أسئلة وأجوبةحلول لعبة فطحل

مدينة تشتهر بصناعة الساعات لعبة فطحل

مدينة تشتهر بصناعة الساعات فطحل

مرحبا:

مدينة تشتهر بصناعة الساعات فطحل

لعبة فطحل هي من الألعاب التي اكتسبت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، وذلك للكم الهائل من المعلومات والأسئلة الثقافية التي تقدمها، ولهذا الغرض يتوافد عليها الناس دائما من أجل إغناء وتوسيع معارفهم. وتضم لعبة فطحل ألغاز وأسئلة في مختلف المجالات.

وأذا أدرتم الاطلاع على جميع حلول لعبة فطحل، زوروا المقال الذي وضعنا لكم فيه كل حلول فطحل دون استثناء.
رابط المقال: حلول لعبة فطحل العرب كاملة

مدينة اشتهرت بصناعة الساعات

الجواب على اللغز 79 من لعبة فطحل:

جنيف

جنيف هي أحد أجمل المدن السويسرية، وقد كان المكان الذي تتواجد فيه حاليا مستعمرة تابعة للإمبراطورية الرومانية، وقد مرت من مجموعة من الحقب الى أن أصبحت مركزا للديانة البروتستانتية في القرن السادس عشر تحت إمرة جان كالفن، بعد ذلك ستنضم جنيف للاتحاد السويسري الكونفدرالي.

تعد مدينة جنيف اليوم ثاني أكبر مدن سويسرا بكثافة سكانية تصل الى 109.206 نسمة، وتتمركز على نهر الرون قرب الحدود الفرنسية. أغلب سكان جنيف من المتحدثين باللغة الفرنسية، إذ تعتبر أحد المدن السويسرية الناطقة بالفرنسية.
تنتج جنيف وسويسرة عامة أزيد من 30 مليون ساعة من أجود وأفخر الساعات في العالم، على رأسها ساعات رولاكس التي يرتديها غالبا أغلب نجوم ومشاهير العالم.

مكانتها بين الدول

لطالما كانت جنيف مقرا للعديد من المؤتمرات والاتفاقيات الدولية لتي مرت في التاريخ، مثل اتفاقيات جنيف الأربعة لحماية حقوق الإنسان. من بين الأسماء التي تطلق عليها هي ” عاصمة السلام”، كما تعد اليوم مركزا هاما للعديد من المنظمات الدولية، إذ أن معظم المنظمات توجد مراكزها في جنيف، مثل:
منظمة الصحة العالمية
منظمة حقوق الإنسان
منظمة الأمم المتحدة
منظمة التجارة العالمية،
وغيرها.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments