أسئلة وأجوبةحلول لعبة فطحل

من المعاجم: تاج… لعبة فطحل

عزيزي/ عزيزتي، مرحبا بكم

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

أغلب سكان الوطن العربي والشرق الأوسط يلعبون لعبة فطحل، كيف لا وهي من أفضل اللعب التثقيفية الرائعة، التي يمكن من خلالها اكتساب كم هائل من المعارف والمعلومات في مختلف المجالات وحول كل الموضوعات.

هذا هو سبب الإقبال الكبير على لعبة فطحل، إذ تعرف تحميلات يومية على الهواتف الذكية، تتوفر اللعبة على 29 مجموعة، والاف الأسئلة والألغاز المتنوعة.

إذا كنت من محبي الثقافة العامة، وتحب تطوير مهاراتك، أنصح بتحميل لعبة فطحل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو xxx.jpg

إذا أردت الاطلاع على جميع حلول لعبة فطحل أدخل على: جميع لول لعبة فطحل العرب

من المعاجم: تاج… فطحل

حل اللغز 239 من لعبة فطحل

الجواب: العروس

يعد من أشهرة معاجم اللغة العربية، وقد صنفته مكتبة الرواق على أنه أضخم عاجم اللغة العربية. ألفه العلامة واللغوي محمد بن محمد بن عبد الرزاق الحسيني المعروف بمرتضى الزبيدي.

يتكون قاموس تاج العروس من 35 مجلدا، وقد تم البدء في طباعته سنة 1965، ثم نشر سنة 1984، تم تحقيقه من قبل مجموعة من المحققين منهم مصطفى جواد

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments