أفضل الألعاب

متجر بيع حسابات ببجي

متجر بيع حسابات ببجي

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

مرحبا عشاق ألعاب أونلاين

بعد اللإنتشار الهائل لبعض الألعاب داخل الوسط الشبابي، أصبح الجميع يقبل على لعب هذه الألعاب، فحتى من الفئات غير المهتمة بألعاب الأون لاين، أصبحت هي الأخرى مدمنة على اللعب، وبالتالي أصبح الجميع يبحث عن حساب من أجل الإستمتاع.

من أشهر الألعاب التي أصبحت محتكرة مجال ألعاب الفيديو هي لعبة PUBG، ونظرا لشهرة الساحقة التي وصلت لها PUBG، إزداد الطلب على الحصول على حساب من أجل اللعب، وفي خضم كل هذا هناك فئة كبيرة جدا لا تعرف من أين تحصل على حساب ببجي من أجل خوض غمار اللعبة.

لهذا وفي هذا المقال سنقوم بتقديم جميع المواقع الرسمية، والمضمونة التي تطرح حسابات كثيرة للبيع، من خلالها يمكنك أنت أيضا الحصول على حساب PUBG بثمن جد رخيص، فأحسن وسيلة للحصول على حساب للعبة، هو شارء حساب جاهز، وقد تجد حسابات كلفت أصحبها سنوات بأثمنة زهيدة لأشخاص إعتزلوا اللعبة.

“للإشارة بالنسبة للمواقع التي تقدم حسابات ببجي ستجدها أسفل المقال، سنتطرق في الفقرات التالية بتقديم بعض المعلومات المهمة عن لعبة PUBG، وأهم مميزاتها”.

اللعبة ببجي PUBG

إسم PUBG هو إختصار لعبارة PlayerUknown ‘s BattleGrounds، وإذا قمنا بترجمتها سنرى أنها تعني “أرض الحرب للعاب المجهول”، الفكرة الأساسية للعبة تدور حول القتال من أجل البقاء، وقد ذكر أن هذه الفكرة إستوحاها مؤسس اللعبةBrendan Greene من فلم ياباني بعنوان “Battle Royal”، أما خريطة اللعبة سمية بErangel بناءا على إسم إبنة مؤسسة اللعبة وذلك لحبه لها.

عرفت اللعبة شهرة خيالية في جميع أنحاء العالم، فأصبح يقبل على لعبها المهتم وغير المهتم بهذا المجال، وقد يكون السر وراء نجاح اللعبة هي مميزاتها، حيث أنها استطاعت أن توفر أشياء لاتوجد في ألعاب أخرى، وبهذا قد حطمت إلى الآن أرقاما قياسية بضمها لأكبر عدد لاعبين في نفس الوقت، وبتغلبها على لعبة Dota 2، طبعا اللعبة أصبحت تحقق مليارات الدولارات بعض عرضها، لكن هذا آتى بعد مجهودات إستثنائية في صنعها.

اللعبة متاحة في كل من أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية، تبدأ اللعبة بضم 100 لاعب في وقت واحد في خريطة جغرافية واحدة، والنجاح في اللعبة يعني بقاؤك على الحياة، طريقة اللعب إما فردية أو جماعية يبقى هذا من خياراتك.

مزايا ببجي PUBG

الميزة الأساسية للعبة هي الترفيه، لكن لعبة ببجي توفر هذه الميزة بشكل إستثنائي مما يدفع بالأغلبية الساحقة من اللاعبين يقضون ساعات متواصلة في اللعبة دون ملل، أولا تسمح لك PUBG بتصوير اللعبة بوضع سينمائي مميز وبتقنية D3،  فهي تتيح لك التصوير من خلال مشاهد أقرب للواقع، هناك من المزايا الأخرى ماتجعل لعبة PUBG لها شعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم منها:

  • أول ميزة كما قلنى هي اللعب والمتعة وقضاء الوقت.
  • ترسيخ إنطباع التحدي والمهارة في مواجهة الخصوم.
  • دفع العقل إلى التخطيط، والتفكير، ونهج الخطط التي من شأنها أن تبقيه على الحياة، ففي نهاية المطاف ألعاب الفيديو هي عامل مهم بالنسبة للأظفال من أجل الرفع من مستوى التفكير.
  • بما أن اللعبة مستوحات من شخصيات حقيقية، فهي تفيدك في معرفة الخرائط، وأسماء الأسلحة، فرغم أنها لعبة إلى أنها تعطيك فكرة جزئية عن معنى الحرب، والخطط، وما إلى ذلك.
  • من مزايا اللعبة كذلك أنها متاحة بجودة تصويرية جد عالية، وتحتوي على أدوات مميزة عن باقي الألعاب الأخرى.

حسابات ببجي للبيع الكويت

موقع السوق المفتوحkw.opensooq.com 

موقع 4 للبيع  q84sale.com

موقع فورسيل الكويت

موقع بلاير اراب playerarab.com

حسابات ببجي للبيع قطر

موقع السوق المفتوح   qa.opensooq.com 

موقع مزاد قطر mzadqatar.com

موقع حساباتي 7 isabati.com 

موقع كولشي ae.kulshe.com 

موقع كوليكس olx.qa 

حسابات ببجي للبيع الامارات

موقع السوق المفتوح الاماراتي ae.opensooq.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع دوبيزل دبي dubai.dubizzle.com

موقع حساباتي 7isabati.com

حسابات ببجي للبيع الاردن

موقع jo.opensooq.com

موقع olx.com.om

موقع ae.kulshe.com

موقع souqad.com

موقع bezaat.com

حسابات ببجي للبيع مصر

موقع olx.com.eg

موقع eg.opensooq.com

موقع haraj.com.sa R

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments