بطاقات جوجل بلاي

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

اليوم سأقدم لك أفضل طريقة للحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة بالمجان، بعد أن وصلتنا مجموعة من التعليقات من المتابعين حول طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي، قررت أن أشارك معكم تجربتي الشخصية في الحصول على بطاقة جوجل بلاي بشكل مضمون  100%. تابع معي.

كيف حصلت على بطاقة جوجل بلاي

في السابق كنت دائما أبحث عن طريقة فعالة أحصل بها  على بطاقة جوجل بلاي، لأنني كنت أحتاج إليها في شحن حسابي فري فاير وحساب ببجي، حينما كنت أجرب الطرق التي يتم شرحها على اليوتيوب، لم تكن تجدي نفعا، جربت الكثير من الطرق، لكن كلها كانت خادعة فقط، ولم أتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي.

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي 2021

من بين الطرق التي يمكنك من خلالها، الحصول على بطاقات جوجل بلاي، هي عن طريق مواقع توليد البطاقات، وهذه أحد الطرق التي يستخدمها الكثير من الناس، لكنها لا تقدم دائما أكواد شغالة لهذا تحتاج إلى فحص الأكواد قبل استخدامها

ولنتعرف أكثر، على مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي، دعونا نقدم لكم شرح مبسط عنها، عن خطورت استخدامها، في الأسطر التالية من هذه المقال.

موقع Featurepoints

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

يعتبر هذا الموقع، أحد مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا، يمكنك من خلال التسجيل في هذا الموقع، الحصول على العديد من أكواد بطاقات جوجل بلاي وتجربة حظك في العثور على أحد الأكواد الشغالة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك أولا الدخول إلى موقع Featurepoints من خلال الضغط على الرابط التالي:

رابط featurepoints من هنا

2) بعدها قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
3) أو يمكنكم تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد وهواتف الٱيفون.
4) ثم البدء في تجربة اكواد البطاقات التي يقدمها لكم الموقع.

إذا لم تعثر على إحدى الأكواد الشغالة في موقع Featurepoints، فيجب عليك عندها تجربة الطرق الأخرى، التي سنشاركها معكم، في باقي الفقرات، على هذه المقال.

ما هي خطورة استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي التي تم توليدها

كما تعلمون أن متجر جوجل بلاي، يسمح بتجربة عدد قليل من أكواد بطاقات جوجل بلاي، وإذا تجاوزت هذا الحد، يتم تعليق حسابك، لهذا تم إنشاء مواقع فحص البطاقات تعمل على فحص الملايين من الأكواد، حتى يتم العثور على الشغالة منها.

وعندما تحصل أنت على إحدى هذه الأكواد، فاعلم أنك قد حصلت على كود لبطاقات جوجل لم يتم استخدامها من قبل، وعندما يقوم شخص ما بشراء بطاقة جوجل بلاي من المتجر ويجدها لا تعمل وأنها مستخدمة من قبل، يقوم بالإبلاغ عن ذلك لشركة جوجل، لتبحث عن من قام باستخدامها، فتجدك أنت من قمت بالحصول عليها، فتقوم بحظر حسابك بشكل نهائي.

إذا كنت تريد تجنب اي هرقلة وأن تحصل على بطاقة بلاي بشك مضمون وقانوني، يمكنك ببساطة شرائها من المواقع الرسمية. تقدم هذه المواقع بطاقات مشحونة بأسعار رخيصة مناسة لميزانيتك كيفما كانت.

1- موقع dundle

هو موقع موثوق يقدم بطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا وبطاقات الهدايا مباشرة من بينها بطاقة بلاي. في الولايات المتحدة أوأي دولة أخرى. يعرض لك الموقع بطاقات بأسعار مختلفة، ستجد من بينها أسعار رخيصة جدا، بالإضافة إلى هذا طريقة استخدام الموقع رسهلة وبسيطة، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على الموقع من الرابط أسفله:
  2. حدد خيار gift cards ثم اختر Google play.
  3. سيعرض لك مجموعة من البطاقات الجاهزة للشراء، فقط اضغط على buy now
  4. الدفع للحصول على google play card التي تريد.

رابط dundle من هنا

2- موقع Google play gift card

الجميل في هذا الموقع هو أنه يتيح بطاقات مجانية يمكن احصول عليها بالإضافة غلى البطاقات المدفوعة. في حال كنت محظوظ، يمكنك أن تجد بطاقة مجانية فقط قم بالبحث داخل الموقع، ايضا يمكن شراء play card بأسعار مناسبة. الموقع مجاني كما أن طريقة استخدامه هي الأخرى سهلة:

  1. أدخل على الموقع ثم اختر بطاقة بلاي
  2. اختر السعر اذ يناسبك من بين الأسعار التي ستجد
  3. في الأخير اضغط على “شراء الآن”

رابط Google play gift card من هنا

تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا 2021

أحد أكثر الطرق المضمونة، التي يتم استخدامها، للحصول على بطاقات جوجل بلاي، هي من خلال التطبيقات. هناك مجموعة من التطبيقات، التي تقدم أكواد بطاقات جوجل بلاي، وذلك من خلال إتمام بعض المهام التي تطلبها منك مثل مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، وتحميل التطبيقات والألعاب، وتجربتها على هاتفك وغيرها من المهام.

التطبيقات، هي أحد الطرق البسيطة لربح بطاقات جوجل بلاي، دون الحاجة للدفع، حيث يمكنك من خلالها، شراء جميع الألعاب المدفوعة، في متجر جوجل بلاي، وأيضا تستطيع قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام الجديدة، لكن بعض هذه الميزات، لا تعمل في أغلب الدول العربية، لكن لا تقلق، سنقدم لكم افضل التطبيقات لكسب بطاقات Google Play مجانا.

رمزالاسمرابطشرح
Swagbucksالتسجيلالشرح
pointsprizesالتسجيلالشرح
Freecashالتسجيلالشرح
PrizeRebelالتسجيلالشرح
Branded Surveysالتسجيلالشرح
InstaGCالتسجيلالشرح
Opinion rewardsالتسجيلالشرح
GplayRewardالتسجيلالشرح
Free MyAppsالتسجيلالشرح
WHAFF Rewardsالتسجيلالشرح
AppNanaالتسجيلالشرح

تطبيقات أخرى مهمة لربح بطاقة جوجل بلاي مشحونة

تطبيق Spinlink

هذا التطبيق، هو الٱخر أحد التطبيقات، التي تقدم أكواد بطاقات جوجل بلاي، وذلك من خلال، لف عجلات الحظ، التي تتوفر على نقاط، من 1 إلى 100 نقطة، وفي كل يوم، لك عدد معين من المحاولات، بعدها يمكنك تحويل هذه النقاط، لأكواد بطاقات جوجل بلاي، أو جواهر فري فاير، أو شدات ببجي موبايل.

تحميل Spinlink من هنا

تطبيق Pushrewards

يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي وبطاقة امازون وبايبال والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكن ربحهاوذلك من خلال تحميل التطبيق وحك المفاجأة واكتشاف عدد النقاط، التي حصلت عليها، قد تصل هذه النقاط إلى 200 نقطة.

تحميل Pushrewards من هنا

تطبيق Wingift

هذا التطبيق هو الٱخر أحد التطبيقات التي يمكنكم من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي أو رصيد بايبال من خلال جمع النقاط. عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو والعروض ومضاعفة النقاط، أيضا يمكن ربح بطاقة بلاي من خلال دعوة أصدقائك، حيث يمكنك كسب 20 نقط، على كل صديق قام بالتسجيل في التطبيق من خلال رابط الإحالة الخاص بكم.

تحميل Wingift من هنا

الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون برامج

توليد بطاقات جوجل بلاي

أحببت أن اشراك معك الطرق التي اعمل بها اليوم للحصول على بطاقة جوجل بلاي، وذلك لكي تستفيد أنت كذلك من هذه الطرق وتستخدمها في شحن حسابك.

الحصول على بطاقة جوجل بلاي من متجر بيع الهواتف.

كيف ذلك؟ إذا كنت تريد شراء هاتف اندرويد مثلا، لا تقم بشرائه من أي متجر عشوائي، بل من الأفضل أن تشتري هذا الهاتف من متجر خاص بنوع الهاتف الذي تريد شراءه. مثلا أنت تريد شراء هاتف سامسونغ آخر إصدار، توجه إلى متجر متخصص في بيع هواتف سامسونغ. لماذا، مثل هذ المتاجر حينما تشتري منها تقوم بمنحك بطاقة جوجل بلاي مجانا.

تقوم المتاجر بهذه الخطوة كعربون شكر للعميل على اختيار ذلك المتجر من أجل التسوق، إضافة على ذلك من أجل تشجيعك على اختيار نفس المتجر للشراء مرة أخرى، لهذا يمنحك المتجر بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا قد تصل إلى 100 دولار.

بطاقة جوجل بلاي مجانا

برنامج توليد بطاقات جوجل بلاي

في كل عام تظهر طرق جديدة في الحصول على البطائق مجانا من أجل شحن الألعاب، حيث تعمل كل شركة على إصدار آخر تصميم لديها من اجل السيطرة على هذا المجال، ظهرت بعض طرق تمكنك من الحصول على بطاقة جوجل بلاي والتي تقدم اكواد جوجل بلاي مشحونة. يمكنك استخدامها من اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا.

كيفية استرداد قيمة كود بطاقة جوجل بلاي

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

هناك العديد من الأشخاص، لايعلمون الطريقة الصحيحة لاسترداد قيمة الأكواد التي يحصلون عليها. لهذا أحببنا في هذه الفقرة، أن نقدم لكم جميع خطوات استرداد قيمة اكواد بطاقات جوجل بلاي، من خلال متجر Google Play، تابعو معنا الشرح بالصور، خطوة بخطوة:

1) أولا يجب عليكم الدخول إلى متجر جوجل بلاي من هواتفكم.

2) بعدها قم بالضغط على ثلاث خطوط المتواجدة بالأعلى على متجر جوجل بلاي.

3) ثم قم بالضغط على خيار استرداد الهدية أو البطاقة.

4) قم الٱن بإدخال كود بطاقة جوجل بلاي الذي حصلت عليه واضغط على استرداد.

هكذا وبكل بساطة، ستتمكن من استرداد قيمة كود بطاقات جوجل بلاي، من خلال اتباع الخطوات السابقة، بشكل صحيح، يمكنك تكرار هذه العملية، فور الحصول على كود جديد في كل مرة. لكن تذكر هناك عدد معين، من المحاولات، التي يمكنك القيام بها، إذا تجاوزت ذلك الحد، فسيتم تعليق حسابك، على جوجل بلاي.

اكواد بطاقات جوجل بلاي غير مستعملة

ارقام بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، قائمة من أكواد بطاقات، جوجل بلاي غير مستعملة، يمكنك تجربتها، والاستفادة من الرصيد المتواجد بها، واسترداد قيمته، من خلال الخطوات، التي قمنا بشرحها لكم. لكن يجب عليكم الإسراع في تجربتها، حيث أنها صالحة للاستخدام، مرة واحدة، ومن يحصل عليها أولا يربح:

  • GMK-VMKT-5YRM-THGW-87MH
  • HNJ8-ZKFD-MKJX-QXMJ-Y587
  • 9IUK-JYFS-TYUC-ARHM-MKBV
  • KMYJ-F47D-FKIH-9OLY-JMKU
  • MKPL-QTMK-BNJK-SDRE-JML
  • OIME-TBPE-MJWF-LGF3-KMKN
  • POI9-BJKH-YHUY-F8LF-ZSDF-
  • KUEW-NMHY-MHLM-MKPL-QTMK
  • MKJR-HUYV-55HU-LKIV-9IGJPAUY-6HUB
  • MHBT-EHU3-MHUE-HNJ8-ZKFD
تنبيه: كما قلنا أن هذه الإكواد صالحة للاستخدام مرة واحدة فقط لهذا إذا لم تعمل معكم إحدى هذه الأكواد أو كلها فعلموا عندها أن شخص قام باستخدامها قبلكم. لكن لا تقلقوا حيث نقوم بتحديث هذه الإكواد في كل مرة لهذا قومو بالدخول لهذه المقال في كل مرة وكن من المحظوظين بالفور بأحد الأكواد الشغالة.

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

هناك الكثير من الشخاص، الذي يظنون أن هناك فرق بين رموز بطاقات جوجل بلاي، وأكواد بطاقات جوجل بلاي، والجواب على هذا السؤال، هو ليس هناك أي فرق بينهما، حيث هناك من يرغب بهذه بالحصول على بطاقات جوجل بلاي، فيقوم بكتابة أكواد، وهناك من يقوم بكتابة رموز، هذا كل ما في للأمر.

وبما أنكم تبحثون عن رموز بطاقات جوجل بلاي، دعوني أقدم لكم خمسة رموز، يمكنكم استخدامها، واسترداد قيمتها، على متجر جوجل بلاي، هيا بنا لنتعرف عليها:

  • IKOL-KLIC-94FF-5ZZQ-HDN9
  • IKOL-KLIC-94FF-KKLS-9MKN
  • HSMN-SEEB-KMLF-HMND-MMJL
  • IKOL-KLIC-94FF-KNJL-MKLM
  • JNW3-6NTQ-SDLM-98KM-IKLO

كانت هذه خمسة رموز، يمكنكم استخدامها، لكن هذه الرموز شغالة لحساب جوجل أمريكي، أي أنها لن تعمل معكم، إذا كان حسابكم عربي. لكن لا تقلقو، حيث سنقدم لكم في الفقرة التالية، من هذه المقال، طريقة إنشاء حساب أمريكي، للاستفادة من هذه الرموز، تابعو معنا القراءة إلى النهاية.

طريقة إنشاء حساب بلاي أمريكي

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، جميع الخطوات التي يمكنكم من خلالها، استرداد قيمية، بطاقات جوجل بلاي، من خلال إنشاء حساب أمريكي. كل ما عليكم فعله، هو اتباع الخطوات التالية للقيام بذلك:

1) يجب عليك أولا تحميل أحد تطبيقات VPN التي تدعم الولايات المتحدة الأمريكية.

تنبيه: لقد قدمنا لكم في مقال سابق أفضل تطبيقات VPN لكل من هواتف الأندرويد والأيفون هيا قومو بالضغط على الرابط التالي وتعرفوا عليها وعلى رابط تحميلها:

[ اضغط هنا لتحميل برنامج VPN لهواتف Android ]
[ اضغط هنا لتحميل برنامج VPN لهواتف iPhone ]
[ اضغط هنا لتحميل برنامج VPN على الكمبيوتر ]

2) وبعد تحميل تطبيق VPN قم بتشغيله.
3) ثم قم بتحديد دولة أمريكا.
4) واضغط على ابدأ Start.
5) أما الٱن قم بالذهاب جوجل وقم بإنشاء حساب جديد.
6) بعدها قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي.
7) وقم باسترداد قيمة الأكواد التي حصلت عليها من خلال الخطوات التي قمنا بشرحها لكم الخاصة باستبدال قيمة الأكواد على متجر جوجل بلاي.

كانت هذه جميع الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، إنشاء حساب أمريكي، على جوجل، والإستفادة، من جميع الأكواد، التي تعمل فقط، بالولايات المتحدة للأمريكية.

هل يمكت الحصول على بطاقة لسوق بلاي مجانا؟

في الحقيقة ليست هناك طريقة للحصول على أكواد بطاقات جوجل مجانا، حيث أن أغلب الطرق المجربة والمضمونة والتي شرحناها لكم في هذه المقالة، تعتمد على مواقع وتطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي.

لهذا يمكنك الاعتماد على باقي التطبيقات والمواقع التي شاركنا، ومن الأفضل ان تقوموا بإنشاء حساب أمريكي من أجل الاستفادة من عروض أكثر لجمع عدد أكبر من النقاط والحصول على الكثير من أكواد بطاقات جوجل بلاي.

خاتمة:

إذا كان لديك أي سؤال آخر حول هذا الموضوع ما ليك سوى تركه في التعليقات وسنجيبك إنشاء الله في أقرب وقت إما عن طريق التعليق أو ن طريق مقال جديد إذا كان السؤال مهم جدا.

دمتم في حفظ الله

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments