مواقع التسوق

مواقع تسوق عبر الانترنت

مواقع تسوق عبر الانترنت

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z1-2.jpg

مرحبا هواة التسوق

من المزعج أن تجوب المتاجر اليوم كله لإقتناء منتوج معين، ماذا لو تكبذت تعب اليوم كله ولم تجد ما تريد، شيء محبط أليس كذلك؟.

هل خطر على بالك مرة أنك تستطيع أن تشتري ما تريد وتظل تتنقل بين متاجر العالم، فقط من مكانك، بل وأننت متمدد على سريرك، إحساس جميل؟ طبعا، ماذا لو أخبرتك أنك تستطيع شراء ما تريد وبضغطة واحدة، ويصلك منتوجك إلى غاية باب منزك.

“إذا كنت مبتدا في المجال قد تظن هذا كله خدعة، أما إذا كنت محترفا فأنت هنا لأخد معلومات أكثر أليس كذلك، حسنا مهما كنت، ومهما تسائلة عن الجودة، والمصداقية، والأمان، والخدمات وغيرها، فأنا أكد لك أن جميع المعلومات التي سنقدمها الأن هي صحيحة مئة بالمئة، وعليه فقط تابع المقال، لأننا سنقدم لك 10 أفضل مواقع التسوقع عبر النت في العالم كله”.

أفضل 10 مواقع تسوق عبر النت

أمازون AMAZON

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو amazon.png

أكيد أنك تعرف هذا الموقع، وحتى وإن لم تكن من هواة التسوق، كيف لا وهو يتصدر قائمة أفضل مواقع التسوق الإلكترونية عبر العالم، لن أحدثك كثيرا عن شهرة الموقع، فهي تفرض نفسها بقوة، بل كل ما يهمنا المحتوى والخدمات.

بالنسبة للمنتوجات التي يطرحها Amazon، يمكنني أن أقول لك أطلق العنان لكل رغباتك، لأن الموقع يضم ملاين القطع، ومختلف أصناف المنتوجات، التي تبدأ من 1 دولار واحد، إلى ملايين الدولارات، قد تتسأؤل عن الجودة والحماية وما إلى ذلك، يمكنني أن أكد لك أن جميع المنتوجات التي يطرحها Amazon هي قطع أصلية، وبجودة عالية، ولأشهر المركات العالمية، ك nokia samsung و ابل وغيرها. 

 لاتقلق فحتى من الحماية فهي ممتازة، كيف؟ بالنسبة للمنتوج: يمكنك إستبداله أو إرجاعه، أو إسترجاع نقودك في حالة ما إذا تبين لك أن المنتوج به عيب أو مزور، بالنسبة لدفع: فهو متاح بأكثر من وسيلة، ويستخدم Amazon تشفير خاص لحماية جميع معطياتك الشخصية وما إلى ذلك.

عمايات الشحن فهي متاح لجميع أنحاء العالم، بالنسبة للمدة فهي تختلف حسب الدول وتظل معقولة، شأنها شأن الثمن، وضمانا لراحة الزبناء يتيح لك Amazon طاقم متكامل جاهز لإستقبال طلبات الزبناء وتساؤلاتهم طيلة 24 ساعة.

موقع aliexpress

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو aliexpress.png

صراحة أنا شخصيا معتاد على التسوق من هذا الموقع، وأنصح كل شخص يبحث عن منتوجات جيدة بأثمنة وعروض ممتازة بزيارة هذا الموقع، بالنسبة للجودة، والأمان، والسعر، ف aliexpress لا يقل شأنا عن موقع أمازون.

هو الأخر يمكنكي أن تجدين فيه كل ما يخطر في بالك من منتوجات، فهو يضم تصنيفات لا حصر لها، لأعداد من المنتوجات، والمثير في الأمر أنك قد تجد منتوجات بمركات مغمورة وأثمنة رخيصة، مميزاتها تنافس أشهر المركات العالمية، بالنسبة للأشخاص الذين يمتهنون التجارة ف aliexpress يعتبر كنز مهم، لأنك تستطيع أخد السلع بالجملة وبأثمنة جد رخيصة، وبالتالي إعادة بيعها أكيد ستعود عليك بالربح الوفير.

عشاق التخفيضات، يقدم الموقع عروض وخصومات، وهدايا، وكوبونات بإستمرار، وهذا دافع مغري لتسوق، أما الشحن فهو مجاني في بعض السلع، ومتاح لدول العالم، مع ميزة التوصيل السريع عند دفع أكثر، بالنسبة لدفع متاح بأكثر من طريقة، الحماية هي موجودة ويكرسها الموقع من خلال، إعطاء الحق لزابون في إسترجاع النقود إذا ما وجد عيب في المنتوج.

Aliexpress يدعم خاصية التصفح باللغة العربية، العيب الوحيد الذي قد تصادفه نادرا هي الجمارك في بعض الدول العربية، لكن هناك حلول عدة لإدخال السلع.

موقع shopping

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو shopping.png

طبعا نحن نتحدث عن أفضل مواقع التسوق عبر النت في العالم، وموقع shopping هو إحدى أهم هذه المواقع، إذا كنت مهتم بالخدمات فيمكنك أن تجد ما تريد هنا، دون القلق من أي شيء.

من أهم المميزات التي يمكنك أن تجدها بهذا الموقع هي شراء السلع بالجملة، وهذا أم مهم لممارسي التجارة، غير هذا فالموقع يطرح أعداد هائلة من المنتوجات الفردية كذلك، بعروض وخصومات مستمرة، أغلب القطع هي أصلية، وتمثل أشهر المركات العالمبة، كل من الحماية، والمصداقية، والجودة موجودة، العيب الوحيد هو أن الموقع لا يتيح التصفح باللغة العربية.

موقع Ebay

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو ebay.jpg

Ebay كذلك هو موقع معروف على الصعيد العالمي، إذا كنت مهتما بمجال التجارة فيمكنك أن تقتنص فرص ذهبية من هذا الموقع، لمذا؟، لأنه يعمل على ما يسمى بالمزايدة، كيف؟ حسنا سأوضح ذلك، إذا ما أردت سلعة معينة فإنك تكتب الثمن الذي تدفعه، إذا ما جاء متسوق وعرض ثمنا أكبر تبدأ هنا المزايدة، ويبفوز بالمنتوج من يضع ثمنا لايستطيع أحد تجاوزه.

يمكنك أن تجد بالموقع مختلف أنواع المنتوجات بجودات عالية، منها الجديدة ومنها المستعملة، وأتذكر تجربة لصديق مقرب إستطاع أن يشتري هاتفا بعد المزايدة عليه، ثم باعه بضعف ثمن الشراء، أقول هذا لأبين لك أن هذا الموقع لا يستهان به خاصة من هم في مجال التجارة.

بالنسبة للأمان، والشحن، والدفع، والمصداقية، لا تقلق من هذه الناحية، لأن الموقع يوفر هذا الأمور بعناية تماما كباقي المواقع التي ذكرناها من قبل.

موقع Souq

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو souq.jpg

أهلا بالأمة العربية رجالا ونساء، محبي تسوق، لكم أفضل المواقع العربية لتسوق عبر النت، ليس هذا وحسب بل يعتبر سوق كوم من أفضل مواقع التسوق عبر النت في العالم، أوليس من الفخر أن نمتلك موقع كهذا نحن العرب، سوق كوم متاح في أربع نسخ لدول عربية منها “مصر، السعودية، الإمارات، الكويت”.

من الصعب أن تقارن بين هذا الموقع وباقي المواقع الغربية الأخرى، لا من حيث الخدمات ولا الجودات، خاصة وأن موقع سوق كوم هو الأخر يضم مختلف أنواع المنتوجات، من ملابس، وأجهزة، وأكسسوار، وغيرها، بجودات عالية، ولأشهر المركات العالمية، وبمعاير تنافس المنتوجات الغربية، بالنسبة للعروض، فالموقع يقدم تخفيضان، وخصومات على الدوام، خاصة في الأعياد، والمناسبات الدينية.

قد تتسائل عن شهرة الموقع، سأجيبك، هناك عملان أولا الموقع يستثمر في مجال التسويق بشكل كبير، كما أن موقع أمازون إستحوذ على هذا الموقع وجعله فرعا له بالدول العربية، ثم ثانيا الخدمات، فسوق كوم يقدم خدمات لاتقل شأنا عن باقي المواقع العالمية الأخرى.

موقع Namchi

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو namchi.png

لازلنا مع مواقع التسوق العربية، ولآن مع موقع نمشي، محظوظون هم من يتواجدون بدول الخليج العربي، لمذا؟، لأن موقع نمشي مقره بإحدى هذه الدول، وعليه فهو يتيح شحنا مجانيا لهذه الدول.

تبحث عن الموضى، وآخر التصميمات، والأزياء، أنصحك بهذا الموقع، يمكنك أن تجد فيه كل ما تشتهي من قطع، ملابس، حقائب، أكسسوار، أصلية، ذلت جودة عالية، ولأشهر المركات العالمية، كما أن المنتوجات متوفرة بكل المقاسات، لرجال والنساء، جانب الأمان متوفر بقوة إذ يمكنك أن تستبدل، أو تسترجع المنتوج في مدة محددة، حتى من عمليات الدفع تتم في سرية تامة حماية لمعطياتك الشخصية.

قد يزعجك أن موقعا شهيرا كهذا تقف خدماته عند دول الخليج فقط، هناك تفسير لهذا، ألا وهو المنافسة، فإذا أصبح الموقع يقدم خدماته لكافة الدول، فهذا سيضر حتما بمنتوجات العديد من الشركات المحلية، خاصة وأن نمشي يطرح منتوجاة جيدة، وبأثمنة جد مناسبة.

إليك كوبون تخفيض دائم بقيمة 10% مدى الحياة:  RFSXIBU  

موقع Walmart

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو wallmart.jpg

للأشخاص الذين يبحثون عن قطع أنيقة وعصرية، من أجل التجهيز أو التزين، فأنا أنصحكم بهذا الموقع، لأنكم وبكل بساطة ستجدون أعدادا لاحصر لها من المنتوجات التجهيزية، والتزينية، وكذا الترفيهية، إذا كان لك أظفال فيمكنك إسعادهم ببعض الألعاب المتميزة، وإذا كنت من هواة الرياضة تستطيع أن تجد كل المعدات، من ملابس، وأدوات فريدة لتسهيل ممارستك لرياضة.

بالنسبة للخدمات الموقع أيضا يتيح لزبناء خدمات مهمة، ابتداءا من الشحن، وصولا الإستلام، فحتى من حيث العروض والتخفيضات، فالموقع يطرحها بشكل يومي، وأسبوعي، وذلك تشجيعا من أجل التسوق، وفي تجربة خاصة يعمل الموقع كوسيط بين التجار والزبناء، بحيث يمكنك أنت أيضا طرح منتوجاتك للبيع بشرط أن تكون جيدة، مقابل عمولة للموقع، بالعودة إلى الخدمات يوفر الموقع لك حماية تامة، ويتيح لك أكثر من وسيلة لدفع.

موقع Sivvi

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو sivvi.png

إذا كنتي سيديتي من المهتمين بمجال الموضة، والأزياء، وآخر صيحات التصميات، فأنا أنصحك بزيارة موقع Sivvi، وستجدين كل ما تشتهين من ملابس، وفساتين، بأخر صيحات الموضى، كما يمكنكي أن تجدين مواد تجميل لأشهر المركات العالمية.

لا يقتصر موقع Sivvi، على طرحه للملابس النسائية بل يمكنك أن تجد فه ملابس أنيقة مخصصة لرجال، وللأظفال كذلك، بأجود المركات وأشهرها عالميا، إذا ما توصلت بمنتوج معيب يمكنك إرجاعه او إستبداله دون أي شيء، يدعم الموقع خاصية التصفح باللغة العربية ولإنجليزية أيضا، وذلك لكونه موقع تابع لإحدى شركات الدول العربية، الموقع متاح على شكل تطبيقات، يمكنك تنزيله والتصفح والتسوق فقط من هاتفك الذكي.

موقع Tinydeal

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو tinydeal.png

يعتبر موقع Tinydeal من أفضل المواقع الصينية، وأولها إقبالا على المستوى العربي، لمذا؟، ببساطة لأن الموقع يقدم خدمات ممتازة، ويطرح منتوجات لا حصر لها، بجودة عالية، تنافس أشهر المركات العالمية، وبأثمنة جد معقولة.

يضم موقع Tinydeal مختلف المنتوجات من أجهزة ذكية، وملابس، أكسسوار، وغيرها، السر وراء الإقبال الهائل على هذا الموقع هو أنه يطرح منتوجات جيدة بأثمنة رخيصة من 5 دولار إلى 10 دولار، بالمقارنة مع منتوجات أخرى شهيرة يصل ثمنها إلى 100 دولار ما فوق، فهذا الموقع يعتبر كنز حقيقي.

يوفر الموقع أيضا خدمة شحن في أقصر مدة ممكنة، مع ميزة التوصيل السريع إذا ما دفعة ثمنها، بالنسبة لتجار المبتدئين أنصحه بزيارة الموقع والتعرف عليه، وسكتشفون مدى الربح الممكن من إعادة الإتجار في منتوجاته

موقع Focalprice

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Focalprice.jpg

موقع Focalprice هو الأخر موقع صيني، لا تقل شهرته عن باقي المواقع التي ذكرناها أعلاه، تستطيع أن تجد ما تريد من المنتوجات فالموقع يضم أصناف عديدة، بالأخص الأجهزة الإلكترونية والذكية، من هواتف، وحواسيب، وألواح ذكية، وسماعات، وساعات متطورة وغيرها، ورغم أنه صيني، إلا أنه يطرح منتوجات لأشهر المركات العالمية الأخرى.

بالنسبة للخدمات لا يختلف موقع Focalprice عن المواقع الأخرى، فهو يوفر عملية شحن سريعة، والدفع بأكثر من وسيلة، وأمان، ولن تظطر إلى الدفع إلا بعد إستلامك لطرد، من أجل التشجيع أكثر على الشراء، يعمل الموقع على تقديم عروض وتخفيضات، وهذايا، من شأنها أن تخفض ثمن المنتوج إلى نصف.

“إنتهينا من عرض أفضل مواقع التسوق عبر النت، نتمنا أن نكون أفدناكم ولو بالقليل، إذا ما كان لديك أي غموض حول هذه المواقع أترك تساؤلك في تعليق، وسنجيب عليه في أقرب وقت”.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments