أفضل الألعابخدع احتراف لعبة فورت نايت🔥

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوني 4 2022

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوني 4 2022

تحدثنا في المواضيع السابقة عن مجموعة من الأمور تخص لعبة  فورت نايت، وإذا لاحظتم أننا ركزنا جميع المقالات عن طريقة الحصول على الحسابات، طب لماذا؟ حسنا سأجيب بإختصار الشديد.

أولا لأن عمليات البحث عن حسابات فروت نايت يوميا هي جد ضخمة الجميع يريد الحصول على حساب للعبة، خاصة أن هناك الالاف ممن إستفادو من حسابات فورت نايت مجانا، وهناك من كان حظه جيد فحصل على حساب قديم وجد نادر، هذا ما فعلناه في عدد من المواضيع السابقة بطرح مجموعة من المواقع والطرق التي من المكن أن تحصل بها على حساب فورت نايت لنفسك، ومن يدري قد تحصل على حساب نادر أنت أيضا.

ما تحدثنا هنه من قبل دعه لا يفوتك كيفية الحصول على حسابات فورت نايت مجانا نادرة، موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوني 4، موقع يعطيك حسابات فورت نايت عشوائية

وهذا ما سنفعله اليوم كذلك سنقدم أفضل المواقع والمتاجر التي تقدم حسبات فورت نايت مجانا، ليس هذا وحسب سنعرض قائمة جاهزة تتضمن حسابات جاهزة بكلمة المرور مجانا، جربها فيمكن أن تحصل على حساب قوي من يدري.

طب لماذا هذه الأهمية كلها على الحسابات؟، لماذا الجميع يبحث عن حسابات وبالضبط مجانا؟، ما الفائدة من نشر المواقع لهذه الحسابات مجانا؟ سنجيب على هذا وكله في الفقراة الموالية، لكن الأكيد أن الدوافع وراء البحث عن حسابات فورت نايت مجانا تختلف، أهمها المزايا لأن حساب قديم ليس هو حساب جديد بالعبة سيكلفك الوقت الكثير لجعله حساب بمستوى لا بأس به، هناك من تتم سرقة حسابه بالتالي من المستحيل العودة من نقطة الصفر، هناك من لا يملك مال ويريد حساب قوي ينافس به…هناك العديد من الأسباب لا يسعنا الحديث عنها هنا.

المهم إبقا معنا لتتعرف على مجموعة من الأمور المهمة كمصدر حسابات فورت نايت، أهم النصائح والإرشادات قبل شراء أي حساب، طرق الحصول على الحسبات، سنخصص فقرة للأسئلة المهمة وغيرها من الأمور تابع معنا لتعرف المزيد.

صراحة لم يمر وقت طويل على إصدار لعبة ببجي حتى أصبح الملايين يبحثون عن حسابات لفورت نايت أيضا، ومن بينهم أنا كذلك، بعد بحث وتحقق في عدد من المواقع وجدنا مجموعة من الحسابات الفعالة والقوية والنادرة مطروحة بشكل عشوائي في عدد من المواقع والمتاجر الموثوقة، بدورنا سنقدم لكم اليوم قائمة من بين هذه الحسابات، أحصل لك أنت أيضا على حساب عشوائي ومن الممكن أن يكون حساب نادر.

الأهم من كل هذا أنها حسابات مجانية قوية ومنها النادرة بأثمنة جد رخيصة، الخاصية الأهم أنها لا تحمل أي ضرر على خصوصيتك الأمنية فقط هي مجرد حسابات للعبة فورت نايت، تابع معنا وأحصل على حساب لك، وتعرف على أفضل المواقع التي تقدم هذه الحسابات.

حسابات فورت نايت مجانا

إليك قائمة تتضمن مجموعة من الحسابات فورت نايت قم بتجريبها، في حال لم يعمل معك حساب جرب الآخر، إذا لم يعمل فعلم أن الجميع سبقك، لأن الالاف من محبي لعبة فورت نايت يبحثون عن حسابات للعبة لذا فالإقبال على الحسابات كبير، المهم جرب أنت هذه الحساباات.

أفضل متجر حسابات فورت نايت مجانا

سنقدم لكم أهم المتاجر التي تطرح حسابات فورت نايت قديمة نادرة ومجانية ومنها للبيع بأثمنة جد رخيصة،،، لكن قبل الحديث عن هذه المتاجر أحب التطرق إلى مجموعة من الأمور لتوضيح كيفية الحصول على هذه الحسابات من أين تأتي والطريقة.

كما سنقدم بعض النصائح والإرشادات قبل شراء أي حساب من أي متجر، لذا إبقا معنا لتعرف المزيد. 

للاشارة فقط نحن أيضا موقع الهاكرز نقدم حسابات فورت نايت مجانية من فترة لفترة لدى في حالة كنت تريد الحصول على حسابات فورت نايت مجانا كل ما عليك هو الاطلاع على مواضيع موقعنا ربما تكون محظوظ وتحصل على حساب فورت نايت مجاني او حسابات بعض المواقع الأخرى.

تعرف على أقوى وأفضل المتاجر فورت نايت واحصل لنفسك على حساب مميز وقديم من هنا أفضل متجر فورت نايت رخيص

ماهو متجر حسابات فورت نايت مجانا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 655.jpg

حسنا متجر حسابات فورت نايت هو عبارة عن موقع إلكتروني من خلاله تستطيع الحصول على حسابات فورت ناية قوية متميزة ونادرة إما مجانا أو بأثمنة جد رخيصة، معظم الحسابات تجدها قديمة وقوية، بها سكنات لجميع الأجهزة سوني 4 ps4 والحاسوب و XBOX

في حالة طلب زابون لحساب معين يتم التواصل معه والإتفاق كذلك معه على الثمن، بعدها الإنتقال إلى تحديد طريقة الدفع والإستلام، مباشرة وراء هذه العملية يتم معالجة الطلب والتحقق منه جيدامن قبل إدارة الموقع، بعدها ستتوصل بما طلبته من المتجر حساب أو شحن لحساب ما المهم ستتوصل بمستحقاتك مباشرة.

هذا الكم الهائل من الحسابات التي يتم عرضه على مختلف المواقع من أين مصدره؟، أكيد أن هذا السؤال سبق وأن خطر على بالك هل هذه الحسابات””مسروقة أم مهكرة أم مذا؟” سنقدم لكم توضيح بسيط حول هذا السؤال في الفقرة الموالية.

معه سنقدم بعض النصائح قبل شراء حسابات فورت نايت تابع معنا، لكن قبل تجدر الإشارة إلى أن أغلب المواقع التي تطرح حسابات فورت نايت هي تعمل كوسيط بين البائع الحقيقي و الشاري، أي في حالة ما إذا كنت ستتسائل عن مصدر الحسابات أو ما إلى ذلك عليك سؤال البائع وليس الموقع.

من أقوى المتاجر التي تطرح حسابات فروت نايت بأثمنة أقرب لأن تكون مجانية متجر سلطان فورت نايت ، و متجر جنون لبيع حسابات فورت نايت (نصائح)، و متجر rn لبيع حسابات فورت نايت

معه سنقدم بعض النصائح قبل شراء حسابات فورت نايت تابع معنا، لكن قبل تجدر الإشارة إلى أن أغلب المواقع التي تطرح حسابات فورت نايت هي تعمل كوسيط بين البائع الحقيقي و الشاري، أي في حالة ما إذا كنت ستتسائل عن مصدر الحسابات أو ما إلى ذلك عليك سؤال البائع وليس الموقع.

ماهو مصدر حسابات فورت نايت المتواجدة في المتاجر

الأكيد أنك تتسائل دائما عن كيف لهؤلاء المواقع والمتاجر أن يقوموا بطرح حسابات مجانية دون مقابل، فالبطع من المستحيل أن يقوم أي موقع أومتجر بشراء هذا الحسابات ليعرضها لك مجانا، الأهم من كل هذا أن حسابات فورت نايت التي يتم طرحها فعلا هي مجانية وهناك التي تباع لكن يكون ثمنها رخيص، ويمكنك الحصول عليها أنت أيضا، لكن من أين تأتي هذه الحسابات؟.

بالطبع كل موقع له طريقته الخاصة كي يحصل على عدد كبير من حسابات فورت نايت وغيرها من حسابات الألعاب مجانا، ويطرحها في منصته الخاصة، كما قلنا تتعد الأسباب والطرق، ليس هناك طريقة محددة ومضمونة لجلب حسابات فورت نايت مجانا، لكن تابع معنا لتأخدة فكرة عن الطرق التي تستعملها هذه المتاجر والمواقع.

حسابات أشخاص قامو بالاعتزال من اللعب

الأكيد أن اللعبة مهما قضيت فيها أطول مدة إلى وستمل منها هذا أمر طبيعي، هناك الآلاف من اللاعبين يقررون اعتزال اللعبة لأسباب تختلف، كما قلنا من الممكن أن يكون هذا بسبب الملل، أو أن مصاريف الشحن كل مرة أصبحت تفوق قدرة اللاعب وبالتالي أصبحت اللعبة تتطلب مصاريف ليست في إستطاعة اللاعب، أو مشاكل الدراسة أو الوقت، أو أي شيء.

وبالتالي هؤلاء الأشخاص إما يقدمون حساباتهم للمتاجر مجانا أو مقابل ثمن غالبا ما يكون رخيص مقارنة مع قيمة الحساب، وهذا انطلاقا من التجربة الشخصية إذ انتقلت من العديد من الألعاب من ikariam ، dofus ، metin2 ، leagu of leagend ، وقائمة طويلة من الألعاب، كنت أبيع حساب اللعبة من أجل شراء حساب لعبة أخرى وهكذا.

حسابات فورتنايت مسروقة للأسف

عملية سرقة الحسابات من أكثر الأمور نشاطا في مجال عالم الألعاب الأون لاين خاصة ألعاب فورت نايت ببجي فري فاير وغيرها من الألعاب التي تتصدر القائمة لأن عمليات البحث عليها تقدر بالملالايين.

مع الأسف معظم الحسابات التي يتم طرحها للبيع تكون مسروقة لذا تجد ثمنها رخيص مقارنة مع قيمة الحساب، من هنا أود أن أحذركم لأن هناك الكثير من المصادر التي تدعي تقديم حسابات أو بيعها وهي في الحقيقة مصادر كاذبة ونصابة بمجر الدخول والتسجيل يتم سرقة حسابك.

نحن نحذر وننصح بالتحقق جدا قبل شراء أي حساب، فمعظم هذه المصادر تعتمد على:

  • الصفحات المزورة
  • برامج التروجانت
  • نشر الفيروسات الملغمة بواسطة الرابط المفخخ
  • اختراق حساب الفيسبوك

المهم وجب الحذر في الفقرة الموالية سنقدم لك بعض النصائح، اطلع عليها قبل أن تقوم بشراء أي حساب فروت نايت.

استخدام برامج التكريك

من بين الطرق التي يلجأ إليها المتاجر والمواقع هي فيزا وهمية مشحونة بعد الحصول عليها يتم إستعمالها في عمليات شحن حسابات فورت نايت التي يتم انشائها لغرض البيع، فور الإنتهاء من شحن الحسابات بمبالغ مالية وزيادة بعض السكنات اليها يتم عرض هذه الحسابات مباشرة للبيع وتلقى إقبال كبير إذ يتم شرائها لأعلى سعر.

ما الفائدة من نشر حسابات مجانا؟

أو بمعنى آخر ماذا نستفيد من نشر حسابات فروت نايت لكم مجانا، الأكيد أن ليس هناك شيء مجاني في هذه الحياة ولو كنت مكانك لا تسائلة عن نفس الأمر، المهم سنجيبكم بإختصار ووضوح، عملية البحث عن الحسابات في المنتديات أو مجموعات الفايسبوك أو حتى اللجوء إلى مواقع الديب ويب، وإن دعت الضرورة شحن الحسابات من أموالنا وعرضها لكم كي تستفيدوا، وقد قمنا بهذا كم من مرة.

فماذا نستفيد الأكيد أننا نربح من زيارتكم لنا عن طريق الإعلانات، فهي عملية منطقية، فإن كان عدد الزيارات محترم فالتعب الذي نجنيه من جلب الحسابات وتقديمها لكم مجانا تستدعي بدل المجهود لأنها تؤتي أكلها، من ناحية أخرى نخصص جزء من الأرباح لشحن لكم الحسابات وعرضها مجانا، عملية منطقية والجميع مستفيد في الأخير

هل هناك قيود السن؟

بما أن لعبة فورت نايت هي لعبة حربية فكرتها تعتمد القتال من أجل البقاء، فالأكيد أنها تضمن جانب من العنف الذي من شأنه أن يؤثر في فئة عمرية من الأظفال، وبما أن اللعبة أصبحت تغزو العالم بأسره، من حق الآباء الخوف على أبنائهم من هذه الناحية.

المهم أن لعبة فروت نايت تم تصنيفها ب 12+  من طرف PEGI معلومات اللعبة الاوربية، وهذا لما تحمله اللعبة من عنف معتدل ومتكرر، لذا فالفئة التي تلعب فورت نايت وهي أقل من 12 سنة على الآباء مراقبة سلوك الطفل ومدى تأثير اللعبة عليه.

ماهي الإجراءات المتخدة لحماية الأظفال؟

بالنسبة للعبة فورت نايت خاصة للأظفال أقل من 12 سنة، تتبح اللعبة 3 مستويات للتحكم في الحساب، بالنسبة لحفة طفلك الخاص، يمكن أن يدخلها أي شخص، أو صديق أو أنت بنفسك، بالتالي عملية التوجيه والمراقبة ترجع إليك أنت كولي أمره، عليك توجيه الطفل على قدر فهمه واستيعابه للأمور، تبسيط الشرح، إذا كانت الدردشة الصوتية غير لائقة يمكنك تعطيلها.

توصية الطفل بعدم تقديم المعلومات الشخصية لشخص آخر يطلبها، إشرح له الإعدادت وأظهر كيفية التعامل في حال تكلم معه شخص بأسلوب سيء، المهم عليك بالمراقبة النظرية بإستمرار للطفل لأن هذه المرحلة العمرية حساسة.

طريقة الإبلاغ عن اتصال غير لائق؟

تتيح لعبة فورت نايت وسط إعدادت الحساب الخاص باللعبة خدمة التبليغ عن سلوك سيء للاعب، أو في حالة تأكدك أن يستعمل حيل الغش أو حساب مسروق، المهم يمكنك التبليغ عنه، أو إرسال بريد إلكتروني إلى    Epic gamesوهي الشركة المنتجة للعبة فورت نايت، عن طريق موقعها الرسمي قم بالتبليغ عن الحساب الذي تضررت منه مع عرض الأسباب وسيلقى طلبك المعالجة والرد.   

تستطيع الإستعانة بشخص ما أقدم منك في اللعبة  مع تقديم تقرير إلى CEOP واستغلال الأظفال وقيادة الحمماية عن طريق الأنترنت بواسطة مركز الأمان عبر الانترنت.

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 433.jpg

سوف أقدم لك قائمة بمجموعة من المواقع التي تقدم لك حسابات فورت نايت وحسابات عشوائية لألعاب أخرى يمكنك استخدامها للحصول على حساب فورت نايت مجانا.

1 موقع  freeaccounts.email

يصنف هذا الوقع على أنه رقم واحد ضمن المواقع التي تقدم حسابات للعبة فروت نايت مجانية نادرة وقوية على مستوى العالم العربي، إذ يعمل موقع  freeaccounts.email على طرح حسابات فورت ناين مجانية بصفة أسبوعية تقريبا، هذا الموقع بدوره يأتي بحسابات اللعبة من مجموعات الفايسبوك المتخصصة في الألعاب والتي تقوم بنشر الحسابات بدورها، زد على ذلك موقع  freeaccounts.emailله برامجه الخاصة يستخدمها الزوار عند تنزيل حسابات فورت نايت أسبوعيا.

2 مواقع الديب ويب

إليك الموقع الثاني والذي يعد مصدر مهم وقوي يمكنك الحصول من خلاله على حسابات لفورت نايت مجانا، موقع الديب ويب، نعم هنا يكنك أن تجد الآلاف من الحسابات المتخصصة في طرح حسابات فورت نايت مجانا، كما يمكنك أن تجد الآلاف من المواقع التي تقدم حسابات فورت نايت مجانية سوني4 على كل من المنصات ك:

  • سوني
  • والاكس بوكس

3 موقع  freeaccount.biz

الآن مع موقع آخر يطرح حسابات فورت ناية مجانية ولا يقل أهمية عن سابقيه وهو موقع freeaccount.biz هذا الموقع الأجنبي جد شهير في توزيعه لحسابات الأشخاص الذين تركوا لعبة فورت نايت لأسباب ما أو إعتزلوا اللعب، ثم قرروا تسليم حساباتهم لهذه المواقع، فتقوم هذه المواقع بدورها بطرح هذه الحسابات مجانا، قد تصادف حسابات قديمة جد عالية في مستوى اللعب وقيمتها جد كبيرة.

4 موقع  BugMeNot

هذا الموقع بدوره يعتبر مصدر مجاني من خلاله يمكنك أن تحصل على حساب للعبتك المفضلة فورت نايت مجانا، كل ما عليك القيام به هو اللولوج إلى موقع Bug ME not ثم سترى الكثير من الأقسام قم باختيار احد الاخيارات التي بها حسابات فورت نايت، ثم أنظر إلى الجانب سوف تجد نسبة اشتغال الحساب.

5 موقع التنين

لدينا الآن موقع التنين هذا الموقع معروف جدا بطرحه لحسابات عشوائية للعبة فورت نايت، ليس هذا وحسب بل يقدم حسابات عشوائية وجانية لمختلف الألعاب الشهيرة وليس الألعاب يمكنك نت تجد حسابات فعالة لمختلف المنصات ك نتفلكس والمناصب الشهيرة.

بالنسبة لكيفية جلب الموقع لهذه الحسابات مجانا، فهي كالتالي يعمل أعضاء الموقع على شراء هذه الحسابات عن طريق كرط فيزا وهيمة مشحونة، فيأخدون الحسابات ويطرحونها على موقعهم بطريقة مجانية، لهذا يصنف موقع التنين الأفضل من ناحيت تنزيل الحسابات.

6 موقع cracked.to

مع آخر موقع أو مصدر من خلاله يمكنك الحصول على حساب فورت نايت مجاني، كونه الأخير لا يعني أنه أقل قيمة او أهمية عن الذين تحدثنا عنهم من قبل، المهم أن موقع Cracked.to في الأصل هو مختص بالجوائز الخاصة بالألعاب، ففي حالة نظم الموقع مسابقة وفزت بها لك خيار الحصول على أي جائزة من أي لعبة تفضل، ومن هنا يمكنك أن تحصل على حساب لفورت نايت به سكنات مجانية، وسوف تختار السكن الذي تريده وسوف تتوصل به مجانا.

نصائح مهمة قبل شراء حسابات فورت نايت

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 434.jpg
  1. بالطبع أنت الآن تريد حساب للعبة، أو إما أنك متردد، لأن الكثير وقعوا ضحية نصب، للإشارة فقط بدورنا لا نستطيع تقديم أي محتوى لا نثق فه أو مخادع، لهذا إستعن فقط
  2. تأكد أن سيرفر الحساب سنتمي إلى سيرفر عربي، لأن العديد من الأشخاص قامو باشتراء حسابات ذات سيرفر ات أجنبية، بالتالي لن تعمل معهم.
  3. الحرص على التحقق من إن كان الحساب مسروق أو حقيقي، لأن الكثير وقع ضحية هذا.
  4. من الأفضل أخد رأي  من سبق لهم أن قاموا بشراء حساب فورتنايت عبر النت.
  5. تحقق أيضا من ثمن الحساب ومدى مطابقة الثمن الذي ستدفعه مع الثمن المطروح.
  6. تأكد الا يكون الحساب الذي تريد أن تشتريه به خاصية  أمنية من شأنها أن تمكن البائع من إسترجاع الحساب بعد عملية الشراء.
  7. الدفع آخر شيء تقوم به بعد التحقق من هذه الامور السابقة.

أفضل متاجر حسابات فورت نايت

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 436.jpg

متجر سكواد تيم حسابات فورتنايت squadteam.net

بالنسبة لعشاق لعبة فورت نايت الذين يبحثون عن حسابات حقيقية قوية ونادرة، أكيد أنك في المكان المناسب أعني متجر سكواد تيم حسابات فورتنايت squadteam.netشهرة هذا الموقع تتحدث عنه أنصحك بزيارته أكيد أنك لن تخيب.

الميزة الأولى لهذا المتجر أنه يطرح حسابات فورت نايت قوية وحقيقية ونادرة من جهة، ثم رخيصة الثمن من جهة أخرها، فقد تحصل بالصدفة على حساب نادر وسعره أقرب لأن يكون مجاني، لهذا يصنف هذا المتجر الأول ضمن أفضل متاجر حسابات فروت نايت.

متجر 9bt لحسابات فورت نايت 9btstore.com

هذا المتجر يعبره الكثير من عشاق الألعاب الفرصة الدهبية، لأنه يقدم شريحة كبيرة من حسابات فورت نايت عشوائية، الموقع في الأصل يضم قوائم جد ضخمة من الحسابات التي تستطيع أنت الإعتماد عليها في الحصول على حساب حقيقي للعبة فورت نايت، ولما لا قد تكون محضوض وتحصل على حسابات جد نادرة بأثمنة خيالية أقرب لأن يكون سعرها مجاني.

متجر في دي شوب حسابات فورتنايت 1vdshop.com

هذا المتجر يصنف ضمن أقوى المتاجر المعروفة على صعيد العالم العربي في طرحه لحسابات فورت ناية قوية ونادرة ، الأمر الذي يعاب على هذا الموقع أن معظم الحسابات التي يطرحها غالية الثمن نوعا ما، لكن إذا كنت تبحث عن حسابات نادرة وقوية ولا يهمك الثمن المهم أن تمتملك حساب قوي مضمون، فموقع  1vdshop.com يطرحها أسبوعيا.

متجر حسابات فورت نايت نادرة متميز الى ان أغلب الحسابات غالية الثمن ، الى انه في حالة كنت تبحث عن حسابات فورت نايت نادرة فهذا الموقع سوف يقدم لك قائمة مغرية من الحسابات الجديدة بشكل أسبوعي.

متجر فورت نايت سلة salla.sa

هذا المتجر هو الأخر يعتبر من أفضل المتاجر التي تطرح حسابات فورت نايت عشوائية ومتميزة للغاية، هذا المتجر أصله سعودي، أسبوعيا يعمل موقع salla.sa على طرح مواقع متنوعة تقدم حسابات للعبة فورت نايت مجانية وقوية.

بهذا نكون قد أنهينا تفاصيل هذا الموضوع حول المواقت التي تقدم حسابات فورت نايت مجانية، طرحنا كم حسام نتمنى أن تجد حساب لازال يعمل لأن الجميع يخطفها، لكن لا بأس تعرفت على المتاجر والمواقع التي تقدم حسابات فورت نايت عشوائية مجانا، أي بات بإمكانك الحصول لنفسك على حساب مجانا، إذا كان لديك أي تساؤل ضعه في صندوق الوصف وسنحاول الإجابة عنه في أقرب وقت.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments