تعلم الحماية 🛡️

موقع geektyper يجعلك هاكرز محترف لخداع من حولك

الكثير من الأشخاص يبحثون اليوم عن هاكرز محترف مزيف لخداع الاصدقاء وجعلهم يعتقدون أنك مخترق محترف، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن موقع هكر وهمي، فسنراجع معك في هذا المقال موقعًا رائعًا يسمى GeekTyper.

يمكنك استخدام موقع GeekTyper للاستمتاع مع أصدقائك وتوهيمهم بأنك مخترق محترف يقوم بعدد كبير من عمليات القرصنة الخطيرة، وستساعدك واجهة الموقع المصممة بدقة كبيرة في ذلك.

في هذا المقال سنشرح لك موقع geektyper يجعلك هاكرز محترف وكيفية استخدامه من أجل خداع أصدقائك وتوهيمهم بانك هاكر، تابع معي حتى الأخير.

الآن لنتعرف على ماهو موقع GeekTyper وكيفية استخدام الموقع بالإضافة إلى طريقة تنزيل البرنامج واستخدامه على الموقع.

ما هو موقع GeekTyper؟

موقع GeekTyper عبارة عن موقع بصور شاشة هكر يهدف الى جعلك هاكرز محترف لخداع اصدقائك، إذ يعتبر موقع هكر وهمي عملي ومصمم للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة القرصنة الواقعية من أجل المتعة فقط.

GeekTyper هو موقع رائع جدًا ومضحك لخداع الأصدقاء، كل مهمته هي عرض الكثير من المجلدات والملفات المزيفة وكلام هكر قوي مزخرف، بالإضافة إلى الكثير من الأسطر التي يتم تكديسها على الشاشة بشكل كبير، لكي توحي لمن حولك أنك مخترق محترف يقوم بالعديد من الأشياء المعقدة.

يعد الموقع الأكثر شيوعًا المستند إلى الويب والذي يسمح لك بإنشاء جميع أحجام رموز القرصنة ومشاركتها مع الأصدقاء، يتميز الموقع بأكثر من 30 موضوع مختلف، ولكل موضوع أهدافه وأكواده ونتائجه، كما يمكنك أيضًا إنشاء مواضيع مخصصة خاصة بك عن طريق إضافة الأشياء التي تريدها وفقًا لذلك.

أهم مميزات موقع GeekTyper

  • ما يميز موقع GeekTyper أنه لا يتطلب التسجيل أو أي تفاصيل شخصية، فقط انتقل إلى الموقع واستمتع بجميع ميزاته.
  • تتضمن الميزة الأساسية لموقع GeekTyper أنه يتوفر على واجهة بسيطة وموضوعات متعددة، ويمكنك الاستمتاع بخدماتها في أي مكان حول العالم.
  • في حالة كنت تريد خلق جو للضحك والمرح مع أصدقائك، يمكنك استخدام موقع GeekTyper المجاني.
  • الموقع سيساعدك بشكل فعال على خداع من حولك وجعلهم يتأكدون أنك هاكرز خطير.
  • تنقل بين الملفات المختلفة وكلما نقرت على ملف ستتمكن من عرض الكثير من الأسطر باللغة الإنجليزية باللون الأخضر على التوالي، مما يشير إلى عملية قرصنة جادة.

كيف يعمل موقع GeekTyper؟

يعمل موقع GeekTyper من خلال تحويل الشاشة بأكملها إلى واجهة النموذج الذي تسعى إليه والذي اخترته من بين العديد من واجهات القرصنة الأخرى، وحتى العديد من المجلدات والخطوط التي تحمل أكواد اللغة الإنجليزية بمصطلحات غريبة على الشخص العادي، حتى تتمكن من تنفيذ مهامهم، فأنت تقوم بعملية اختراق صعبة لن يقوم بها أحد سواك.

كيف يمكنك أن تخدع أصدقاءك ويعرفوا أنك مخترق

يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى الموقع الرسمي على الويب لتجربة أسهل، أو من خلال تنزيل برنامج geektyper للكمبيوتر، ستتمكن من خداع أصدقائك بسهولة عن طريق موقع الهاكر الوهمي، ويمكنك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الخطوات التالية:

1- انتقل إلى الموقع الرسمي ، يمكنك الدخول عليه عبر الرابط التالي GeekTyper.

2- بعد التوجه الى الموقع أو البرنامج ستنبثق واجهة جذابة بلونه الأسود تدل على الهاكرز.

3- ستجد أن هذا الموقع مقسم إلى قسمين، يحتوي الجزء الأول على اسم الموقع والعديد من المعلومات التي يحتوي عليها. الجزء الثاني يحتوي على الواجهات الأساسية للرموز، يمكنك الاختيار من بين واجهتك المفضلة.

4- يمكنك التبديل بين واجهة وأخرى بسهولة بالغة باستخدام الأسهم الموجودة على لوحة المفاتيح، بعد انتقالك بين واجهة وأخرى واتخاذ قرارك الآن، ستظهر الواجهة المحددة مع العديد من المجلدات والتنبيهات المختلفة.

5- يمكنك النقر فوق أي ملف من بين هذه الملفات الموجودة في الصفحة، لكي تتمكن من العمل وكذلك إظهار العديد من النوافذ، حتى تظهر كمخترق قوي ومحترف، كما أنه يمكنك التحكم بسهولة في إغلاق وفتح جميع النوافذ الوهمية باستخدام أيقونة X أعلى كل نافذة.

يمكنك إظهار كل هذه المجلدات بملء الشاشة، حتى تخفي أي دليل على أن جميع الأكواد والملفات هي خدعة من تطبيقنا.

يمكنك بعد ذلك مشاركة هذا الموقع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة، لذا فإن هذا الموقع ممتع ومميز بل ويزيد من قيمتك بين أصدقائك.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج GeekTyper

إذا كنت لا ترغب في العمل على موقع GeekTyper باستخدام المتصفح لأنك لا تملك الإنترنت أو تريد العمل به بشكل حر أكثر، فإنه يمكنك استخدام البرنامج الذي يتوفر على كل ميزات الموقع التي يقدمها، حتى تتمكن من خداع أصدقائك.

لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببرنامج GeekTyper الآن، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة.

1- يجب عليك أولاً تهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك جيدًا لاستقبال مثل هذا البرنامج، بحيث يكون مناسبًا لنظام التشغيل الخاص بك وإنشاء المساحة المناسبة للبرنامج ليحل محله على القرص الصلب.

2- حتى تتمكن من بدء تحميل البرنامج بنجاح قم بالدخول على الرابط التالي GeekTyper.

3- ستظهر صفحة التنزيل. يجب عليك تفعيل خيار “I Understand And Want To Download” ثم اضغط على “Download”. للإشارة، يجب أن تعلم أن الملف الذي سيتم تنزيله هو ملف مضغوط يمكنك فكه باستخدام أحد البرامج الشهيرة مثل WinRAR.

4- بعد أن قمت بفك الضغط، يجب عليك الآن تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة عادية اضغط على “التالي” ثم واتبع الخطوات التثبيت المعتادة ثم تثبيت، حتى يتم التثبيت بشكل دائم على الكمبيوتر.

5- بعد التثبيت يمكنك فتح البرنامج ستجد واجهة البرنامج بنفس سهولة موقع الويب، ولكنها تختلف بوجود الكثير من الرموز والملفات الأخرى، والتي تعمل على جعل أصدقائك يعتقدون أنك تقوم باختراق دقيق.

يحرص البرنامج على جعلك تختار التشغيل التلقائي للبرنامج، فبمجرد النقر على البرنامج يعرض البرنامج جميع المحتويات والملفات المزيفة التي يحتاجها المستخدم لخداع أصدقائه.

بعض بدائل موقع geektyper تجعلك هاكرز محترف

هناك العديد من التطبيقات والمواقع المخصصة للهاكر الوهمي والتي يمكنك استعمالها كبدائل لموقع geektyper، من أجل أن تتمكن من خداع اصدقائك وجعلهم يعتقدون أنك هاكر محترف، ومن بين هذه التطبيقات والمواقع ما يلي:

1- موقع Hoacks

Hoacks هو عبارة عن موقع ويب مجاني مزيف لشاشة الكمبيوتر يحتوي على الكثير من الرسائل المخفية. إنه بديل لموقع geektyper ويقدم ميزات وخدمات رئيسية مع بعض الخيارات الجديدة التي تجعله أكثر تشويقًا وإمتاعًا. يتيح لك التطبيق إنشاء رسائل مخفية بسيطة ومشاركتها على الفور مع الأصدقاء.

يقدم العديد من سمات الهاكرز، ويقدم كل سمة تجربة واقعية يمكنك اختيارها بسهولة دون أي قيود. من أكثر الأشياء المهمة حول موقع الهكر الوهمي هذا أنه يحتوي على الكثير من الرسائل المخفية التي لا يمكن اكتشافها إلا بواسطة مخترق حقيقي. لا يتطلب موقع Hoacks أي معلومات شخصية وتسجيل، فقط ادخل إلى الموقع واستمتع بجميع ميزاته.

رابط موقع Hoacks

2- موقع Hacker Typer.com

Hacker Typer هو عبارة عن موقع مجاني ومفتوح المصدر وقائم على الويب يسمح لك بالتصيد لأصدقائك وزملائك في العمل من خلال إظهار شاشة هاكرز حقيقية على الكمبيوتر. في هذا الموقع يمكنك الاستمتاع بتجربة قرصنة واقعية دون أي قيود، إنه مجرد موقع هكر وهمي ومصمم خصيصًا للأشخاص الذين يريدون الاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائهم.

ما عليك سوى الانتقال إلى موقعه الرسمي وإنشاء أكواد قرصنة دون أي تسجيل، موقع Hacker Typer آمن تمامًا ولا يتطلب أي تفاصيل شخصية.

أفضل ما في هذا الموقع هو أنه يحتوي على الكثير من الرسائل المضحكة التي لا يمكن اكتشافها إلا من قبل قراصنة الكمبيوتر الحقيقيين، ويعتبر بديل جيد لموقع geektyper يمكنك الإستعانة به.

رابط موقع Hacker Typer

3- موقع Hacker Typer.net

Hacker Typer هو عبارة عن موقع مجاني ومفتوح المصدر، يسمح لك بالتصيد لأصدقائك وزملائك في العمل من خلال إظهار شاشة هاكرز حقيقية على الكمبيوتر. في هذا الموقع يمكنك الاستمتاع بتجربة قرصنة واقعية دون أي قيود، إنه مجرد موقع هكر وهمي ومصمم خصيصًا للأشخاص الذين يريدون الاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائهم.

ما عليك سوى الانتقال إلى موقعه الرسمي وإنشاء أكواد قرصنة دون أي تسجيل، أفضل ما في هذا الموقع هو أنه يحتوي على الكثير من الرسائل المضحكة التي لا يمكن اكتشافها إلا من قبل قراصنة الكمبيوتر الحقيقيين، ويعتبر بديل جيد لموقع geektyper يمكنك الإستعانة به. موقع Hacker Typer آمن تمامًا ولا يتطلب أي تفاصيل شخصية.

موقع Hacker Typer

4- تطبيق Hacker 101 (Prank)

Hacker 101 (Prank) هو موقع ممتع مصمم خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في أن يصبحوا هاكرز. إنه تطبيق اختراق كامل يسمح لك بإنشاء رسائل بسيطة ومخفية ومشاركتها مع الأصدقاء. يتميز التطبيق بوضعين مختلفين، مثل Classic Hacker Typers و Wi-Fi Hacker.

في وضع القرصنة الكلاسيكي، يمكنك الاستمتاع بتجربة القرصنة الكلاسيكية المتمثلة في الكتابة بشكل عشوائي على لوحة المفاتيح، ووضع اختراق Wi-Fi هو الوضع الأكثر واقعية الذي يحاكي إنشاء الوكلاء، وتحليل الأمان، وغير ذلك الكثير.

تتضمن ميزة Hacker 101 الأساسية الاستمتاع برمز مثل المتسلل الحقيقي، والوصول لنافذة المنبثقة، وجعل أصدقائك يعتقدون أنك اخترقت شبكة Wi-Fi الخاصة بهم وتكسير بطاقة الائتمان، وما إلى ذلك.

Hacker 101 غني بالميزات ويقدم الكثير من السمات المثيرة بالإضافة إلى السماح لك بتغيير سرعة الكتابة وخط لون النص والكثير من الأشياء المثيرة الأخرى تجعلك هاكرز محترف لخداع اصدقائك ويقدم لك جميع الميزات والأدوات الرئيسية التي تجعله أحد أفضل أدواة القرصنة Prank للجميع.

رابط موقع Hacker 101 (Prank)

5- تطبيق Fake IP Hacker

Fake IP Hacker هو تطبيق ممتع بسيط وسهل الفهم يسمح لك بالمرح مع الأصدقاء من خلال إظهار شاشة يعتقدون من خلالها أنك خبير في الاختراق. ادع أصدقاءك في الأشياء، وأنت مخترق حقيقي يخترق عنوان IP الخاص بهم. تحتاج إلى إدخال بعض عناوين IP الصالحة، انقر فوق الزر $ _hack ودع التطبيق يعمل.

يأتي التطبيق مع عدد من الميزات ويحتوي على جميع الخدمات الأساسية مع بعض الأدوات الجديدة التي تجعله أكثر جاذبية. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يوفر نظام تخصيص ثريًا ويسمح لك بتطبيق سماته المختلفة وتغيير الخط ولون الخلفية للاستمتاع بتجربة واقعية.

Fake IP Hacker هو تطبيق مجاني تمامًا للاستخدام، ويمكنك الاستمتاع بخدماته على أجهزة الاندرويد فقط، ويعتبر بديل جيد لبرنامج geektyper لخداع اصدقائك.

تحميل Fake IP Hacker

6- تطبيق Computer Hacker Prank

تم إنشاء ونشر Computer Hacker Prank بواسطة Bitrom Games لأجهزة Android فقط. إنه تطبيق هكر وهمي يساعدك على التصيد بأصدقائك عن طريق كتابة أكواد القرصنة. يتميز التطبيق بآلاف الأسطر من شفرة مصدر Linux Kernel التي ستمكن من أن تظهر وكأنك هاكرز حقيقي.

باستخدام هذا التطبيق يمكنك كتابة الكثير من الرسائل المخفية ومشاركتها مباشرة مع الآخرين مما يجعلها أفضل من الآخرين. إنه تطبيق مزحة مجاني 100٪ ولا يتطلب التسجيل، فقط ما عليك هو تشغيل التطبيق ومن ثم الاستمتاع بكل ميزاته دون أي قيود.

يتضمن Computer Hacker Prank ميزات أساسية مثل آلاف السطور، واستمتع بالقرصنة عن طريق الكتابة، وضبط السرعة التي تقوم باختراقها، وتغيير ألوان الخط والخلفية، يمكنك أن تختار من بين العديد من الألوان والأشكال حسب رغبتك. التطبيق متاح للاستخدامللاندرويد فقط، ويمكنك الاستمتاع بخدماته في أي مكان حول العالم، كما يعتبر بديل جيد لموقع geektyper.

تحميل Computer Hacker Prank

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شرحنا لك ما هو موقع geektyper إضافة الى طريقة استعماله وتحميله الى الكمبيوتر ، كما وضعنا لك البدائل الشهيرة التي يمكنك الإستعانة بها هي أيضاً كمواقع هكر وهمية لتخلق بعض الجو مع اصدقائك.
أرجو أن أكون قد تفوقت في عرض محتويات هذا الموضوع. كالعادة في حال كانت لديك أسئلة أخرى حول هذا الموضوع لا تبخل علينا بها، يمكنك وضعها في قسم التعليقات.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments