تقنية

موقع kickass الجديد 2023

هل تعلم بأن موقع تورنت كيك كاس kickass يعود من جديد من خلال موقع kickass الجديد؟ كان هذا الموقع قد تم إغلاقه في الأونة الأخيرة وتم اعتقال مؤسسه.

لكن موقع تورنت kickass عاد من جديد من خلال موقع آخر يمكنك اسخدامه. سوف نعمل في هذا المقال على عرض موقع kickass الجديد حتى تتمكن من استخدامه بكل امان وموثوقية.

سوف نتطرق اليوم إلى شرح موقع kickass الجديد الذي عاد من خلال موقع جديد، سوف أقدم لك في الاسفل رابط مباشر للدخول على الموقع، بالإضافة إلى طريقة استخدامه، تابع معي.

لقد سبق أن تحدثت في موضوع سابق عن أفضل مواقع تورنت التي يمكنك استخدامها في تحميل جميع أنواع الملفات بطريقة سهلة. يمكنك الاعتماد على هذه المواقع الخاصة بالتورنت لأنها سهلة في الاستخدام وتقدم خدمات رائعة جدا.

دعنا الآن نبدأ في شرح موقع تورنت kickass الجديد والحديث عن أهم الاضافات التي تم إضافتها إلى الموقع، وكذا طريقة الدخول عليه واستخدامه، كل هذا وأكثر سوف نعرضه في هذا المقال، ما علي سوى متابعة المقال.

موقع تورنت kickass

إذا لم تكن تعرف ما هو موقع kickass، يمكن تعريفه ببساطة على أنه أحد مواقع تورنت التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بتحميل الملفات على شكل تورنت.

لكن المشكل هو أن هذا الموقع تم غلقه مؤخرا بسبب بعض المشاكل التقنية، كما تم اعتقال مؤسسه Artem Vaulin بمجموعة من التهم من بينها انتهاك حقوق الملكية وغسيل الأموال وغيرها من التهم الأخرى.

مميزات موقع تورنت kickass

كان موقع تورنت قبل أن يتم إغلاقه يقدم مجموعة من الخدمات الرائعةلزواره، إذ كان موقع kickass يحتل الرتبة 69 عالميا فيما يخص مواقع الأنترنت، كما أن عدد الزيارات التي كانت تتوافد عليه فاقت 50 مليون زيارة في اليوم.

منذ تأسيس الموقع في 2008 وهو يعمل جاهدا على تقديم خدمات تنال إعجاب الزوار والمتابعين، ومنذ ذلك الحين إلى اليوم وصلت عائدات موقع كيك اس إلى 22 مليون دولار سنويا، كما يعمل موقع تورنت كك اس على الربح من خلال تقنية الإعلانات.

اقرأ أيضا:
أفضل 13 موقع تحميل افلام تورنت

موقع التورنت kickass يعود من جديد

بالرغم من كل الضروف التي مر منها موقع تورنت kickass، إلا أنه لم يتوقف عند هذا الحد ولم يستسلم، بل نجده عاد إلى العمل من خلال موقع kickass الجديد.

تم تغيير مجموعة من الأمور في الموقع وتم عرضه بشكل جديد وبطريقة جديدة، كما أن الموقع عاد بشكل قوي وبمسوى أمان قوي حتى لا يعيد الكرة مرة أخرى ويتم إغلاقه، إذ قام الموقع بحجب جميع المعلومات الشخصية، حتى لا يتمكن أي شخص أو أي جهة من الوصول إليها.

أكثر من ذلك وحفاظا على أمان الموقع تم إضافة موقع كيك اس إلى خدمة Cloudflare المعروفة بحفظ البيانات، وذلك حتى يعمل الموقع ويقدم خدماته مع التوفر على درجة عالية من الأمان وتمكين الزوار من استخدامه بطريقة سهلة جدا.

اليوم من خلال موقع kickass يمكنك استخدامه وتحميل ملفات على شكل تورنت بطريقة سهلة وبسيطة دون أي تعقيدات. كل ما تحتاج إلى القيام به هو الدخول على موقع تورنت kickass الجديد من رابط أصلي.

يمكنك الدخول على الموقع من الرابط التالي:

(موقع kickass الجديد)

طريقة استخدام موقع kickass في تحميل الملفات

فيما يخص الطريقة التي يمكنك استخدامها في تحميل ملفات تورت من موقع kickass، سهلة نسبيا، وليست معقدة، فقط لابد من اتباع بعض الخطوات حتى تتمكن من تحميل الملفات التي تريد من الموقع بطريقة صحيحة ودون أي اخطاء.

يمكنك استخدام موقع تورنت كك اس من خلال اتباع هذه الخطوات.

  • الخطوة الولى:
    أول شيء تقوم به هو الدخول على موقع kickass الجديد، تستطيع الدخول عليه من الرابط السابق.
  • الخطوة الثانية:
    بعد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع سوف تظهر لك بعض الروابط في الوسط، يمكنك الدخول على أي رابط من الروابط التي تظهر لك.
  • الخطوة الثالثة:
    سوف يتم نقلك إلى قائمة جديدة، تتوفر على مجموعة من الملفات المتاحة للتحميل، إبحث عن الملف الذي تريد بين الملفات التي تظهر لك، أو يمكنك استخدام مربع البحث وكتابة اسم الملف أو الفلم أو الألعاب التي تريد تحميله.
  • الخطوة الرابعة:
    يمكنك أيضا التوجه إلى التصنيفات الموجودة في أعلى القائمة على اليمين، قم بتحديد أحد الخيارات browse, popular, top ثم اختيار التصنيف الذي تريد، سوف تجد مجموعة من التصنيفات منها برامج تلفزية، الفلام، ألعاب، تطبيقات، إلخ.

الخطوة الخامسة:
بعد ذلك قم بالدخول على الملف الذي تريد تحميله، سوف تجد خيار تحميل download، ما عليك سوى النقر عليه وسيبدأ الملف في التحميل بشكل مباشر. لن يستغرق الملف وقت طويل حتى يتم تحميله، بحيث يمكن تحميل أي ملف تريد من الموقع بسرعة، وبسهولة، كما ذكرت.

بديل موقع تورنت kickass

كما تعرف هناك مجموعة من مواقع تورنت التي يمكن أن تكون بدائل لموقع كيك اس، إذ توجد بجموعة من المواقع منها ما هي مواقع موسوعية، اي تقدم ملفات للتحميل في مختلف المجالات، سواء أفلام وألعاب وتطبيقات، وغيرها.

كما تجد أيضا بعض واقع تورنت الأخرى المتخصصة، إذ نجدها تختص في مجال واحد، مثلا متخصصة فقط في تحميل الافلام والمسلسلات، أو مواقع تورنت لتحميل الالعاب، وغيرها.

لقد سبق أن تحدثت عن مجموعة من مواقع تورنت بديلة لموقع kickass والتي يمكنك استخدامها من أجل تحميل جميع الملفات بطريقة سهلة وبسيطة، وبالمجان. سوف تجد كل هذه المواقع في أفضل 22 موقع تورنت Torrent لتحميل ملفات مجانا. قم بالدخول على هذا الموضوع، واكتشف بنفسك، طريقة استخدام المواقع.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن موقع kickass مهم جدا ويعد واحد من بين أفضل مواقع تورنت لتحميل الملفات. حاولت في هذا الموضوع أن أجيب عن السؤال الذي يطرحه البعض وهو لماذا يجب استخدام مواقع بروكسي kickass.

كما سبق وقلت فإن هذا الموقع تم إغلاقه لكنه عاد اليوم بقوة من خلال موقع kickass الجديد، يمكنك الدخول عليه من الرابط الذي وضعت لك في السابق، ومن ثم قم بالدخول عليه، ثم اتبع الطريقة التي شرحت لك في الأعلى حتى تتمكن من تحميل الملفات من موقع تورنت kickass بطريقة صحيحة.

ارجو أن تكون هذه الخطوات التي شرحت هنا قد نالت إعجابك وحققت منها الاستفادة التي كنت تبحث عنها، في حال كانت لديك استفسارات أخرى حول الموضوع، يمكنك أن تتركها في القسم الخاص بالتعليقات.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments