الإستعلاماتالخليج العربي

موارد اون لاين

موارد اون لاين

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

موارد اون لاين العمارة هي عبارة عن خدمة الكترونية تقدمها المملكة العربية السعودية، لعاملي وموظفي مجموعة بن لادن السعودية لقطاع العمارة وإنشاء المباني، وتأتي هذه الخدمة في سياق خلق بيئة عمل مناسبة واحترافية للموزظفين، مع العمل التام على التعلّم والتدريب والابتكار.

“في هذا الموضوع سنتعرف أكثر على موارد العمارة والإنشاء الخدمات التي تقدمها أون لاين، مميزات موارد، طريقة التسجيل بها اون لاين وغيرها من الأمور المهمة فتابع”.

تابع أيضا: خدمة مديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa (موارد وزارة الصحة) لمنسوبي وزارة الصحة

خدمة موارد اون لاين العمارة والانشاء

من أهم المجالات الإدارية بالمملكة العربية السعودية هو مجال التعمير، هذا القطاع الأساسي جدا التي أعطته المملكة العربية السعودية اهتمامه الذي يستحقه في إطار رؤية 2030 التي ترمي إلى نقل جميع الخدمات إلكترونيا.

وهكذا تم اطلاق خدمة موارد أون لاين العمارة وإنشاء المباني، هذه الخدمة الإدارية الإلكترونية تم إطلاقها لمنسوبي مجموعة بن لادن، فضلا عن هذا فإدارة موارد العمارة والإنشاء تشتغل من أجل النهوض بقطاع التعمير وكذا تحقيق مجموعة من الأهذاف المستقبلية.

إدارة الموارد البشرية هي شريك لقطاع العمارة وإنشاء المباني، وغايتها هي جذب ودعم وتدريب وتحفيز القوة الوطنية العاملة، أما فيما يخص ما تسعى إليه الإدارة فهو كالتالي:

  1. الحصول على قوة عاملة وطنية بمهارات وقدرات عالية الكفاءة عن طريق التوظيف.
  2. اتاحة فرصة تنظيم ملائم قصد تدريب وتشجيع القوة الوطنيّة العاملة.
  3. العمل جاهدا على النهوض بمستوى العمل لجني رضا الموظفين والإدراك الذاتي.
  4. محاولة تمرير سياسات إدارة الموارد البشرية لكافة العاملين بقطاع العمارة وإنشاء المباني.

إليك كذلك: الخدمات الذاتية لمديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa

موارد العمارة والإنشاء الحساب الشخصي

إن خدمة الحساب الشخصي التي تقدمها الإدارة العامة لموارد العمارة وإنشاء المباني بالمملكة العربية السعوديى هي خدمة الكترونية خاصة بالأشخاص التي تنتمي إلى مجموعة بن لادن السعودية (قطاع العمارة وإنشاء المباني أو الاقسام التابعه لهذا القطاع)، هذه الفئة لها الحق في التسجيل في خدمة موارد اون لاين، إما عن طريق تطبيق ويب موارد أون لاين بلس، أو تطبيق موبايل الموارد البشرية (MY HRMS).

حمل تطبيق MY HRMS على اندروبد من هنا

حمل تطبيق MY HRMS على الأيفون من هنا

تحميل تطبيق موارد على الأندرويد من هنا

تحميل تطبيق موراد على الأيفون من هنا

وهكذا يمكنهم طلب أي خدمة إلكترونيا أو الإستعلام عنها عن طريق خدمة العملاء وستعاين كل من هذه الأمور في الفقرات التالية.

موارد العمارة والإنشاء خدمة الحساب الإداري والمالي

وفي حال كنتم من المسؤوليين الماليين أو الإداريين لدى مجموعة بن لادن السعودية بقطاع العمارة وإنشاء المباني أو الادارات التابعه للقطاع، وكان العمل يتطلب متابعة بيانات واجراءات خاصة بالعاملين التابعين لإدارتككم؛ فيمكنكم تسجيل الدخول واستخدام نظام موارد او لاين بلس بصلاحية الحساب الإداريّ أو المالي وقتما وأينما كنتم.

أنظر: تطبيق مديري للأيفون

خدمات موارد أون لاين العمارة والإنشاء

ادراة موارد العمارة والإنشاء تتيح لجميع مستخدميها مجموعة من القوائم التي تتضمن خدمات مهمة، يمكنك طلبها واجرائها إلكترونيا عن طريق الموقع الرسمي لموارد اون لاين، سنتحدث عن طريقة التسجيل، أما الآن إليك جميع أنواع الخدمات الإلكترونية المقدمة من موارد اون لاين:

  • خدمات شؤون الموظفين

“بطاقة معلومات الموظف، عقود العمل، التأمين الصحيّ، التأمينات الاجتماعيّة، إدارة الأرشفة الإلكترونية، إدارة الملفات، مسارات الخطط التدريبية، التحضير الشهري، الترقيات، المخالفات والعقوبات، تسجيل ومتابعة حركة التقييم..”

  • خدمات التوظيف

“تحديد وظائف المنشأة، إدارة طلبات التوظيف، عروض العمل، مصادر استقطاب المرشحين، إنشاء وتسجيل طلبات التوظيف، مقابلات التوظيف، صياغة الوصف الوظيفي.، اختيار الأشخاص المناسبين، جذب المتقدمين للعمل، أصول التعاقد مع الموظفين..”

  • خدمات الأجور والرواتب

“احتساب ساعات العمل، احتساب العلاوات والمكافآت، احتساب الرواتب الشهري، تدقيق نتائج الاحتساب، إقفال الرواتب الشهرية، طباعة كشوفات الرواتب، إصدار ملفات البنوك، طباعة مخالصات نهاية الخدمة، طباعة إشعارات الرواتب…”

  • خدمات العمليات

“معالجة تنقلات الموظفين، تحديث بيانات الموظفين، تدقيق عقود الموظفين، معالجة الإجازات والمغادرات، معالجة إنهاء الخدمات والهروبات، معالجة سجلات البيانات، إصدار وطباعة التقارير الشهرية…”

  • خدمات التطوير وتقنية المعلومات

“تحليل وتطوير الإجراءات الإداريّة، مشاركة جهات الأعمال لرفع مستوى الأداء، تقديم الدعم التقني، معالجة قواعد البيانات، تهيئة البنية التحتية بما يتوافق مع الخدمات الإداريّة..”

مميزات موارد أون لاين العمارة وإنشاء المباني

تعرف موارد اون لاين العمارة وإنشاء المباني بقوة مبادئها التي تشتغل بها في تشيد العمران وبناء المنشآت السكنية وغيرها، هذا ما جعلها تتميز عن الجميع، ولك أن تتعرف على مميزات موارد انو لابن للعمارة وانشاء المباني وفق التالي:

1 النزاهة

فبغض النظر عن الشهرة والخدمات إذا لم تتوفر النزاهة فلا يبقى للمنتج أي قيمة، وهذا ما تعمل عليه موارد العمارة والإنشاء، من خلال تشيد البنايات بنزاهة وخدمات كاملة دون أي غش في أي وقت ومن أي مكان.

2 الاحترام

الإحترام أيضا هي ميزة أساسية تتحلى بها موارد العمارة والإنشاء، ويتجلى هذا الإحترام في  سير الإجراءات بشكل أخلاقي يعطيك صورة على حقيقية عن المعايير المهنية، بالإضافة إلى الإحترام الذي يسود جو العمل وبين العمال.

3 التواصل الفعّال

إن الخدمات التي تقدمها موارد العمارة والإنشاء فهي مقدمة أساسا للزابون لهذا، فالمعاملة التي يحضى بها العميل خاصة، فجانب التواصل بين الإدارة والعملاء جد قوية، وهذه ميزة تحسب للشركة.

4 الكفاءة

اكيد أن الكفاءة شيء مهم لن تغفل عليه ادارة موارد العمارة والإنشاء، لهذا تسعى دائما  الاستفادة من جميع المعارف والمهارات والقدرات، عن طريق التعليم والتدريب والخبرة.

5 السرية

السرية هو سر النجاح في أي مجال، وأسرار المهنة لايجب أن تفشى مهما كان السبب فهي بمثابة مسؤولية ملقاة على عاتق ادارة موارد العمارة والإنشاء.

قد يهمك: موارد وزارة الصحة

تسجيل الدخول موارد أون لاين بلس

بعد التعرف على موارد اون لاين بلس، وأهم الخدمات التي تقدمها وكذا المميزات التي تتيحها لجميع المستفدين، بات بإمكانك أنت أيضا التسجيل على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بخدمة موارد اون لاين، والإطلاع على جميع التفاصيل التي تخص مجال العمارة وتشيد المباني، كل ما عليك فعله هو اتباع خطوات التسجيل وفق التعليمات التالية:

الخطوة الأولى: قم بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لموراد اون لاين بلس“من هنا“.

الخطوة الثانية: بعد الولوج قم بإدخال اسم المستخدم في الخانة المخصصة لذلك

الخطوة الثالثة: ثمَّ عليك بعدها بكتابة كلمة المرور في الحقل المخصص لها.

الخطوة الرابعة: الآن قم بالنقر على أيقونة (تسجيل الدخول).

الخطوة الخامسة: هكذا تكون قد نجحت في تسجيل الدخول إلى موارد اون لاين بلس، ولك الآن تصفح كافة الخدمات التي يتيحها الموقع اون لاين.

رقم خدمات قطاع العمارة والإنشاء

تمنح خدمة الموارد البشرية والشؤون الإدارية لكافة الأشخاص المنسوبة على مجموعة بن لادن السعودية لقطاع العمارة وإنشاء المباني، ولجميع الإدارات التابعة لهذا القطاع، الحق في الاتصال مع الإدارة العالمة للموديرية، قصد الابلاغ عن الشكاوي أو طرح الاستفسارات.

خدمة العملاء هذه التي تقدمها المديرية البشرية والشؤون الإدارية لتعمير وتشيد المباني، تضع جدولة زمنية الإستقبال استعلامات الزبناء، وعليه فأوقات الدوام الرسمي ينحصر منالساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً

 عبر الرقم المتاح: (126927107 (0) 966+)

أو عبر رقم: (966-54-168-7391+)

خاتما

هكذا نصل إلى نهاية موضوعنا حول موارد اون لاين، كما رأينا فإدارة موارد للعمارة والإنشاء هي متخصصة في التعمير وتشيد المباني بكل نزاهة وسرية، تعرفنا على كافة الخدمات الإلكترونية التي تتيها الإدارة، وغيرها من المميزات المهمة، وطريقة التسجيل والإستفسار.

نتمنى أن نكون أفدناكم، فهذه غايتنا الأساسية.

شاركوا الموضوع مع زملائكم.

شكرا لتتبعكم.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments