مواقع تسوق بريطانية

موقع بريطاني الدفع عند الاستلام

إذا كنت سبق أن قمت بالتسوق عبر الانترنت فمن الضروري أنك قمت بالتسوق من موقع البريطاني أو على الأقل صادفت موقع تسوق بريطاني.

مواقع تسوق بريطانية هي من المواقع التي تنافس بكثرة داخل مواقع التسوق عبر الانترنت، وذلك لجودة المنتجات التي تعرضها والخدمات الرائعة التي تقدمها على رأسها خدمة الدفع عند الاستلام.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل موقع بريطاني الدفع عند الاستلام الذي يقدم منتجات أصلية وباسعار مناسبة حتى تتمكن من التسوق بشكل موثوق ومضمون والاستفادة من خدمة الدفع عند الاستلام.

من المعروف أن كل شخص يقوم بالتسوق عبر الأنترنت فإن أهم شيء بالنسبة له هو العثور على أفضل موقع تسوق عبر الانترنت.

يوجد عدد كبير من مواقع التسوق عبر الانترنت، لكن هل كل هذه المواقع جيدة ويمكن الاعتماد عليها في الشراء من الانترنت؟

بالطبع سيكون الجواب هو لا، لأن هذه المواقع تختلف كثيرا، سواء من حيث الخدمات التي تقدمها أو من حيث جودة المنتجات التي تعرضها للبيع، وهذا هو ما يجعل المتسوقين يختارون موقع ولا يختارون موقع آخر.

من أفضل مواقع التسوق المشهورة والتي يتم الاعتماد عليها كثيرا في التسوق عبر الانترنت من الدول العربية هي مواقع تسوق بريطانية. ما هي هذه المواقع؟ ولما يتم اختيارها دون غيرها؟ هذا ما سنوضحه في الفقرات الأتية، ما عليك سوى متابعة المقال حتى الأخير، حتى تتعرف على أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت.

اقرأ أيضا:
الشراء من المواقع الامريكية
أرخص مواقع التسوق عبر الأنترنيت

مميزات التسوق من موقع بريطاني

بما أنك تتسوق من موقع بريطاني فهذا الأمر يعني أنك تشتري من موقع داخل الاتحاد الأوروبي، أو على الأقل داخل القارة الأوروبية، لأن بريطانيا خرجت مؤخرا من الاتحاد الأوروبي. لكن مع ذلك فأنت سوف تستفيد من جميع المميزات التي سوف تجدها في موقع تسوق فرنسي أو موقع تسوق الماني أو هلندي.

من أفضل المميزات التي توفرها مواقع التسوق البريطانية التي سأعرض لك هي:

خدمة الدفع عند الاستلام:

أهم خدمة يحبها المتسوقون هي خدمة الدفع عند الاستلام، وذلك لأنها تجعل المتسوق يقوم بالشراء وهو مرتاح مئة بالمئة، إذ لن يبقى عنده أي شك في إمكانية وصول شحنته أو المنتج الذي قام بشرائه، لأن لن يدفع تمن المنتج إلا بعد وصوله إلى باب منزله.

الاستفادة من المنتجات الاصلية:

سوف تتمكن من شراء منتجات أصلية وليس فقط نسخ عن المنتجات، لهذا يوفر لك موقع بريطاني الدفع عند الاستلام إمكانية اقتناء منتجات أصلية وبجودة عالية جدا.

التوصيل المجاني:

من الخدمات الأخرى التي يقدمها لك موقع بريطاني الدفع عند الاستلام هي خدمة التوصيل، أي أنك لن تحتاج إلى تتبع شحنتك أو الذهاب لأخذها عند وصولها إلى بلدك، بل يتكلف الموقع البريطاني بعملية التوصيل من مرحة الشحن، إلى حين وصول الشحنة إلى باب بيتك واستلامها.

أسعار مناسبة:

غالبا ما نجد بعض المواقع تبيع نفس المنتجات بأسعار مختلفة، غالبا تكون الأسعار متوافتة، هذا الأمر يعني أن بعض المواقع تشتري من المواقع الأوروبية والبريطانية بأسعار، ثم تعرضها للبيع في مواقع أخرى، وترفع الثمن.

من خلال استعمالك لمواقع التسوق بريطانية، سوف تتمكن من شراء المنتج الذي تريد بسعره الأصلي دون أي زيادة، بالإضافة إلى هذا تكون أثمنة المنتجات في هذه المواقع مناسبة جدا وفي متناول الجميع.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 مواقع تسوق الملابس (ماركات أصلية رخيصة)
أرخص مواقع التسوق عبر الانترنيت في مصر

موقع Argos البريطاني

Argos هو واحد من أفضل مواقع تسوق بريطانية التي يمكنك اختيارها من أجل التسوق وشراء المنتجات التي تريد بأسعار مناسبة.

يقدم متجد Argos مجموعة من المنتجات المتنوعة لعملائه، إذ لا يقتصر المتجر على نوع واحد من المنتجات بل يعمل على تقديم مجموعة من الأصناف، سواء ملابس أحذية الكترونيات، وغيرها من المنتجات الأخرى.

مميزات موقع Argos

  • يقدم لك الموقع جميع المنتجات العائلية من أحذية وملابس في مختلف المقاسات أي ما يناسب جميع أفراد العائلة.
  • يقدم أيضا أفضل العلامات التجارية مثل Bose و Beats و Dyson و LEGO و Nespresso و Samsung وخطوط حصرية مثل Chad Valley.
  • الأمر الأخر الذي يقدم الموقع أيضا هو خدمة التوصيل السريع في نفس اليوم وخدمات Fast Track Collection المجانية في المتجر
  • إضافة إلى خدمة الدفع عند الاستلام.
  • يتوفر الموقع أيضا على واجهة استخدام أنيقة ومجموعة من التصنيفات حتى يمكنك من إيجاد المنتجات التي تريد بسرعة.

طريقة الشراء من موقع Argos

بالنسبة لطريقة الشراء من موقع Argos سهلة ولن ولن تواجه فيها أي مشاكل أو تعقيدات، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى:
أول شيء تقوم به هو الدخول على الموقع الرسمي، يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط في الاسفل. ثم قم بتسجيل الدخول على الموقع.

الخطوة الثانية:
سوف تجد في أعلى الموقع على اليسار خيار “متجر” shope” قم بالدخول عليه واختر نوع المنتجات التي تريد شحنها. أو يمكنك كتابة اسم المنتج في مربع البحث.

الخطوة الثالثة:
بعد اختيار المنتج الذي تريد شراءه قم بالدخول عليه، ثم قم بإضافته إلى سلة الشراء، بعد جمع جميع المنتجات التي تريد شحنها قم بإدخال  postcode or town ثم قم بالنقر على شراء.

الخطوة الرابعة:
سوف يطلب منك إدخار رقم البطاقة الائتمانية من أجل اقتطاع ثم المنتجات. أو يمكنك اختيار خيار الدفع عند الاستلام.

بعد ذلك ستلصك رسالة عبر بريدك الإلكتروني تحمل جميع المعلومات الخاصة بالشحنة التي قمت بشحنها، وبالتالي عن طريق هذه المعلومات، ستجد معلومات خاصة بتتبع الشحنة، حتى تتمكن من تتبع منتجاتك إلى حين وصولها.

(ادخل على الموقع من هنا )

اقرأ أيضا:
الدفع عند الاستلام أمازون

موقع Marksandspencer

هو أحد المواقع البريطانية التابعة لشركة Marksandspencer والتي تعد سلسلة متاجر ضخمة متمركزة في بريطانيا.

تمتلك هذه الشركة عدد كبير من المتاجر داخل المملكة المتحدة وخارجها، إذ يصل عدد المتاجر التابعة لMarksandspencer داخل بريطانية حوالي 600 متجر. كما تتوفر أيضا على مجموعة من المتاجر المنتشرة حول العالم يتجاوز عددها 200 متجر.

وسعت شركة Marksandspencer نطاق مبيعاتها بعد أن كانت مقتصرة فقط على المابس والمواد الغذائية، لتظيف مجموعة من المنتجات الأخرى إلى قائمة منتجاتها.

مميزات موقع Marksandspencer

  • منتجات كثيرة ومتنوعة وأصلية
  • تتوفر على مجموعة من التصنيفات الخاصة بالمنتجات التي تبيعها
  • تقدم أيضا خدمة الدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى خدمة التوصيل
  • تقدم منتجاتها بأسعار جد مناسبة من أطعمة وملابس وأدوات منزلية عالية الجودة وذات قيمة عالية لملايين العملاء حول العالم

طريقة الشراء من Marksandspencer

يمكنك الشراء من موقع Marksandspencer مثل جميع المواقع الأخرى، وذلك باتباع بعض الخطوات المهمة جدا، وهي:

الخطوة الأولى:
دائما نقوم بالدخول على الموقع الرسمي، يمكنك الدخول إليه من الرابط في الاسفل.

الخطوة الثانية:
قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وذلك من خلال إدخال معلوماتك بريدك الالكتروني.

الخطوة الثالثة:
الآن بعد أن تسجلت داخل الموقع يمكنك البحث عن المنتجات التي تريد بطريقتين: إما عن طريق كتابة اسم المنتج بالشكل الصحيح في مربع البحث، أو عن طريق الدخول إلى التصنيف الذي تريد ومن ثم البدء في البحث عن المنتج.

الخطوة الثالثة:
بعد العثور على المنتج الذي تريد شراءه قم بإضافة إلى سلة المشتريات ثم قم بمتابعة الشراء بالطريقة العادية.

(الدخول على الموقع مباشرة من هنا)

ملاحظة:
هذا الموقع يفرض عليك الدفع مقابل التوصيل، خصوصا في 2021 حيث ارتفع ثمن التوصيل قليلا عما كان عليه في السابق.

اقرأ أيضا:
مواقع التسوق عبر الانترنيت في المغرب

موقع Currys

موقع بريطاني الدفع عند الاستلام الآخر الذي يمكنك اختياره من أجل التسوق عبر الانترنت هو موقع Currys، هو واحد من المواقع الرائدة في مجال التسوق في المملكة المتحدة (بريطانيا).

يعد موقع Currys من المواقع المختلطة، إذ أنه يقدم منتجات مختلفة ومتنوعة، ولا يقتصر على تقديم منتج واحد فقط، لهذا يمكن أن تجد داخل هذا الموقع جميع المنتجات التي تبحث عنها.

مميزات Currys

  • يتوفر على واجهة استخدام رائعة جدا تجعل كل من دخل عليه يفكر في الشراء
  • أيضا يقدم خدمة التوصيل السريع بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني على بعض المنتجات.
  • يمكنك أيضا الاستفادة من خدمة الدفع عند الاستلام التي يقدمها الموقع.

طريقة الشراء من Currys

من أجل الشراء من موقع Currys، لن تحتاج إلى اي مهارات أو احترافية، لأن الموقع عام ومتاج للجميع، لذلك يضع طريقة عادية في الشراء من جميع بقاع العالم، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى:
كأي موقع آخر لابد من الدخول أولا على الموقع، لكن ضروري أن تدخل على الموقع الرسمي وليس على موقع شبيه أو مزور، لذا يمكنك الدخول على الموقع الرسمي من الرابط في الاسفل.

الخطوة الثانية:
قم بتسجيل الدخول على الموقع حتى تتمكن من الشراء، بعد ذلك قم باختيار المنتج الذي تريد، ثم قم بالنقر على Add to basket.

الخطوة الثالثة:
الآن توجه إلى سلة المشتريات ثم قم بالبدء في الشراء. قم باتباع خطوات الشراء، بعد ذلك سوف يعطيك طرق الدفع، يمكنك الاختيار بين الدفع عند الاستلا أو الدفع الفوري، ثم أكمل عملية الشراء.

كالعادة ستجد جميع معلومات الشحنة التي اشتريتها على البريد الالكتروني.

(الدخول إلى الموقع مباشرة من هنا)

ملاحظة مهمة:
من الممكن ألا يتم الشراء معك لأن الموقع يعمل على التسويق فقط داخل المملكة المتحدة، يعني إذا كنت تقطن في بلد آخر يمكن ألا يتم الشحن، لكن لا بأس في المحاولة.

خلاصة:

من الممكن أن تجد بعض مواقع بريطانية أخرى للتسوق عبر الانترنت والتي لم اقم بعرضها هنا، هذا لأنني اقتصرت في هذا المقال فقط على تقديم موقع بريطاني الدفع عند الاستلام، هذه المواقع التي عرضت لك هنا هي أفضل مواقع تسوق بريطانية التي يمكنك اختيارها من أجل التسوق عبر الانترنت.

أرجو أن تكون هذه المعلومات قد نالت إعجابك واستفدت منها، كما قلت، حاولت أن أذكر لك هنا أهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول هذه المواقع وهي مميزاتها وطريقة الشراء منها، ما عليك سوى اتباع الخطوات التي ذلرت حتى تتمكن من الشراء من موقع بريطاني الدفع عند الاستلام.

في حال كانت لديك اسئلة أخرى أو اي استفسارات تريد منا الإجابة عنها، كل ما عليك القيام به هو وضع هذه الاستفسارات في التعليقات الموجودة تحت هذا المقال.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments