الغاز

ما هو الشيء الذي خلقه الله ثم اشتراه

كما جرت العادة حديتنا اليوم حول الإجابة عن لغز مهم ومسلي، فإن كنت من محبي الألغاز فمرحبًا بك في مدونتنا التي تعمل على تقديم إجابات لعدد كبير من الألغاز المسلية والتي سوف تجدها في تصنيف “الألغاز “.

أجبنا في السابق عن لغز مهم وهو اربعة عبيد يحملون الحديد، والذي ادعوكم للإطلاع عليه، اما اليوم سوف نجيب عن لغز “ما هو الشيء الذي خلقه الله ثم اشتراه ” ولكن قبل الإطلاع على الإجابة أدعوكم للتفكير في مدة قصيرة حول إجابة هدا اللغز الذي يدعونا الى الحيرة فيما يحمله من معنى، دعنا لا نطيل ولننتقل الى الإجابة.

حل لغز ما هو الشيء الذي خلقه الله ثم اشتراه

حل اللغز:

  • ما هو الشيء الذي خلقه الله ثم اشتراه.
  • ما هو الشيء الذي خلقه الله ثم اشتراه في 5 أحرف.
  • ما هو الشيء الذي خلقه الله ثم اشتراه في 9 أحرف.

الإجابة:

  • النفس.
  • نفس المؤمن.

===> فمن الغريب ان تُطرح على مسامعنا ان يشتري الله جل وعلى وهو الخالق البارئ المصور لكل شيء، الذي شكلنا وعدلنا وجعلنا في أحسن تقويم، لقوله تعالى “لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم”، فسبحانه الذي يعلم حال العباد، والأمر هنا عن خلق الله عز وجل وإشترائه هو نفس المؤمن أي النفس…

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments