مقداد

منزل خالد مقداد في الكويت

منزل خالد مقداد في الكويت

يملك خالد مقداد منزل فخم في دولة الكويت، لكنه يزوره في بعض الأوقات رفقة عائلته، وهذا بالأخص إن كانت زيارة خاصة للكويت أو بهدف القيام بأعمال فنية تخص قناة طيور الجنة، حيث أن منزله بالكويت له منظر جميل جدا وكذلك من الداخل يحتوي على شكل مدهل وهائل من الديكورات الفنية شكله الفني الرائع من الداخل، وهذا بسبب أن خالد مقداد مهندس ديكور لأنه هو من أشرف على كل تفاصيل بيته الجميل، ورغم هذا فخالد مقداد يقسم بالسعودية في مدينة جدة، ربما لأنه يفضل دولة المملكة العربية السعودية وهذا ما جعله يستقر بها مع عائلته.

هل تعلم أن زوجة خالد مقداد حامل بمولودها السادس؟

أعلن خالد مقداد رفقة أبنائه الخمسة عن حمل زوجته مروة حماد، وهذا الذي ظهر في الفيديو الدي قام بنشره الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد بقناتهما على اليوتيوب، حيث أنهم قاموا بإعلان الفرحة الكبيرة التي دخلت بيتهم وهي حمل والدتهم، حيث أنهم قاموا بإعلان نوع الجنين كذلك، والذي هو مولود “ذكر”، وهذا ما جعلهم أكثر فرحة بهذا الخبر السار الذي أدخل البهجة والسرور عليهم، لكن لا ننسا الفرحة التي شعر بها متابعي قناة طيور الجنة ومحبي عائلة مقداد والذين أعجبوا بهذا الخبر الجميل والمفرح.

بكاء جنى مقداد لخبر حمل أمها

كان خبر حمل مروة حماد خبر جميل والذي كان سببا في فرحة العائلة، ولكن جنى مقداد بكت كثيرا لهذا السبب حيث أنها بكت لما عرفت أن نوع الجنين هو ذكر، فهي أرادت أن تكون لها أخت وهذا ما جعلها تحزن كثيرا لدرجة البكاء، ولكن أباها تدخل بمزاح وقال “زوجيني بامرأة أخرى لألد لك أختا” وهذا ما جعل جنى تضحك مرة أخرى، عموما كان خبر حمل مروة حماد جميلا سبب الفرح والبهجة وسط عائلة “المقاديد”.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments