أسئلة وأجوبة

من هي بدور البراهيم ويكيبيديا (أصل بدور البراهيم )

بدور البراهيم ويكيبيديا

من هي بدور البراهيم ويكيبيديا

بدور البراهيم السيرة الذاتية

اصبحت بدور البراهيم من الشخصيات المثيرة للجدل مما جعل العديد من الأشخاص يبحثون عنها وعن حياتها الخاصة والعديد من المعلومات التي تخصها، لهذا في هذه الفقرة أحببناه أن نقدم لكم مجموعة من المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لبدور البراهيم، يمكنكم التعرف عليها الآن من خلال الأسطر التالية من هذه الفقرة:

  • الاسم الكامل: بدور أحمد عبد العزيز البراهيم.
  • اسم الشهرة: بدور البراهيم.
  • تاريخ الميلاد: الـ 23 سبتمبر / أيلول خلال العام 1984 ميلادي.
  • العمر: 37 عاماً.
  • مكان الولادة: جدة – المملكة العربية السعودية.
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • البرج الفلكي: العذراء.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس قسم تجميل.
  • المدرسة الأم: جامعة أكسفورد البريطانية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الثانوية: الإنجليزية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الأصل: العراق.
  • الأبناء: ولدين من زوجها الأول.
  • الوضع العائلي: متأهلة.
  • العمل: خبيرة تجميل.

من هي بدور البراهيم

ولدت بدور البراهيم عام 1984م الموافق 23 سبتنمبر، في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، ليصبح عمرها في هذه اللحظة 36 عام حتى تاريخ 2020، أبوها وأمها سعودية، تمتلك جنسية سعودية لكنها من أصول عراقية، ديانتها الإسلام وبتحديد طائفة الشيعية، برجها الفلكي هو برج العذراء، حاصلة على شهادة البكالوريوس من الجامعة البريطانية أوكسفورد، تخصص قسم التجميل، تمتهن بدور البراهيم كل ما يخص التجميل والميك آب، حالتها الإجتماعية متزوجة، كما سنتحدث عن باقي المعلومات التي تخص بدور البراهيم إبقو معنى.

بدور البراهيم والشهرة

منذ صغر وبدور البراهيم عاشقة للجمال والفنون، ليتحول هذا العشق إلى خبيرة تجميل، حيث سافرة بدور البراهيم إلى بريطانية لتحقق حلمها، وها هي اليوم من أفضل خبراء التجميل، يقصد مراكزها كل النساء في المملكة العربية السعودية، بل حتى باقي الدول العربية، ومنهم حتى الرجال أيضا.
كسبت بدور البراهيم شهرة واسعة في العالم العربي، خصوصا عند عرضها مقاطع الفيديو وصور لأحدث صيحات الميك آب، ومستحضرات التجميل، على موقع سناب شات وموقع انستقرام، مما زاد في قاعدتها الجماهرية، ورغبة الناس في المعرفة أكثر عن حياتها الشخصية، لهذا سنقدم لكم في الفقرات التالية معلومات أكثر عن حياة بدور البراهيم الشخصية.

زواج بدور البراهيم

لم يكتمل زواج بدور البراهيم الأول من رجل سعودي، حيث نفصلا بعد مدة من زواج، و أنجبى طفلان، لتتزوج مرة أخرى عام 2020 من رجل كويتي بمهر مليون ريال، ورغم عدم فصح بدور البراهيم على هوية زوجها، إلى أن هناك العديد من المصادر الذي تقول، أن زوجها هو “شهاب مرتضي غفوري” الذي يبلغ من العمر 18 عام حتى تاريخ 2020، حيث يقيم هذا الأخير في دولة الكويت، كما أنه ملقب بملح الانستقرام، والأمر الذي أثار الشكوك، هو ظهور بدور البراهيم معه في إحدا مقاطع الفيديو بالكويت، كما الصرح أن زوجته المستقبلية ستكون بدور البراهيم، لكن لم يتم الإفصاح بشكل مباشر هل هي زوجته أم لا.

بدور البراهيم ودفاعها على المرأة العربية

لطالما دافعة بدور البراهيم عن شؤون المرأة، فدائما ما تدعو على حساباتها الشخصية إلى تحرر المرأة العربية من القيود والعادات السابقة، كما تشجع النساء العربيات على الإنفتاح وتخالط مع المجتمع، وتندد أيضا بإعطاء كامل الحرية للمرأة العربية.

أولاد بدور البراهيم

لدى بدور البراهيم ولدين من زوجها الأول الذي كانت معه قبل انت تصبح شخصية مشهورة، أولاد بدور البراهيم يعيشون ويعلمون في دول الغربية وفي مدارس خاصة، وكما نلاحظ من حساب انستقرام بدور البراهيم دائما ما تهتم بهما وتقوم بأحد صور معهنا ومشاركتها في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي بالخصوص انستقرام.

قبيلة بدور البراهيم

ليست هناك معلومات دقيقة تأكد لنا أصل وقبيلة بدور البراهيم، لكن من المؤكد أن اصلها من العراق، وهناك بعض المصادر التي تقول وتؤكد أن بدور البراهيم شيعية، هذا ما أدى لجدال كبير جدا، حيث هناك من يؤكد هذا الخبر منخلالزواجها من شهاب إراني الاصل والشيعي طائفة.

كما هناك أقوال اخرى تنفي كل ذلك، والتي تقول أن بدور البراهيم من الإحساء، كما أنها سمية وليست شيعية كنا يقول البعض، تعود جذورها من قبائل الإحساء القديمة، ووسط هذا الاختلاف في الآراء ليست هنام معلومة حصرية وحقيقية حول اصل بدور البراهيم والقبيلة التي تنتمي إليها. ومع هذا الجذاب الأخير قامت بدور البراهيم بتاكيد أنها سنية وذلك من خلال حسابتها على وسائل التواصل الإجتماعي.

بدور البراهيم من الحساء

هناك مجموعة من المصادر التي تؤكد أن بدور البراهيم من الإحساء وأنها من أحد القبائل التي توجد هناك، لكن ورغم ذلك هذا الأمر لن يتم تاكيد من خلال بدور البراهيم عبر حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي، كما يقال أن ام بدور البراهيم من جذور عراقية وابوها سعودي الجنسية.

بدور البراهيم شيعية

كما أخبرناكم سابقا أن هناك جدلا كبير على العديد من المواقع في النت وغيرها من التطبيقات التوصل الاجتماعي حول مذهب بدور البراهيم هل هي شيعية ام سنية؟

حيث هناك ميثون أن بدور البراهيم شيعية ويستدل ويبرر ذلك من خلال قول ان أصول ولادة بدور البراهيم من العراق الشيعة وأنها غالبا من أحد الطوائف الشيعية هناك ويقال ان ولد بدور البراهيم من طائفة شيعية هو الآخر ويرجع الأمر لأصولهما العراقية.

إلى جانب ذلك زواج بدور البراهيم من أحد الشباب في الكويت الذي ينتمي إلى كطائفة شيعية، ورغم ذلك ليس هناك دليل قاطع يدل على ذلك، كما هناك من يقول أن بدور البراهيم أكدت على وسائل التواصل الإجتماعي انها سنية ولكن ليس هناك أي اخبار تأكد ذلك.

بدور البراهيم إنستقرام

تعتبر بدور البراهيم أحد المؤثرين على العديد من الوسائل التواصل الاجتماعي ابرزهم تطبيق انستقرام، الذي من خلاله تشارك مع متابعيها العديد من صور آخر صيحات وغيرها من الملابس وفيديوهات حول ميك اب وغيرها من الأشياء.


والد بدور البراهيم

لتصبح بذلك أحد أشهر المؤثؤين في دول الخليج على تطبيق انستقرام، يمكنكم الان متابعة آخر منشورات بدور البراهيم على انستقرام وغيرها من المنشورات الأخرى التي تخص مستحضرات التجميل وصيحات الموضة وذلك عن من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇


بدور البراهيم انستقرام

قصة شعر بدور البراهيم

قصة شعر بدور البراهيم

من بين أكثر الأشياء التي تميز بدور البراهيم والتي تجعل العديد من المتابعين يعرفون في حب هذه الشخصية، وهو شعرها الطويل والجذاب والذي لطالما مدحه الأغلية من خلال كتابة العديد من التعليقات الجميلة على حسابها على انستقرام.

بساطة قصة شعر بدور البراهيم جعلته بمنظر جد رائع ومميز، كما أنها في كل مرة تقوم بقصة شعر مختلفة التي تجعلنا متابعين لها ننبهر في كل مرة بجمال شعرها وطريقة تسريحته، إضافةً إلى ذلك فإنها تضيف القليل من الميك اب مما يجعل الصورة مكتملة والمظهر جد جذاب وفاته يأسر قلوب المتابعين 😍.

بدور البراهيم قبل وبعد الشهرة

منذ ان كان بدور البراهيم طفلة وهي شخصية محبوبة تملي إلى الأشياء الجميلة والمميزة، كانت تشق مختلف الفنون وغيرها من الأشياء إلى جانب حبها الاكبر إلى موضة وميك اب وآخر الصيحات والتجميل.

وبعد ان انتهت من الدراسة الثانوية بدور البراهيم سافرت إلى بريطانية لاكمال دراستها الجامعية هناك، وبالضبط في جامعة أكسفورد الغنية عن التعريف، لتتخصص هناك في مجال التجميل والذي لطالما كان لها شغفا منذ نعومة أظافرها، ومع سنين التعلم أصبحت بدور البراهيم مبدعة في هذا المجال وقدمت مجموعة من الأشياء الجميلة والجديدة له، لتصبح في النهاية خبيرة في التجميل والأناقة في جميع دول الخليج وفي الشرق الأوسط.

أصبحت بدور البراهيم تدير الالديد من مراكز التجميل، ولم تقتصر هذه المراكز على النساء فقط، بل ايضا قامت بافتتاح مراكز خاصة بالرجال في المملكة العربية والسعودية، وفي العديد من الدول العربية الأخرى.

بدور البراهيم شخصية تهتم لكل ما يكون حول مجال التجميل والموضة والميك أب بالخصوص، وهذا يظهر لنا من خلال العديد من المنشورات والفيديوهات على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي من خلالها تشارك مع المتابعين آخر صيحات الموضة وغيرها من الأشياء الأخرى التي تخص هذا المجال.

والد بدور البراهيم

اسم ولد بدور البراهيم “أحمد عبد لعزيز البراهيم السعودي الجنسية والعراقية الاصل، وكما قلت أبنته بدور البراهيم في احد التصريحات لها، انه يشتغل كموظف في إمارة المنطقة الشرقية، والتعتبر الوظيفة التي يعمل فيها ولد بدور البراهيم من الوظائف المرموقة ذات مكانة عالية وبموقه حساس في الدولة.

حيث يعتبر والد بدور البراهيم رىيس قسم تراخيص الأسلحة في المملكة العربية السعودية، وقد تم التعرف على اسم والد بدور البراهيم من خلال قد الزواج الخاص بها والتي قامت هذه الأخيرة بمشاركته على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

كم مرة تزوجت بدور البراهيم

تزوجت بدور البراهيم مرتين كما اشرنا لكم في الأعلى، الرجل الأول كان رجل أعمال سعودي ليست هناك معلومات حول هذا الزوج الاول، لكن هناك بعض الاقوال التي تإكد أنها تعرفت عليه بعد دعوتها الامارات العربية المتحدة للترويج والإعلان على أحد مستحضرات التجميل التابعة للشركة الخاصة بها، هناك تعرفها عليها وطلب منها أن ترتبط معه.

وبعد ان تزوجت بدور البراهيم بهذا الرجل السعودي أخفت هويته تماما عن السوشل ميديا ولم تصرح من هو فعلا، قامت فقط بالاعلان عن ارتباطها بشاب سعودي كما أكد أنها انفصلت عنه على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تفسر المتابعين سبب الانفصال، لكن قالت أنه بسبب الغيرة التي كان زوجها يحيطها بها في كل مرة من وسائل التواصل الإجتماعي وحول جميع المنشورات الخاصة بها من صور وفيديوهات وغيرها من الأشياء الأخرى التي كان لا يرغب بها الزوج السعودي الاول لبدور البراهيم.

حيث قال هذا الأخير أنه يجب على بدور البراهيم ان تتعرض صورها وان تتحدث بالصوت فقط مع المتابعين، ولم تتقبل بدور البراهيم هذا الأمر لتعلم عن انفصالها عنه على السوشيال ميديا، كما أنها تمنت له حياة أخرى مليئة مع شخص آخر يحبه ويفهمه، ويقال ان هذا الزوج السعودي هو من أنجبت معه الولدين.

بدور البراهيم وزوجها الكويتي

كان زواج بدور البراهيم الثاني من رجل كويتي وذلك سنة 2020، وتم تاكيد هذا الخبر من خلال الصور التي قامت بشرها على حساباتها الشخصية والتي تخص عقد الزواج، ويظهر من هذا العقد أنه تضمن مقدما وصل إلى مليون ريال سعودي.

صرحت بدور البراهيم بان زوجها الكويتي ثاني أنه يحبها كثيرا وغيرها بهذا الأمر خلال اجراء اختبار فحص الدم، حيث قال ماحدا بذلك بأنه مستعد للارتباط بها مهما كلف الامر، وبعد عقد قران بدور البراهيم سافروا ألى فرنسا وبالضيط إلى مدينة الحب باريس لقضاء شهر العسل هناك، كما أشارت انها صرفت الكثير من المال في هذا الشهر الذي كان مليئا بالذكريات المميزة والمذهلة. مليون ريال سعودي كانت قيمت الأمتعة التي اشتراها خلال هذا الشهر، لكنها ورغم ذلك بررت انها نادمة أشد الندم عن هذا التقدير.

هناك بعد المصارد المقربة من بدور البراهيم التي أكدت أن زوج بدور البراهيم الثاني الكويتي هو الشاب شهاب مرتضى غفوري الإيراني الاصل والذي يلقب بملح انستقرام عمره 19 سنة. ظهور بدور البراهيم مع هذا الشاب في احد مقاطع الفيديو على انستقرام أكد لنا أنه زوجها حقا ليصبح هو بعدها بان بدور البراهيم هي زوجته المستقبلية لكن ورغم كل هذا ليست هناك معلومات حصرية وموثوقة حول هذا الموضوع.

ورغم كل هذا الحب والغرام الذي عاشته بدور البراهيم وشاركته مع المتابعين إلى أنها في النهاية تفاقمت العديد من الخلافات بينهما لتصل إلى الطلاق، وأكدت أنها ستثوم يستر وثيقة الطلاق على حسابها كما نشرت عقد الزواج، وبعد مرور سنة أشهر بالفعل أعلنت عن الانفصال على حسابها الخاص على سناب شات.

بدور البراهيم سناب


قصة بدور البراهيم

تتوفر بدور البراهيم على حساب رسمي على تطبيق سناب شات، والذي كان سبب من بين أسباب الشعرة التي وصلت إليها اليوم هذه الشخصية. تقم بدور البراهيم على حسابها سناب شات بنشر العديد من الفيديوهات التجميلية والتسويقية لمختلف مستحضرات التجميل.

كما أنها قامت باخفاء عدد المشتركين على حسابها سناب شات، يمكنكم الان الدخول أى حساب بدور البراهيم على السناب شات ومتابعة الجديد الخاص بها واخر الفيديوهات التي تقوم بشرها ومشاركتها مع المتابعين وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇


من هو زوج بدور البراهيم

اخو بدور البراهيم

الشهرة التي وصلت إليها بدور البراهيم جعلت منها شخصية مثيرة للجدل، وجعلت العديد من الأشخاص يبحث ن عنها وعن عائلتها وحياتها الشخصية، ومن بين الأشياء التي يتم البحث عنها في الإنترنت بشكل كبير من هو سعد شقيق بدور البراهيم؟

سعد بدور البراهيم هو شقيق بدور البراهيم الذي يبلغ من عمر 16 عام، دين شقيق بدور البراهيم هو الاسلام، كما أنه متزوج من بنت اسمها هند كويتية الجنسية والتي تبلغ من العمر 24 سنة.

رقم هاتف بدور البراهيم واتس اب

ليس هناك أي معلومات حول رقم بدور البراهيم الشخصي والذي من خلاله يمكنكم التواصل معها عبر الواتساب او من خلال اجراء مكالمة شخصية معها.

لكن هناك رقم هاتف خاص بالإدارة الفنية والمشرفين على الموقع الخاص بدور البراهيم، يمكنكم من خلال هذا الرقم التواصل مع بدور البراهيم عبر الواتساب والاستفسار حول العديد من الأشياء من بيها الأمر التسويقية او حول منتوج ما وطلب ارشادات أو دعوتها وغيرها من الامور.

يمكنكم الآن نسخ الرقم التالي 👇👇👇 والبدء في التواصل مع بدور البراهيم عبر تطبيق الواتساب 👇👇👇

8877 428 56 966+

البريد الالكتروني لبدور البراهيم

يمكنكم أيضا التواصل مع بدور البراهيم عن طريق البريد الإلكتورني الخاص بها، ومارستها بشكل رسمي ومحترف عن طريق البريد الالكتروني، وتجنب التواصل معها من خلال الواتساب حيث هناك ضغط كبير على رقم هاتف بدور البراهيم.

دعونا نقدم لكم عنوان البريد الإلكتورني الخاص ببدور البراهيم:

[email protected]

تطبيق متجر بدور البراهيم



بدور البراهيم قبل وبعد

في حالت كنت مهتما بشراء كل من مستحضرات التجميل وغيرها من الامور التي تخص آخر صيحات الموضة، فيمكنكم الآن الدخول إلى تطبيق بدور البراهيم، من خلال تحميل من متحر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

من خلال هذا التطبيق يمكنكم الحصول على العديد من المميزات المذهلة، حيث من خلال التسوق من هذا المتجر يمكنكم الحصول على العديد من النقاط التي يمكنكم تحويلها إلى خصومات، والجميل في الأمر أن هذا التطبيق بسيطة بواجهة سهلة الاستخدام، وحجمه صغير جدا ولن يستنزف من مساحة الهاتف الخاص به، يمكنكم الان تحميل تطبيق بدور البراهيم عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

كم مرة تزوجت بدور البراهيم
بدور البراهيم مواليد

رابط متجر بدور البراهيم الإلكتورني

لم تكتفي بدور البراهيم بإنشاء تطبيق والعديد من الصفحات على العديد من وسائل التواصل الإجتماعي، والتي تنشر فيها العديد من مستحضرات التجميل التابعة للشركة الخاصة بها، بل قامت أيضا بامشا، الموقع الخاص بها على شكل متجر، والذي يمكنكم الآن الدخول إليه، وتصفح العديد من المستحضرات النحميل وغيرها من المنتجات الاخرى، والترعف على مزيا كل منتج والسعر الخاص به والعديد من المعلومات التي تدور حوله.

يمكنكم الآن اكتشاف جميع مستحضرات التجميل ادوات لتحميل والميك أب وغيرها من الأشياء الأخرى، وذلك من خلال زيارة متجر بدور البراهيم عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

من خلال هذا المتجر يمكنكم شراء أي منتوج بثمن مناسب بدون الحاجة البحث وذهاب إلى المركز القريب منك، كما يمكنكم الحصول على العديد من المزايا الأخرى عن طريق هذا المتجر، من بيها الخصومات وغيرها من العروض التي تكون في كل شهر وفي العديد من الاسابيع، كما يمكنكم الإستفادة من خدمة الشحن في جميع المدن بالمملكة العربية السعودية ونصف قيمة الشحن إلى 35 ريال سعودي. كما تعمل على توسيع عملية الشحن في باقي الدول العربية الأخرى.

كما يتوفر متجر بدور البراهيم على مختلف طرق الدفع، التي تسهل على المستخدمين شار المنتوجات من هذا المتجر، دعونا نتعرف على هذه طرق التي يمكنكم من خلال دفع على هذا الموقع:

  • visa
  • Mastercard
  • pay
  • mada مدى

ما هو برج بدور البراهيم؟

برج بدور البراهيم هو البرج الفلكي العذراء حيث ان تاريخ الميلاد خاص بها هو 23 سبتمبر / أيلول 1984م، ومكان ولادتها هو جدة في المملكة العربية السعودية وعمرها الحالي هو 37 عام.

هل بدور البراهيم عنزية؟

بعد تعيلق الإعلامية منال العيسي على بدور البراهيم في احد مقاطع الفيديو الخاصة بها أثارت جدلا كبير وأسئلة كثير من بينها هل بدور البراهيم؟

حيث قال منال في أحد التعاليق الخاص بها “يا جماعة الخير أقولكم على سر كنت أقول بدور أحبها ومن زمان أحبها طلعت بنت عنزية”.

وبعد هذا التعليق الذي صدر من هذه الاعلامية قامت بدور البراهيم برد عليها قائلة “العنوز طيبين وناس شجعان” ومن خلال هذا الرد علق العديد من المتابعين على صحة الخبر وأنها فعلا فتاة بدور البراهيم.

ومن الجدير بالذكر أن عنزة هي قبلية من القبائل العربية التي تسكن في شبه الجزيرة العربية والتي تنتشر في مختلف الأنحاء في البلاد العربية في كل من مصر والعراق والشام.

طلة بدور البراهيم

تتوفر بدور البراهيم على طلة جميلة التي تميز هذه الشخصية عن باقي الشخصيات الأخرى، حيث تتوفر بدور البراهيم على قصة شعر جميلة جدا، التي يحبها الكثير من المتابعين، حيث أن قصة شعر بدور البراهيم لها جاذبية لا توصف والتي لها رونق من عالم آخر.

كما أنه بدور البراهيم تعمل ميكياج هادئ جدا وجذاب وكلاسكي، الشيء الذي جعلها السر قلوب جميع المتابعين اينما كانو.

في النهاية نتمنى أن نكون قد أجبنا عن جميع الأسئلة التي تتعلق ببدور البراهيم، كما لا زال فريق معلومة يبحث عن مجموعة من الأسئلة الخاصة بها، مثل من هو والد بدور البراهيم، من هي والدة بدور البراهيم، هل بدور البراهيم شيعية، ديانة بدور البراهيم، بدور البراهيم ويكيبيديا، ما هو أصل بدور البراهيم، حساب بدور البراهيم انستقرام، كم عمر بدور البراهيم، ما هو برج بدور البراهيم، مواليد بدور البراهيم، من هو زوج بدور البراهيم، من هم أولاد بدور البراهيم

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments