى النقر على الخيار الثاني advanced option.

الخطوة الرابعة:  وبالتالي قم بالضغط على خيار Startub  repair بهدف إصلاح خاصية بدء التشغيل للويندوز 10.

والأن من المهم ان تنتظر قليلا من الوقت،  لتتم عملية إصلاح بدء التشغيل بنجاح لنظامك ويندوز 10، في حالة ظهور رسالة تتضمن فشل عملية الإصلاح،  هذا يدل على ان نظامك ممتاز وليس بحاجة للإصلاح. 

إعادة تعيين windows 10


في حالة لم تتفوق أي كريقة من الطرق المذكورة في إصلاح المشاكل والأخطاء التي يعاني منها نظام ويندوز 10 الخاص بك،  هنا  يجب عليك إعادة تثبيت نظام ويندوز 10 من جديد على حاسوبك الخاص،  وبالتالي ستتعرض جميع بياناتك ومعلوماتك الخاصة للحذف الكلي،  هنا يجب عليك التفكير جيدا هل ستعمل على حذف بياناتك وخصوصياتك من الحاسوبك او الإحتفاظ بها.


هناك حل ممتاز سيجعل بياناتك في آمان ولن تتعرض للحذف الكلي أبظل،  ماعليك سوى القيام بالنسخ الإحتياطي لها،  وستتمكن من الوصول إليها في كل وقت حين.
بعد ذلك لا تتردد لللحظة واحدة من القيام بإعاظة تثبيت نظام ويندوز10 على حاسوبك الأنه الحل الأخير للتخلص من كافة الملفات والبرمجيات الخبيثة والمدمرة. 

استخدام استعادة النظام system Restore الإصلاح ملفات التالفة في زيندوز 10

من أبرز الطرق الفعالة والهائلة الإصلاح مشاكل مظام ويندوز 10، نطد خاصية استعادة النظام إلى وضعه الطبيعي الذي كان عليه في الماضي،  ولكي تتفوق في القيام بذلك،  ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية. 

أولا:  انقر فوق لوحة المفاتيح على زر windwos+S ثم قم بكتابة System Restore على خانة البحث،  ستنبثق لك بعض الخيارات،  انقر مباشرة على زر Create a restire points كما موصح في الصورة الموالية.

ثانيا:  هنا ماعليك سوى الضغط على خيار System Restore،  بهدف استعادة نظام وبندوز 10 لوضعه السابق. 

ثالثا: من خلال النافدة الظاهرة أمامك، ضع علامة على خاصية Show more points،  بعد ذلك انقر على خيار Automatic Restore point وبالتالي انقر  على زر التالي لمتابعة الخطوات. 

والأن ماعليك سوى اتباع مختلف الخطوات تلتي ستظهر لك بشكل عادي،  وستتمكن من استعادة نظامك وبندوز 10 لما كان عليه في الماضي،  حتى تتخلص من المشاكل والأعطال التي يعاني منها بشكل نهائي لا رجعة فيه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments