10 تطبيقات مخصصة لاختراق مواقع التواصل facebook twitter instagram

10 تطبيقات مخصصة لاختراق مواقع التواصل facebook twitter instagram

مرحبا، من منا لا يستعمل وسائل التواصل الإجتماعي اليوم، أصبح العالم بأسره في تواصل دائم، كأنه قرية صغيرة، حيث يمكنك الإطلاع على أخبار دول أخرى من مكانك فقط، ويمكن التواصل مع صديقك الذي سافر إلى دولة بعيدة، كأنه بجانبك. ومن أبرز مواقع التواصل الإجتماعي، موقع فايس بوك، الذي تم إنشائه عام 2004، لكن مثل هذه المواقع تعتبر سيف دو حدين، فمن الواجب مراقبة أبنائك وعائلتك، للمحتوى الذي يشاهدونه، عبر هذه المواقع، حيث تحمل تأثيرا كبيرا، خصوصا على الأطفال، لهذا سنقدم لكم اليوم أفضل التطبيقات، لاختراق مواقع التواصل الاجتماعي، وحماية عائلتك وأطفالك، من مشاهدة محتوى لا يليق بعمرهم، إبقو معنا لتستفيدو من هذه القائمة، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول طريقة إضافة صورة لمنشور سبق ونشرته على الفايسبوك.

إقرأ أيضاً: طريقة إضافة درع حماية الصورة الشخصية على الفيس بوك

برنامج Cocospy

نفتتح معكم هذه القائمة ببرنامج Cocospy، لقرصنة موقع فايسبوك، حيث يتوفر هذا البرنامج على العديد من الخصائص والمميزات، حيث يمكنك من خلاله اختراق وقراءة راسائل الصادرة أو الواردة، من موقع Facebook، ويمكنك أيضا مشاهدة ملفات الوسائط المتبادلة على النظام الأساسي، كما أن هذه البرنامج سهل الاستخدام، وآمن بشكل كبير، يمكنكم الإعتماد عليه، في اختراق حساب فايسبوك بكل سهولة.

( لتحميل برنامج Cocospy من هنا )

برنامج Hoverwatch

يعتبر برنامج Hoverwatch، أحد أفضل برامج سهلة، لاختراق الفايسبوك، حيث يمكن من خلال هذا البرنامج قراءة رسائل، دون الحاجة لكلمة المرور، بشرط استئصال الجهاز المستهدف قبل استخدامه، ويقدم لك أيضا برنامج Hoverwatch، عرض ملفات الوسائط، مثل الصور ومقاطع الفيديو، التي تتواجد على حساب الفايسبوك، الذي قمت باختراقه.

( لتحميل برنامج Hoverwatch من هنا )

تطبيق Spyic

من بين أفضل التطبيقات للتجسس على حسابات فايسبوك، هو تطبيق Spyic، حيث يعمل على اختراق حسابك Facebook، ويتيح لك قراءة رسائل هذا الحساب، دون الحاجة لكسر الحماية، أو الحاجة لكلمة المرور، كما يعد تطبيق Spyic، سهل الاستخدام، لا يتطلب إلى شرح لطريقة استخدامه، كما تم استخدامه من طرف الملايين، في 190 دولة حول العالم بأسره، وشيء الجمبل في هذا التطبيق، هو سرعة اختراق الحساب، حيث لن يستغرق الأمر سوى خمسة دقائق، كحد أقصى، يمكن الإعتماد عليه، لقراءة الرسائل الصادرة والواردة، في الفايسبوك بكل سهولة.

( لتحميل تطبيق Spyic من هنا )

إقرأ أيضاً: هذا هو مدى سهولة اختراق الهاتف المحمول 2020

تطبيق The TrurhSpay

تستطيع من خلال تطبيق The TrurhSpay، تجسس على حسابات الفايسبوك بكل سهولة، وقراءة جميع الرسائل، الصادرة والواردة، يمكن الاعتماد عليه الآن لاختراق حسابات Facebook.

( لتحميل تطبيق The TrurhSpay من هنا )

تطبيق Spyera

من خلال تطبيق Spyera، يمكنك الاختراق حسابات الفايسبوك ببساطة، باستخدام جهاز الأندريد Android، والإطلاع على جميع الرسائل، الموجودة في الحساب المستهدف.

( لتحميل تطبيق Spyera من هنا )

تطبيق SpytoMobile Facebook

لا يقدم تطبيق SpytoMobile Facebook، التجسس على حسابات Facebok، والإطلاع على الرسائل فقط، بل يمكنك من خلاله، تجسس على أجهزة Android، وعرض جميع الرسائل النصية، وسجلات، الخاصة بالمكالمات، لكن يجب عليك أولا تأصيل، لتتمكن من اختراق حسابات الفاسبوك.

( لتحميل تطبيق SpytoMobile Facebook من هنا )

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

برنامج Guestpy

تستطيع من خلال برنامج Guestpy، التجسس على رسائل الفايسبوك الواردة، والإطلاع على جميع ملفات الوسائط، التي يتم تغييرها مع الرسائل، وتستطيع أيضا حذف الخيارات، التي لن تعد ترغب في تتبعها، عبر برنامج Guestpy.

( لتحميل برنامج Guestpy من هنا )

تطبيق SpyBubble

يعمل تطبيق SpyBubble، على تجسس والإطلاع على الرسائل الواردة، من حساب Facebook المستهدف، كما يعمل هذا التطبيق على جميع أجهزة Android وأجهزة ios.

( لتحميل تطبيق SpyBubble من هنا )

تطبيق Appmia Facebook Hacker App

من التطبيقات الجديدة، لتجسس على حسابات فايسبوك، تطبيق Appmia Facebook Hacker App، الذي يمكنك من خلاله، اختراق حساب Facebook بسهولة، دون الحاجة للوصول إلى كلمة المرور، يمكن الإطلاع على الرسائل الواردة والصادرة، في النفس الوقت بضبط التي وصلت فيه، ويمكن مشاهدة البيانات دون الحاجة للانترنت، حيث توجد هناك خاصية تنزيل للبيانات.

( لتحميل تطبيق Appmia Facebook Hacker App من هنا )

إقرأ أيضاً: أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا 2020

تطبيق iSpyoo

يمكنك مراقبة الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي، بما فيها موقع Facebook، من خلال تطبيق iSpyoo، حيث يمكن الاطلاع على الرسائل، دون الحاجة لكلمة المرور، ويمكنك أيضا مراقبة موقع Telegram وموقع Viber بكل سهولة.

( لتحميل تطبيق iSpyoo من هنا )

في النهاية، كانت هذه قائمة لأفضل مواقع، المخصصة لاختراق، مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزها موقع Facebook المشهور، يمكنك استخدامها الآن لحماية اطفالكم، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق sweet snap كاميرا الجمال لأخذ السلفي وتحرير الملصقات

تحميل تطبيق sweet snap كاميرا الجمال لأخذ السلفي وتحرير الملصقات

تحميل تطبيق sweet snap كاميرا الجمال لأخذ السلفي وتحرير الملصقات أصبحت الهواتف الذكية الآن، تتوفر …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments