حلول لعبة فطحل

موافقة بشكل رسمي فطحل

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء، يسعدنا دائما لجوؤكم إلى موقعنا للعثور على ما تحتاجون من معلومات موثوقة وأكثر دقة، لذلك نعمل جاهدين لنكون دائما عند حسن ظنكم.


لعبة فطحل.

لعبة فطحل هي من الألعاب، الشائعة في الأوطان العربية، وهي من الألعاب الدهنية، التي تختبر المخزون المعرفي للشخص، حيث تدعك تواجه الكثير من الأسئلة المتنوعة، وهي كانت سبب للكثيرين، مما كانو يجهلون بعض، المعلومات أو لم يسمعو عنها من قبل، أن يتعرفو عليها ويفيدونا غيرهم بها، لهذا السبب إكتسبت هذه اللعبة شهرتها، وأصبح العديد من الناس، يستأنيسون بها، في وقت فراغهم، وفي ذالك الفراغ، يملئون حصيلتهم المعرفية بعدد لا حصرتة له، من المعلومات القيمة.

جميع حلول لبعبة فطحل العرب كالملة.

سؤال اليوم:

موافقة بشكل رسمي فطحل:

الجواب هو: المسادقة

تعريف المصادقة:

هي عبارة عن نسخة معتمد عليها، ومصادق عليها من مستند أساسي، يشهد بأنه أصلي وغير مزور، وأنه نسخة من طبق الأصل، من المستند الأساسي، وغالبا ما يستخدم هذا المسطلح، في البلديات والمقاطعات والمحاكم، وتستخدم أيضا في أغراض تجارية، المصادقة على وثيقة ما، أي أنك تشهد بصحة المعلومات، الواردة فيها وصدقها.

المصادقة في المعلوميات:

هي عبارة عن عملية شرعية، من أجل الوصول إلى البيانات، التي يحتويها الجهاز أو البريد الإلكتروني، بصفة عامة الأنظمة والشبكات وما إلى ذالك، وهي تكون عبارة عن شهادة إلكترونية، أو بما يعرف بكلمة السر أو أكواد، وتطورت هذه الشواهد الإلكترونية، حتى أصبحت عن طريق، بصمة الإصبع أو العين، وصممت كل هذه الشواهد الإلكترونية، من أجل تفادي ومحاربة، التزييف إثر إنتحال الأنظمة، لإختراقها.

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments