تقنية

وليد مقداد وخطيبته

من هي خطيبة الوليد مقداد؟

خطيبة الوليد مقداد هي نور غسان، وتبلغ 20 سنة من العمر، وهي فتاة أردنية، تمتد أصولها إلى فلسطين، ومن الجدير بالذكر أنها حفيدة خال والد الوليد مقداد، وهي تعمل كمهندسة صوت بقناة طيور الجنة. بدأت قصة الوليد مقداد ونور غسان سنة 2018 إلى لحظة خطبتها و بانتظار إعلان موعد زواجهما الذي لم يقرر بعد، وهذا كان سبب في فرحة العديد من متابعي قناة طيور الجنة وكذلك محبي الوليد مقداد، حيث أن المعتصم بالله مقداد قام بنشر صور خطوبة أخيه الوليد مقداد مع خطيبته نور غسان على حسابه الشخصي على الفيسبوك، كما وضع تعليقا على هذه الصور وهو كالتالي: “أبارك إلى أخي و حبيبي وصديقي وشريكي وكل شيء جميل بحياتي، بمناسبة عقد قرانه، كم أتمنى لك حياة سعيدة ولزوجتك نور غسان، فبالفعل أنتم تستحقون كل الحب والوفاء مني”.

أين تم عقد قران الوليد مقداد بخطيبته؟

أعلن المعتصم بالله مقداد الملقب ب”عصومي”، وهو أخ الوليد مقداد بأن عقد قران أخيه تم بعاصمة الأردن وهي مدينة عمان، التي يوجد بها المقر الرئيسي لقناة طيور الجنة، كما أشار الوليد مقداد إلى أن خطوبته قد تمت بشريكة عمره نور غسان، والتي قال عليها: “الفتاة التي لطالما تمناها”، وأنه قد وصل الوقت المنتظر أحر من الجمر ليكملً نصف دينه، حيث كانت هذه وصية من أمه الحبيبة مروة حماد، التي صممت على أن يتزوج بهذه السنة.

خطوبة الوليد مقداد:

كما ذكرنا سابقا أن “نور غسان هي خطيبة الوليد خالد مقداد ، والتي تحمل الجنسية الأردنية، وقد أعلن عن خطوبة الوليد مقداد في 7 فبراير 2020، هذا الإعلان الذي كان كسيف ذو حدين على مشاهديه ومحبيه، فئة أحبت الخبر الذي جمع بينه و بين حبيبته وشريكة عمره واكتمال قصة حبهما بالزواج، وفئة صدمت من هذا الخبر بسبب أن الوليد مقداد قد كبر على إنشاد الأغاني وتقديم برامج الأطفال التي كان يقدمها رفقة فريق قناة طيور الجنة، وهذا جعلهم يظنون أن مسيرة الوليد مقداد قد انتهت رفقة فريق قناة طيور الجنة.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments