Torrents

موقع كيك اس تورنت KickAss يعود من خلالها هذا الموقع الجديد

حديثنا اليوم حول موقع كيك اس تورنت KickAss يعود من خلالها هذا الموقع الجديد الذي سوف نعمل من خلالها على تقديم شرح مفصل حول موقع kickass تورنت الجديد الذي ظهر بعد أن تم حظر موقع kickass واعتقال مؤسسه.

كما سوف نعمل على تقديم العديد من المعلومات التي يتوجب عليك معرفتها حول هذا الموقع مع تقديم أفضل بدائل موقع كك اس تورنت وغيرها من الأمر التي سوف تطلع عليها من خلال سطور هذه المقالة.

تحدثنا فيما سبق حول برامج التورنت الذي عملنا من خلاله على تقديم قائمة بأفضل برامج التورنت المميزة التي سوف تساعدك على تحميل ملفات التورنت، وكذا مقال أفضل موقع التورنت الذي أنصحك بالإطلاع عليه.

موقع التورنت KickAss يعود من جديد

تم في يوليو سنة 2016 اعتقال Artem Vaulin من طرف شرطة بولندا، والذي يعتبر مؤسس موقع تورنت Kickass الضخم والذي يمتلك شعبية كبيرة في العالم وبالتالي تم توقف عمل كك اس تورنت عن العمل ، والذي كانت يحصل على عدد زيارات يومي يصل إلى 50 مليون زيارة بشكل يومي.

كما يجدر بالذكر على أن الموقع قد حصل على عدد الزيارات في المرتبة 69 عالميا، ولحسن الحظ من خلال البعض من موظفي هذا الموقع عملوا على إطلاقه من جديد، ولأحيطكم علما على أن موقع تورنت كك اس تم تأسيسه في سنة 2008 والذي أصبح يحصل على عائدات أرباح الإعلانات إلى 22 مليون دولار في كل سنة.

بعد أن تم إغلاق موقع kickass تورنت تم إطلاقه من جديد على موقع جديد والذي يحمل كل الملفات التي تواجدت على الموقع الرسمي الذي تم إغلاقه والذي أصبح يمتلك عنوان جديد وهو Kat.am والذي يمتلك على قواعد الملفات والبيانات الضخمة التي تواجدة على موقع kickass وبالتالي فأنت قادر الأن علو تحميل أي شيء كان موجودا على موقع كك اس سابقا.

طريقة عمل موقع KickAss Torrents الجديد بعد أن تم حظره

لكي لا يحدث نفس السيناريو القديم ويتم اعتقال صاحب الموقع الجديد عملوا على إخفاء جميع المعلومات عنه بل وأكثر من ذلك قد عملوا على تحويل هذا الموقع إلى خدمة Cloudflare وهذا لكي لا تتمكن أي جهة من معرفة أي معلومات أو بيانات على الموقع.

سوف تتمكن من خلال هذا الموقع تحميل كل الملفات التي تحتاجها لهذا سوف أوفر لكم رابط الموقع لأجل الدخول إليه واكتشافه.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Kickasstorrents الجديد.

افضل مواقع تورنت – بدائل KickAss Torrents

سوف نعمل في هذه الفقرة على تقدين أفضل مواقع تورنت بديلة للموقع المشهور كيك آس تورنت وقبل الشروع في ذلك من الحدير بالذكر على أن العديد من مواقع التورنت البديلك تم إغلاقها بشكل نهائي من طرف الحكومة الأمريكية التي اتهمت هذه المواقع بالقرصنة وكذا غسيل الأموال وغيرها من التهم وهذه أبرز المواقع التي تم إيقافها.

  • موقع Kasatatic
  • موقع kickass to
  • موقع kat cr
  • موقع thrkat tv
  • وغيرها من مواقع تورنت

كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى مقال مواقع التورنت التي قدمنا بها قائمة كبيرة من أفضل مواقع التورنت مثل uTorrent وكذا موقع Torrentz2 وغيرها العديد من المواقع التي قدمنا لكم شرح مفصل عن كل موقع على حدة.

لماذا يجب استخدام مواقع البروكسي KickAss؟

من منا لا يحتاج تحميل الملفات من مواقع التورنت الأمر الذي يساعد في تنزيل ملفات التورنت المختلفك عبر مواقع بروكسي كك اس Kickass proxy التي تقدم أفضل محتوى والذي تفضله.

تقدم مواقع التورنت محتوى مميز للغاية وهذا ما يجعل أغلب المستخدمين يتساءل عن كيفية التحميل من مواقع التورنت وهو الأمر الذي قدمنا له شرح مفصل في مقال أفضل 12 مواقع تورنت مجانية للتحميل الصاروخي

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments