صحة

مديري وزارة الصحة تسجيل الدخول


يبحث العديد من الموظفين و العاملين المنتسبين لقطاع الصحة بالمملكة العربية السعودية عن طريقة تسجيل الدخول لخدمة مديري التابعة لنظام موارد الذي يعد هو الآخر خدمة متميزة توفرها البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة السعودية ، التي أصبحت تتجه نحو جعل كافة الخدمات تقدم بشكل الكتروني تطبيقا لرؤية المملكة لسنة 2030 ،

شاهد أيضا:تحديث بيانات وزارة الصحة مديري

بحيث أصبح يلاحظ بالملموس الوقع الإيجابي للخدمات الالكترونية على المواطنين خاصة أن جل الأفراد تتوفر لديهم شبكة الإنترنت ، و في هذا المقال سنقدم لكم طريقة تسجيل الدخول لخدمة مديري التابعة لوزارة الصحة إضافة إلى تفاصيل و معلومات أخرى ترتبط بنفس الموضوع .

نبذة تعريفية مختصرة عن خدمة مديري


لا شك أن خدمة مديري ليست الخدمة الوحيدة التي تتيحها البوابة الالكترونية لوزارة الصحة للعاملين و الموظفين الذين ينتسبون لهذا القطاع الحكومي ، إلا أنها تتميز بكونها خدمة تشتمل على عدة مميزات تسهل على المواطنين إمكانية الحصول على الإجازات الاعتيادية ، أو التقدم بطلب خاص بالانتداب أو متابعة بعض الشؤون الأخرى الوظيفية .

شاهد أيضا:خدمة مديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa

طريقة تسجيل الدخول لخدمة مديري وزارة الصحة


بإمكان الموظفين المنتسبين لوزارة الصحة السعودية أن يقومو بتسجيل الدخول إلى نظام موارد ، و بعد ذلك اختيار خدمة مديري من بين قائمة الخدمات التي يوفرها هذا النظام ، و لتسجيل الدخول لخدمة مديري يتوجب اتباع الخطوات التالية :

  • الخطوة رقم 1 : نقوم بالدخول لصفحة نظام موارد عبر الضغط على هذا الرابط من هنا
  • الخطوة رقم 2 : نقوم بإدخال اسم المستخدم ثم كلمة المرور
  • الخطوة رقم 3 : نضغط على أيقونة ” تسجيل الدخول “.
  • الخطوة رقم 4 : سننتقل إلى الصفحة الرئيسية لنظام موارد ، حيث سيصبح بالإمكان تصفح الخدمات الموجودة ، بعد ذلك سنختار خدمة مديري من بين تلك الخدمات .

رابط تحميل تطبيق موارد و خدمة مديري على الهاتف

شاهد أيضا:تنزيل تطبيق احتراز EHTERAZ وزارة الصحة العامة


ـ لتحميل تطبيق موارد يتوجب الضغط على هذا الرابط من هنا ، الذي سيؤدي بكم إلى قائمة التطبيقات المتاحة لوزارة الصحة السعودية ، و سنبحث عن تطبيق موارد و نقوم بتحميله .
ـ و قررت وزارة الصحة السعودية إنشاء تطبيق خاص بخدمة مديري متاح للتحميل على الهواتف المحمولة للموظفين للاستفادة من مميزات هذه الخدمة بشكل دائم ، و بإمكان موظفي وزارة الصحة تحميل هذا التطبيق عبر هواتفهم المختلفة بالشكل التالي :


ـ تحميل التطبيق على أجهزة الأيفون عبر هذا الرابط من هنا
ـ تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عبر هذا الرابط من هنا

مميزات خدمة مديري على الجوال


عند تحميل خدمة مديري سيصبح بإمكان الموظفين المنتسبين لوزارة الصحة السعودية الدخول المستمر للخدمة دون الحاجة لزيارة الموقع و الانتفاع بالمميزات التالية عبر هواتفهم المحمولة :

  • تقديم طلب الإجازات بجميع أنواعها .
  • إمكانية معرفة الدرجة الوظيفية للموظف و العامل
  • إمكانية تقديم طلبات الانتداب
  • القدرة على تقديم الشكاوي للمسؤولين داخل الوزارة

كان هذا مقال حول موضوع ” مديري وزارة الصحة تسجيل الدخول ” ، حاولنا فيه بقدر المستطاع توفير طريقة تسجيل الدخول لخدمة مديري و معلومات أخرى بطريقة سهلة ، نتمنى أن تكونوا استفدتم منه و موعدنا متجدد في مقالات أخرى عبر موقعكم الالكتروني المتجدد ” معلومة ” .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments