أطعمةأفضل الألعابالغاز

ما اسم هذه الاكله لغز

لعبة ما اسم هذه الاكلة بالصور حمص ريفي

لعبة ما اسم هذه الاكلة بالصور حمص ريفي

محتويات:

1.ما اسم هذه الاكله لغز:
2.جميع الحلول ما اسم هذه الاكله:

1.ما اسم هذه الاكله لغز:

لعبة ما اسم هذه الأكله من الألعاب الجميلة، التي أصبحت منتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي عبارة عن صورة بها حرف ورمز ما، ويجب عليك استخراج أسم الأكلة من الصورة، وذلك بربطك للرمز والحرف معا.
تعد لعبة ما اسم هذه الأكلة من الألعاب مفيدة أكثر ما هي ترفيهية، فبسببها علم الكثير من من يلعبونها عن أسماء مجموعة من الأكل لم يعلمو بها سابقا، وهذا هو الشيء الجميل والرائع في هذه اللعبة، بحيث تحثنا على معرفة مجموعة من الثقافات الخاصة بالأكل للمجموعة من البلدان العربية والتي من واجبنا أن نعرفها، ونعلم كيف تحضر إلى غير ذلك.
وقد كان مطعم “حمص الريفي” من المطاعم الأولى التي أنشأت هذه اللعبة، وكذلك مجموعة من الصفحات الإلكترونية، ولازالت تلعب إلى يومنا هذا، كما يشجع موقع “معلومة” على مثل هذه اللعب التي تثري من الثقافة العربية، ووفرنا كذالك لزوارنا الكرام الحلول مع تعريف للأكلة نتمنى أن تحضى بإعجابكم.

2.جميع الحلول ما اسم هذه الاكله:

هنا ستجدون جميع الأجوبة التي تبحثون عنها للعبة “ما اسم هذه الأكلة من الصور” مع تعريف سريع للأكلة ومكونتها ومكان تحضيرها.
نتمنى أن نكون قد ساعدنا في بحثك عن الحلول لهذه اللعبة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 35271097_1975918665760359_6665922872709480448_n.jpg

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ ام علي

من الحلويات الشهية أم علي، بها طعم لا يوصف، ولذيذ جدا، تحضر بمكسرات مختلفة ورقاقات العجين والحليب، بهذه الوصفة البسيطة نحصل على ألذ حلوى، وسبب في إسم الحلوى أم علي، راجع للقصة التي كانت فيها زوجة “السلطان مملوكي عز الدين أبيك”، غاضبة وتسعى للانتقام من زوجها، الذي تزوج عليها “شجر الدر”، فنجحت في هذا وقتلت الزوجة الثانية، وجعلت ابنها سلطان على المملكة، ومن شدة فرحها، أعطت أوامر بخلط كل طحين المملكة مع السكر والمكسرات، وقامت بتوزيعها على السكان، وهذا هو سبب إسم الحلوى أم علي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو yfk.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ بيتزا

بيتزا مشهورة في العالم بطعمها اللذيذ والرائع، وحبوبة عند الكثير بل الجميع إن صدق القول، أصلها من مدينة نابولي الإيطالية ، تعرف انتشار كبير في المطاعم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z1.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ مفتول

المفتول يعتبر من الأكل صحية والمفيدة للجسم، كما انها لذيذة، مكونات المفتول الحمص والدجاج والبصل والمفتول الطاجز.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z2.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ معمول

المعمول من ألذ الحلويات، والتي تحضر غالباً في المناسابات والأعياد، كما انها شهية الطعم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z3.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ لفطاير

الفطاير من المعجنات الشهية، مكوناتها الأساسية الطحين والحليب والزبدة والبيض.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z4.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ جوز الهند

إن شجر جوز الهند من فصلية النخيل، وهي من النباتات المشهورة، والتي تنمو بشكل طبيعي، كما أنها من الثمار المفيدة لجسم الإنسان، خاصةً الماء الذي بداخلها، وحتى القشرة الخارجية أيضا، وطعم للب الذي بداخلعا حلو ولذيذ جداً ويسمى بالنواة، كما أنه يستعمل في العديد من الحلويات.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z5.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ ليالي لبنان

ليالي لبنان من الحلويات الشهية، والتي تحضر بطريقة سهلة وبمواد متوفرة في المنزل، كما أن طعمها شهي و لذيذ.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z6.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ سمبوسك

يعتبر السمبوسك من المقبلات المحبوب للجميع الأسر، ويحضر كثيرا في شهر رمضان المبارك، بالإضافة انه يقدم مع الأطباق الرئيسية والسلطات المختلفة، وهناك العديد من حشواته، من الجبنة بمختلف أنواعها، أو الدجاج المفروم والمبتل، أو اللحم المفروم، أو الخضار المسلوقة، وهو عبارة عن عجينة رقيقة الشكل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z7.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ ريش

طبق الريش باللحم من أسهل الأطباق تحضيرا ،كما لايحتاج للكثير من الوقت لتحضير، وهو من الأطباق المنتشر في العالم العربي والمشهورة، بحيث يتوفر على الكثير من الوصفات الغنية ذات قيمة غذائية مفيدة للجسم، بالإضافة أن كل بلاد والبهاراة التي تستعملها في هذا الطبق.

لغز ما اسم هذه الاكلة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ كيت كات

الجميع يعرف كيت أحد أنواع الشكلاطة اللذيذة، والمشهورة عبر العالم، مقرمشة طعمها لا يوصف.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z8.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ مقلوبة

المقلوبة أكلة من أصول فلسطينية، كما أصبحت من الأكل المشهورة والمنتشرة في العالم العربي، ويحرص سكان فلسطين على تحضيريها بالخصوص في يوم الجمعة، من طرف سكان الشمال لفلسطين، وسميت المقلوبة لأنها تقلب بشكل كامل.

حمص ريفي ما اسم هذه الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ المكسرات

المكسرلت من الضرورية للجسم والمفيدة له، وذلك بحتوائها على العديد من الفيتامينات، بحيث أن نصف كيلو من الجوز يعادل 20 كيلو من لحم البقر أو الخروف.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z9.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ عرايس

عرايس من الأكل الشهية والمشهورة في الكثير من البلدان العرب،مثل سوريا ولبنان، وتصنع من اللحم أو الدجاج، كما أنها من الوجبات الغذائية المتكاملة، والبسيطة وسهلة التحضير، بالإضافة على أنها وجبة غنية بالبروتينات والكربوهيدرات، وتقدم في مائدة الغذاء والعشاء، فهي محبوبة للجميع.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو z10.jpg
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ ورق العنب

ورق العنب من الأطباق العربية المعروفة والشعبية، ويتميز ببساطته، وله العديد من الطرق لتحضيريه، حسب عادة كل بلد، ويشتهر بإسم الداولي في مدن فلسطين، وفي القدس بإسم ورق العنب، وفي سوريا ولبنان بإسم باليلانجي، كما أنه يتميز بطعم لذيذ وشهي للغاية.

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ كشري

الكشري من الأكل المصرية الشعبية والمعروفة، وهي من اكثر الأكلات شهرة حتى في العالم العربي.

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ نمورة

النمورة وتسمى أيضا بالهريسة، وهي من الحلويات المشهورة والمعروفة في الشام، ويتم تحضيرها بكثرة في شهر رمضان المبارك، بسبب احتوائها على سكر الذي يمد الجسم بالطاقة الضرورية، كما أنها تمتاز بسهولة تحضيرها.

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ حراق اصابعه

حراق اصابعه من الأكل العربية الأصيلة والمعرفة، تحضى بإقبال الكثير في المطاعم عند العرب، وتعتبر من الأكل السورية القديمة، وسميت بذلك نسبة لعدم قدرتك مد إصبعك في الإناء، وتحضر غالبا في فصل الشتاء، كما أنها تحتوي على مجموعة من العناصر الغدائية المفيدة للجسم، وبالخصوص في فصل الشتاء.

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ مجدرة

المجدرة من الأكل المعروفة والمشهورة في بلاد الشام بالخصوص، وهي من الأكل الفلاحية، والتي كانت تسمى ب(المقدرة)، تتأسس من البرغل والعدس، وبعد ذلك أصبحت تحضر بالأرز والعدس، كما انها من الأكل الخفيفة على المعدة، بحيث أنها خالية من الدهون واللحوم، ولكن لها قيمة غذائية عالية والمفيدة للجسم، لأن العدس من مكوناتها.

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ أصابع زينب

أصابع زينب من المأكولات الشهية واللذيذة والمفضلة عند الكثير، خصوصا في شهر رمضان المبارك، وغالبا ما يتناولها الجميع مع الشاي أو القهوة، كما أن لها طعم مميز وممزوج بمداق القطر، ويمكن أن تصنع فب البيت بدلا من شرائها من محلات الحلويات والمخبزات.

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ بابا غنجو

طبق بابا غنجو من الأطباق اللبنانية المشهورة، ومن مكوناته الأساسية البدنجان، والذي يجب أن يكون مرا وكثيرا البذور، لكي لا يؤثر على طعم الطبق.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم هذه الاكله ؟ رمزها العش وطائر ؟ طائر البلبل

اسم الاكلة طائر البلبل وهو طائر يتغذى على الخضار والفواكه، ومختلف الثمار الناضجة، ويعتبر من الأكل الجيدة وخصوصا في فترة الشتاء.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم هذه الاكلة ؟ محاشي

محاشي هو من الأكل الشهية واللذيذة، يوجد فيه محشي الكوسا، ومحشي الباذنجان بالبرغل والحمص، ويقدم مع صلصة الطماطم.

ما إسم هذه الأكله
  • لغز ما اسم هذه الاكله بالصور بحيت في الصورة يظهر رقم 100 و طع ؟ طعمية

طعمية من الأكل المصرية الشهية، ومن الوجبات السريعة المتواجدة بالمطاعم، وعند الباعة في الشوارع، تحتوي علا الفلافل، ولطعمها الذيذة أصبحت تخضر من طرف الأمهات في البيوت بطريقة صحية .

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم هذه الاكلة لعبة ؟ مدفون

مدفون من الأكل الذيذة و الشهية، والتي قد تكون من الدجاج أو اللحم المدفون في الأرز والثوابل، طعمه لا يوصف من كثرة ما هو طازج.

ما إسم هذه الأكله
  • مااسم هذه الاكله ؟ كبسة

كبسة من الأكل الشعبية المعروفة والمشهورة في دول الخليج العربي، خاصة المملكة السعودية، كما أنها تقدم في كل المناسابات، العامة والخاصة، ومعرفة أيضا في سوريا والأردن، هناك كبسة باللحم والدجاج، ويضاف عليها الأرز، وتقدم مع السلطة واللبن.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم هذه الاكلة بالصورة ؟ بحيت الرمز في الصورة حرف الباء ورقم 100 ؟ الجواب: باميه

باميه هي الجواب للعبة “مااسم هذه الأكله” وهو الأطباق التي تقدم مع اللحم، كما أنها نبتة مخروطية الشكل، تنمو عل شكل أقناع بألوان خضراء، وفي كل حبة منها عدد كبير من الحبيبات الصغيرة بلون أبيض، وتضيف نكهة شهية.

ما إسم هذه الأكله
  • مااسم هذه الاكله ؟ كبسة

باميه هي الجواب للعبة “مااسم هذه الأكله” وهو الأطباق التي تقدم مع اللحم، كما أنها نبتة مخروطية الشكل، تنمو عل شكل أقناع بألوان خضراء، وفي كل حبة منها عدد كبير من الحبيبات الصغيرة بلون أبيض، وتضيف نكهة شهية.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ شاروما

الشاروم من الأكل المرغوبة في الشوارع العربية لطعمها اللذيذ، وتختلف من مكان لآخر وصفاتها ومكونتها، إلا أن الكل يشترك في صنعها من اللحم أو الدجاج، والصلصة وخلطات متنوعة توضع جميعها في الخبز العربي اللذيذ.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ الجواب ملفوف

اسم هذه الاكله الملفوف، يحضر في العديد من الدول العربية، بحيث يوضع حشوة من اللحم او الدجاج او أي شيء مع خليط من الثوابل والخضر وتلف كلها، لهذا سميت بالملفوف.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ كباب

طعم الكباب الذيذ، وهو من أحسن الأطباق للكثير من الشخاص، ويمكن ان يشوى في الفرن او على الفحم.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ بطاطس مسلوقة مع الحار

بطاطس مسلوقة مع الحار، تعطي مذاق شهي جدا، وتجبرك على تناول المزيد.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ القرصان

القرصان من المأكولات المعروفة بالمملكة العربية السعودية، وبتحديد في الأقاليم التي تسمى “نجد”، مكوناتها من دقيق القمح المطحون، يعجن مع الماء والملح، ويخبز على نار قوية، فوق مقرصة أو صاج، وهو من الوجبات الرئيسية في السعودية، و بالخصوص في فصل الشتاء.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور ؟ الجواب طاجين

الطاجن من الأكل المغربية المعرروفة في العالم والشعبية ،يعتبر من ألذ المأكولات، وسر لذته وهو طبخه في قدر مصنوع من الفخار، بحيث يحافظ على قيم الخضروات والأصناف الغذائية المطبوخة فيه، ويضيف لذته مميزة، لا توجد في العديد من الأطباق الأخرى، ولو استعملت نفس المقادير من الثوابل والخضروات.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ منتو

المنتو من الأكل المشهورة المعروفة في الكثير من الأماكن بالمملكة العربية السعودية، ولكن تعود أصوله إلى الصين، وهو نوع من الخبز على البخار، والمحشو باللحم المفروم والبصل.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ حلاوة الجبن

تعد حلاوة الجبن من الأطباق الشهية واللذيذة، وهو من الأطباق الشعب السوري، خاصة منطقة حمص وحماه، كما انه مميز بحيث يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين، لما يحمله من الحليب والجبن.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ باربكيو

باربكيو هو الشواء باللغة الإنجليزية، وهناك صلصة أيضا تسمى “صلصة الباربكيو” او صلصة الشواء، ويرجع أصلها إلى المستعمرات الأمريكية، وذلك في القرن التاسع عشر للميلاد، ومن مميزاتها طعم الحامض الذي يميل للحلاوة.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ سندويتش

سندويتش من الاكل الشهية رائجة في المطاعم الكبرى في جل العالم، بحيث يتصف بالطعم الذيذ والشهي.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ بنانا سبيلت

بنانا سبيلت من المقبلات الباردة واللذيذة، تحضر في العديد من المطاعم، وأصبح الإقبال عليها بكثرة، مما جعل الكثير من الأمهات يتعلمن كيفية تحضيرها بالبيت.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ جريش

الجريش من الأكل المشهورة في الوطن العربي، وبالخصوص في منطقة نجد وشبه الجزيرة العربية والأردن وفلسطين، وهو من الأكل الشعبية، كما تتكون أكلة الجريش من القمح القاسي والصلب والمجروش، أو اللقيمي المجروش الذي لا يكون مطحونا، ويضاف إليها مرق اللحم والكمون ويتم طبخه بطريقة محددة، ويضاف له اللبن، وفي فلسطين يتم تقديم هذا الطبق في صباح العرس مثل الفطور، كما يمكنه أن يطبخ باستخدام الدجاج بدلا من اللحم.

ما إسم هذه الأكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ الفل

الفل من الأكل صحية لجسم الانسان والتي تحضر بشكل كبير في فصل الشتاء البارد، بحيث تدفئ الجسم وتمده بالطاقة الازمة.

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ طرشي

الطرشي هو نوع من الخضر المخللة او أنواع كثيرة منها، وتقدم في غالب الأحيان كمقبلات، لها طعم شهي، ونكهة مميزة تميل للملوحة، وهذا ما يجعلها من الأطباق التي تفتح الشهية، وتتواجد بأنواع مختلفة، منها طرشي الزهرة والجزر والخيار

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ فلافل

الفلافل من المأكولات التقليدية في المطبخ العربي، وفي غالب الأحيان يقدم كحشوة لرغيف الخبز والحمص والسلطة.

  • ما اسم الاكلة من الصور؟ درابيل

حلو الدرابيل من المأكولات الشهية واللذيذة، كما يحضر بالقهوة العربية الأصيلة، مما يضيف عليها نكهة رائعة.

اسم اكله من الصور
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ مموش

مموش طبق لذيذ وشهي، وله قيمة غذائية للجسم، ومن مكوناته الأساسية، الأرز والماش المغسول والمنقع.

ما اسم هذه الاكلة حزورة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ يقط

يعد اليقط من ما تنتجه الماعز والأغنام من حليب، ويخمر ويجفف ويشكل على شكل دوائر، لتصبح حبات بيضاء شهية، ويعتبر من هدايا الصيف، والتي تتربع في الأسواق المحلية، يحبها الصغار والكبار برغم من مذاقها المالح.

حل لغز ما اسم هذه الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ مشخول

يشتهر طبق المشخول في المطبخ الكويتي بشكل أساسي، ويعتبر من الأطباق المعروفة في الخليج العربي بالأرز وبجانبه طبق المجبوس، كما يمكن تحضيره بمختلف أنواع اللحوم، كالسمك والدجاج واللحم، ويقدم كطبق رئيسي في المناسبات الكبيرة، ويحضر بشكل كبير في شهر رمضان المبارك، وعيد الأضحى أيضا.

اسم الاكلة
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ معصوب

يعتبر المعصوب من الحلويات الشعبية، والمشهورة في البعض الدول الخليج كاليمن والمملكة العربية السعودية، ويقدم طبق المعصوب في رمضان المبارك، كنوع من التحلية، كما يحتوي على العسل والطحين الأسمر والقشطة، وهذا ما يجعله غني بمواد غذائية تفيد الجسم.

ما اسم الاكله
  • ما اسم الاكلة من الصور؟ يريش

يريش أو الجريش، وهو من الأكل الشعبية والمشهورة في البلدان العربية، خاصة مناطق الجزيرة العربية وفلسطين والأردن، مذاق لذيذ جدا.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments