خدع احتراف لعبة فورت نايت🔥

متجر سلطان فورت نايت

متجر سلطان فورت نايت

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

أهلا بمحبي الألعاب أون لاين، وعشاق لعبة فورتنايت fortnite

“في المواضيع السابقة تحدثنا عن مجموعة من المتاجر التي تقدم حسابات للعبة فورتنايت fortnite  حصريا وبعروض خيالية، إذ يمكنك الحصول على حساب قديم ذو مستوى عالي في اللعبة بثمن رخيص أقرب إلى أن يكون مجانا مقارنة بقيمته، فمعضم اللاعبين يتركون اللعبة ويضعون الحسابات بمساوايات عالية للبيع بأثمنة رخيصة، يمكنك الإطلاع على هذه المواضيع ك متجر rn لبيع حسابات فورت نايت و متجر جنون لبيع حسابات فورت نايت (نصائح) ، ما اليوم مع متجر قوي وشهير للغاية متجر سلطان لحسابات فورت نايت، لمعرفة المزيد تابع معنا المقال”.

لعبة فورتنايت fortnite

لعبة فورتنايت fortnite  من الألعاب الأون لاين التي تحتصل الصدارة على المستوى العالمي من حيث عدد المتتبعين والمستخدمين، إلى جانب كل من لعبة بابجي وفري فاير وكول أوف ديوتي، لقيت لعبة فورتنايت fortnite شرهة لا تصدق، فيد إصدارها أول مرة لقيت إستحسان الجميع، لم يمر عليها كثير حتى إستقطبت ملايين اللاعبين وحطمت هي الأخرى أرقام جد مرتفعة بالنسبة للتحميلات.

تعتمد لعبة فورتنايت fortnite على فكرة رئيسية ألا وهي القتال من أجل البقاء، تم إصدار اللعبة بتاريخ 27 يوليو 2017م، ولم يمر وقت طويل كما قلنا على إصدارها حتى أصبحت لها شعبية جد كبيرة إذ قدر عدد مستخدميها عبر العالم 250 مليون شخص، تعمل فورتنايت على أنظمة تشغيل التالية: بلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون، ومايكروسوفت ويندوز، وماك أو إس وآي أو إس، والأندرويد، ونينتندو سويتش…”

حقيقة اللعبة غاية في الروعة تمتاز بغرافيتي جد عالية وتقنية ثلاثي الأبعاد، سهامت مواقع التواصل الإجتماعي في شهرة اللعبة، زد على ذلك الفيديوهات على منصات اليوتيوب، فأصبح الجميع يريد أن يحصل على حساب للعبة ومن بينهم أنا أيضا.

بالنسبة لك أنت كمتابع تريد الحصول على حساب للعبة فورتنايت fortnite عليك الحذر، لأن هناك عدد من المواقع التي تدعي بيع حسابات اللعبة وهي مجرد مواقع مخادعة ونصابة، فإن لم تكن على دراية ستضيع في مالك دون أي مقابل، لكن لا تقلك وإعلم أنك في المكان المناسب، لأننا سنقدم أشهر المواقع وعلى رأسهل متجر سلطان التي تقدم حسابات للعبة فورتنايت fortnite  بطريقة أمنة ومضمونة مئة بالمئة، تابع معنا من فضلك.

 أحداث لعبة فورتنايت fortnite

بالنسبة لأطوار لعبة فورتنايت fortnite فهي تجرى على تدو رقعة جغرافية أي خريطة محددة تضربها عاصفة عالمية تسبب في اختفاء 98٪ من سكان العالم، لتظهر بعدها مخلوقات كالزومبي تهاجم الأشخاص الذين لا زالو على قيد الحياة، أنت كلاعب يتجلى تحدي البقاء عند في النجاة من العاصفة ومواجهة مخلوقات الزومبي، تتيح اللعبة للاعبين أسلحة فخاخ شخصيات بقدرات قتالية من أجل مواجهة هذه الأمور.

وأنت في خضم القتال من أجل البقاء تكلف بمهام عليك إنجازها في وقت وجيز لأن العامل الزمني جد مهم في اللعبة، من إستطاع إنجاز المهام بالكيفية المطلوبة يحصل على مكافئات ترفع من المستوى القتالي، وترشحه لكي يكون بطل اللعبة، إلى جانب كل من:

  • فريق الدعم طبعا
  • وترسانة من الأسلاحه
  • والمصائد والفخاخ

 من أجل أن يستطيعوا إنجاز المهام الأكثر صعوبة.

“الآن سنقدم أشهر المتاجر الآمنة والمعروفة بتقديم حسابات لعبة فورتنايت fortnite قوية ومضومونة، على رأس هذه المتاجر متجر سلطان، لكن قبل هذا سنقدم بعض النصائح الصغيرة، قبل أن تقدم على شراء أي حساب ثم ننتقل إلى التعرف على المتاجر إبقى معنا”.

نصائح مهمة قبل شراء حسابات فورت نايت

  1. بالطبع أنت الآن تريد حساب للعبة، أو إما أنك متردد، لأن الكثير وقعوا ضحية نصب، للإشارة فقط بدورنا لا نستطيع تقديم أي محتوى لا نثق فه أو مخادع، لهذا إستعن فقط
  2. تأكد أن سيرفر الحساب سنتمي إلى سيرفر عربي، لأن العديد من الأشخاص قامو باشتراء حسابات ذات سيرفر ات أجنبية، بالتالي لن تعمل معهم.
  3. الحرص على التحقق من إن كان الحساب مسروق أو حقيقي، لأن الكثير وقع ضحية هذا.
  4. من الأفضل أخد رأي  من سبق لهم أن قاموا بشراء حساب فورتنايت عبر النت.
  5. تحقق أيضا من ثمن الحساب ومدى مطابقة الثمن الذي ستدفعه مع الثمن المطروح.
  6. تأكد الا يكون الحساب الذي تريد أن تشتريه به خاصية  أمنية من شأنها أن تمكن البائع من إسترجاع الحساب بعد عملية الشراء.
  7. الدفع آخر شيء تقوم به بعد التحقق من هذه الامور السابقة.

متجر سلطان سلمان لبيع حسابات فورت نايت

مع أول متجر لبيع حسابات لعبة فورتنايت fortnite صراحة  شهرة هذا المتجر غنية عن التعريف خاصة على مستوى الوطن العربي، يعد الآن على رأس قائمة أحسن المتاجر التي تطرح حسابات فورت نايت.

من أهم الأسباب التي جعلت من متجر سلطان يكسب هذه الشعبية الكبيرة المصداقية والآمان في المعالملة، إلى جانب كونه يقدم حسابات قوية ونادرة.

متجر شيطون لبيع حسابات فورت نايت

لدينا أيضا موقع شيطون لبيع حسابات لعبة فورتنايت fortnite ، هذا الأخير لا تقل أهميته عن متجر سلطان فهو ايضا يحتل مكانة جد خاصة ومحترمة ضمن المواقع الأكثر شهرة بالوطن العربي.

شهرة موقع شيطون  وقوته ضمن المتاجر الأخرى هو كونه يقدم حسابات فروتنايت بأثمنة جد رخيصة، مقارنة مع قيمة الحساب القوي فالثمن لا شيء، زد على ذلك فهو سطرح لمختلف زواره وزبنائه قائمة تضم حسابات عشوائية بقيمة واحد ريال سعودي لا غير.

متجر m.g فورت نايت

 في الواقع جميع المتاجر التي نتحدث عنها هي متاجر قوية ومعروفة على الصعيد العربي، ومن بينها متجر m.g الذس صنف ضمن أحسن المتاجر الجيدة التي تقوم ببيع حسابات فورت نايت جد قوية ونادرة، فهو كالمتجر السابق يطرح حسابات جد قوية ونادرة للعبة فورت نايت لأثمنة رخصة جدا، شخصيا أدعوك إلى زيارته، يمتاز كذلك بالمصداقية والآمان ما يجعله ذو شعبية على مستوى العالم العربي.

متجر ايبك لبيع حسابات فورت نايت

موقع ايبك متجر مخصص لطرح حسابات لعبة فورتنايت fortnite ، المميز في الموقع هي مدى قوة الحسابات وفعاليتها، إذا كنت تبحث عنحسابات نادرة وفعالة للعبة فورتنايت فأنصحك بزيارة الموقع، يحضى هو الآخر بمكانة جد محترمة على مستوى العالم العربي، يعمل الموقع على إعطاء الزبناء الإمكانية لاستخدام برنامج إنشاء حسابات فورت نايت، والتي يقدمها على المتجر بأسعار رخيصة ومناسبة.

متجر اسد لبيع حسابات فورت نايت

هذا الموقع يحتل المراتب الأولى ضمن قائمة متاجر طرح حسابيات لعبة فورتنايت fortnite  على المستوى العربي هذا المتجر، لأنه متخصص في هذا أصلا، أكبر دليل قدرته التي إشتهر بها في فتح حسابات فورت نايت العشوائيو، نصيحتي لك هي أن تزور الموقع لأنه يعد من أفضل المواقع.

متجر مونكي لبيع حسابات فورت نايت

أسس هذا المتجرسنة 2018 لم يمر عليه الكير حتى أصبح ذا شعبية كبيرة في طرح حسابات لعبة فري فاير قوية وحقيقية، متجر مونكي هو متجر ممتاز لبيع حسابات فورتنايت، ميزته تكمن في مجموعة من الخصائص التي قد لا تجدها في متاجر أخرى، إذ يمكنك من تفتيح حسابات فورت نايت، ثم يوفر لك قائمة بأفضل حسابات فورت نايت القوية.

متجر ماريو لبيع حسابات فورت نايت

هذا المترج لا يمكن الإستهانة به فهو يفرض مكانته ضمن مواقع البيع العربية القوية، والتي تتنافس في طرحها لأقوى الحسابات وأندرها بأثمنة جد مغرية ورخيصة.

لكن هناك شيء يعاب على هذا الموقع صراحة ويجب أن تعلم به عزيزي القارء فبصفتي خبير في مجال البيع والشراء في هذه المواقع، شخصيا لا أنصحك بالشراء من هذا المتجر لأن عددا من الشكوك تحوم حوله وفق بحثي وبالتالي فأنا أتراجع عن تصنيفه ضمن أفضل المواقع العربية، وبهذا تفاديا لأي مشكل لا أنصح الشراء منه.

متجر سكواد تيم لبيع حسابات فورت نايت

من المتاجر المصنفة على أنها قوية على المستوى العالم العربي في تقدسم حسابات لعبة فورتنايت fortnite  جيدة وقوية حقيقية وبأثمنة مناسبة، متجر سكواد.

الجميل في هذا الموقع أنه يطرح لزبنائه قائمة تتضمن أقوى حسابات فورت نايت وأندها، زيادة على هذا فالثمن هو جد مناسب مقارنة مع قيمة الحسابات.

متجر في دي شوب لبيع حسابات فورت نايت

صراحة المصداقية هي التي تجعل هذه المتاجر تنافس بعضها بشدة، زد على ذلك الحسابات النادرة والقوية التي يبحث عنها الزابون، وهذا ما يوفره أيضا المتجر الإلكتروني دي شوب لطرح حسابات لعبة لعبة فورتنايت fortnite.

هنا يمكنك أن تجد حسابات قوية ونادرة، ميمزة الموقع تتجلى في تقديمه لحسابات أجنبية للعبة فورت نايت، كما قلنا رغم أن الحسابات قوية ونادرة إلا أنها أجنبية أي أنها لن تعمل على سيرفر عربي، وبالتالي إذا كنت لأحد دول العالم العربي هذا الموقع لن يفيدك في أي شيء، إلا إذا كنت تريد حسابات أجنبية فهذا الموقع المناسب لك.

“جميع المتاجر الإلكترونية التي قدمناها لكم تمتاز بالمصداقية والآمان لدرجة كبيرة، كما أن تصنيفها على المستوى العربي فهو من الأوائل، لكن يجب ألا تغفل عن النصائح التي قدمنها بل يجب عليك أخدها بعين الإعتبار والعمل بها خصوصا إذا كنت أول مرة ستقوم بشراء حساب عبر النت”.

الآن إليك بعض المواقع المتخصصة في بيع حسابات لعبة فروت نايت في مختلف الدول العربية، بهذا نكون قد أنهينا تفاصيل هذا الموضوع نتمنى أن نكوم عند حسن ضنكم، أي تساؤل ضعوه في صندوق الوصف وسنجيب عليه في القريب العاجل.

حسابات فورت نايت للبيع في الامارات

موقع دوبيزل دبي dubai.dubizzle.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع السوق المفتوح ae.opensooq.com

موقع حساباتي 7isabati.com

حسابات فورت نايت للبيع في قطر

موقع حساباتي 7isabati.com

موقع مزاد قطر mazadqatar.com

موقع السوق المفتوح qa.opensooq.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع اوليكس olx.qa

حسابات فورت نايت للبيع في الاردن

موقع أوليكس olx.com.om

موقع السوق المفتوح jo.opensooq.com

موقع بزات bezaat.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع سوق اد souqad.com

حسابات فورت نايت للبيع في مصر

موقع هرج haraj.com.sa

موقع السوق المفتوح eg.opensooq.com

موقع اوليكس olx.com.eg

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments