أفضل الألعاب

موقع بيع حسابات ببجي موبايل

موقع بيع حسابات ببجي موبايل

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

اهلا بهواة ألعاب أونلاين

هناك من ألعاب الأونلاين التي أصبحت تستأثر اهتمام كافة الشباب، حتى الفئات غير المهتمة بمجال الألعاب، وعليه أصبحنا نرى عمليات بحث مكثفة، جميعها تدور حول كيفية الحصول على حساب من أجل اللعب.

PUBG هي لعبة أصبحت تغزو عالم الشباب وعالم ألعاب الأون لاين، فإذا كنت من مستعملي وسائل التواصل الإجتماعي فأكيد أنك ترى صور ومقاطع فيديو للعبة، ومع هذه الشهرة التي شملت جميع أنحاء العالم، أصبح الجميع بدوره يريد أن يحصل على حساب لكي يدخل في متعة اللعبة كالجميع.

في خضم البحث الكثير عن طرق الحصول على حساب ببجي، سنقدم لكم في هذا المقال متاجر إلكترونية معروفة ومضمونة مئة بالمئة توفر حسابات PUBG بأثمنة مناسبة، وقد تحصل على حساب قوي وقديم بثمن زهيد، من عند لاعبين إعتزلوا اللعبة بعد أن قضوا فيها أكثر من سنة.

 ملاحضة: ” إذا كنت مهتما بالمواقع التي تطرح حسابات PUBG للبيع ستجدها أسفل المقال، إذا كنت لاعب جديد مقبل على خوض غمار اللعبة، فلا بأس إذا ما تعرفت على مميزيات اللعبة، ومعلومات عنها أكيد ستفيدك”.

اللعبة ببجي PUBG

PUBG أو ببجي هو في الأصل إختصار لكلمات التالية: PlayerUknown ‘s BattleGrounds، والتي تعني ترجمتها “أرض الحرب للعاب المجهول”، إن الشخص المؤسس أو المنشئ للعبة ببجي، إستوحى فكرتها من فلم ياباني تحت إسم “Battle Royal”، قد تتسائل عن علاقة اللعبة بأحداث الفلم، حسنا سأجيبك، إستلهم موسس اللعبة  “Brendan Greene” فكرته من الفلم الأن كلاهما يقومان علة فكرة القتال من أجل البقاء على قيد الحياة، ولأن الفلم تدور أحداثه الرئيسية على هذا، قام Brendan بنفس الشيء مع لعبة ببجي.

ليس هذا وحسب ربط Brendan لعبة ببجي بأسماء لها علاقة بأشخاص ذات صلة معه، فحتى من خريطة اللعبة سماها ب Erangel بناءا على إسم إبنته، فقد عرف على Brendan  حبه الكبير لإبنته، حتى من شخصيات اللعبة وحركاتهم فهي مستنبطة من حركات واقعية لمئات الأشخاص المساهمة في إنشاء اللعبة.

ببجي الآن أصبحت ذات شعبة لا حدود لها في كافة بقاع العالم، نلاحظ أن الفئة الساحقة من اللاعبين أصبحوا مدمنين عليها بشكل كبير، صراحة فنجاح اللعبة لم يأتي بمحض الصدفة، لأن إنشائها لم يكن بالأمر السهل أبدا، ولأنها أتت بوسائل وتقنيات لا توجد في ألعاب أخرى إستطاعت إحتكار مجال ألعاب الاون لاين.

من أهم تجليات نجاح ببجي هي تحطيمها لأرقام قياسية مثل:

  • ضم أكبر عدد من الاعبين في وقت واحد.
  • تفوقها على لعبة Dota 2.
  • مداخيل اللعبة إذا أصبحت ببجي تحقق أرباحا تقدر بمليارات الدولارات فور عرضها.
  • اللعبة متوفرة على الهاتف الذكي وحتى الحاسوب.
  • طريقة اللعب إما جماعية أو فردية لك كامل الإختيار.
  • ضم عدد هائل من اللاعبين مقدر في 100 لاعب في وقت واحد، وتحت خريطة جغرافية واحدة.

  مميزات لعبة ببجي “PUBG”

أكيد أن اللعبة تتيح لك تجربة نوع خاص من المتعة لم تذقه من قبل، يمكن القول أن لعبة ببجي كانت إستثنائية في هذه المسألة، فهي تضع اللاعب وكأنه في قلب المعركة، وبهذا تجعله يعيش مغمرات اللعبة بشكل رائع، كيف لا وهي تضعه أمام تصوير سنمائي أقرب للواقع، وبتقنية D3، كما أنها تمكنك من أخد أي مقطع تريد من اللعبة إذا ما كنت تريد نشره على صفحاتك الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، لاعجب مع كل هذا أن ترى الكثير من اللاعبين يقضون ساعات متواصلة من اللعب، ومنهم من يقضي اليوم كله وهو يلعب فقط، لأنه يجدب في ببجي ما لايجده في ألعاب أخرى، ومن المميزات كذلك:

  • هو اللعب والتمتع وقضاء الوقت.
  • تحفيز الذات على التحدي، واكتساب المهارة والشجاعة لمواجهة الخصوم.
  • تساهم اللعبة في تنمية قدرة العقل على التفكير من خلال التخطيط، والسرعة في إيجاد الحلول، وكذلك ترسيخ إنطباع المقاومة، ورفض الإستسلام.
  • خلق روح التعاون الجماعي، أثناء اللعب الجماعي، فاللعبة تتيح للاعبين التواصل أثناء اللعب.
  • أفكار اللعبة، وشخصياتها، والتصوير السنمائي لها جميعها أمو مستوحات من الواقع، وهذا يفيد اللاعب في الإستفادة من خلال معرفة الخرائط، وأنواع الأسلحة وأسمائها، وكذلك أنواع السيارات وما إلى ذلك.
  • الجميل في الأمر هو أن أطوار اللعبة تجرى في أعلى جودة، مما تعطيك نظرة واضحة أقرب للواقع، كما أن ببجي تتيح وسائل حديثة وتقليدية غير إعتيادية في ألعاب الاون لاين الأخرى.

حسابات ببجي للبيع الكويت

موقع السوق المفتوحkw.opensooq.com 

موقع 4 للبيع  q84sale.com

موقع فورسيل الكويت

موقع بلاير اراب playerarab.com

حسابات ببجي للبيع قطر

موقع السوق المفتوح   qa.opensooq.com 

موقع مزاد قطر mzadqatar.com

موقع حساباتي 7 isabati.com 

موقع كولشي ae.kulshe.com 

موقع كوليكس olx.qa 

حسابات ببجي للبيع الامارات

موقع السوق المفتوح الاماراتي ae.opensooq.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع دوبيزل دبي dubai.dubizzle.com

موقع حساباتي 7isabati.com

حسابات ببجي للبيع الاردن

موقع jo.opensooq.com

موقع olx.com.om

موقع ae.kulshe.com

موقع souqad.com

موقع bezaat.com

حسابات ببجي للبيع مصر

موقع olx.com.eg

موقع eg.opensooq.com

موقع haraj.com.sa

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments