خدع احتراف السناب شات 🔥

هل قروبات السناب تزيد النقاط؟

 هل قروبات السناب تزيد النقاط؟

لقد توصلنا أصدقائي القراء بالسؤال الذي يقول “هل قروبات السناب تزيد النقاط؟“، عبر صفحتنا فايسبوك، والذي تكرر أكثر مرة الأمر الذي يشكل إهتماما كبيرا لدى أغلب مستخدمي تطبيق سناب شات، من أجل الحصول على حساب رائع ومميز وغني بأكبر عدد من النقاط، الشئ الذي يجعل كذلك حسابك مثل النجوم والمشاهير، الأمر الذي يجلب لك أكبر عدد ممكن من طلب الصداقة، نضرا لإعجاب الأخرين بحسابك الجداب بفضل النقاط التي ستكتسبها وفق الخطوات والمراحل البسيطة والسهلة التي سنتطرق لها في الأسطر الأتية من هذا المقال، قراءة ممتعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-05-06-at-10.54.13-PM.jpeg

إن الجواب على السؤال المطروح هو “نعم”.

يحق لجميع مستخدمي تطبيق سناب شات الحصول على أكبر عدد مهول من النقاط. وذلك من خلال توفر بعض الشروط البسيطة وهي كالتالي:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-05-06-at-10.54.05-PM.jpeg
  • لكي تحصل على أكبر عدد من النقاط، ما عليك سوى إرسال أكبر عدد ممكن من لقطات shots لأصدقائك وفق برنامج سناب شات، إذ كل عملية إريتل قمت بها تعطيك نقطة واحدة.
  • من أروع الطرق الممتازة التي تمكنك الحصول على كم كبير من النقاك، ألى وهي إغلاق حسابك سناب سات لفترة من الزمن، بعد دخولك إليه ستجد عدد نقاطك في تصاعد وممتازة.
  • يجب عليك التصرف بكل ذكاء، ما عليك سوى إرسال أمبر عدد ممكن من طلب الصداقة ليصبح مجموع أصدقائك كبير جدا، لكي ترسل لهم فيما بعد أمبر عدد ممكن من لقطات shots.
  • يمكنك إرسال كم كبير من لقطات shots دفعة واحدة لزملائك عبر تطبيق سناب سات، وذلك من خلال النقر عن السهم المرتبط بالإرسال، ثم قم باختيار جميع أصدقائك الذين تريد مشاركتهم لقطات shots، ليصبح مجموع نقاطك جبد ومرتفع.

قد يهمك: استرجاع محادثات سناب شات المحذوفة

انتباه

لقد قمنا عبر منصتنا الإلكترونية معلومة بالحديث عن عدة مواضيع تتعلق بطريقة الحصول على أكبر عدد من النقاط على حسابك سناب شات، و هي التالية:

كيف تزيد نقاط السناب

هل تزيد نقاط السناب شات بدون إستخدامه؟

هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

طريقة تعبئة قروبات السناب بالنقاط

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-05-06-at-10.54.09-PM.jpeg
  • لكي تتضح لكم الخطوات بشك جيد، والتي ستجعل منحى نقاطك في تصاعد رائع وتزايد ممتاز. سنقوم بشرحها بواسطت الصور. خلال الأسطر التالية:

الخطوة الأولى:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-05-06-at-10.54.14-PM.jpeg
  • يجب عليك إرسال أكبر رقم من لقطات shots لأصدقائك عبر تطبيق سناب شات، لأن كل رسالة قمت بإرسالها تربحك نقطة واحدة.
  • إذا قمت بإغلاق حسابك سناب شات لفترة معينة من الزمن، قم مباشرة بعد تشغيلك له بإرسال أكبر نسبة من لقطات shots، مما يكسبك أكبر عدد من نقاط.

الخطوة الثانية:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-05-06-at-10.54.19-PM.jpeg
  • يحق لك الدخول لحسابك أصدقائك عبر تطبيق سناب شات، لكي تتمكن من الإطلاع على نقاطهم وجميع منشوراتهم، كما يحق لك مشاهدة صورهم ومقاطع فيديوهاتهم، إذ تربح نقطة واحدة على أي مشاهدة قمت بها.

طريقة فتح لقطات أصدقائك:

  • الطريقة بسيطة للغاية أصدقائي، ما عليك سوى سحب شاشة الكاميرا إلى الضفة اليمنة، ثم القيام بالنقر عن مربع الأحمر، الذي يتواجد بالجهة اليسرى قرب اسم المستخد.

الخطوة الثالثة:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-05-06-at-10.54.21-PM.jpeg
  • لا يمكن ربح النقاط بواسطة المراسلات الكلامية أو الدردشة، لكن هناك سر صغير، عندما تتحدث مع صديقك لا تجيب بالكلام، يمكنك الإجابة بالصور، وذلك من خلال الضغط عن الشكل دائري للتصوير، المتواجد في أسفل الشاشة، لكي تحصل على نقطة بطرقة ذكية.

الخطوة الرابعة:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-05-06-at-10.54.24-PM.jpeg
  • قم بإرسال أكبر عدد ممكن من لقطات shots دفعة واحدة، حيث سيمكنك الأمر من الخzول على نقطة واحدة لكل رسالة، مثال إذا أرسلت 24 لقطة ستربح 24 نقطة.
  • عند أخد الصورة والنقر عن السهم الأبيض المخصص للإرسال، تستطيع إختيار كل أصدقائك عبر الضغط على أسمائهم واحد تلوى الأخر، لكي تبعث لهم الصورة، عن طريق النقر على السهم الأبيض مرة أخرى.

الخطوة الخامسة:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-05-06-at-10.54.25-PM.jpeg
  • هناك طريقة ممتازة، وهي مشاركة بعض اللقطات من قصصك مع أصدقائك عبر تطبيق سناب شات، حيث كل عملي, النشر لجزء من قصتك يربحك نقطة واحدة، تعتبر هذه الخطوة من أروع الطرق لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط.

قد يهمك: كيف ارجع شخص حذفني من السناب

أروع الإمتيازات التي يحتوي عليها تطبيق سناب شات:

كل ما كانت المميزات لدى التطبيق جد رائعة ومتنوعة، كل ما كان إقبال كبير عليه، وعرفت نسبة عالية من التتزيلات، فتطبيق سناب شات متاح على كافة المتاجر الإلكترونية سواء غوغل بلاي أو بلاي ستور أو أبل ستور وبصفة مجانية، والأهم هو أن هذا التطبيق العملاق يشتغل في جميع الهواتف الذكية الكبرى. فالطاقم الذي يسهر على إنجاح هذا التطبيق دائما يسعى إلى أإعتماد على أروه الخاصيات والتقنيات الأساسية والتي تؤدي بالتكبيق للنجاح والتفوق والحصول على شهرة عالمية.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments