مواقع تسوق تركية

ملابس اطفال تركية بنات

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء، يسعدنا دائما لجوؤكم إلى موقعنا للعثور على ما تحتاجون من معلومات موثوقة وأكثر دقة، لذلك نعمل جاهدين لنكون دائما عند حسن ظنكم.

ملابس اطفال تركيا بنات:

تنويه

إن معضم مواقع، التسوق التركية، عبر الأنترنيت، لا تقوم بالشحن خارج تركيا، ومن بينها بعض هذه المواقع، التي سندكرها في هذا المقال، ولاكن لا داعي للفزع، عندما تصل إلى خانة العنوان، عندما تنهي عملية إختيار المنتجات، التي شتشتريها، ستستعين بموقع adwhitlojistik.com، وسيعطيكم عنوان ذاخل تركيا، الذي سيكنكم من شحن، كامل البضائع، من مختلف المواقع التركية، ويتم تجميعها بمستودعاتها، وبمجرد ما تعطي أمر، بأنك إنتهيت من الشراء، ستقوم بتغليفها بشكل إحترافي، للحصول على أقل وزن ممكن،وترسلها بعدها، بأمان تام إلى باب العنوان، الذي تريدون، مع تزويدكم بكود لتعقب الشحنة.

فيدو تعليمي، عن طريقة عمل حساب، في أدويت لوجيستيك.https://youtu.be/bV1A9JgWBtk

موقع unclerstore:

يعتبر هذا الموقع، متخصص في بيع، الألبسة والأكسسوارات، الخاصة بالأطفال، الفتيات والفتية والرضع أيضا، حيث تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات لزبائنها، حيث إذا زرتم موقعهم، www.unlersrtore، ستجد الألاف من ملابس الأطفال، تحث أكتر من ٣٠ فئة متنوعة، والتي تتراوح أعمار مستخدمي هذه الألبسة من ٠ إلى ١٦ سنة، وهو موقع يبيع بالجملة والتقصيط أيضا، حيث يقوم الموقع، بإضافة المئات من الملابس، في موقعهاعلى الأنترنيت، حتا تمكن زبائنها من إستخدام موقعها، ككتالوغ إلكتروني، حيث تبقي زبنائها دائما، على إطلاع بجديد منتجاتها المتنوعة، وملابسها مصنوعة من القطن، ومواد صحية ذات جودات عالية، من أجل راحة أطفالك، وبأسعار جد مناسبة.
لغة الموقع هي التركية، ويدعم كل من الغة العربية والإنجليزية والروسية.
وطرق الدفع عديدة، كالماستر كارد و الفيزا أو عن طريق التحويلات البنكية.
الشحن فيها عالمي، لكل دول العالم، خلال ٢٤ ساعة
سياسة الإرجاع، خلال ١٥ يوما، من يوم إستلام المنتج.
للإستفسار عن أية شيء، المرجو الإتصال أو مراسلتهم في الواتساب، على الرقم، +٩٠ ٥٣٤ ٠١٣ ٣٣ ١٦.

موقع adwhitshop:

هو سوق تسوق إلكتروني تركي، حيث يحتوي على ستة تقصيمات، تقصيم الأطفال والنساء والرجال والأحدية والحقائب وتقصيم الرياضة وتجهيزات المنزل، حيث أنه ما عليكم إلا الضغط، على القصم المخصص بالأطفال، وسيأخدكم مباشرتا، إلى العديد من الشركات المتخصصة، في ألبسة الأطفال، متل ديفاكو و بامي، وكل هذه الشركات، هي شركات أصلية، وتقدم ألبسة دات جودات عالية، ما عليك إلى آختيار المنتج الذي يستهويك، وشرائه بأريحية، وقبل ما تختار المنتجات الأمريكية، هنالك خاصية جد رائعة، حيث يمكنك إختيار العملة، التي ستدفع بها، وسيعطونك تمن المنتوجات بتلك العنلة التي تريد، وعندما ستطغطون على المنتج، الذين تريدون شرائه، سيعطونكم كل المعلومات عليه، متل اللون والقياس، وثمنه بطبيعت الحال، لذا لا تفوت عليكي، زيارة هذا الموقع الرائع، www.adhwitshop.com.
ويدعم الموقع اللغة العربية، والعديد من اللغات الأخرى، كالإنجليزية.
والذفع في هذا الموقع، جد أمن وهو عن طريق، كالماستر كارد و الفيزا، وهنالك الذفع عند الإستلام في تركيا فقط.
وتشحن مجانا، لكل دول العالم تقريبا.
سياسة الإرجاع، خلال ١٥ يوما، من يوم إستلام المنتج.
لذا لا تتردد من التسوق من هذا الموقع، لأنه الموقع الأول، لتصوق المنتجات التركية.

موقع Turkopt:

لا يمكن أن نتكلم، عن مواقع التسوق التركية، عبر الأنترنيت ولن ندكر هذا الموقع الرائع، لأنه يعتبر من بين، أفضل المواقع الإلمترونية التركية، لشراء الألبسة، حيث تقدم لزبائنها، مجموعة متنوعة من الألبسة، للأطفال والسيدات والرجال أيضا، بمختلف انواع الموضات، بأخر صيحات الموضة، و الشيء الذي يميز هذا الموقع، هو أنهم يركزون، على بيع الملابس بعلامات، بماركات تركية، لكل دول العالم، ويستوردون هذه الملابس، من متاجر ومصنعي الجملا، بإصطنبول بتركيا، ما تنتضر قم بزيارة موقعهم، www.turkopt.com، لتستمتع بالتصوق فيه.
ولغة الموقع الأصلية، هي اللغة التركية، ويدعم اللغة الإنجليزية، ويمكن يمكن لكم الإستعانة، بقوقل تراظكسيو، لترجمة الأشياء التي لم تفهموها.
ويقبلون الذفع، من خلال حساب مصرفي أو البايبال أو إرسال الأموال الدولية، متل ويستر يونيو أو مونيغرام
وتشحن لجميع دول العالم ومجاني.
سياسة الإرجاع، خلال ١٥ يوما، من يوم إستلام المنتج
ما الذي يأخرك، عن التسوق من هذا الموقع، هيا أسرع من الممكن أن تكوني أو من، يشتري ملابس عصرية لطفلك ولك، من الشركات المصنعة، بتركيا.

موقع N11.com:

لا شك أنك قد لاحضت، بأن هذا الإسم غريب ولا يليق حتى، كإسم لشركة لتسوق، ولكن تق بي، لأنه يعتبر واحدا، من أشهر المتاجر للتسوق، الإلكتروني في توركيا، حيث يملكون على، مجموعة متنوعة وواسعة، من المنتجات التي يمكن لك، الإهتيار فيها كيفما تشاء، من بين هذه الأشياء الألبسة، حيث أنهم يملكون، أفضل الألبسة، ألبسة نسائية وألبسة رجالية، وأيضا كل شيء يتعلق بطفلق ياسيدتي، من ألبسة الرضع إلى الأطفال، وكل شيء يتعلق بهم.
وليس هذا فقط، فموقع N11.com، يحتوي على الأكسسوارات ومنتجات الأزياء والأحدية، ويقومون أيضا بتقديم، ملابس ومنتجات عصرية، سوف تعجبك وتلائم متطلاعتك، وإكتسب هذا الموقع، تقته وشعبيته، ودعمه المتواصل، من طرف زبائنه، لأنه موقع موثوق وذا مصداقيا عالية.

فيديو تعليمي، عن طريقة التسوق، من هذا الموقع.https://youtu.be/DNVXwupqqwE

لغة الموقع التركية، ولايدعم أية أخرى، يمكن أن تترجم، الأشياء التي لم تفهموها، بقوقل تراديكسيو، ومشاهدة هذا الفيدبو، التي سيعلمكم، طريقة التسوق من هذا الموقع.
والذفع يكون، عن حسب سعر صرف، العملة التي ستدفع بيها، مقابل عملة الليرا التركية، وسيتم إقتطاتها، كانت بالريال السعودي أوالدينار الكويتي أو الدرهم الإماراتي.
سياسة الإرجاع، خلال ١٥ يوما، من يوم إستلام المنتج
والشحن على حسب، الدولة التي ستشحن لها، وتتراوح هذه المدة من أسبوع إلى أسبوعين.

موقع DDFs:

هو متجر تركي، لتبضع عبر الأنترنيت، ويتواجد موقعه في إسطنبول، ويحتوي على مجموعة متنوعة، من الألبسة النسائية والرجالية، وألبسة الأطفال الأيضا، البنات والأولاد أيضا، كما أنه يحتوي على مجموعة واسعة، من الأكسسوارات والأحذية، ويصب الموقع تركيزه كتيرا، على الألبسة النسائية، ويقومون بتحديت موقعهم، بشكل يومي، لتزويد الزبناء الجدد بأخر العلامات التجارية، للملايس الرائجة، إذا كنت يا سيدتي، تبحتين عن أخر وأفضل الفساتين الرائجة، لطفلتك ولكي، فإن موقع DDFs، فهو أفضل خيار لكي.

يدعم الموقع ثلات لغات فقط، التركية والإنجليزية والروسية.
ويمكن أن تدفع، عن طريق master card أو maestro أو Visa.
سياسة الإرجاع، خلال ١٥ يوما، من يوم إستلام المنتج
لذا لا تفوتي ياسبدتي، هذه الفرصة الرائعة، وقومي بزيارة هذا الموقع DDFs.com، وإستمتعي بأخر صيحات الموضى، لكي ولطفلتك.

موقع Turkish Fashion:

هو موقع تركي، لشراء عبر الأنترنيت، وهو أزياء الأطفال، حيت يمكنك ياسيدتي، العتور على مجوعة واسعة، من الألبسة لأكفالك، للبنات و الصبيان، من الأقمصة والتنانير والأحدية والأكسسوارات، ويحتوي أيضا على مجوعة، من الألبيسة النسائية، المحتشمة والعصرية، كالجلاليب والفساتين والتنانير، بأخر الموضات المتاحة حاليا، لذالك هذا الموقع مناسب لكي يا سيدتي كتيرا، لكي ولإبنتك، من أجل الضهور بمضهر متالي وأنيق، لا تفوتي عايكي، زيارة هذا الموقع الرائع TurkishFashion.net
ويدعم هذا الموقع، العديد من اللغات، مالإنجليزية والفرنسية والإسبانية، ولن يبقة بطبيعت الحال، حاجز اللغة بعد، وذالك بفضل المترجم Google tradiction حيث يمكن لك، من تىجمت أية لغة، وفهمها.
والذفع يكون، إما عن طريق البطاقة الإتمائية أو الفيوا أو ااماستر مارد.
سياسة الإرجاع، خلال ١٥ يوما، من يوم إستلام المنتج
ما الذي يأخرك، عن زيارة هذا الموقع الرائع، www.turkishfashion.net

موقع Glami:

هو موقع تركي، لشراء الإلكتروني، حيث يمكن لك أن تجد فيه، مجموعة متنوعة، من الألبسة لطفلتك يا سيدتي، لأنه موقع له توجه كبير، للأبسة الفتيات، من ٠ إلى ١٦ سنة، حيث يككن لكي أن، تلبسي طفلتك أجود أنوا الأابسة، في توركيا، وبأتمنة جد مناسبة، فيمكن لكي أن تجدي مجوعة متنوعة نن الألبسة، كالفساتبن والتنانير، والألبسة الرياضة و السباحة، كما أنها تحتوي على الأكسسوارارت، والأحدية الأنيقة والرائعة، لذا أنصحكي يلسيدتي بهذا الموقع، لأنه يناسب متطلعاتك، وتطلعات الألبسة التي، تريدين أن تلبسة طفلتك.
ولغو الموقع هي التركية، ولا يدعم أية لغة أخرى.
طرق الدفع إما عن طريق، البطاقة الإتمانية أوالفيزا أو الماستر كارد.
و سياسة الإرجاع، خلال ١٥ يوما، من يوم إستلام المنتج.
لذا لا تترددي ياسيدتي، قومي بويارت الموقع، وإستمتعي بالشراء منه، www.glami.com.tr.

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments